المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلنا لكم فيه تصحيح للاسعار ... زعلتوا مني

البروكر
04-04-2005, 12:18 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............................

في موضوعي السايق ذكرت ان الاسعار عاليه ويجب ان يكون هناك تصحيح لها .......... وان دخول الاجانب ماراح يأثر باي شي ........ولكن المشكله اخواني المستثمرين يحبون يسمعون ويتبعون الاخبار الايجابيه بس ........ مع اهمال النوحي السلبيه ....وانا قلت لكم قبلها بأيام ترى احنا اللي رفعنا الاسعار واحنا اللي طلعنا الاخبار والاشعات ..... اللي يقول ان الراجحي محمل فلوسه بكياس ومتوجه لسوق الدوحه للاوراق الماليه علشان يضخ.... :d ماندري يمكن المسكين تعطل بعد ماطلع من ابو سمره ...واللي جايني يقول فيه شركات يابانيه فاتحه محافظ عندنا علشان تولع في السوق ... والواضح ان الكلام ببلاش .... ولكن نصيحه لجميع الاخوان المستثمرين ....

انا اقول حافظوا على الاسهم القياديه ..... البنوك والصناعات ...... واحترسوا من الاسهم الصغيره ... انا ماقول لاتشترون فيها ..... ولكن اللي شراء يحافظ على اسهمه واللي مابعد شراء يصبر لحد مايثبت سعرها وتبدء تطلع ..

اما عن اللي صار في يوم الاحد ( موعد دخول الاجانب ) ترى ماحد رفع اسعار الاسهم اول السوق الا مستثمرينا .....على بالهم بنافسون الاجانب خايفين يخلصون عليهم اسهم الصناعات ... :d مايدرون انهم ماينفسون الا انفسهم
عموما ... انا داري ان كلامي ماهوب عاجب بعضكم ...بس هذا رايي الشخصي والاختلاف لايفسد للود قضيه

انا داري ان فيه كم واحد فيكم متوسدها الحين :( بس الله يعوضه عن اللي راح ) واللي اتلسع من الشوربه ينفخ في الزبادي

بس الغاز جاي وجايب الخير معه ..... واتمنى لكم 100 ريال اللي تقول عنها .....اما عني انا والله اني ابغي 80 بس انشالله انها تحصل سواء قبل طرحها في السوق ولا بعد ماتطرح

وتحياتي لكم

والوعد يوم الخميس ..................الله يستر منه

بو فهد
04-04-2005, 06:16 AM
عين صوااب
اشكرك اخي العزيز

رجل شرقي
04-04-2005, 07:34 AM
والله انا اشوف اللي تشوفه ، بس امس ذكروا انه به عطل حصل في السيستم وذلك بان طلبات الشراء للاجانب هي التي دخلت السيستم وطلبات القطرين رفضها سيستم السوق . وذلك لمدة 45 دقيقة من بداية السوق .

وهذا اللي سوا الربكه في السوق .

وان شاء الله اليوم اخضر بإذن الله .

مع اني اتوقع ان الناس توفر السيولة من اجل اسهم ناقلات الغاز .

تحياتي لكم.

البروكر
04-04-2005, 11:08 AM
مثل ماقلنا اليوم نزول ............. وبكره ايضا نزول

والله يعين

RayeG
04-04-2005, 02:06 PM
كلامك منطقي لكن الأغلبية للحين اتراودهم الأحلام الوردية ..
السعر الحقيقي و الطبيعي خلال هذي السنة ل

صناعات 180 - 200

وقود 110 - 130

مواشي 40 - 50

مخازن 50 - 60

التحويلية 70 - 80

حبيبي النقل البحري 150 - 160

الملاحة 190 - 210

طبعأ هذا رأيي الشخصي و كل واحد حر في ابداء رأيه :)

الرمز
04-04-2005, 04:14 PM
اشكرك اخي العزيز البروكر