المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار هام للي جرب الشراء عن طريق amazon.com

بومتعب
24-05-2009, 05:17 PM
حاولت اشتري بعض المنتجات عن طريق موقع امازون ولكن عند تسجيل بياناتي وحصولي على الرقم السري تفاجأة ان الموقع لايرسل البضاعة عن طريق صندوق البريد او اي عنوان فيه P.O BOX
فرجاء للي تعامل مع هذا الموقع ممكن اعرف كيف يتم ارسال البضاعة وكم المدة المستغرفة للوصول للزبون؟؟؟؟؟

وهل التعامل مع هذا الموقع امن ومضمون؟؟؟؟؟؟؟؟:weeping:

Artsy
24-05-2009, 05:22 PM
انا دايما اشتري من امازون بس استلم اغراضي عن طريق اراميكس
عندهم خدمة انه يفتحونلك صندوق بريد امريكي و بريطاني وامازون او اي جهة تبعث اغراضك على هالصناديق على اساس انك عايش بره
اراميكس تروح تاخذ اغراضك وتبعثها لك هني
وطبعا ياخذون رسوم عالوزن
امازون في بعض البضاعه يرسلونها لقطر مباشرة وبعض الاشياء لأ

بومتعب
24-05-2009, 09:32 PM
انا دايما اشتري من امازون بس استلم اغراضي عن طريق اراميكس
عندهم خدمة انه يفتحونلك صندوق بريد امريكي و بريطاني وامازون او اي جهة تبعث اغراضك على هالصناديق على اساس انك عايش بره
اراميكس تروح تاخذ اغراضك وتبعثها لك هني
وطبعا ياخذون رسوم عالوزن
امازون في بعض البضاعه يرسلونها لقطر مباشرة وبعض الاشياء لأ

شكرا على المشاركة والافادة .. ولكن هذي الطريقة الي تتبعها طويلة كثير ... فهل بالامكان ان يتم الارسال عن طريق اسم الشارع ورقم البيت واسم المنطقة في قطر ..... كما يحصل مع بعض شركات النقل مثل الدي اش ال؟؟؟؟ او ان موقع امازون لايتعمل مع هذه الشركات ؟؟؟

Ali Mohammed
24-05-2009, 09:40 PM
شكرا على المشاركة والافادة .. ولكن هذي الطريقة الي تتبعها طويلة كثير ... فهل بالامكان ان يتم الارسال عن طريق اسم الشارع ورقم البيت واسم المنطقة في قطر ..... كما يحصل مع بعض شركات النقل مثل الدي اش ال؟؟؟؟ او ان موقع امازون لايتعمل مع هذه الشركات ؟؟؟

أخوي انصحك انك تستخدم الارامكس اسهل مما تتوقع

almansoori
24-05-2009, 09:58 PM
مشكورين على هذه الفائده
انه كنت اتسائل دائمن عن هل موضوع

بولينجر
24-05-2009, 10:10 PM
لايوجد عندنا نظام بريدي برقم الشارع والرمز البريدي..... بالتالي ماينفع.... جرب ارامكس او واشنطن موفرز Washington movers وبتوصل اغراضك باذن الله....

اما الشحن المباشر من امازون الى قطر ممكن في بعض الاغراض وبعضها لا.... وممكن توصل تكلفة الشحن الى 3 اضعاف تكلفة الغرض نفسه.... باختصار شركات الشحن اللي ذكرتهم لك ارخص.....

استغفرالله
24-05-2009, 10:10 PM
الكتب فقط يرسلونها الى عنوانك

اما البضائع الاخرى لازم عن طريق خدمة

شوب اند شيب تبع ارامكس وهي طريقة سهلة

um fahad
24-05-2009, 10:15 PM
انا اشتري من موقع امازون بس حاطه ال p.o .box

وعادي توصل لي لين المكتب ... واشتريت وااايد اغارض ملابس جواتي وغيره وكله وصلني واذا اشحنوا لك الغرض هم يقولون لك عن طريق الايميل اليوم اللي اشحنوا والوقت اللي راح يوصل لك ..

BURBERRY
24-05-2009, 10:47 PM
انا اشتري من امازون و توصل الاغراض عن طريق شركة ارامكس خدمة شوب اند شيب

لكن الافلام و الكتب يقدرون يوصلونها لك بالبريد

shahd
25-05-2009, 09:11 AM
انا اشتري من امازون و توصل الاغراض عن طريق شركة ارامكس خدمة شوب اند شيب