المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنفيذ مشروع بيفرلي هيلز الريان ويتكون من 500 فيلا ووحدة سكنية



ROSE
25-05-2009, 06:47 AM
من أهم إنجازاتنا عقارياً: تنفيذ مشروع بيفرلي هيلز الريان ويتكون من 500 فيلا ووحدة سكنية غسان هندي مراد المدير العام لمؤسسة أبكون التجارية

نعتز بتنفيذنا لمشروع الفردان 5 ويتكون من 203 فيلل فاخرة
نخطط لإنشاء مول كبير وعدد من المشاريع السكنية
مفروشات سراي: تنفيذ الأرابيسك الدمشقي بالحفر على الخشب وماء الذهب
سفريات الصقر نجحت في تقديم أفضل خدمات السفر والحجز بالفنادق لمؤتمر الشفلح الأخير بالدوحة


متابعة - محمد السيد محمد:
استطاعت مؤسسة أبكون التجارية أن تضع لنفسها موقعاً مهما بين المؤسسات في مجال المقاولات والتجارة حيث تمكنت من خلال فترة وجيزة أن تطور أعمالها وتحقق نمواً متسارعاً في قدراتها وامكانياتها حتى أصبحت أبكون واحدة من رواد المجال الاقتصادي في البلاد خاصة في المجالات العقارية والسياحة وتجارة المفروشات وكان للإدارة الناجحة التي يقودها المهندس غسان مراد هندي المدير العام وعضو مجلس الإدارة الذي استطاع من خلال ادارته المتميزة تحقيق طفرة كبيرة في النمو مما أدى الى تضاعف استثماراتها وقدراتها في السوق المحلي.
وقد أكد المهندس غسان مراد أننا نفتخر بالمشاريع التي أنجزناها أو التي ما زالت قيد الانجاز خاصة منها المشروع الأهم عقارياً على مستوى دولة قطر من ناحية المجتمعات السكنية حيث استطعنا إنجاز مشروع بيفرلي هيلز الريان الذي يتكون من عدد كبير جداً من الفلل والعمارات ويبلغ مجملها 500 فيلا وعمارة ونادٍ صحي ورياضي وصالات سينما وسوق مركزي وصالة كبيرة للأفراح ومطاعم مختلفة ومتنوعة وهنا أود أن أقول إننا نجحنا في تنفيذ هذا المشروع الكبير خلال 22 شهراً حيث تم فعلياً تسليمه للمالك وقد تم تأجيره بالكامل.
وأضاف المهندس غسان قائلاً: نحن نعتز ونفتخر أيضاً بتنفيذنا لمشروع الفردان خمسة وهو عبارة عن 203 فيلل من الفيلل الكبيرة الحجم بمنطقة أبوسدرة وهذا المشروع سيتم تسليمه بالكامل خلال 3 شهور من الآن وهو بمواصفات راقية وعالية جداً ونحن سعداء بعملنا مع مجموعة الفردان باعتبارها مجموعة اقتصادية مرموقة في البلاد هذا بالاضافة لمشاريعنا الأخرى والخاصة بمؤسسة أبكون ومنها الوعب 1 والوعب 2 والوعب 3 وبيفرلي هيلز 4 و6 وحدائق الدوحة وحدائق قطر والدوحة بلازا وقطر بلازا ومجمع مراكز بيكوتف سويتس فضلاً عن مجمعات عديدة أخرى في كل أنحاء قطر نفتخر دوماً بتنفيذها بأفضل الشروط. ونحن حالياً بصدد دراسة العديد من المشاريع ومنها مشروع مول كبير وعدد من المشاريع السكنية التي سيتم اتخاذ القرار فيها خلال الفترة المقبلة.
ومضى غسان قائلاً: إن مؤسسة أبكون تضم شركة خاصة للاستثمار العقاري تحت مسمى أبكون للاستثمار العقاري حيث تقوم بإدارة المجمعات السكنية والعمارات السكنية من الألف إلى الياء مع تأمين كل الحراسات الأمنية المتدربة وكذلك تأمين أفضل الخدمات منها خدمة الغرف لمن يرغب من القاطنين.
واستطرد غسان قائلاً: أيضاً تضم أبكون تحت لوائها مفروشات سراي والتي توسعت بأعمالها فبالاضافة الى كل أنواع المفروشات الراقية فقد بدأنا بنشاط جديد وهو عرض وبيع وتفصيل السجاد الكشميري المصنوع من الحرير الطبيعي 100%. أيضاً نوفر أرقى أنواع الهدايا والتحف ولوحات الحرير الطبيعي كما تتميز سراي ببعض المفروشات الخاصة بالرضع والأطفال والتي لا تتوفر إلا في سراي.
أما أهم جديد في مفروشات سراي فهو قسم التصميم الداخلي لأجمل وأغنى وأدق لوحات أرابيسك بالحفر على الخشب وبماء الذهب والتي يقوم بتصميمها وتنفيذها أعرق وأشهر الحرفيين الدمشقيين الذين نفذوا العديد من هذه الديكورات وأفخم قصور العالم باستخدام الرخام المرصع بالحرير الدمشقي الخالص للمفروشات والستائر.
وأشار غسان أن أبكون لديها سفريات الصقر بفرعيها بشارع سحيم بن حمد وشارع سلوى حيث توفر كل الخدمات المتعلقة بالسفر والسياحة ونحن نعتز بأننا قدمنا خدمات حجوزات الفنادق والطيران واستقبال الوفود المشاركة في مؤتمر الشفلح الذي عقد مؤخراً في الدوحة كذلك تضم أبكون القسم التجاري الذي يعرض ويبيع كل أنواع السيراميك وأطقم الحمامات والجاكوزي والسونا وغرف البخار وأيضاً مقاعد الحمامات الكهربائية والتي تعمل بالرموت كنترول وكل الأدوات الصحية.

السندان
25-05-2009, 02:54 PM
شكرا لكِ اختي روز على نقل الخبر