المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السؤال كيف فودافون اتبيع خطوط ؟

mubarak2000
25-05-2009, 09:26 AM
السؤال كيف فودافون اتبيع خطوط , واهي لم تغطي الا جزء من قطر , المناطق الشمالية وغية مافية ارسال خير شر .

الـقـاسـي
26-05-2009, 03:31 PM
شعليهم دام اهل قطر بيدفعون فلوس .. ظامنين اننا مانفكر بشي اهم شي رقم مميز لو مايشتغل اصلا ..

OREO
26-05-2009, 04:55 PM
السؤال كيف فودافون اتبيع خطوط , واهي لم تغطي الا جزء من قطر , المناطق الشمالية وغية مافية ارسال خير شر .

اخوي مبارك .. اعتقادي شركة فودافون في مرحلة الكوميشنينج و هذا يعني من الغلط يتم تغطية المناطق دفعة وحده و الا بتكون كارثة بالنسبه لهم لان في حدوث اي خلل في الانظمة راح يفقدون السيطرة بشكل كبير و هذا هو السبب .. من باب خبرتي المتواضعه سواء شركة اتصالات او اي شركة ثانيه المرحلة هذه ما تاخذ وقت الا بضع اسابيع و حتى مطبق على كيوتل بعد .. و ارجع و شوف كيوتل في البلدان الثانيه راح تشوف مطبقين نفس النظام و بالاضافة لاي شركة ثانيه سواء كانت شركة اتصالات او اي شركة انتاجية ..

اخوي مبارك حتى اسعارها لو تقارنها بكيوتل .. راح تشوف ان التعرفة اغلى .. و السبب الرئيسي لان مثل ما ذكرتلك هم في المرحلة التشغيلية .. و بعد التأكيد او الاستبليتي في الانظمة .. راح تشوف الاسعار في نزول و العروض راح تكثر و الخ ..

حبيت اوضحلك شئ .. تراني مهب شغال في فودافون و لا لي علاقة فيهم و حتى ما املك سهم واحد في الشركة هذه :)

لكن حبيت اوضحلك السبب كوني اشتغلت في المراحل هذه في عدد من الاماكن ..

يعطيك العافيه اخوي ..

mubarak2000
27-05-2009, 04:42 AM
اخوي مبارك .. اعتقادي شركة فودافون في مرحلة الكوميشنينج و هذا يعني من الغلط يتم تغطية المناطق دفعة وحده و الا بتكون كارثة بالنسبه لهم لان في حدوث اي خلل في الانظمة راح يفقدون السيطرة بشكل كبير و هذا هو السبب .. من باب خبرتي المتواضعه سواء شركة اتصالات او اي شركة ثانيه المرحلة هذه ما تاخذ وقت الا بضع اسابيع و حتى مطبق على كيوتل بعد .. و ارجع و شوف كيوتل في البلدان الثانيه راح تشوف مطبقين نفس النظام و بالاضافة لاي شركة ثانيه سواء كانت شركة اتصالات او اي شركة انتاجية ..

اخوي مبارك حتى اسعارها لو تقارنها بكيوتل .. راح تشوف ان التعرفة اغلى .. و السبب الرئيسي لان مثل ما ذكرتلك هم في المرحلة التشغيلية .. و بعد التأكيد او الاستبليتي في الانظمة .. راح تشوف الاسعار في نزول و العروض راح تكثر و الخ ..

حبيت اوضحلك شئ .. تراني مهب شغال في فودافون و لا لي علاقة فيهم و حتى ما املك سهم واحد في الشركة هذه :)

لكن حبيت اوضحلك السبب كوني اشتغلت في المراحل هذه في عدد من الاماكن ..

يعطيك العافيه اخوي ..

اخوي اسعار فودافون 50% ارخص من اكيوتل

الخط الشهري اكيوتل الدقيقة 35 وياهلا 55 درهم

فودا فون الباقة 100 تطلع الدقيقة 20 درهم

باقة 350 الدقيقة 17.5 درهم ومن دون اشتراك شهري

OREO
27-05-2009, 05:38 PM
اخوي اسعار فودافون 50% ارخص من اكيوتل

الخط الشهري اكيوتل الدقيقة 35 وياهلا 55 درهم

فودا فون الباقة 100 تطلع الدقيقة 20 درهم

باقة 350 الدقيقة 17.5 درهم ومن دون اشتراك شهري

اخوي مبارك .. انت طرحت موضوع عن تغطية الارسال و قلتلك الاسباب ..

لكن بخصوص الاسعار .. هذه سياسة الشركة بتلاعب الاسعار .. يعني لا تستبعد بكره تشوف باقة 100 ريال بــ 200 و مهب بــ 350 ..

انا تكلمت عن السعر الاساسي و مهب عن الباقة ,..,

و شكرا اخوي ..

mubarak2000
30-05-2009, 10:20 AM
اخوي مبارك .. انت طرحت موضوع عن تغطية الارسال و قلتلك الاسباب ..

لكن بخصوص الاسعار .. هذه سياسة الشركة بتلاعب الاسعار .. يعني لا تستبعد بكره تشوف باقة 100 ريال بــ 200 و مهب بــ 350 ..

انا تكلمت عن السعر الاساسي و مهب عن الباقة ,..,

و شكرا اخوي ..

الحين ايش الحل شرينا اخطوط ولا نقدر نستعملها واذا مااستعملتها الرصيد ايروح عليك

راجية الرحمة
30-05-2009, 02:37 PM
الله يعيـــــــــــن ..
لازم يكون فيه خلل في البدايات
وان شاء الله اول الغيث قطره

المدهش
30-05-2009, 03:25 PM
الصراحه فودافون لعبت على الناس لعب
اول 1000 مشترك انا واحد منهم صار لي اكثر من شهرين وياهم
الارسال سيء للغايه ، والله اني ما استعمله ،، وثاني شي بيع الارقام بأسعار
خياليه ،، والمشكله الشركه لقوا ناس يشترون ارقام منهم بمبالغ خياليه
واللي يزعل ان في شباب دايما متضايقين من الاوضاع الماليه ومن الدخل
واتفاجأ انهم شارين كروت فودافون الكرت 30000 الف ريال
بكل صراحه ،، محد عرف لكم الا فودافون

OREO
30-05-2009, 04:45 PM
الحين ايش الحل شرينا اخطوط ولا نقدر نستعملها واذا مااستعملتها الرصيد ايروح عليك

الاشخاص اللي اعرفهم يستخدمون خطوط فودافون .. ماشيه معاهم مثل الحلاوه ..

لكن بالنسبه لك .. اظاهر عندك شئ غلط .. حاول تراجعهم اخوي و تشوف مشكلتك معاهم و خليهم يعوضونك اذا فعلاً المشكله من عندهم ..

الموضوعي
30-05-2009, 04:58 PM
فودافون شركة فاشلة لكن اللي يملك 50% اجبر الوزارات والمؤسسات الحكومية انها تكتب في اسهم فودافون لأن الاكتتاب ماغطى راس المال وماعليك من الاخبار الاقتصادية كلها كذب وغير كذا اللي يمكل 50% من فودافون لكم رئيس مجلس إدارة كيوتل واجبره انه يعطي فودافون 180 برج إرسال لتقوية الجوال ولا بيطيره من منصبه

mubarak2000
31-05-2009, 02:03 AM
الاشخاص اللي اعرفهم يستخدمون خطوط فودافون .. ماشيه معاهم مثل الحلاوه ..

لكن بالنسبه لك .. اظاهر عندك شئ غلط .. حاول تراجعهم اخوي و تشوف مشكلتك معاهم و خليهم يعوضونك اذا فعلاً المشكله من عندهم ..

احنا من سكان الخور والذخيرة الارسال ميت