المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجيليتي للخدمات اللوجيستية لإدارة المشاريع تعلن عن اتفاقية مع " شفرون أستراليا" لتقدي



مغروور قطر
25-05-2009, 03:15 PM
أجيليتي للخدمات اللوجيستية لإدارة المشاريع تعلن عن اتفاقية مع " شفرون أستراليا" لتقديم قواعد إمداد برية وخدمات النقل البري لمشروع "جورجن" للغاز
بيان صحفي 25/05/2009
أعلنت أجيليتي للخدمات اللوجيستية لإدارة المشاريع عن توقيعها اتفاقية مع شركة "شيفرون استراليا ليمتد (شيفرون)" لتقديم قواعد إمداد وخدمات النقل اللازمة لمشروع "جورجن" للغاز في أستراليا.

ويعد مشروع "جورجن" مشروع مشترك بين شركتي "اكسون موبيل" و"شل" الاستراليتين التابعتين لـ"شيفرون" ويعمل على تطوير حقل "جريتر جورجن" للغاز الواقع بين 130 إلى 200 كيلو متر قبالة الساحل الشمالي الغربي للجزء الغربي من أستراليا.

ويقدر احتياطي الحقل بـ 40 تريليون قدم مكعب من الغاز مجسداً أضخم موارد أستراليا المعروفة للغاز الطبيعي والتي لم يتم تطويرها بعد.

من جهته علق مايك ترنبل العضو المنتدب لـ أجيليتي- أستراليا قائلاً: "يعد هذا الاتفاق خطوة رائدة في مسيرة الشركة ويسهم في مواصلة جهودها إلى الاضطلاع بمشاريع عالمية عملاقة تدعم صناعة النفط والغاز في استراليا".

وأضاف أن هذا المشروع يتطلب العديد من الاستثمارات وتجنيد القوى العاملة وسيكون له عظيم الأثر على اقتصاديات الجزء الغربي الأسترالي مشيراً إلى أن قيمة المشروع من المتوقع أن تقارب حوالي 250 مليون دولار أسترالي.