المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك الأهلي يقدم خدمات مصرفية متطورة لعملائه



ROSE
25-05-2009, 06:50 AM
البنك الأهلي يقدم خدمات مصرفية متطورة لعملائه
البطراوي : تطوير الخدمات الإلكترونية لمواكبة احتياجات العملاء

في ظل التطور الذي يشهده قطاع صناعة البنوك على الصعيدين المحلي والدولي. قام البنك الأهلي بالعمل على تطوير خدماته الإلكترونية على مدار السنوات القليلة الماضية لكي تتلاءم مع احتياجات العملاء وتتيح لهم التواصل مع مركزهم المالي وحساباتهم المختلفة بالبنك في أي وقت و من أي مكان في العالم.
تمثل مزايا استخدام القنوات الإلكترونية والتي تسمح للعملاء بالتحكم في حساباتهم وإدارتها مع توفير الجهد والوقت والتقليل من الرسوم والعمولات التي يتحملونها نتيجة لتخلصهم من كشوف الحساب والإشعارات الخاصة بالمعاملات المصرفية التي ترسل إليهم عبر البريد العادي.
وتوفّر الخدمات الإلكترونية العديد من المنتجات المتطورة مثل خدمة الإنترنت، الرسائل النصية القصيرة عبر الجوال، أجهزة الصراف الآلي، البريد الإلكتروني ومركز الاتصالات.
وقد صرح السيد يحيى البطراوي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة و إدارة الثروات قائلاً: «نود أن نرى أنفسنا شركاء لعملائنا في أعمالهم مدى الحياة بالإضافة إلى تأمين الخدمات المالية والمصرفية لهم. ويأتي إطلاق هذه الخدمات كجزء من رؤية البنك الأهلي لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات المصرفية الإلكترونية مع توفير الراحة والسهولة والأمان لجميع العملاء وخطوة إضافية ضمن خطّتنا الرامية إلى جعل البنك الأقرب إلى عملائه والأكثر حرصاً على إرضاء حاجاتهم في قطر.»
وقد أعلن البنك الأهلي عن تقديم الخدمات المصرفية الجديدة عبر الإنترنت المطوّرة والتي تسمى بنكي الإلكتروني، وهي أبرز خدمة من بين مجموعة الخدمات المصرفيّة، والتي توفّر لمستخدميها وسيلة سهلة للدخول والاستفادة من الخدمات مثل التحويلات النقدية ودفع الفواتير وإنشاء الودائع الثابتة والحصول على ملخص لجميع الحسابات والبطاقات دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك الأهلي. وتضم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مجموعة استثنائية من المزايا مع التشديد على الالتزام بأعلى معايير الأمان أثناء استخدام الإنترنت. كل ما على العملاء فعله هو فتح حساب توفير أو جارى بالبنك للاستفادة من هذه الخدمات مباشرةً في أي وقت و من أي مكان في العالم و دون أي رسوم إضافية.
وسعيا منه لتعزيز قنوات الخدمات المصرفية التي يقدمها، قام البنك الأهلي بإطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة والتي تتيح للعملاء استلام إشعارات تلقائية عن أي خصم أو إيداع علي حساباتهم بالبنك، وكذلك معاملات الشراء بواسطة بطاقات الفيزا إلكترون والائتمانية أو السحوبات من أجهزة الصراف الآلي. و تتوفر هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية وتأتي تأكيدا على التزام البنك بالتواصل الفعال مع عملائه وجعل خدماته متاحة لقاعدته العريضة من العملاء فور إجراء المعاملة.
كما أعلن البنك الأهلي عن إطلاق خدمة “كشف الحساب الإلكتروني” حيث يمكن لعملاء البنك استلام مراكزهم المالية وكشوف حساباتهم والحركة التي تجري عليها يومياً، أسبوعيا وشهرياً عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم كلما أرادوا وبدون أي رسوم إضافية. جاءت هذه الخطوة كجزء من مسيرة تطوير حزمة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية استجابة للنمو المضطرد بقاعدة عملاء البنك.
وتكمل هذه المجموعة المتكاملة من الخدمات شبكة عريضة و ناجحة من أجهزة صراف آلي في قطر، تضم 40 جهاز صراف آلي بمناطق مميزة. مما يجعل التعامل المصرفي مع البنك الأهلي متاحاً للعملاء وقتما يشاؤون وغير محصورٍ في ساعات العمل الرسمية للفروع.

السندان
25-05-2009, 02:55 PM
شكرا لكِ اختي روز على نقل الخبر

m_taha123
25-05-2009, 02:59 PM
شكلك موظفة بالبنك ههههه

الوهاااااج
25-05-2009, 03:03 PM
البنك زين لكن عليه ملاحظات ومشكوره اختي على الطرح