المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ///////// أبي أشتري يلاك بيري ////////

ليدي قطر
25-05-2009, 09:30 PM
أبي أشتري بلاك بيريمن يعرف سعرة بدبي

بلاك بيري بولد 9000

هني 2999 ريال !!!

الله يخليكم اللي يعرف محل يبيعه بدبي أو يعرف بكم لا يبخل علي

shoog
25-05-2009, 09:32 PM
نفس السعر
انا شاريته الاسبوع الي طاف ب 2850
من مول الامارات

بنت سعادة السفير
25-05-2009, 09:33 PM
اختي وحده من الربع شرته من فونو اللي بالستي ب 2500 بدون ضماان

ليدي قطر
25-05-2009, 09:33 PM
نفس السعر
انا شاريته الاسبوع الي طاف ب 2850
من مول الامارات

لا انا اقصد من المحلات غير اللي المجمعات !!!
قالوا لي 1500 ريال هناك بس مادري ؟؟؟؟؟

ساعدوووووووووووووووووني

ليدي قطر
25-05-2009, 09:34 PM

في السعودية ب1850 بس ماعرف شلون كي بورد عربي ولا!!!!!
http://www.m2telecom.net/site/?action=all_asnaf

ودبي 1500 ريال :anger1:
قهر قطر كل شي فيها غاللللللللللي

اناقه
25-05-2009, 09:36 PM
والله زين حطيتي الموضوع

انا بعد ابي اشتري و ما اعرف من وين اشتري في الدوحه

........................

بس حبوبه على ما اعتقد ان السعر يختلف بعد اذا كان معرب ولا لا

shoog
25-05-2009, 09:36 PM
اشتريه من قطر احسن انا تحسفت اني شريته من الامارات
وترا نفس الاسعار لان المحل اللي شريت منه فيه فروع وايد في الامارات

ليدي قطر
25-05-2009, 09:37 PM
والله زين حطيتي الموضوع

انا بعد ابي اشتري و ما اعرف

........................

بس حبوبه على ما اعتقد ان السعر يختلف بعد اذا كان معرب ولا لا

:victory: أحم أحم ... ان شالله الكل يستفيد
بس مو لدرجة 1000 ريال للتعريب:omg:

ليدي قطر
25-05-2009, 09:38 PM
اشتريه من قطر احسن انا تحسفت اني شريته من الامارات
وترا نفس الاسعار لان المحل اللي شريت منه فيه فروع وايد في الامارات

أممممممممممممم ... بشوف الردرو وبفكـــــــــر :rolleyes2:

بس يق:rolleyes2:ولون اللي بدبي نفس اللي هني بالضبط ومعرب

ومعاه كتاب يشرح لج بالعربي كيفيه الاستخدام

shoog
25-05-2009, 09:42 PM
لا مب نفس اللي هني قصوا علي وكل يوم رايحه كيوتل علشان يضبطونه لي
عور راسي والنت مايشتغل مادري ليش حتى مسنجر البلاك بيري مايفتح عندي

والحين يبيله اعادة برمجه من كيوتل شهرين ياخذ @@
وب 700 ريال

شوفي يعني انا خسرت 3000 وشي عليه ولا استفدت

موج للكمبيوتر
25-05-2009, 09:59 PM
في نوعين منه ترا

الجديد اب 2850
والقديم 1650
:nice:

ليدي قطر
25-05-2009, 10:05 PM
لا مب نفس اللي هني قصوا علي وكل يوم رايحه كيوتل علشان يضبطونه لي
عور راسي والنت مايشتغل مادري ليش حتى مسنجر البلاك بيري مايفتح عندي

والحين يبيله اعادة برمجه من كيوتل شهرين ياخذ @@
وب 700 ريال

شوفي يعني انا خسرت 3000 وشي عليه ولا استفدت

صدمه !!!!!!!!!!!!!
الله يعينج ماحب عورا الراس احب اشتري الش يكون أوكي ماحب التمشوووور :omg:
:weeping:

ليدي قطر
25-05-2009, 10:15 PM
في نوعين منه ترا

الجديد اب 2850
والقديم 1650
:nice:

أممممممم مش نفس الرقم ؟؟؟؟ 9000 بولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shoog
25-05-2009, 10:17 PM
اشتري كيرف الجديد نفس البولد بس حجمه شوي اصغر
انصحج وارخص ب 2000 بس

ليدي قطر
25-05-2009, 10:19 PM
اشتري كيرف الجديد نفس البولد بس حجمه شوي اصغر
انصحج وارخص ب 2000 بس

بس شاشته صغيرة وااايد ... صج الكامير 3 والبولد 2
بس الشاشة أوضح

موج للكمبيوتر
25-05-2009, 10:22 PM
لاه الرقم غير م 9000

ليدي قطر
25-05-2009, 10:24 PM
لاه الرقم غير م 9000

تسلم أخوي عالمعلومة ماقصرت والله

BURBERRY
25-05-2009, 10:30 PM
اختي ..امس انا كنت عند محل ستارلنك .. و راواني بلاك بيري جديد لونه اسود ..بس ماعرف رقمه.. سعره حول 2300 ريال مع الضمان

ليدي قطر
25-05-2009, 10:49 PM
اختي ..امس انا كنت عند محل ستارلنك .. و راواني بلاك بيري جديد لونه اسود ..بس ماعرف رقمه.. سعره حول 2300 ريال مع الضمان

اي كلمتهم بس هاي مش البولد :weeping:

شمسة
25-05-2009, 10:51 PM
في امارات مول فيرجن ستور 2400

ahmad504
25-05-2009, 11:05 PM
نصيحتي ا الواحد الا عايش في قطر وحتى الامارات مايخذ بلاك بيري
عندنا في بريطانيا في له خدمات النت ببلاش بالذات الفيس بوك والمسنجر ومع ذلك النت يصير بطئ ساعات.
تبون تقولون لي النت سريع في الدوحه مع كيوتل العجيبه؟
الا اذا انتو تبون تشترون بلاك بري عشان الكشخه وتقولون والله عندي بلاك بيري يعني الزبده زبو مب مشكله اشترو كل يوم واحد بس اذا واحد صج يبي يستعمله مثل الناس المتطوره ينتحر قبل لا يشتري واحد ارحم بالذات في الدوحه.
اذا النت في بيوتنا حده 5 ميجا تبون نت الجوال عدل بعد!!!!
عندنا في بريطانيا وصل النت 30 ميجا واحنا عايشين في عصور الجهل والتخلف في الدوحه.
يعرفون يبوقونا وبس كيوتل وتستثمر برع ما تعرف تعدل خدماتها في الدوحه.
وترى عندنا بلاك بيري بسعر التراب لان شركات التلفونات تشجع الناس تشتري اشيا متطوره
اقول مالت على شركتنا (((المصونه)))) كيوتل

قههههههههههههههر

ليدي قطر
26-05-2009, 07:46 AM
في امارات مول فيرجن ستور 2400

تسلمين الغالية .............. أحم .......... بكلمهم الحين :telephone:

ليدي قطر
26-05-2009, 07:49 AM
عندنا في بريطانيا في له خدمات النت ببلاش بالذات الفيس بوك والمسنجر ومع ذلك النت يصير بطئ ساعات.
الا اذا انتو تبون تشترون بلاك بري عشان الكشخه وتقولون والله عندي بلاك بيري يعني الزبده زبو مب مشكله اشترو كل يوم واحد بس اذا واحد صج يبي يستعمله مثل الناس المتطوره ينتحر قبل لا يشتري واحد ارحم بالذات في الدوحه.
عندنا في بريطانيا وصل النت 30 ميجا واحنا عايشين في عصور الجهل والتخلف في الدوحه.
وترى عندنا بلاك بيري بسعر التراب لان شركات التلفونات تشجع الناس تشتري اشيا متطوره

قههههههههههههههر

وووووووووووووووووي ((( سبهم ))) .... الله يهديك ياخوي ... :rolleyes2: كلامك صح
بس هاي الموجود عندنا واحنا عملاء هالشركه من نولدنا ... والبلاك بيري ماسألت عنه
وحطيت موضوع بالمنتدى الا عشان اعرف استخدامه شلون لاني جد احتاجه وايد بشغلي
والا اذا حق الكشخه كان خذته من زمان وهو اصلا شكلا مو للكشخه كبير ويخرع :eek5:
وتسلم أخوي عشان عطيتني وجه وأضفت على الموضوع معلومات حلوة :shy:

rma1g
26-05-2009, 01:12 PM
الصراحة غالي جداً

ليدي قطر
26-05-2009, 01:35 PM
الصراحة غالي جداً

يب يب يب ي ب:omg:

Abdulla55
26-05-2009, 02:16 PM
أنا شارية 2400 كيبورد عربي ومن الدوحة

خسران من قلب
26-05-2009, 04:14 PM
اختي انا من الامارات وتلفونات الـــــbb الي تنباع برا الوكيل مو مضبوطه لانها فيها مشاكل في المسن والتصفح الوكيل الي معروف هو اي تو هذا وكيل البلاك بيري وبعدين سعره عندنا جديد من الشركه 2470 هذا البولد واتمنى اني وصلت المعلومه بشكل صحيح

ليدي قطر
26-05-2009, 09:35 PM
اختي انا من الامارات وتلفونات الـــــbb الي تنباع برا الوكيل مو مضبوطه لانها فيها مشاكل في المسن والتصفح الوكيل الي معروف هو اي تو هذا وكيل البلاك بيري وبعدين سعره عندنا جديد من الشركه 2470 هذا البولد واتمنى اني وصلت المعلومه بشكل صحيح

تسلم أخوي وماتقصر وعساك على القوة

ليدي قطر
26-05-2009, 09:35 PM
أنا شارية 2400 كيبورد عربي ومن الدوحة

من وين بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟

:eek5:

ليدي قطر
28-05-2009, 07:01 PM
شيكو الخاص

The Master
29-05-2009, 01:12 AM

قههههههههههههههر

وجهة نظر
وما اتفق معاك ابد
نبدا عن سرعه النت في البيوت
اذا جات على السرعه!!!!! ماشوف ان في داعي التنزيل يكون سريع لدرجه 30 ميقا؟؟!!!
عسى ماشر؟؟ كلها صفحتين ولا موقعين وخلص التصفح وسكر الكمبيوتر(ليس الكل ولكن اكثر الناس)
وان كان يهمك التنزيل فيديو وغيره بالذمه كم فيديو او فلم بالاخص بتنزل في اليوم؟؟
20 ولا 30 فلم؟ اذا على سرعه 30 ميقا اجل وش خليت للايام الجايه ؟ ولا شدعوه بتقدر تشوفهم اصلا
ياخوي خلك واقعي حنا عشنا بره وكانت سرعه النت توصل الى 20 ميقا والتنزيل ماله حل يعني سريع
لكن تعال للتسعيره قصدي الفلوس اولا يكون التنزيل محدود وفوقها السعر يكون غالي لدرجه اغلى من كيوتل
يعني مثلا يعطيك ليمت 60 قيقا في الشهر وبسعر 350 ريال شهريا فا على سرعه 20 ميقا خلال يومين انت معبي الكمبيوتر 60 قيقا ويا ينقطع عنك النت ولا يشتغل لك على سرعه 56 كيلوبايت اللي هو سرعه النت ايام اول عاد مايحتاج اقول كيف الكل عارف احم (ايام ماكنا نكسر الشاشه على ماتطلع الصفحه احم)

هل تتوقع كيوتل ظالمه او تسرقنا لما تحط لنا سرعه 4 ميقا وبتنزيل لا محدود؟؟؟
في نظري لااااا

وعن البلاك بيري ان النت بطئ على اساس انه بطئ في البيوت
مافي وجه للمقارنه
لان في شي اسمه 3g وهذا يعتمد على سرعه الجهاز وتوصل احيانا سرعته الى 10 ميقا
بس هم ارد واقول وش انا محتاج في سرعه التنزيل في الجوال؟
اذا كان ايميل راح يوصلني باقل سرعه
اذا كان تصفح راح اتصفح لكن مش لدرجه اني اقارنه كا كمبيوتر فا بيكون تصفح لتذكير او عشان اشيك على شي
فا هذا هو استخدامي للنت في الجوال
اهم شي عندي انه يستقبل ويطرش ايميل باسرع وقت وهو قايم بهالواجب على اكمل وجه
والفيس بوك اشوف انه مجال ثاني وماله شغل كا جهاز اتصال فيه يعني هالموقع للتعارف وعرض الصور وسير ذاتيه فا ماشوف له دخل في سرعه النت او شبكة كيوتل
انا عندي برنامج الفيس بوك ادخله عادي بس ماعجبني كا مبدا لموقع لكن كان شغال سهالات

على العموم
احس اني كاتب مقاله
اصابعي ياولد تشققت(اشفيييه الحنان احم)
المهم حبيت بس اعرض وجهة نظري بما اني محامي كيوتل قصدي البلاك بيري احم
وكلن راضي بعقله

ليدي قطر
29-05-2009, 02:17 PM
وجهة نظر
وما اتفق معاك ابد
عسى ماشر؟؟ كلها صفحتين ولا موقعين وخلص التصفح وسكر الكمبيوتر(ليس الكل ولكن اكثر الناس)
20 ولا 30 فلم؟ اذا على سرعه 30 ميقا اجل وش خليت للايام الجايه ؟ ولا شدعوه بتقدر تشوفهم اصلا
ياخوي خلك واقعي حنا عشنا بره وكانت سرعه النت توصل الى 20 ميقا والتنزيل ماله حل يعني سريع
لكن تعال للتسعيره قصدي الفلوس اولا يكون التنزيل محدود وفوقها السعر يكون غالي لدرجه اغلى من كيوتل
يعني مثلا يعطيك ليمت 60 قيقا في الشهر وبسعر 350 ريال شهريا فا على سرعه 20 ميقا خلال يومين انت معبي الكمبيوتر 60 قيقا ويا ينقطع عنك النت ولا يشتغل لك على سرعه 56 كيلوبايت اللي هو سرعه النت ايام اول عاد مايحتاج اقول كيف الكل عارف احم (ايام ماكنا نكسر الشاشه على ماتطلع الصفحه احم)

في نظري لااااا

مافي وجه للمقارنه
اذا كان تصفح راح اتصفح لكن مش لدرجه اني اقارنه كا كمبيوتر فا بيكون تصفح لتذكير او عشان اشيك على شي
والفيس بوك اشوف انه مجال ثاني وماله شغل كا جهاز اتصال فيه يعني هالموقع للتعارف وعرض الصور وسير ذاتيه فا ماشوف له دخل في سرعه النت او شبكة كيوتل
انا عندي برنامج الفيس بوك ادخله عادي بس ماعجبني كا مبدا لموقع لكن كان شغال سهالات

على العموم
احس اني كاتب مقاله
وكلن راضي بعقله

:omen2:

ما قصرت كفيت ووفيت

el7rah
29-05-2009, 02:44 PM
انا عندي كييرف ما خذتنه من ستي دبي
معرب وعليه ضمان

2400 درهم

اذا تبين اشووفلج حبيبتي خبرييني

ahmad504
30-05-2009, 11:19 AM
وجهة نظر
وما اتفق معاك ابد

في نظري لااااا

مافي وجه للمقارنه

على العموم
احس اني كاتب مقاله
وكلن راضي بعقله

شكلك كبير في العمر لان اذا كنت تدرس برع نفترض؟ استخدام النت كان بسيط ومحدود بس الحين اذا ما جيكت ايميلك يوم ممكن تسقط لانهم يطرشون لك موعد امتحان مثلا ويروح عيك اذا كنت عبالك الت مضيعة وقت احنا نعتمد عليه بشكل كبير. فترى انا يوم بديت الجامعه وما كان عندي اكاونت في فيس بوك كنت متوهق لاني ما كنت اقدر احل الواجبات واتواصل مع مجموعتي واسوي المشاريع.
تسمي الشباب في قطر ولا طلاب جامعة قهر (قطر) طلاب يعرفون شي بهالدنيا؟ الا يعرفه يطلع من الجامعه طبعا يزرق من الجامعه يفتر في الاند يضبط ولا يشرب كرك.
المهم ما همنا
ترى تعلمنا من بلاد الغرب انا نستعمل كل شي بشكل ايجابي اما انتو (العربو) تستعملونه غلط وفي الخربطه ، حتى الشي الا مافي طريقه تستعمله بشكل غلط غصب تخترعون شي غبي.
وعلى سالفة الليمت
شكلك اخر مره طلعت من الدوحه يوم كان سهم المصرف 500 ريال ، الطيب مافي لمت عندنا وازيدك من الشعر بيت يعطونك رسيفر وتلفزيون LCD معاه باكيج.
وعلى السعر احنا ندفع 50 باوند يعني 300 ريال بالشهر حق البكيج كامل تلفزيون ورسيفر و30 ميجا نت يعني ابو الافتلال.
انا يوم اجي الدوحه اجازه وابتدي انزل ويوم اقولك انزل يعني اصغر ملف فيديو على قولتك 350 ميجا يعني البيت كلهم يبوسون رجلي تكفا وقف الداون لود لانا في بيت وايد متحضر انت اكيييد تعتبر هالشي سبه اتوقع المهم ف 5-6 اشخاص يستعملونه بشكل دايم.
نرجع حق الحراميه
واذا كيوتل مب حراميه ما شفتهم كل يوم عارضين عن تفاصيل صفقه شاريين اسهم في شركة اتصالات جديده في شرق اسيا. ترى اذا تحط على الزباين فايده زياده عن اللزوم عشان تزيد ربحك يعتبر بوق وطبعا الناس ماعندها بديل فمطرين يدفعون.
واذا انت ما تفهم انجليزي عشان تشوف مسلسلات امريكيه ومتولع فيهم مثل الناس (المتحضره) ما تعرف شي اقول خلك على المسلسلات التركيه وايد عليك.
انا هني استخدم النت في الجوال حق كل شي حتى الاكل اطلبه اون لاين ولو انا مب في منتدى جان قتلك شنو اطلب اون لاين بعد (لول). احنا العربو ما نعرف الا البوق بس تطور وتحسن خدماتك حق بلادك اولا الناس ثانيا ما نعرف.
ترى الشيخ انا ادرس هندسة اتصالات واعرف شالسالفه والخربطه الا عندنا والفرق في التقنيات.
ترى عشان تزيد السرعه انت تحتاج infra structure كامله يعني بنية تحتيه جديده يا الطيب.
ربعنا يعرفون يبوقون ويجمعون الفلوس على جبودهم بس هني الناس ما تخلي الشركات في حالها تطالبها بالتطوير ولا عادي يقاطعونهم واذا ما طالبوهم هم يحسنون من خدماتهم لان يدرون انا في منافسين واحنا عندنا ناس تدافع عن الحراميه (مثلك) وين نتطور.
وعلى كلامك نت الجوال يعتمد على 3G صحححح ميه ميه يعني يعتمد على الستلايتات يعني انت كل ما دفعت زياده حق شركات الستلايتات يعطونك مساحه اكبر عشان تزيد سرعه وقوه شبكتك بس ربعا قحط جنهم يدفعون من جيوبهم ومب كأن من الفلوس الا يبوقونها منا.
والحين جايبين فودافون يعني بيضوها. في بريطانيا اغلى شركة جوال هي فودافون والعالم مطقعين لها لان في كم شركة تدري: 3 , orange , O2 , T-mobile
و BT , virgin يعني فودافون السابعه. يمكن نسيت شي بعد ممم اقولك بعدين
الاسلام حرم الاحتكار والغرب يمنعون الاحتكار وحنا بلفيت الملتزمين بتعاليم الاسلام قالك كل شي سوينا عليه احتكار ما باقي الا شسمونه يسووون عليه احتكار.
ولا تقولي والله فودافون جت والحتكار خلاص انتهى، اقولك وتوحيد الاسعار؟
احس اني كتبت شوي
بس ازيدك سطر بعد عشان قطر
ياخي حب لبلادك الخير واحسن شي موجود ليش تبي تعيش في الظلام وانت تقدر تفتح الليت ترى والله بلاش الكهربا لول قصدي انه كل استثمار في هالبلد مب وايد عليها العالم برع يحسبونا لين الحين على جمال وساكنيين في خيم والله ، حاول ياخي تسابق الزمن لووووول بالقو انزين لا تسكر عليك الباب وتقول ولا مسكر العلم موجود والخير والحمد لله قطر ما عليها قصور ولا الحراميه كيوتل عليهم قصورنبخل على القطريين بالتطوير ليش؟
وانا اول واحد رفض نه يغير رقم جواله لفودافون لانهم تعلمو البوق من كيوتل الرائده في البوق والنصب انا بسميهم من اليوم ورايح مافية الاتصالات , يقطعون خطي الظاهر لول
وعلى قولة المثل خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه. طبعا للتوضيح المجنون هو كيوتل والاجن منه هو فودافون.
خاطري ازيد بس صارت الساعه 9 الصباح وانا مواصل لول من امس فاخليك حق ضميرك يا محامي كيوتل
انتظر ردك

ahmad504
30-05-2009, 11:27 AM
اوه في شي نسيته
تره انا مب من معارضين البلاك بيري بس انا مع انك توفر الخدمات قبل الجهاز.
يعني تخيل شاري عشا وانت اصلا لايعه جبدك لول
ليش يعني فسق الموضوع وبس!!
والبس قفازات يا الطيب لا تشقق اصابعك تراني احب لك الخير مثل ما احب حق شعب قطر شعب بو مشعل الخير.
والسلام يا حلو

qtrzone
01-06-2009, 01:43 AM
في محللااات فالريان يبيعه ب ومعرب2500 و فدبي توة ولد خالتي راد من هناك لقاه ب 2600 في اكثر من محل كان بياخذه من هناك

اخذيه من هني ابرك واحسن
انا خذته من هني ب 2900 اول مانزل

ليدي قطر
01-06-2009, 07:45 AM
في محللااات فالريان يبيعه ب ومعرب2500 و فدبي توة ولد خالتي راد من هناك لقاه ب 2600 في اكثر من محل كان بياخذه من هناك

اخذيه من هني ابرك واحسن
انا خذته من هني ب 2900 اول مانزل

تسلم ... على التعليق والرد
صح كلامك واحد من الاعضاء بيجيبة لي من دبي ب2100 عقب طلعة الروح
وايد استحملني ما قصررررررررررررررررر :victory:

The Master
03-06-2009, 04:42 PM
شكلك كبير في العمر لان اذا كنت تدرس برع نفترض؟ استخدام النت كان بسيط ومحدود بس الحين اذا ما جيكت ايميلك يوم ممكن تسقط لانهم يطرشون لك موعد امتحان مثلا ويروح عيك اذا كنت عبالك الت مضيعة وقت احنا نعتمد عليه بشكل كبير. فترى انا يوم بديت الجامعه وما كان عندي اكاونت في فيس بوك كنت متوهق لاني ما كنت اقدر احل الواجبات واتواصل مع مجموعتي واسوي المشاريع.
تسمي الشباب في قطر ولا طلاب جامعة قهر (قطر) طلاب يعرفون شي بهالدنيا؟ الا يعرفه يطلع من الجامعه طبعا يزرق من الجامعه يفتر في الاند يضبط ولا يشرب كرك.
المهم ما همنا
ترى تعلمنا من بلاد الغرب انا نستعمل كل شي بشكل ايجابي اما انتو (العربو) تستعملونه غلط وفي الخربطه ، حتى الشي الا مافي طريقه تستعمله بشكل غلط غصب تخترعون شي غبي.
وعلى سالفة الليمت
شكلك اخر مره طلعت من الدوحه يوم كان سهم المصرف 500 ريال ، الطيب مافي لمت عندنا وازيدك من الشعر بيت يعطونك رسيفر وتلفزيون lcd معاه باكيج.
وعلى السعر احنا ندفع 50 باوند يعني 300 ريال بالشهر حق البكيج كامل تلفزيون ورسيفر و30 ميجا نت يعني ابو الافتلال.
انا يوم اجي الدوحه اجازه وابتدي انزل ويوم اقولك انزل يعني اصغر ملف فيديو على قولتك 350 ميجا يعني البيت كلهم يبوسون رجلي تكفا وقف الداون لود لانا في بيت وايد متحضر انت اكيييد تعتبر هالشي سبه اتوقع المهم ف 5-6 اشخاص يستعملونه بشكل دايم.
نرجع حق الحراميه
واذا كيوتل مب حراميه ما شفتهم كل يوم عارضين عن تفاصيل صفقه شاريين اسهم في شركة اتصالات جديده في شرق اسيا. ترى اذا تحط على الزباين فايده زياده عن اللزوم عشان تزيد ربحك يعتبر بوق وطبعا الناس ماعندها بديل فمطرين يدفعون.
واذا انت ما تفهم انجليزي عشان تشوف مسلسلات امريكيه ومتولع فيهم مثل الناس (المتحضره) ما تعرف شي اقول خلك على المسلسلات التركيه وايد عليك.
انا هني استخدم النت في الجوال حق كل شي حتى الاكل اطلبه اون لاين ولو انا مب في منتدى جان قتلك شنو اطلب اون لاين بعد (لول). احنا العربو ما نعرف الا البوق بس تطور وتحسن خدماتك حق بلادك اولا الناس ثانيا ما نعرف.
ترى الشيخ انا ادرس هندسة اتصالات واعرف شالسالفه والخربطه الا عندنا والفرق في التقنيات.
ترى عشان تزيد السرعه انت تحتاج infra structure كامله يعني بنية تحتيه جديده يا الطيب.
ربعنا يعرفون يبوقون ويجمعون الفلوس على جبودهم بس هني الناس ما تخلي الشركات في حالها تطالبها بالتطوير ولا عادي يقاطعونهم واذا ما طالبوهم هم يحسنون من خدماتهم لان يدرون انا في منافسين واحنا عندنا ناس تدافع عن الحراميه (مثلك) وين نتطور.
وعلى كلامك نت الجوال يعتمد على 3g صحححح ميه ميه يعني يعتمد على الستلايتات يعني انت كل ما دفعت زياده حق شركات الستلايتات يعطونك مساحه اكبر عشان تزيد سرعه وقوه شبكتك بس ربعا قحط جنهم يدفعون من جيوبهم ومب كأن من الفلوس الا يبوقونها منا.
والحين جايبين فودافون يعني بيضوها. في بريطانيا اغلى شركة جوال هي فودافون والعالم مطقعين لها لان في كم شركة تدري: 3 , orange , o2 , t-mobile
و bt , virgin يعني فودافون السابعه. يمكن نسيت شي بعد ممم اقولك بعدين
الاسلام حرم الاحتكار والغرب يمنعون الاحتكار وحنا بلفيت الملتزمين بتعاليم الاسلام قالك كل شي سوينا عليه احتكار ما باقي الا شسمونه يسووون عليه احتكار.
ولا تقولي والله فودافون جت والحتكار خلاص انتهى، اقولك وتوحيد الاسعار؟
احس اني كتبت شوي
بس ازيدك سطر بعد عشان قطر
ياخي حب لبلادك الخير واحسن شي موجود ليش تبي تعيش في الظلام وانت تقدر تفتح الليت ترى والله بلاش الكهربا لول قصدي انه كل استثمار في هالبلد مب وايد عليها العالم برع يحسبونا لين الحين على جمال وساكنيين في خيم والله ، حاول ياخي تسابق الزمن لووووول بالقو انزين لا تسكر عليك الباب وتقول ولا مسكر العلم موجود والخير والحمد لله قطر ما عليها قصور ولا الحراميه كيوتل عليهم قصورنبخل على القطريين بالتطوير ليش؟
وانا اول واحد رفض نه يغير رقم جواله لفودافون لانهم تعلمو البوق من كيوتل الرائده في البوق والنصب انا بسميهم من اليوم ورايح مافية الاتصالات , يقطعون خطي الظاهر لول
وعلى قولة المثل خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه. طبعا للتوضيح المجنون هو كيوتل والاجن منه هو فودافون.
خاطري ازيد بس صارت الساعه 9 الصباح وانا مواصل لول من امس فاخليك حق ضميرك يا محامي كيوتل
انتظر ردك

الله الله وش ذا؟ كل هذا رد ياماااااااال العافيه
السموحه مادريت بردك الا من واحد يقول لي في واحد كاتب لك تقرير ويقول انتظر الرد

بخصوص اللي يقول اني كبير في العمر عشان تعرف بس برد خليتك تعتبرني فاهم(شوف المعيار بس احم)
الحمدلله اعمارنا على قدنا (يعني تمويه)
ماعلينا
ياخوي انت طلعت عن الموضوع الرئيسي وهو فايده سرعه النت وليه تحتاجه يكون سريع
لكن مو مشكله نرد عليك في بعض من بعض(ياعييييني)

اولا
مالك حق تغلط على شباب جامعه قطر وانهم مايفهمون شي في الدنيا
الا رجال وقدها وقدود واكثرهم ماسكين مناصب في الدوله والله يبارك لقطرنا عيالها
اما فئه قليله مفهيه فا هذي في كل مكان في قطر وغيرها وعندكم في جامعتكم منها كثييير

ثانيا
ماقلت ان النت مضيعه للوقت فا لا تقعد تالف(يعني معصب احم)

ثالثا
عن الفتره اللي انا كنت مستخدم فيها النت كان في استراليا من سنتين يعني 2007
يمكن في اشيا تتطور وهذا وارد
وان شاء الله هالسنه باكمل دراستي على شهر 8 فا باعطيك ديتيلز

رابعا
عن الداون لوود ارحم حالك يبا مابقى شي مانزلته فضييييت النت احم
وانا اقول على شهر 6 النت في الدوحه يصير بطئ الظاهر منك احم

خامسا
عن كيوتل انهم كل شوي يسوون صفقات!! الله يزيدهم يبا وهذا يعتبر شرف لكل قطري ان شركه من بلاده توصل لهذا المستوى العالي من التجاره والشهره والخدمات
اما اذا انهم يربحون تبغيهم يبخبونك فا هذي نظريه غلط (كان لما اكتشفوا عندنا شسمه كان زيدوا شسمه احم)

سادسا
امممم خلك شوي راقي في التعبير مب حلوه خلك على المسلسلات التركيه وايد عليك ولا اذا ماتعرف انجليزي
ياريت لو ماتقلل شأن حد

واذا جات على طلب اكل من نت التلفون هذا حنا نحجز تذاكر وفنادق منها

سابعا
عن ال 3g انت ابخص ماعندي فكره بما انك مهندس اتصالات
بس عن سالفه الاحتكار هي ماجات على كيوتل وبس هذا نظام لازم يتغير في البلاد كلها

ثامنا
خلك على مجنونك
اممممم انا توقعت تقول حتى لو كانت كيوتل حراميه(في نظرك) بتقول مهما كان فا فلوسي بتروح بلادي ماراح تطلع بره ودهنا في مكبتنا(لكن فكر في كلمتك حب الخير لبلادك)

تاسعا
الله لايهينك رتب كلامك نفسي(تحس توه متعلم الحركه احم)

ahmad504
03-06-2009, 07:00 PM
الله الله وش ذا؟ كل هذا رد ياماااااااال العافيه
السموحه مادريت بردك الا من واحد يقول لي في واحد كاتب لك تقرير ويقول انتظر الرد

بخصوص اللي يقول اني كبير في العمر عشان تعرف بس برد خليتك تعتبرني فاهم(شوف المعيار بس احم)
الحمدلله اعمارنا على قدنا (يعني تمويه)
ماعلينا
ياخوي انت طلعت عن الموضوع الرئيسي وهو فايده سرعه النت وليه تحتاجه يكون سريع
لكن مو مشكله نرد عليك في بعض من بعض(ياعييييني)

اولا
مالك حق تغلط على شباب جامعه قطر وانهم مايفهمون شي في الدنيا
الا رجال وقدها وقدود واكثرهم ماسكين مناصب في الدوله والله يبارك لقطرنا عيالها
اما فئه قليله مفهيه فا هذي في كل مكان في قطر وغيرها وعندكم في جامعتكم منها كثييير

ثانيا
ماقلت ان النت مضيعه للوقت فا لا تقعد تالف(يعني معصب احم)

ثالثا
عن الفتره اللي انا كنت مستخدم فيها النت كان في استراليا من سنتين يعني 2007
يمكن في اشيا تتطور وهذا وارد
وان شاء الله هالسنه باكمل دراستي على شهر 8 فا باعطيك ديتيلز

رابعا
عن الداون لوود ارحم حالك يبا مابقى شي مانزلته فضييييت النت احم
وانا اقول على شهر 6 النت في الدوحه يصير بطئ الظاهر منك احم

خامسا
عن كيوتل انهم كل شوي يسوون صفقات!! الله يزيدهم يبا وهذا يعتبر شرف لكل قطري ان شركه من بلاده توصل لهذا المستوى العالي من التجاره والشهره والخدمات
اما اذا انهم يربحون تبغيهم يبخبونك فا هذي نظريه غلط (كان لما اكتشفوا عندنا شسمه كان زيدوا شسمه احم)

سادسا
امممم خلك شوي راقي في التعبير مب حلوه خلك على المسلسلات التركيه وايد عليك ولا اذا ماتعرف انجليزي
ياريت لو ماتقلل شأن حد

واذا جات على طلب اكل من نت التلفون هذا حنا نحجز تذاكر وفنادق منها

سابعا
عن ال 3g انت ابخص ماعندي فكره بما انك مهندس اتصالات
بس عن سالفه الاحتكار هي ماجات على كيوتل وبس هذا نظام لازم يتغير في البلاد كلها

ثامنا
خلك على مجنونك
اممممم انا توقعت تقول حتى لو كانت كيوتل حراميه(في نظرك) بتقول مهما كان فا فلوسي بتروح بلادي ماراح تطلع بره ودهنا في مكبتنا(لكن فكر في كلمتك حب الخير لبلادك)

تاسعا
الله لايهينك رتب كلامك نفسي(تحس توه متعلم الحركه احم)

هههههههههه اهم شي احم