المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطونا تجاربكم حول الرقاة في قطر

مساهم قديم
26-05-2009, 01:01 PM
بعد متابعتي لكذا موضوع بخصوص الرقاة والرقية في قطر .. حبيت نسجل تجاربنا مع مشايخ رقاة قطر لتعم الفائدة لمحتاجي الرقية ....

شكرا

وتبقى الدنيا حلوه
26-05-2009, 01:06 PM
أم محمد - فريج بني هاجر

OTOsan
26-05-2009, 01:14 PM
الشيخ هشام محمد الكدش .. مدينة خليفه ،،

كنت اراجعه ليرقي زوجتي من سحر اصيبت به..

والحمدلله رب العالمين .. بعد الرقيا من الشيخ هشام واتباع تعليماته شفيت تماما .. فجزاه الله عنا خير الجزاء ،،

rma1g
26-05-2009, 01:29 PM
اهم شي يكون ثقة ومعرف
لان للآسف في بعظهم سحرة والعيا> بالله

@فهد@
26-05-2009, 02:13 PM
اهم شي يكون ثقة ومعرف
لان للآسف في بعظهم سحرة والعيا> بالله

لكي تعرف السحره اخي الكريم

اولا تجد في وجهه ظلمه

وان سئلك عن اسمك واسم امك فهو ساحر بلاشك

عند قرائته ان قراء عليك القران لابد ان يكون القراءه بصوت واضح وجلي

قطر دزاين
26-05-2009, 02:48 PM
فيه واحد في الوكره جيد بعد الله سبحانه

روح الاطلس
26-05-2009, 03:30 PM
لا يوجد افضل من أن يرقي الانسان نفسه .. وكان الرسول عليه الصلاة والتسليم يجمع كفيه ويقرأ فيها وينفث

لعديد
26-05-2009, 05:09 PM
فيه واحد في الوكره جيد بعد الله سبحانه

هل ممكن مزيد من المعلومات عنه على الخاص؟؟

toota
27-05-2009, 01:37 AM

والحمدلله رب العالمين .. بعد الرقيا من الشيخ هشام واتباع تعليماته شفيت تماما .. فجزاه الله عنا خير الجزاء ،،

لو سمحت ممكن تعطيني رقمه على الخاص

الطيبة كلها
27-05-2009, 02:27 AM
لو سمحت ممكن تعطيني رقمه على الخاص

اخوي انا بعد ابغي رقم هشام الكدش اذا حصلته طرشه لي بليز

rma1g
27-05-2009, 07:43 AM
لكي تعرف السحره اخي الكريم

اولا تجد في وجهه ظلمه

وان سئلك عن اسمك واسم امك فهو ساحر بلاشك

عند قرائته ان قراء عليك القران لابد ان يكون القراءه بصوت واضح وجلي

جزاك الله خير يخوي ..... والله اعرفهم وعرف حركاتهم وطلباتهم
بس وش يفكك من شره بعدين

واحد من الشباب دخل مع والدته وفيها مس
والله بهدلهم وطلع عيونهم وجردهم صح
وحتى يوم بلغوا عنة وابعدوه ما فتكوا من شرة
فعلى الشخص التاكد قبل الدخول عليهم
شكراً الغالي

قناص الخليج
27-05-2009, 10:24 AM
الشيخ ابو فيصل في معيذر انا جربته شخصيا والحمدالله ممتاز

الرايــق
27-05-2009, 01:44 PM

جزاه الله خيرا هالشيخ انا اتذكره يوم كان عمري 9 سنوات ...

الخارجية
27-05-2009, 09:48 PM
وزارة الاوقاف ماقصروا بخصوص المشايخ بس عددهم قليل لو يزيدونهم لان الناس والله محتاجة مثل في شخص حالتة صعب يبغي قريه في الحال مايقدرون عندهم مواعيد مع الناس مايقدر يقراء عليك يعطيك مواعد عقب 4 أيام الصراحة اتمنى من وزارة الاوقاف زيادة عدد المشايخ

m_taha123
27-05-2009, 10:58 PM
هذا الرابط فيه اسماء الرقاة المعتمدين في قطر ومنهم هشام الكدش

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=266291

fahad ..gh
28-05-2009, 12:04 AM
أم محمد - فريج بني هاجر

و انتى شدراج؟؟؟:eek5:

نعم ..ام محمد و ما ادراك ما ام محمد..

و هى مشهورة مش بس فى قطر الا فى السعوديه و ...

و الصراحة ودينا لها ولد امريكى كان عمرة تقريبا حدود 12 سنه..بس عائلتة الحمدلله اسلموا و كانوا جايين قطر كزيارة.. بعد ما ودينا لها الولد الحمدالله طلع اوكى .. و الله يجزاها خير..

و هذا عن واااقع تجاااارب كثيييييييييييييرة..<<< جيراننا :secret:

الله يعطيها الصحة والعافيه و يجزاها خير انشالله..:victory:

BusinessWoman
01-06-2009, 02:51 PM
الشيخ ابو فيصل في معيذر انا جربته شخصيا والحمدالله ممتاز

ممكن الرقم يالشيخ :)

الألماسي
01-06-2009, 03:00 PM
تفضلوا

http://www11.0zz0.com/2009/06/01/12/669910664.jpg (http://www.0zz0.com)

BusinessWoman
01-06-2009, 06:01 PM
ابوفيصل هو نفسه عبدالكريم الحميري ؟؟؟

♣شيبةالنخرة♣
01-06-2009, 06:12 PM
و انتى شدراج؟؟؟:eek5:

نعم ..ام محمد و ما ادراك ما ام محمد..

و هى مشهورة مش بس فى قطر الا فى السعوديه و ...

و الصراحة ودينا لها ولد امريكى كان عمرة تقريبا حدود 12 سنه..بس عائلتة الحمدلله اسلموا و كانوا جايين قطر كزيارة.. بعد ما ودينا لها الولد الحمدالله طلع اوكى .. و الله يجزاها خير.

و هذا عن واااقع تجاااارب كثيييييييييييييرة..<<< جيراننا :secret:

الله يعطيها الصحة والعافيه و يجزاها خير انشالله..:victory:

عذرا مع احترامي للاخت ام محمد ..

لكن وحده من الاهل كان فيها مس وللاسف ما عملت اي شي مفيد بخصوصها وحتى في حالات طولت معاها ولكن ليست بتلك القوة المذكوره

يمكن الرجال لهم قدرة اكبر في هالمجال و مجرد تجربه مرينا فيها امام اعيننا وحبيت اني ابين نتيجه التجربه

ويا ليت يا ولدي اوتو تشرح لي شوي كيف تم الشفاء وكيف تدخل على الرجال وابي بعض التفاصيل لان الحالة ما زالت موجوده لدينا وبشكل متأزم :(

ويعطيك العافيه يا صاحب الموضوع

قناص الخليج
23-07-2009, 08:56 AM
ابوفيصل هو نفسه عبدالكريم الحميري ؟؟؟

لاااااااااااااااااااااااا

ابو فيصل شيخ قطري

genesis
23-07-2009, 11:00 AM
بدعة
I can’t believe that there is people at this age, who actually believes in this ****:omg:

Al-Aseel
23-07-2009, 11:30 AM
أسماء الرقاة المصرح لهم بممارسة الرقية الشرعية
الهاتف المنطقة الأســم 5276775 الخريب عبدالعزيز محمد عبدالله
5651299 معيذر الشمالي عبدالكريم غالب الحميري
5249087 الغرافة محمد كمال شعبان
5867022 المرخية محمد مهدي الحمودي
5833274 بن عمران نذير الخربه
5316102 مدينة خليفة الشمالية هشام محمد عبدالحليم الكدش
5365785 الريان الجديد يحيى أحمد ناجي الفاتحي
5297217 الهلال عمر محمد حنفي إبراهيم

عضو قديم
23-07-2009, 11:32 AM
بدعة
i can’t believe that there is people at this age, who actually believes in this ****:omg:

أقوووووووول لا يكثر هرجك وأرتاح حتى نكك مشبوه
اشلون ما تصدق ةهذا الشيئ مذكور في القراءن والسنة الا اذا كنت مب من اتباع القراءن و السنة هذا كلام ثاني

بالنسبة لي ومن تجربة شخصية تعاملت مع الشيخ/عبدالكريم غالب الحميري في معيذر
كانت حالتي حالة من 5 سنوات ما ذقت النوم ولكن بفضل من الله ثم بو غالب ومع تكرار الجلسات معه واتباع التعاليم صرت ولله الحمد والمنه احسن بكثر

فلفل حار
23-07-2009, 12:12 PM

ماقصر الشيخ نذير الخربه ...

اتصلت فيه مره وقلت له بغيت غرشتين ماء من الكبار مقري فيهم ( الرقيه الشرعيه )

رحت له لي البيت واستلمتهم وحبيت احاسبه عليهم والله ماخذ مني ريال بالرغم من اصراري ...!

يزاهـ الله 1000 خير ... ^-^

وردة العشـاق
23-07-2009, 12:38 PM
جزاكم الله كل خير على هالموضوع ....

انا سمعت عن ام محمد بس ايقولون انها ماتقرى قراية جماعية ,,, والمشكلة حتى رقمها مب محصلته ,,.

genesis
23-07-2009, 02:05 PM
اشلون ما تصدق ةهذا الشيئ مذكور في القراءن والسنة الا اذا كنت مب من اتباع القراءن و السنة هذا كلام ثاني

أخوي نفس ما ذكر أحد المشاركين ، ارق نفسك وأهل بيتك بنفسك. من فينا ما حافظ القرآن الكريم؟اليوم ماي مقري، باجر يتطور لأشياء أكبر. ألا تعرف إن البدع بدأت هكذا!

flan2222
23-07-2009, 03:19 PM
ياجماعه حبيت اسألكم هل الرقيه تنفع للي فيه مس او سحر فقط ؟ ام تنفع للامراض الاخرى ؟ لأن عندي احد الاخوان عنده مرض في اعصاب اليد وقد جرب الكثير من الدكاتره في قطر وخارج قطر ولم يستفد . رجاء من الي عنده تجربه او سمع عن احد من المشايخ ان يخبرني بها وجزاكم الله كل خيــــــــــر .

genesis
23-07-2009, 05:19 PM
ياجماعه حبيت اسألكم هل الرقيه تنفع للي فيه مس او سحر فقط ؟ ام تنفع للامراض الاخرى ؟ لأن عندي احد الاخوان عنده مرض في اعصاب اليد وقد جرب الكثير من الدكاتره في قطر وخارج قطر ولم يستفد . .
الله يشفيه أخوي...من الافضل أخذه لأستشاري أعصاب متخصص< أحتمال يكون عنده Multiple sclerosis(الله لا يقول). الMSمن أمراض الاعصاب التي يصعب التعرف عليها لأن وسائل الجسم الدفاعية عند المريض تهاجم جهازه العصبي. هذا والعلم عند الله. بس الافضل له رؤية طبيب متخصص من هالخزعبلات

♣شيبةالنخرة♣
23-07-2009, 07:06 PM
جزاكم الله كل خير على هالموضوع ....

انا سمعت عن ام محمد بس ايقولون انها ماتقرى قراية جماعية ,,, والمشكلة حتى رقمها مب محصلته ,,.

الاخت الفاضله ام محمد تقرا جماعي يا بنتي وردة

الله يشفيه أخوي...من الافضل أخذه لأستشاري أعصاب متخصص< أحتمال يكون عنده multiple sclerosis(الله لا يقول). الmsمن أمراض الاعصاب التي يصعب التعرف عليها لأن وسائل الجسم الدفاعية عند المريض تهاجم جهازه العصبي. هذا والعلم عند الله. بس الافضل له رؤية طبيب متخصص من هالخزعبلات

يا اخ يا غريب الاسم ملاحظ عليك كلمات غبيه للاسف من بداية طرح الموضوع فما بالك ؟؟

هل انت ضليع في الدين ؟؟ هل تشوف نفسك ماشاء الله تبارك الرحمن احسن من علماء الدين و اضلع منهم فيما يتعلق بالقران والعلاج والتشافي به ؟؟ الا تعلم ان كلمات الله لها من المفعول ما يشفي كل مريض سواء مرض عضوي او نفسي ؟؟ الم يذكر الجن والمس في القران وعلاجهم القران ؟؟ ان كان الرسول عليه الصلاة والسلام يرقي نفسه فهذا طبيعي ودعا الى ذلك وايضا هذا الامر طبيعي وايضا لم ينهى عن الذهاب لبعض المشايخ الافاضل الذين يمارسون هذا المجال لله سبحانه وتعالى لما لهم من قوة ايمان اكثر من الشخص المصاب نفسه في الكثير من الاحيان وليس هنالك من فتاوي بتحريم الذهاب اليهم والاستعانه بهم من بعد الله سبحانه وتعالى في التداوي والشفاء

اما الخزعبلات يا ابو الخزعبلات هي في كلماتك المتخبطه الغير محسوبه و لو سمحت اختر الفاظك قبل ان تنطق لاني ملاحظ عليك من مشاركاتك دائما تسبب مليون علامات استفهام على رؤوس الاعضاء فما هدفك ؟؟

استغفر الله من كل ذنب عظيم ..

genesis
23-07-2009, 08:22 PM
[/size]

هل انت ضليع في الدين ؟؟ هل تشوف نفسك ماشاء الله تبارك الرحمن احسن من علماء الدين و اضلع منهم فيما يتعلق بالقران والعلاج والتشافي به ؟؟ الا تعلم ان كلمات الله لها من المفعول ما يشفي كل مريض سواء مرض عضوي او نفسي ؟؟ الم يذكر الجن والمس في القران وعلاجهم القران ؟؟ ان كان الرسول عليه الصلاة والسلام يرقي نفسه فهذا طبيعي ودعا الى ذلك وايضا هذا الامر طبيعي وايضا لم ينهى عن الذهاب لبعض المشايخ الافاضل الذين يمارسون هذا المجال لله سبحانه وتعالى لما لهم من قوة ايمان اكثر من الشخص المصاب نفسه في الكثير من الاحيان وليس هنالك من فتاوي بتحريم الذهاب اليهم والاستعانه بهم من بعد الله سبحانه وتعالى في التداوي والشفاء

..
الظاهر إنك ما قرأت اللي كتبته!أنا لست ضليع بالدين ولا معارض للتعالج بالقرآن، ولكن لكل شيء تفسير علمي وهذا ما وضحته للأخ.
لكل شخص رأيه وانت حر في رأيك .ومشكور ع الملاحظه

hussein66
23-07-2009, 10:27 PM

أخوي ممكن تبعثلي رقمه على الخاص ضروري والله يجزيك كل خير

♣شيبةالنخرة♣
23-07-2009, 10:38 PM
بدعة
i can’t believe that there is people at this age, who actually believes in this ****:omg:

أخوي نفس ما ذكر أحد المشاركين ، ارق نفسك وأهل بيتك بنفسك. من فينا ما حافظ القرآن الكريم؟اليوم ماي مقري، باجر يتطور لأشياء أكبر. ألا تعرف إن البدع بدأت هكذا!

الظاهر إنك ما قرأت اللي كتبته!أنا لست ضليع بالدين ولا معارض للتعالج بالقرآن، ولكن لكل شيء تفسير علمي وهذا ما وضحته للأخ.
لكل شخص رأيه وانت حر في رأيك .ومشكور ع الملاحظه

استغفر الله لي ولك بداية واتمنى ان لا اخوض في مسألة سوء الظن

ثانيا : كلماتك لا توحي بما تنطق به الان وان في اول رد لك تقول : لا اصدق ان هنالك اشخاص بهذا السن يصدقون هذا ؟؟ الموضوع عن الرقاة وليس عن الدجالين والمشعوذين لكي تتكلم بتلك اللهجه الساخره وتتعمد الكتابة بالانجليزيه الله العالم ما الغرض منه وايضا عنونت ردك بكلمة بدعة ؟؟ فأي بدعة تتكلم في الرقية الشرعية ؟؟

ثالثا : كررت كلمة بدعة في الرد الثاني ايضا وانت تذكر الماء المقري عليه ما هدفك ؟؟

رابعا ؟؟ اتيت بكلمة خزعبلات في الرد الثالث كناية عن الاستعانه بالرقية الشرعية فما بالك اخي الكريم ؟؟ الم تنتهي عن خطأك ؟؟

اطلب لك الهداية من الله سبحانه واطلبها لي ولجميع المسلمين باذن الله واعلم يا اخي ان الرقية الشرعية ليس فيها فصال ولا خلاف واما من يتفوه ويقول غير ذلك فقد خاض وسيخوض في امور اكبر وسيدخل نفسه في دائرة اثام كبيرة تؤدي به الى المساس بامور دينية بحته معلومه و من ثم الى .... عافانا الله ....

و لفت نظري صورة نجمة داوود على صورتك الرمزيه :)

اللهم اهدنا جميعا

ريميه
23-07-2009, 10:57 PM
و لفت نظري صورة نجمة داوود على صورتك الرمزيه

وانا كذلك لفتت نظرى وحتى ردودة غريبة !!!!!!!!!

شـــوق
23-07-2009, 11:20 PM
الله يشفي كل مريض

ســـهم
24-07-2009, 05:13 AM
فيه عضو قدير ويخاف الله معنا في المنتدى يرقي وله سمعه طيبه

اذا احد يريده ممكن نتواصل معاه ونستأذنه ..

الخارجية
24-07-2009, 08:28 AM
وزارة الاوقاف جزاهم الله خير ماقصروا بس الرقاة عددهم قليل

ابن الجزيرة
24-07-2009, 08:38 AM
الزمخشري والرازي , وأبو إسحاق الإسترابادي من علماء الشافعية , والطاهر بن عاشورصاحب التحرير والتنوير ,ومحمد الغزالي وغيرهم كثير , ينكرون السحر بالمعنى الذي يفهمه كثير من الناس .
ولهذا ما يعتقده كثير من الناس هو عبارة عن أوهام وخيال
قال الطاهر بن عاشور
((وللعرب في السحر خيال واسع وهو أنهم يزعمون أن السحر يقلب الأعيان ويقلب القلوب ويطوع المسحور للساحر ولذلك كانوا يقولون إن الغول ساحرة الجن ولذلك تتشكل للرائي بأشكال مختلفة .))

لذلك من لديه مرض الوهم والوسواس عليه ان يعرض نفسه على اطباء الامراض النفسية

genesis
24-07-2009, 08:42 AM

اللهم اهدنا جميعا
أنا لن أبرر ما كتبت...هذا رأيي في الموضوع take it or leave it

làst çhàncè
24-07-2009, 01:18 PM
سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين السؤال التالي :-

ماذا تنصح العوام قبل الذهاب لشخص بعينه من أجل الرقية والاستشفاء بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ؟

فأجاب – حفظه الله – : ( ننصح المصاب بمس أو عين أو صرف أن يعالج نفسه بكثرة الذكر والدعاء والتوبة والإستغفار والأعمال الصالحة وكثرة القربات من صدقة أو صوم أو حج أو عمرة أو تلاوة أو نفع عام للمسلمين ، وننصحه بالتوبة عن المعاصي والبعد عن السيئات والمخالفات ، وهجر العصاة وأهل الملاهي والأغاني والصور والصحف الماجنة والأفلام الهابطة وكل ما يدعو إلى الشر أو يدفع إلى المعاصي وذلك لأن الاستشفاء بكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم إنما تنفع أهل الإيمان والتقوى كما قال تعالى : ( قُلْ هُوَ لِلَّذِينَءامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ فِي ءاذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ) ( فصلت – الآية 44 ) ، وقال تعال : ( وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْءانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا ) ( الإسراء – الآية 82 ) ، وننصحه أن يعتقد ويجزم بأن كتاب الله تعالى هو الشفاء والدواء النافع ، ولا يشك ولا يتردد في أثر نفعه ، ولا يجعله كتجربة ، وننصحه أن يختار من القراء أهل التقى والورع وقوة الإيمان والخوف من الله تعالى والنصح للمسلمين ، ولا يذهب إلى النفعيين الذين جعلوا الرقية حرفة يأكلون معها أموال الناس ، فإن تأثيرهم قليل والله لا أعلم )
( فتوى مكتوبة بتاريخ 24 شعبان سنة 1418 هـ ) 0

هتـان قطر
28-07-2009, 12:00 AM
موضوع مهم بحاجة الى رفعه بين حين وأخر..

وجزاكم الله خير

قطرية مثقفة
28-07-2009, 01:22 AM

ثانيا : كلماتك لا توحي بما تنطق به الان وان في اول رد لك تقول : لا اصدق ان هنالك اشخاص بهذا السن يصدقون هذا ؟؟ الموضوع عن الرقاة وليس عن الدجالين والمشعوذين لكي تتكلم بتلك اللهجه الساخره وتتعمد الكتابة بالانجليزيه الله العالم ما الغرض منه وايضا عنونت ردك بكلمة بدعة ؟؟ فأي بدعة تتكلم في الرقية الشرعية ؟؟

ثالثا : كررت كلمة بدعة في الرد الثاني ايضا وانت تذكر الماء المقري عليه ما هدفك ؟؟

رابعا ؟؟ اتيت بكلمة خزعبلات في الرد الثالث كناية عن الاستعانه بالرقية الشرعية فما بالك اخي الكريم ؟؟ الم تنتهي عن خطأك ؟؟

اطلب لك الهداية من الله سبحانه واطلبها لي ولجميع المسلمين باذن الله واعلم يا اخي ان الرقية الشرعية ليس فيها فصال ولا خلاف واما من يتفوه ويقول غير ذلك فقد خاض وسيخوض في امور اكبر وسيدخل نفسه في دائرة اثام كبيرة تؤدي به الى المساس بامور دينية بحته معلومه و من ثم الى .... عافانا الله ....

و لفت نظري صورة نجمة داوود على صورتك الرمزيه :)

اللهم اهدنا جميعا

ما شاء الله عليك قوي الملاحظة :nice::nice:

هذلان
28-07-2009, 02:31 AM
السلام عليكم

الموضوع هذا مهم جدا .. و انا استغربت من ان الاعضاء محد منهم ذكر شي عن الدجالين ؟

فيه شخص رحت له مره على انه شيخ ولكن للاسف اتضح لي عكس ذلك و كنت متوهم و متشكك .. خايف اني اظلمه
وفي احد القعدات مع ربعي كنا نسولف عن موضوع الرقاه و ذكرت لهم موقفي و سئلوني عن الشخص من و قلت لهم يسكن في المنطقه الفلانيه و هو من الجنسيه الفلانيه .
اكد لي واحد من الربع انه ضني صحيح و انه جرب الشخص هذا ولاحظ نفس ملاحظاتي الي تثبت انه دجال .
وانا بصراحه بين نارين هل اسكت او هل انا اظلمه في حال اني اكون متوهم انا و صديقي.
سالت احد المشايخ عن الموضوع و قالي انك تؤثم لو مابلغت انه.
وبصراحه انا محتار و مثل ماذكر احد الاخوان في الموضوع هنا انه شخص و امه مرو بنفس التجربه ولا سلمو من شر الشخص .

في احد المواضيع في المنتدى جبت طاري الموضوع و كنت انتظر حد يسئلني او يطرشلي على الخاص و يكون شخص شغله يأهل له انه يقبظ على مثل هالاشكال ولكن محد سئل !

كشف حساب
18-08-2009, 12:08 AM
الزمخشري والرازي , وأبو إسحاق الإسترابادي من علماء الشافعية , والطاهر بن عاشورصاحب التحرير والتنوير ,ومحمد الغزالي وغيرهم كثير , ينكرون السحر بالمعنى الذي يفهمه كثير من الناس .
ولهذا ما يعتقده كثير من الناس هو عبارة عن أوهام وخيال
قال الطاهر بن عاشور
((وللعرب في السحر خيال واسع وهو أنهم يزعمون أن السحر يقلب الأعيان ويقلب القلوب ويطوع المسحور للساحر ولذلك كانوا يقولون إن الغول ساحرة الجن ولذلك تتشكل للرائي بأشكال مختلفة .))

لذلك من لديه مرض الوهم والوسواس عليه ان يعرض نفسه على اطباء الامراض النفسية

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من والاه،

أخي الكريم ابن الجزيرة،

على الرغم من قدم الموضوع إلا أن ردك أجبرني على كتابة هذا الرد لعل الله أن يوفقنا و إياكم لرؤية الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطلا و يرزقنا اجتنابه.

استشهدت في كلامك بأقول المعتزلة، و لا يخفى على مثلكم مخالفتهم للعقيدة السليمة عقيدة أهل السنة و الجماعة و سلوكهم مسلك أهل الكلام و الفلاسفة و هم أصلا من أئمة أهل الكلام.

و أما بالنسبة إلى السحر، فقد سُحِرَ رسول الله صلى الله عليه و سلم و كان يخيّل إليه أنه أتى أهله و هو لم يأتهم، و ليس أحد منا بأكرم على الله من نبيه صلى الله عليه و سلم.

نسأل الله الثبات على العقيدة السليمة عقيدة أهل السنة و الجماعة، و أن يحفظنا و إياكم من إلحاد الملحدين و تحريف المبطلين، إنه ولي ذلك و القادر عليه.

هذا ما أردت بيانه، فإن أصبت فمن الله و حده و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان ولا حول ولا قوة إلا بالله،

و صلى الله و سلم على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين.

المتضرعه لله
18-08-2009, 01:11 AM
بدعة

ياخوي استغفر الله لايبلاك الله ويوريك قدرته فيك ولا يشفيك الا القران والمطوع ترى هذا منك مايجوز تعوذ من بليس واستغفر الله

فيه ناس مثلك ماصدقوا الا بعد تجربه

وابوفيصل معيذر عنده خير كثير بس اسعاره غاليه وهو كويتي الجنسيه والدليل سيارته

وفيه مطوع يمني اسمه يحيى ياليت حد يلقى تلفونه الان ناس جربوه بكثير من الحالات ويحمدون الله ويشكرون عليه

البدوي
18-08-2009, 01:18 AM
>>> اذا كنت جاد في طرحك .... وتبحث عن ضاله .... فهي موجوده ... ولكن من يعترف بها

..... اخى انا اتحدث وبكل ثقه عن الموضوع الموجودين فيهم البركه ولكن هناك شخص واحد في قطر .... من خلال تجارب ودراسات وبحوث اكاديميه وعلميه ... قد اثبت وبكل جداره القدره على
معالجه المصابين بطرق علميه وبرقيه شرعيه وعلى درايه كامله .... عن هذا العمل

... اذا كنت جاد راسلنى على الخاص للافاده

E L L E
18-08-2009, 06:31 AM
^^

ممكن رقمه اخوي البدوي وهل يجي البيت

سيدة الخليج
18-08-2009, 06:37 AM
رفععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

جنوب الدوحه
18-08-2009, 06:52 AM
من الافضل ان الشخص يرقي نفسه او اهله .. ولكن لا مانع من ان يقوم شخص اخر برقيه الشرعيه

بخصوص الرجال << يمكن مب من اهل المله >>> الله يهديه ان شاء الله ويكون خير من حمر النعم

أريج
18-08-2009, 08:49 AM
الشيخ عبدالله بشير

لكن

في البحرين

:victory:

أريج
18-08-2009, 09:46 AM
ياجماعه حبيت اسألكم هل الرقيه تنفع للي فيه مس او سحر فقط ؟ ام تنفع للامراض الاخرى ؟ لأن عندي احد الاخوان عنده مرض في اعصاب اليد وقد جرب الكثير من الدكاتره في قطر وخارج قطر ولم يستفد . رجاء من الي عنده تجربه او سمع عن احد من المشايخ ان يخبرني بها وجزاكم الله كل خيــــــــــر .

في وصفة اخوي

بس يكون على يقين ان الشفاء من عند الله سبحانه

يوميا يقرأ سورة البقرة كلها قبل الفجر بنية العبادة والشفاء

واثناء القراءة ينفث على ماء زمزم وبعد الانتهاء من القراءة يشرب منه

وعليه بقيام الليل وكثرة الدعاء بالشفاء فان سهام قيام الليل لاتخطئ

** وايضا دايما يضع يده اليمنى مكان الوجع
ويقول : بسم الله ( 3 مرات ) أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ماأجد وأحاذر ( 7 مرات )

أريج
18-08-2009, 06:50 PM
سبحان الله وبحمده

هدوء 2
19-08-2009, 01:22 AM
ياخوي استغفر الله لايبلاك الله ويوريك قدرته فيك ولا يشفيك الا القران والمطوع ترى هذا منك مايجوز تعوذ من بليس واستغفر الله

فيه ناس مثلك ماصدقوا الا بعد تجربه

وابوفيصل معيذر عنده خير كثير بس اسعاره غاليه وهو كويتي الجنسيه والدليل سيارته

وفيه مطوع يمني اسمه يحيى ياليت حد يلقى تلفونه الان ناس جربوه بكثير من الحالات
ويحمدون الله ويشكرون عليه

مع احترامي لجميع المشايخ الموجودين ف البلد ....... الله يشهد ب اللي أعانيه من 7 سنوات والله لا يراويكم ب الحاصل الاهم تعبت من كذا شخص ومافي أمل وادري ان الامل باالله عزوجل وكلت وفوضت امري لله عزوجل
لما اشوف الحال يسوء اتصلت بالاوقاف فكنت اريد الافضل وللامانه كانو يشكرون ف الكل ولكن اصريت من الافضل ؟؟ نصحوني بنذير الخربه بس للاسف كان مسافر وهذا الموضوع من شهر فطالبت بشخص ثاني قالوا الشيخ يحي الفاتح الله يجزيه خير بس من اول جلسه قال الحاله هذه اول مرة تجيني احترمت الكلام وواضبت ع العلاج ولكن دون جدوى واحترمت السن قلت في نفسي اعتقد كعمر صغير ف المجال واللي احتاجه انسان يفقه اكثر في مثل هذه الحالات

وتم الاتصال مرة ثانيه بالاوقاف وكنت فاقد الامل وهم يحاولون تهدئتي ...نصحوني بالشيخ عمر حنفي والله يجزيه كل الخير وماقصر حس بلي انا احس واشوفه قدامي وهذا الكلام من شهر ومازلت تحت العلاج لان صرت تائه هل هو مس ام سحر..... والله واذكر اني قلت لشيخ عمر كثر ماتعبت ونفسيتي بالارض.... قلت له مع احترامي للمشايخ ماحد يعرف ايش اللي فيني وليش؟؟؟ والله لو اعرف ساحر او كاهن ف بلاد السند اني قطعت تذكرة ورحلت له لا تلوموني ف هذة الكلمه لان ماتدرون ..... والله اني حاولت اتصل مباشرة ف الشيخ العريفي ولكن دون جدوى ..... للعلم انسان قائم للفرائض قائم لليل .., قائم ع اذكار الصباح والمساء قارىء للقران وبذات صورة البقرة ومن غير ان ف البيت والغرفه بذات صورة البقره ع طول شغاله لين انام واذا السي دي وقف او الشريط ...ما تدرون يبدأ التعب عندي

والاهم اني أفضل عن قبل ولله الحمد بس ارد واقول مازلت تحت العلاج

ف النهايه وكلت أمري لرب العالمين هو الحافظ وهو خير الحافظين

يا خالق الأكوان أنت المرتجى وإليك وحدك ترتقي صلواتي , يا خالقي ماذا أقول وأنت
تعـ ـلمني وتعلم حاجتي وشكاتي , يا خالقي! ماذا أقول وأنت مطـ ـلع على شكواي والأناتِ
اللهم يا موضع كل شكوى! ويا سامع كل نجوى! ويا شاهد كل بلوى! يا عالم كل خفية! ويا كاشف كل بلية! يا من يملك حوائج السائلين، ويعلم ضمائر الصامتين! ندعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلّت حيلته، دعاء الغرباء المضطرين، الذين لا يجدون لكشف ما هم فيه إلا أنت، يا أرحم الراحمين! اكشف ما بنا وبالمسلمين يا سامعاً لكل شكوى، إنك على كل شيء قدير.
فقيرا جئت بابك يا إلهي ولست إلى عبادك بالفقير
غني عنهـم بيقين قلبي وأطمع منك في الفضل الكبير
إلهي ما سألت سواك عونا فحسبي العون من رب قدير
إلهي ما سألت سواك عفوا فحسبي العفو من رب غفور
إلهي ما سألت سواك هديا فحسبي الهدي من رب بصير
إذا لم أستعن بك يا إلهي فمن عوني سواك ومن مجيري؟

يا سامعا لكل شكوى!
أنت الملاذ إذا ما أزمة شمـلت وأنت ملجأ من ضاقت به الحيل
أنت المنادى به في كل حـادثة أنت الإله وأنت الذخر والأمل
أنت الرجاء لمن سدت مذاهبه أنت الدليل لمن ضّلَّتْ به السبل
إنا قصدناك والآمال واقعة عليك والكل ملهوف ومبتهل

اسمحولي ع الاطاله بس لا تلوموني ب اللي قلته

هذلان
19-08-2009, 02:15 AM
اسئل الله ان يشفيك ويهون عليك. و احب اقولك كلمه

رب العالمين اذا احب انسان ابتلاه

اصبر و لاتيئس و الله يكتب لك الاجر في الصبر على الابتلاء

(الفيصل)
19-08-2009, 02:50 AM
سوف أدلكم على أفضل راقي في الدوحه
انه انت.. انتِ .. زوجك .. زوجتك .. والدتك
أحد من أفراد أسرتك
لماذا اللجوء للغريب
الرقية الشرعية سهلة ياأخوان
وجميعكم ان شاء الله مصليين وذاكرين الله
وتستطيعون تطبيقها على أنفسكم وعلى من تحبون
الا تعلمون أن أنفع الرقية وأكثرها تأثيراً رقية الإنسان نفسه وذلك لما ورد وثبت في النصوص وهذا على عكس مايتداوله كثير من الناس !!!!

لمزيد من المعلومات تفضل
http://www.islamweb.net.qa/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=4310&Option=FatwaId

جليســــة القــــرآن
19-08-2009, 02:58 AM
مع احترامي لجميع المشايخ الموجودين ف البلد ....... الله يشهد ب اللي أعانيه من 7 سنوات والله لا يراويكم ب الحاصل الاهم تعبت من كذا شخص ومافي أمل وادري ان الامل باالله عزوجل وكلت وفوضت امري لله عزوجل
لما اشوف الحال يسوء اتصلت بالاوقاف فكنت اريد الافضل وللامانه كانو يشكرون ف الكل ولكن اصريت من الافضل ؟؟ نصحوني بنذير الخربه بس للاسف كان مسافر وهذا الموضوع من شهر فطالبت بشخص ثاني قالوا الشيخ يحي الفاتح الله يجزيه خير بس من اول جلسه قال الحاله هذه اول مرة تجيني احترمت الكلام وواضبت ع العلاج ولكن دون جدوى واحترمت السن قلت في نفسي اعتقد كعمر صغير ف المجال واللي احتاجه انسان يفقه اكثر في مثل هذه الحالات

وتم الاتصال مرة ثانيه بالاوقاف وكنت فاقد الامل وهم يحاولون تهدئتي ...نصحوني بالشيخ عمر حنفي والله يجزيه كل الخير وماقصر حس بلي انا احس واشوفه قدامي وهذا الكلام من شهر ومازلت تحت العلاج لان صرت تائه هل هو مس ام سحر..... والله واذكر اني قلت لشيخ عمر كثر ماتعبت ونفسيتي بالارض.... قلت له مع احترامي للمشايخ ماحد يعرف ايش اللي فيني وليش؟؟؟ والله لو اعرف ساحر او كاهن ف بلاد السند اني قطعت تذكرة ورحلت له لا تلوموني ف هذة الكلمه لان ماتدرون ..... والله اني حاولت اتصل مباشرة ف الشيخ العريفي ولكن دون جدوى ..... للعلم انسان قائم للفرائض قائم لليل .., قائم ع اذكار الصباح والمساء قارىء للقران وبذات صورة البقرة ومن غير ان ف البيت والغرفه بذات صورة البقره ع طول شغاله لين انام واذا السي دي وقف او الشريط ...ما تدرون يبدأ التعب عندي

والاهم اني أفضل عن قبل ولله الحمد بس ارد واقول مازلت تحت العلاج

ف النهايه وكلت أمري لرب العالمين هو الحافظ وهو خير الحافظين

يا خالق الأكوان أنت المرتجى وإليك وحدك ترتقي صلواتي , يا خالقي ماذا أقول وأنت
تعـ ـلمني وتعلم حاجتي وشكاتي , يا خالقي! ماذا أقول وأنت مطـ ـلع على شكواي والأناتِ
اللهم يا موضع كل شكوى! ويا سامع كل نجوى! ويا شاهد كل بلوى! يا عالم كل خفية! ويا كاشف كل بلية! يا من يملك حوائج السائلين، ويعلم ضمائر الصامتين! ندعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلّت حيلته، دعاء الغرباء المضطرين، الذين لا يجدون لكشف ما هم فيه إلا أنت، يا أرحم الراحمين! اكشف ما بنا وبالمسلمين يا سامعاً لكل شكوى، إنك على كل شيء قدير.
فقيرا جئت بابك يا إلهي ولست إلى عبادك بالفقير
غني عنهـم بيقين قلبي وأطمع منك في الفضل الكبير
إلهي ما سألت سواك عونا فحسبي العون من رب قدير
إلهي ما سألت سواك عفوا فحسبي العفو من رب غفور
إلهي ما سألت سواك هديا فحسبي الهدي من رب بصير
إذا لم أستعن بك يا إلهي فمن عوني سواك ومن مجيري؟

يا سامعا لكل شكوى!
أنت الملاذ إذا ما أزمة شمـلت وأنت ملجأ من ضاقت به الحيل
أنت المنادى به في كل حـادثة أنت الإله وأنت الذخر والأمل
أنت الرجاء لمن سدت مذاهبه أنت الدليل لمن ضّلَّتْ به السبل
إنا قصدناك والآمال واقعة عليك والكل ملهوف ومبتهل

اسمحولي ع الاطاله بس لا تلوموني ب اللي قلته

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
اللهم آمين يا رب العالمين ..

عارفة مقدار المعاناة وهي نفسها اللي أعانيها فيني عين من صغري منعتني من المشي لحد الآن والحمدلله رب العالمين ..

أبحث عن شيخ يرقي وألقاة بس أتعب وما أكمل ..

الله المستعان .

جليســــة القــــرآن
19-08-2009, 03:01 AM
أحد من أفراد أسرتك
لماذا اللجوء للغريب
الا تعلمون أن أنفع الرقية وأكثرها تأثيراً رقية الإنسان نفسه وذلك لما ورد وثبت في النصوص وهذا على عكس مايتداوله كثير من الناس !!!!

لمزيد من المعلومات تفضل
http://www.islamweb.net.qa/ver2/fatwa/showfatwa.php?lang=a&id=4310&option=fatwaid

لا والله مش سهلة أخوي الفاضل .. لو سهلة كان كملنا رقيتنا لأنفسنا وما تعبنا ومحد يحس بالنار إلا رجل واطيها

بس الحمدلله هذا ابتلاء أعتبره نعمة من الله والله ما يبتلي عبدة إلا لأنه يحبه وهذا يكفي

هدوء 2
19-08-2009, 03:26 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
اللهم آمين يا رب العالمين ..

عارفة مقدار المعاناة وهي نفسها اللي أعانيها فيني عين من صغري منعتني من المشي لحد الآن والحمدلله رب العالمين ..

أبحث عن شيخ يرقي وألقاة بس أتعب وما أكمل ..

الله المستعان .

ولك مثله ف الدعاء اللهم آمييييييين ............... نعم ف النهايه ابتلاء من رب العالمين اللهم لك الحمد ولك الشكر ......... الصبر ثم الصبر ف العلاج انا مثلك...... تارة احس باالملل وفقدان للامل لان الوقت والايام والليالي طالت وتارة اخرى اقول ان الله مع الصابرين وافوض امري الى الله

دلوعه امها
19-08-2009, 03:36 AM

اخوي وده البحرين دكتور اعشاب اسمه الشافعي يعالج كل شي وشاطر في علاج الاعصاب بس علاجه يطول بس يبين نتايجه واسعاره زينه يعني اول جلسه بالف وبعدين يعطي مواعيد كل 3 شهور او اكثر يمكن كل موعد 300 بس والله يشافيه يارب ويشافي المسلمين

هدوء 2
19-08-2009, 04:02 AM
أحد من أفراد أسرتك
لماذا اللجوء للغريب

لمزيد من المعلومات تفضل
http://www.islamweb.net.qa/ver2/fatwa/showfatwa.php?lang=a&id=4310&option=fatwaid

سلمت اخوي الفيصل وما قلته صحيح .....وكن ع يقين بأني قائم به ... ولكن الانسان بطبعه عجول وملول بأحساسه بأن الفترة طالت

أم حمد
19-08-2009, 08:10 AM
أم محمد في بني هاجر

عندها خير فضيل بعد الله سبحانه

انا من خلال تجربتين ويشهد الله علي

وصلت لمرحله مايعلم بها الا الله ورحت لمشايخ برا قطر

ماتشاليت الا على يدها بعد الله سبحانه

والكل يشكر عليها حتى مشايخ من برا قطر

والله يشفي كل مريض ان شاءالله

لولوة قطرية
19-08-2009, 11:38 AM
جزاكم الله خير

ذيب زكريت
19-08-2009, 12:25 PM
الله ينفع بهم المسلمين

nawara2
19-08-2009, 01:24 PM

أريج
19-08-2009, 01:39 PM

اقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Aseel

أسماء الرقاة المصرح لهم بممارسة الرقية الشرعية
الهاتف المنطقة الأســم
5276775 الخريب عبدالعزيز محمد عبدالله
5651299 معيذر الشمالي عبدالكريم غالب الحميري
5249087 الغرافة محمد كمال شعبان
5867022 المرخية محمد مهدي الحمودي
5316102 مدينة خليفة الشمالية هشام محمد عبدالحليم الكدش
5365785 الريان الجديد يحيى أحمد ناجي الفاتحي
5297217 الهلال عمر محمد حنفي إبراهيم

أريج
19-08-2009, 10:31 PM
سبحان الله وبحمده

أريج
16-10-2009, 08:28 PM
سبحان الله وبحمده

halah
17-10-2009, 06:08 PM
جزاكم الله خير

أريج
19-10-2009, 07:56 PM
up up up

منعنش للابد
18-01-2010, 11:53 PM
للرفع..............

سياتل
18-01-2010, 11:57 PM
كان فيه شيخ يمني فاضل الله يجزاه خير

اعرف شكثر ناس تشافوا على يده بعد الله سبحانه وتعالى

وفي النهايه هو سبب

بس يده فيها بركه

الشيخ أختفى ومادري وين راح

اللي يعرف عنه شي ياليت يفيدنا

لوردغاليري
19-01-2010, 12:12 AM
اذا تقصد بوحمزة الي كان ف السيليه موجود ف السعوديه

خوي الشوق
19-01-2010, 10:07 AM
في واحد من المشايخ بيوصل قريب ومتمكن اليوم او بكره

ابوالعز
19-01-2010, 10:59 AM
فيه ناس يطلبون المرفين على الخاص
ليش ماينحط رقمه عشان الكل يستفيد
ولا ليه ينكتب الموضوع اذا مافيه فائده عامه

علي الكبيسي
19-01-2010, 02:00 PM
في مجموعة ارقام متداولة من قبل وزارة الأوقاف
لكن للاسف وبعد تجربتي لهم طلع ولا واحد منهم صادق وفيه خير
كل واحد منهم يعشمنا انه بيجينا العصر او المغرب
ويمر الوقت واليوم والاسبوع ولا يجون
الله يسامحهم هذا وهم حافظين القرآن وبعد (يكذبون)

الريبال
19-01-2010, 02:02 PM
ماقصر الشيخ نذير الخربه ...

اتصلت فيه مره وقلت له بغيت غرشتين ماء من الكبار مقري فيهم ( الرقيه الشرعيه )

رحت له لي البيت واستلمتهم وحبيت احاسبه عليهم والله ماخذ مني ريال بالرغم من اصراري ...!

يزاهـ الله 1000 خير ... ^-^

الشيخ نذير جزاه الله خير

جيته بالولد عمره سنتين كان كل ليلة الساعة 11 يصحى من النوم ويتم يبكي ويرافس لين الساعة 1 ولا ثنتين ... بعد ماتكررت معه الحالة .. سألت ومدحوا لي كذا واحد بس اللي قدرت اوصل له ذاك اليوم الشيخ نذير
جيته ولا قصّر قرى على الولد والحمدلله والمنة بفضل من الله وثم قراية الشيخ مارجعت له الحالة وتم ينام كل ليلة قرير العين :)

والله يشفي مريضكم

~ نســـايم ~
19-01-2010, 02:08 PM
الشيخ نذير بارك الله فيه انصح به

سهم داق
19-01-2010, 03:54 PM
جزاك الله خير يخوي ..... والله اعرفهم وعرف حركاتهم وطلباتهم
بس وش يفكك من شره بعدين

واحد من الشباب دخل مع والدته وفيها مس
والله بهدلهم وطلع عيونهم وجردهم صح
وحتى يوم بلغوا عنة وابعدوه ما فتكوا من شرة
فعلى الشخص التاكد قبل الدخول عليهم
شكراً الغالي

استغفر الله أخوي

خلّ يقينك على الله

واللي بيفك منه بعد الله هو

التزام بالصلوات الخمس في جماعة المسجد - أذكار الصباح والمساء - قرأة سورة البقر كل يوم أربعين صباح ... وحطذ في بالك هذا بشر لا يملك لا ضرّ ولا نفع وأنما بأمر الله سبحانة

الله يهديك أخوي

استغفر ربك

شموخ وبس
19-01-2010, 10:23 PM
الله المستعان في منهم يستغلون الفرصه عشان يتلمسون في الحريم وانصح ان النساء ماتروح الا عند وحده درءا للمفاتن والفساد