المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج المثليين في قطر!

genesis
29-05-2009, 05:12 PM
ذكرت صحفية الراية اليوم إن جدال ساخن حول زواج المثليين دار خلال ورشة عمل في مركز الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالدوحة امس
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=446490&version=1&template_id=18&parent_id=17

In a country where not even all straight couples can choose their spouses,isn't too soon to discuss gay rights!?I mean what will the Qatari society benefit from such a workshop, while there are yet human rights issues not tackled or resolved!!!:rolleyes2:

النجلا
29-05-2009, 05:23 PM
سبحـــآآآن الله تــوني من شـوي كنت نــآوية احط موضوع بهالخصــوص..

اختــي عنــدها امتحــانات ثانوية عامـه وامس عقب ماردت من الامتحــان تقول كانت تتمشى هي ورفيجتـها إلا وحدة قربـت منهم من شكلها عرفوا انها مسترجلـه .. عآد انا قلت أكيد تبي تتعرف عليكم ..إلا تقوللي لأ تبي شي ثاني ولما قــالت تفـــاجأت الصراااحة لهالدرجة البناااات وصلواا وين الرقابة وين المدرسة ؟. ولاتقولون لي مستقلة المدرسة حكومية مب مستقلة ,,

اي صج ماقلت شقالت المسترجلة حق اختي .. هههه عرضت عليها الزواج ....؟ قالت تتزوجيني .............؟
شر البلية مايضحك ....

ياعـالم الموضوع مب مشكلة بسيطة وممكن حلها نفس ماتكلموا في برنامج لكم القرار لما استضافوا دكتور سيف الحجري تكلموا عن الموضوع على اساس انه مشكلة بسيطة وفئاته محدووده والله ثم والله خل وحدة بس تروح جامعه وتشوف شيصير بين البنات والله بلاااااااااااوي والبنات اللي من مواليد 85 لين الحين يعرفون هالشي اكثر لأن ترى كل مالها السالفة وتتطور اكثر وتصير اشياء اكثر يعني انا لما كنت اداوم في الجامعه السنة اللي طافت كان فيها هالسوالف والحمدلله اني فكيت روحي وطلعت بس من فترة رحت ازور ربعي والله شفت العجب العجاااب .. في ذمتي شفت ثنتين مسترجلات وحالتهم حالة إلا تقوللي رفيجتي هذول متزوجآآآت :eek5::secret: والقهر انهم بناآآت قبايل وقبايل معروف عنها انها محافظة وملتزمة بالدين ..وين ازواجهم ..؟ مايشوف مرته شلون تطلع من البيت ؟؟ هذول الامهات اللي بيربون اجياال المستقبل ..

والكلام في هذا الموضوع يطووول واللي احب اوصله لكم ان الموضوع مش ظااهرة بسيطة هذا وبااااااااااء وقاعد ينتشر .. والله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

(( احس اللي كتبته وآآيد بس من زمان فيني حرة على هالموضوع ))

Breakaway
29-05-2009, 05:26 PM
الشواذ صاروا يسمونهم مثليين، بلفيت من باب الإحترام وأن الأمر طبيعي وليس شاذ !

ياريت إعلامنا المسلم ينتبه لهذا الأمر و يستعمل كلمة شواذ بدل مثليين في وصف هؤلاء !

بعدين عنوان الموضوع لا دخل له في المؤتمر المنعقد في الدوحة وإنما هو عام على مستوى العالم!

فتى الجود
29-05-2009, 05:36 PM
لاحول ولاقوة ألا بالله
الله يستر ليجينا عذاب من الله بسبتهم

وبأفعالهم القذره

دانة قطر
29-05-2009, 05:46 PM
يا كافي الشر
يارب احمينا يوم تسلط عذابك على شر عبادك

سلطان_قطر
29-05-2009, 05:52 PM
انا اقول اروح جامعة البنات والقي نظره علشان نتأكد وراح اخذ كم واحد من شباب المنتدى لالتقاط الصور

كدليل عليهم :)

اقول الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

المشكله قبل كانوا يمسكونهم الامن بس للاسف لانهم بنات ناس مايقدرون يمسكون اي احد الحين لان بتصير فضيحه

اذا مسكوا بنت فلان وبنت علان

ياأهالي شوفوا بناتكم تكفون

روضة
29-05-2009, 07:14 PM
زينب رضي الله عنها قالت: يارسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : نعم إذا كثر الخبث ."

كثيرمنا يرى المنكر امام عينيه فلا يحرك ساكنا ولاينكره حتى بأبسط طرق الانكار

وعلينا ان نأخذ من الامم السابقه درس حتى لاتحل علينا اللعنه كما حلت بهم

يقول تعالى:

(((لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داوود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا

يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون )) سورة المائده

نسأل الله العفو والعافيه

كل الشكر لك

بولينجر
29-05-2009, 07:53 PM
الموضوع كله جس نبض.... والله يعينا

بنت^البحرين1
29-05-2009, 08:01 PM
اللهم انا نسألك العفو والعافية

كيفـي
29-05-2009, 08:04 PM
الشواذ صاروا يسمونهم مثليين، بلفيت من باب الإحترام وأن الأمر طبيعي وليس شاذ !

ياريت إعلامنا المسلم ينتبه لهذا الأمر و يستعمل كلمة شواذ بدل مثليين في وصف هؤلاء !

بعدين عنوان الموضوع لا دخل له في المؤتمر المنعقد في الدوحة وإنما هو عام على مستوى العالم!

أسمهم شواذ ملعونيين..:anger1:

حسبي الله ونعم الوكيل..

هل يعقل ان يطرح مثل هذا الموضوع للنقاش في دولة مسلمة..!!! :rolleyes2:

هذه النقاشات تساهم في تشجيع مثل هالحثالة الشاذة لتطالب بأمور تنافي ديننا الاسلامي..

وحسبنا الله ونعم الوكيـــل...

genesis
29-05-2009, 08:16 PM
أسمهم شواذ ملعونيين..:anger1:

حسبي الله ونعم الوكيل..

هل يعقل ان يطرح مثل هذا الموضوع للنقاش في دولة مسلمة..!!! :rolleyes2:

هذه النقاشات تساهم في تشجيع مثل هالحثالة الشاذة لتطالب بأمور تنافي ديننا الاسلامي..

وحسبنا الله ونعم الوكيـــل...
هذا بالضبط ما تسألت عنه، قلت المواضيع اللي تعني بحقوق الانسان في المنطقة لدرجة صرنا نناقش حقوق الأقليه الضاله!:anger3:

غاوي مشاكــل
29-05-2009, 08:52 PM
................ مأعتقد انه احنا كدولة بننزلق الى هكذا امور ....................

العـوا
29-05-2009, 09:05 PM
مطرودين من رحمة الله

النهار
29-05-2009, 09:06 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

جمال النعيمي
29-05-2009, 09:06 PM
السلام عليكم

وينه حامل رايه التعليم وينه عنهم الله المستعان

الحمل ثقيل و الحساب عسير والله يمهل ولا يهمل

وأخيراً الله الله بالدعاء لولاة الأمر في كل صلاة وفي الوتر فإن الشيطان حريص كل الحرص على ألا ندعو لولاة الأمر لأن في صلاحهم غضبه فكم ضيع كثير من طلبة العلم وأهل الخير والصلاح على أنفسهم من الخير الكثير بتركهم الدعاء لولاة الأمر

نسأله سبحانه أن يصلح لنا شأننا كله
وأن يوفقنا لكل خير يحبه في الدنيا والآخرة
وأن يصلح ولاة أمورنا
وأن يهدينا وإياهم إليه صراط مستقيما
اللهم أصلح ولاة أمرنا
اللهم أصلح ولاة أمرنا
اللهم أصلح ولاة أمرنا
اللهم أصلح ولاة أمورنا لما تحب وترضى
اللهم ياحي ياقيوم اصلح ولاة امرنا واجعلهم هداة مهتدين

هدهد سليمان
29-05-2009, 09:09 PM
................ مأعتقد انه احنا كدولة بننزلق الى هكذا امور ....................

صباح الخير

الخفي
29-05-2009, 11:08 PM

واللي قاعد تسمعه وتقراه وشو طال عمرك

هذا اللي نتكلم عنه في قطر وازيدك بمباركه الحكومه

ايش تتكلم عنه احترم عقولنا شوي احنا نتكلم على واقع حاضر

وانت تقول ما اعتقد يكفي مجامله زائفه

سحر الليالي
29-05-2009, 11:43 PM
اللوم ع الاهل وين دورهم في التربيه

العداله
29-05-2009, 11:53 PM
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

حبر سري
29-05-2009, 11:53 PM
؟
بغض النظر عن تأييد مثل هالمناقشات من عدمه
لكن
يالربع انتوا كل يوم حاطين موضوع في المنتدى عنهم(عن الشواذ والجنس الثالث والبويات)

ليش زعلتوا الحين؟؟

وبعدين وشكانت محاور النقاش؟؟
يمكن نفس الكلام اللي كل يوم نشوفه في المنتدى

وشكان النقاش يدور عنه بالضبط؟؟؟؟
من عنده خبر؟

علشان لانقعد نلقي الكلام على عواهنه واحنا ماندري وشكانت محاور النقاش

لان مثل ماقلت يوميا انشوف مواضيع في المنتدى عن هالسالفة ولا حد تكلم اشوف

الشقيان
30-05-2009, 12:02 AM
لاحول ولاقوة ألا بالله

قلم صادق
30-05-2009, 12:49 AM
لاحول ولاقوة ألا بالله
الله يستر على بناتنا وعيالنا من المصايب الجايه ويحفظهم

làst çhàncè
30-05-2009, 01:09 AM
هذه الحياة نظمها الله عز وجل فلماذا يخالف الانسان شرع الله فيهلك نفسه

ويغضب منه الله عزوجل اتقوا الله وتوبوا اليه وادعوه يستجب لكم ,,

ويجدر بهؤلاء الخوف أولا من الله ومن عقابه قبل الخوف من الناس

والقوانين ، كيف يستضاف لهم مؤتمر وهم سجناء أنفسهم وسجناء

ميولاتهم الجوفاء هؤلاء يعانون من أمراض نفسية قد يكون سببها

الرئيسي نقص الوازع الديني والايمان الصحيح لا محالة ثم يأتي الظرف

الاجتماعي الصعب كسبب ثاني اضافة الى أسباب أخرى تختلف من شخص

لاخر ،عيب عليهم أن يستضيفو مؤتمر , ولكن أن نرحب بهم ونشجعهم -

ماعاذ الله أبدا ولن يكون - نطلب لهم الهداية والغفران من الله قبل فوات

الاوان - توبوا الى الله ,,,

بودحوم
30-05-2009, 01:34 AM
غريبة من المشرفين

زين ماصار طريق الموضوع إلى

ويلاه
30-05-2009, 01:37 AM
ويقولون ايش منه هالغبره ويقولون كثيرة الزلازل

حسبي الله والنعم الوكيل

يعني اللي يسوى في الغرب لازم يفرض ومثله بدولنا اي حقوق انسان واي فسق هذا حسبي الله والنعم الوكيل

يؤيدون السحاق واللواط ويضعون له قانون وشروط وحمايه

احنا وين ودينا وين

حسبي الله وكفى

Qatar_Pearl
30-05-2009, 01:39 AM
يسلموووووو

الطيبة كلها
30-05-2009, 02:32 AM
سبحـــآآآن الله تــوني من شـوي كنت نــآوية احط موضوع بهالخصــوص..

اختــي عنــدها امتحــانات ثانوية عامـه وامس عقب ماردت من الامتحــان تقول كانت تتمشى هي ورفيجتـها إلا وحدة قربـت منهم من شكلها عرفوا انها مسترجلـه .. عآد انا قلت أكيد تبي تتعرف عليكم ..إلا تقوللي لأ تبي شي ثاني ولما قــالت تفـــاجأت الصراااحة لهالدرجة البناااات وصلواا وين الرقابة وين المدرسة ؟. ولاتقولون لي مستقلة المدرسة حكومية مب مستقلة ,,

اي صج ماقلت شقالت المسترجلة حق اختي .. هههه عرضت عليها الزواج ....؟ قالت تتزوجيني .............؟
شر البلية مايضحك ....

ياعـالم الموضوع مب مشكلة بسيطة وممكن حلها نفس ماتكلموا في برنامج لكم القرار لما استضافوا دكتور سيف الحجري تكلموا عن الموضوع على اساس انه مشكلة بسيطة وفئاته محدووده والله ثم والله خل وحدة بس تروح جامعه وتشوف شيصير بين البنات والله بلاااااااااااوي والبنات اللي من مواليد 85 لين الحين يعرفون هالشي اكثر لأن ترى كل مالها السالفة وتتطور اكثر وتصير اشياء اكثر يعني انا لما كنت اداوم في الجامعه السنة اللي طافت كان فيها هالسوالف والحمدلله اني فكيت روحي وطلعت بس من فترة رحت ازور ربعي والله شفت العجب العجاااب .. في ذمتي شفت ثنتين مسترجلات وحالتهم حالة إلا تقوللي رفيجتي هذول متزوجآآآت :eek5::secret: والقهر انهم بناآآت قبايل وقبايل معروف عنها انها محافظة وملتزمة بالدين ..وين ازواجهم ..؟ مايشوف مرته شلون تطلع من البيت ؟؟ هذول الامهات اللي بيربون اجياال المستقبل ..

والكلام في هذا الموضوع يطووول واللي احب اوصله لكم ان الموضوع مش ظااهرة بسيطة هذا وبااااااااااء وقاعد ينتشر .. والله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

(( احس اللي كتبته وآآيد بس من زمان فيني حرة على هالموضوع ))

اختي قصتج قهرتني من البنات المسترجلات وعدم صدور قانون من وزراة التربيه وغيرها بشأنهم

بس صج اللي قهرني اكثر كلامج

والقهر انهم بناآآت قبايل وقبايل معروف عنها انها محافظة وملتزمة بالدين ..وين ازواجهم ..؟

معنى كلامج ان اللي مب قبايل عادي يكونون جذي وهذا مش اول مره ينقال هذا التعليق بالمنتدى صراحه امسخت السالفه يبه احنا بمجتمع واحد ونفس الدراسه ونفس الدين والافكار والاعلام اللي تتلقونه احنا نتلقاه
عمركم شفتوا حد يقول ليش جذي والمشكله انهم بنات هوله و معروفين بالاخلاق والدين والطيبة يعني نغزه لكم يا بنات القبايل عمرنا ما كتبنا فاحترمونا خل نحترمكم عيزنا نقول اصلنا عرب لو واحد من القبايل سافر وعاش سنين بتركيا ولا لندن بتقولون عنه هولي مب عربي

خلاص كلنا من اصل وفصل ابونا ادم وامنا حواء ومصيرنا بالقبر و( أن اكرمكم عند الله اتقاكم )

ومن اليوم ورايح ماراح نسكت اذا حد غلط علينا يبه لنا كرامه وعزة نفس

سويسرا
30-05-2009, 02:45 AM
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم.......الله لايبلانا

اويلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

لو بيدي امسكهم واضربهم ضرب ........قسما بالله هذول حقارى الله لايبلانا

حسسبي الله ونعم الوكيل

لا والمشكله البلاد والعالم شايفه هالشي عيني عينك وسااااااااااكتين

لعنة الله على هالاشكال

لو يقبضوني اياهم بس

النجلا
30-05-2009, 03:46 AM
اختي قصتج قهرتني من البنات المسترجلات وعدم صدور قانون من وزراة التربيه وغيرها بشأنهم

بس صج اللي قهرني اكثر كلامج

والقهر انهم بناآآت قبايل وقبايل معروف عنها انها محافظة وملتزمة بالدين ..وين ازواجهم ..؟

معنى كلامج ان اللي مب قبايل عادي يكونون جذي وهذا مش اول مره ينقال هذا التعليق بالمنتدى صراحه امسخت السالفه يبه احنا بمجتمع واحد ونفس الدراسه ونفس الدين والافكار والاعلام اللي تتلقونه احنا نتلقاه
عمركم شفتوا حد يقول ليش جذي والمشكله انهم بنات هوله و معروفين بالاخلاق والدين والطيبة يعني نغزه لكم يا بنات القبايل عمرنا ما كتبنا فاحترمونا خل نحترمكم عيزنا نقول اصلنا عرب لو واحد من القبايل سافر وعاش سنين بتركيا ولا لندن بتقولون عنه هولي مب عربي

خلاص كلنا من اصل وفصل ابونا ادم وامنا حواء ومصيرنا بالقبر و( أن اكرمكم عند الله اتقاكم )

ومن اليوم ورايح ماراح نسكت اذا حد غلط علينا يبه لنا كرامه وعزة نفس

حبيبتي اسمحيلي انتي فهمتيني غلط انا قصدت ان القبايل اللي هم ينتسبون لها قبايل محافظة وآيد وماوماخبر انهم يخلون بناتهم جذي وكللش موضوعي ماله دخل باللي انتي فهمتيه وهالشي اللي انا استغربت منه ماقصدت يعني مثلا عرب وحضر والا بدو وهولة انا عمري مافكرت بهالطريقة واحتقر الناس اللي يفكرون بهالطريقة لأني عانيت منهم وعلى فكرة عشان ماتزعلين انا امي هولية وهالشي مب عيب ولا حرام وافتخر بآمي الحمدلله رب العالمين الكل يعرف اخلاقها ومن هي حتى يمكن لو اذكر اسمها في المنتدى وآيد نآس معاها في الدوام موجودين معانا في المنتدى..

فديتج لاتزعلين مني والله ماكنت اقصد اللي فهمتيه .. السمووحة

الطيبة كلها
30-05-2009, 05:13 AM
الغالية رديت على رسالتج اللي ارسلتيها بالخاص وما يصير الا الخير كلنا خوات ونفدي بلادنا بروحنا ودمنا هاي اللي تعلمناه صح

برق الجنــوب
30-05-2009, 06:32 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

فطومه999
30-05-2009, 06:47 AM
الله يستر علينا من هل بلاء
مفروض فيه جماعه مثل الخويا،الفزعه،لتعديل السلوك الخاطئ متكونين من ساء ورجال للمسترجلات والشواذ ..........
ينتشرون في اماكن التجمع
الاسواق، الجامعات،المدارس،الصالونات،النوادي وياخذونهم بأسلوب مش أبتهديد وعنف .......
واللي مامنه فايده يستخدمون معاه او معاها اسلوب ثاني.....(كالانذار او الحبس او الضرب)
وحنا في دوله مسلمه فلازم نمشي على مايتناسب دينا
انه محرم فلا يجب النقاش فيه

@فهد@
30-05-2009, 08:51 AM
موضوع الشواذ بكافه انواعه تم التطرق له بشكل واضح في الكويت في اوائل ال 80 ... وتم الايعاز للصحافه بعدم التركيز عليه عشان مايبون فضائح في الصحافه

بعد 20 سنه .. الان الشواذ بكافة انواعهم في الكويت (انا حاطها مثال فقط لاني بقية الدول ماشيه علي نفس المنوال )

تم زواج بنتين في المحاكم الكويتيه واقروا الخبر

في سابقة تشهدها الكويت وافق قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم على تزويج «عروستين» .

بداية فوجئ القاضي بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج عندما أجابته إحداهما عن سؤاله «

أين المعرس»؟ لترد «أنا هو» وازداد سعادة

القاضي تعجباً وسيطر عليه الذهول بعدما طلب إلى الفتاة اثبات هويتها ليجد من تقف أمامه رجلا في الأوراق الثبوتية وامرأة على الطبيعة

ليس وحده من تملكه الوجوم والذهول معاً، إذ سيطر الذهول أيضاً على كل من تواجد في قاعة المحكمة، خصوصا بعدما كانت الفتاتان اللتان تنويان الزواج قد لفتتا أنظار كل من لمحهما في مجمع المحاكم بسبب تبرجهما!

القاضي، ووفق القانون، طلب إلى «المعرس» أن يحضر الشهود وازدادت مفاجأته عندما قال «المعرس» بصوت ناعم: والدي خارج القاعة وهو بانتظار الدخول ليوقع على زواجي كشاهد!
بين التصديق وعدمه طلب القاضي من «المعرس» الذي يتحدث بصوت فتاة وملامحه أنثوية طاغية ، طلب إليه أن يحضر والده فوراً، وامتثل المعرس لأمر القاضي، وما هي إلا لحظات حتى عاد أدراجه لقاعة المحكمة مع والده ليثبت للقاضي بأنه والد من ينوي الزواج من الفتاة العراقية الجنسية الموجودة أمامه، ومن باب التأكد، سأل القاضي الرجل الذي كان أتى به المعرس على أنه والده وسأله: أيهما ابنك؟ وما اثباتك على ذلك؟ فأشار بسبابة يده على «المعرس» وقال: هذا ولدي، وأنا موافق على زواجه من هذه الفتاة، ثم أبرز بطاقته المدنية لتتطابق مع بطاقة ابنه على أنه ذكر رغم اختلاف معالمه عن الذكورة، ووفق القانون تم الزواج وسط فرحة عمت أرجاء القاعة وسرى خبر زفاف «الفتاتين» في أروقة مجمع المحاكم مثل «التسونامي» الذي عصف بمسامع كل من حل في مجمع المحاكم.

ووفق القانون فإن «المعرس» سيحصل على أرض وقرض و4 آلاف دينار هدية حكومية بينما زوجته العراقية ستمهد الطريق أمامها للحصول على الجنسية.

الحمدلله والشكر الله لا يبلانا

وراح تشوفون انه بعد كم سنه راح يكون عندكم زواج شواذ رسمي مثل الي في الكويت وازيد بداعي الحريه الشخصيه

الشواذ في الغرب في ال 50 وال 60 كان ينظر لهم باحتقار والان قبل كم يوم تم السماح ل احد الدبلوماسين الامريكين بمنح زوجته (ريال مثله) حقوق الزوجه من تكاليف السفر والسكن وياه في الخارج يعني صار له حقوق مثل حقوق الزوجه بالظبط

---------

الصحافه الغربيه تطالب بحرية الشواذ في الخليج والعالم العربي عن طريق مواضيع تنشر هناك و مواضيع لمنظمات حقوق الحيوان اسف الانسان ..

واخواننا في دول الاسلام يذبحون كالحيوانات ومافيه احد قدر حتا بس يستنكر بكلمه ..

ashhal_q
30-05-2009, 09:47 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل ...

سحابة
30-05-2009, 10:14 AM
يسمونهم مثليين يخافون على مشاعرهم ومايخافون على دينهم وعيالهم وبلدهم ... عالم غريبه جد
هذا مرض والمرض لا بد له من طريقه علاج مثله مثل انفلونزا الخنازير .. الله يحمينا ويكفينا شرهم ..

حبر سري
30-05-2009, 10:41 AM
يااخوان وشكانت محاور النقاش؟؟
انا كل يوم اشوف موضوع في المنتدى عن الشواذ والجنس الثالث , مااشوفكم ثرتوا جذيه!!

شاللي تكلموا عنه بالضبط؟

يعني هم ايدوا الظاهرة الفاحشة هاذي؟

ولا ناقشوا سبل معالجتها ؟؟

مسألة تناول الظاهرة موجودة بشكل يومي في المنتدى , انتوا ليش عصبتوا لما ناقشوها يعني؟

هل تم تأييد الظاهرة القذرة هاذي ومحاولة ايجاد قوانين تحميهم مثلا؟

شاللي تناوله المتحاورون في الورشة؟؟

كيفـي
30-05-2009, 05:17 PM
في سابقة تشهدها الكويت وافق قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم على تزويج «عروستين» .

بداية فوجئ القاضي بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج عندما أجابته إحداهما عن سؤاله «

بعد ليش رايحين المحكمة..!!

زواجهم حرام × حرام..

hemoud123
30-05-2009, 05:25 PM
بعد ليش رايحين المحكمة..!!

زواجهم حرام × حرام..

بس انا اللي فهمته من الموضوع ان احد الطرفين رجل بس ملامحه انثويه وهذا قانونا اعتقد ماله اي تاثير على صحة الزواج , يعني الزواج شرعا وقانونا صحيح

ولد النواخذه
30-05-2009, 06:47 PM
اللهم لا تؤاخذنا مما فعل السفهاء منا

راعي الأوله
31-05-2009, 10:14 AM
الله يرحمنا برحمته... وصلت المواصيل إنه يتم مناقشة موضوع يُغضب الله ورسوله في أرض النقاء والطهر قطر التي تمثل الرادع المكمل لدور كافة أوطان الجزيرة العربية مهبط الوحي والرسالة المحمدية .
أي حقوق إنسان أي خرابيط يتشدقون بها هؤلاء الأقوام السفلة ...فليغادروا أرضنا الطاهرة ليناقشوا قضاياهم المنحلة في بلدانهم دمرها الله بما فيها وليأخذوا معهم من يحابيهم ويبادلهم المودة عسى الله أن يحشرهم معهم في جهنم... وبئس المصير

الاعــلامية
31-05-2009, 10:49 AM
اللهم استر علينا فوق الارض

واستر علينا تحت الارض

واستر علينا يوم العرض

اللهم آميـــــــــن

المثلييـــن ... هذي التسمية .. ذكرتني بمصطلح الارهابييــن ... للمجاهدين المسلمين في كل مكان !!

للأسف احنا صرنا نتبع الغرب في كل شي حتى نسايرهم في المصطلحات اللي هم يبونها !

لاحول ولاقوة الا بالله

لكن لاتنسون يا أخوان ان المتشبهين .. ماهم الا ملعونيين من رب العالمين

أسأل الله لهم ولنا الهداية .. والعودة الى الحق والطريق الصواب

وأتمنى أن يكون لمركز ( العوين ) الذي تم الاعلان عنه منذ فترة قريبة دور كبير في الحد من هذه الظاهرة الكبيرة التي بدأت تنتشر في مجتمعنا المحافظ لأسف الشديد

Orion
31-05-2009, 11:06 AM
انا كل يوم اشوف موضوع في المنتدى عن الشواذ والجنس الثالث , مااشوفكم ثرتوا جذيه!!

شاللي تكلموا عنه بالضبط؟

مسألة تناول الظاهرة موجودة بشكل يومي في المنتدى , انتوا ليش عصبتوا لما ناقشوها يعني؟

الموضوع طبيعي أخي حبر سري نظريه (المؤامره) العظيمه....
لا أظن أنه هناك طائله من ضياع وقتك في الكتابه فسوف يذهب أدراج الرياح.
أنه نظريه (المؤامره) متغلغله في عقول البعض لدرجه لا يمكن أن يفكرو بأي شيئ قبل التفكير بها...
مثال على ذلك:
سالفه ال (كوكاكولا) يوم اطلعولك وقالولك (كوكاكولا) يعني لا مكه ولى مدينه:rolleyes2:!!!!
كل شي يُنظر إليه من باب (المؤامره). كل شيئ حتى كرمك الله صوره حذاء يفسرونها أنه واستغفر الله أنها احوت على لفظ الجلاله.
وهذا سبب التخلف الماضي والحاضر والمُستقبل أن لم يكتب الله غير ذلك.

Orion
31-05-2009, 11:10 AM
ذكرت صحفية الراية اليوم إن جدال ساخن حول زواج المثليين دار خلال ورشة عمل في مركز الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالدوحة امس
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=446490&version=1&template_id=18&parent_id=17

in a country where not even all straight couples can choose their spouses,isn't too soon to discuss gay rights!?i mean what will the qatari society benefit from such a workshop, while there are yet human rights issues not tackled or resolved!!!:rolleyes2:

أعتقد أنه السؤال الذي يجب أن تطرحه هو لو لم يختارو ان يناقشو قضيه المثليين ماذا كان سيطلب منهم مناقشته؟:)

راعي الأوله
31-05-2009, 11:36 AM

شاللي تكلموا عنه بالضبط؟

أخوي حبر سري رعاك الله وحماك... قضية مناقشة موضوع مثل المثليين " السفليين في جهنم " يعطيها غطاء من خلال مناقشتها في قطر بأنها معترف بها وهناك مجال لمناقشتها والتعامل معها كظاهرة أساسية ومن ثم الاعتراف بشرعيتها... وهذا ما نرفضه كمجتمع قطري وخليجي وعربي مسلم جملة وتفصيلا .
وأتساءل كما يتساءل بعض الأخوة بأن تسمية الإرهاب ارتبط في نظر المجتمعات المنحلة التي يجتمع مندوبوها في أرضنا الطاهرة لمناقشة موضوع " السفليين " أقول ارتبط بالإسلام وبأنه ماكينة تفريخ هذا الإرهاب... وأصبح كل من ينادي بالقيم والمبادئ الإسلامية في وقتنا الحاضر هو إرهابي يرغب في تدمير البشرية ويريد أن يقضي على كل مظاهر الحضارة والحرية ... فهنا لا يجب التقارب لهم ولا إلى سماع اطروحاتهم!!!!
وسؤالي هل من المنطق أن يتم زخرفة وتجميل من ينادون بحقوق المثليين وبأنها حقوق إنسانية يجب مناقشتها والاستماع لمنظريها... بينما هناك الكثير من القضايا الهامة التي يجب مناقشتها وخاصة حقوق المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ؟؟؟
زبدة الكلام.... والله إنها لمهزلة مناقشة مثل هذه المواضيع في أرض قطر الطاهرة

بوخالد911
31-05-2009, 11:39 AM
وبعد المناشقة

وشووو؟

الاقرار والتصديق عليييه

الله يلعن صاحب الفكرررة

Orion
31-05-2009, 11:44 AM
وبعد المناشقة

وشووو؟

الاقرار والتصديق عليييه

الله يلعن صاحب الفكرررة

أخي الكريم حرام اللعان فهو يعني الطرد من رحمه الله.
أرجو ان تستبدل اللعان ب الله يهديه فهو أفضل للجميع وأعم للفائده.

راعي الأوله
31-05-2009, 11:45 AM
الموضوع طبيعي أخي حبر سري نظريه (المؤامره) العظيمه....
لا أظن أنه هناك طائله من ضياع وقتك في الكتابه فسوف يذهب أدراج الرياح.
أنه نظريه (المؤامره) متغلغله في عقول البعض لدرجه لا يمكن أن يفكرو بأي شيئ قبل التفكير بها...
مثال على ذلك:
سالفه ال (كوكاكولا) يوم اطلعولك وقالولك (كوكاكولا) يعني لا مكه ولى مدينه:rolleyes2:!!!!
كل شي يُنظر إليه من باب (المؤامره). كل شيئ حتى كرمك الله صوره حذاء يفسرونها أنه واستغفر الله أنها احوت على لفظ الجلاله.
وهذا سبب التخلف الماضي والحاضر والمُستقبل أن لم يكتب الله غير ذلك.

طيب أخوي Orion شتبي توصله بعد هالديباجة ؟ ... يعني تقصد إن احنا نرضى باللي يصير ونناقش المؤتمرين بموضوعهم السافل هذا ونضع الشروط الأساسية لعقود نكاح أخواننا وأخواتنا المثليين من المخنثين والمسترجلات!!! هل في نظرك أن هذا هو الحل في الخروج من عباءة التخلف ومعالجة ما تعرضنا له طوال هذه السنين من قبل " نظرية المؤامرة " !!!!
إن كان هذا هو التقدم الذي تقصده... فوالله إنه ليشرفني أن أكون من ضمن المتخلفين في نظرك على ألا استمع لمثل تفاهات ما ستتمخض عنه هذه الورشة .
مع خالص احترامي وتقديري لشخصك العزيز

Orion
31-05-2009, 11:51 AM
طيب أخوي orion شتبي توصله بعد هالديباجة ؟ ... يعني تقصد إن احنا نرضى باللي يصير ونناقش المؤتمرين بموضوعهم السافل هذا ونضع الشروط الأساسية لعقود نكاح أخواننا وأخواتنا المثليين من المخنثين والمسترجلات!!! هل في نظرك أن هذا هو الحل في الخروج من عباءة التخلف ومعالجة ما تعرضنا له طوال هذه السنين من قبل " نظرية المؤامرة " !!!!
إن كان هذا هو التقدم الذي تقصده... فوالله إنه ليشرفني أن أكون من ضمن المتخلفين في نظرك على ألا استمع لمثل تفاهات ما ستتمخض عنه هذه الورشة .
مع خالص احترامي وتقديري لشخصك العزيز

لا الله ايهداك أنا في وادي وانت في وادي.
أنا قصدي أنه الأخوان فالمنتدى أنفعلو يوم تم نقاش الموضوع فقطر معه الأمم المتحده.
علماً أنه موضوع المثليين صارله 4 شهور فالمنتدى كل يوم ينفتح.
يعني الأخ حبر سري مستغرب من الأعضاء أيقول لوش رده فعلكم قاسيه جذا؟
يعني الموضوع أنتو صارلكم شهور تتكلمون فيه.
يمكن الين الحين ما اتفقو على شي فالمؤتمر بس جذا نقاش.
يعني ليش تزعلون يا اعضاء يوم الحكومه ناقشت شي انتو صارلكم كذا شهر تناقشونه؟؟؟
الحكومه الين الحين ما قالت شي يعني لوش رده الفعل هاي؟
وأنا رديت عليه وقتله أنه البعض يفهمونها أنه (مؤامره) الخ الخ.
وبس هذا الموضوع طال عمرك

genesis
31-05-2009, 11:59 AM
لقد قمت بطرح نفس الموضوع في منتدى اجنبي و هذا ما جاني من اخوانه المقيمين
PM said
Does seem a bit far fetched if you consider all the other issues ...
about Human Rights that need to be addressed. Also, I don't see how you can make this an issue here when it is fundamentally at odds with the dominant religion.
ترجمة:يبدو الآن مجرد خيال مبالغ فيه بعض الشيء إذ أخذنا جميع القضايا الأخرى المتعلقه حقوق الإنسان التي تحتاج إلى معالجة. أيضا ، لا أرى كيف يمكن ان تكون هذه قضية عندما يتعارض بشكل أساسي مع الدين السائد.

ورأي اخر.....

fubar said

The fact that this issue is being debated makes me think that this is all the proof we need that there is no meaningful debate taking place regarding the rights of laborers, ex-pats, women, the disabled, political activists, religious dissenters and so on.
ترجمة: الحقيقة أن هذه المسألة تجري مناقشتها يجعلني اجزم دليل أنه لا يوجد أي مناقشة جادة تجرى بشأن حقوق العمال ، المقيمين والنساء والمعوقين ، والناشطين السياسيين والمنشقين الدينيين وهلم جرا

Orion
31-05-2009, 12:09 PM
لقد قمت بطرح نفس الموضوع في منتدى اجنبي و هذا ما جاني من اخوانه المقيمين
pm said
does seem a bit far fetched if you consider all the other issues ...
About human rights that need to be addressed. Also, i don't see how you can make this an issue here when it is fundamentally at odds with the dominant religion.
ترجمة:يبدو الآن مجرد خيال مبالغ فيه بعض الشيء إذ أخذنا جميع القضايا الأخرى المتعلقه حقوق الإنسان التي تحتاج إلى معالجة. أيضا ، لا أرى كيف يمكن ان تكون هذه قضية عندما يتعارض بشكل أساسي مع الدين السائد.

ورأي اخر.....

Fubar said

the fact that this issue is being debated makes me think that this is all the proof we need that there is no meaningful debate taking place regarding the rights of laborers, ex-pats, women, the disabled, political activists, religious dissenters and so on.
ترجمة: الحقيقة أن هذه المسألة تجري مناقشتها يجعلني اجزم دليل أنه لا يوجد أي مناقشة جادة تجرى بشأن حقوق العمال ، المقيمين والنساء والمعوقين ، والناشطين السياسيين والمنشقين الدينيين وهلم جرا

أخي جنسس أنا أتفقت معاك فبعض مما ذهبت إليه بس أرجو أنك ما تستشهد بأجانب في قطر لأنه
i dont give a damn what foreigners think

راعي الأوله
31-05-2009, 12:16 PM
لا الله ايهداك أنا في وادي وانت في وادي.
أنا قصدي أنه الأخوان فالمنتدى أنفعلو يوم تم نقاش الموضوع فقطر معه الأمم المتحده.
علماً أنه موضوع المثليين صارله 4 شهور فالمنتدى كل يوم ينفتح.
يعني الأخ حبر سري مستغرب من الأعضاء أيقول لوش رده فعلكم قاسيه جذا؟
يعني الموضوع أنتو صارلكم شهور تتكلمون فيه.
يمكن الين الحين ما اتفقو على شي فالمؤتمر بس جذا نقاش.
يعني ليش تزعلون يا اعضاء يوم الحكومه ناقشت شي انتو صارلكم كذا شهر تناقشونه؟؟؟
الحكومه الين الحين ما قالت شي يعني لوش رده الفعل هاي؟
وأنا رديت عليه وقتله أنه البعض يفهمونها أنه (مؤامره) الخ الخ.
وبس هذا الموضوع طال عمرك
وعمرك ما يقصر أخوي... وبيض الله وجهك على التوضيح
وأكرر احترامي وتقديري لك واسمحلي يا خوي عالصراحة

Orion
31-05-2009, 12:18 PM
وعمرك ما يقصر أخوي... وبيض الله وجهك على التوضيح
وأكرر احترامي وتقديري لك واسمحلي يا خوي عالصراحة

لا والله آفا والله عليك أخوان طال عمرك مايحتاج أعتذار فديت خشمك:).

جمال اليافعي
31-05-2009, 12:28 PM
أخي جنسس أنا أتفقت معاك فبعض مما ذهبت إليه بس أرجو أنك ما تستشهد بأجانب في قطر لأنه
i dont give a damn what foreigners think

ليش ما يستشهد فيهم ؟ مليون اجنبي ومو مالين عيونك ؟

كل الي يحركون الدوحه اجانب وعلى فكرة في دراسه تقول اذا قطر ما سوت قانون عمل جديد بسرعه بنشوف WorkForce Odyssy هجرة عماله هائله .
تدري اذا صار هالشي ايش بيصير ؟
وضعنا بيصير اسوء من الصومال .

واسمحولي ان طلعت من الموضوع

genesis
31-05-2009, 12:37 PM
شكرا اخوي اوريون على المداخله.انا اقتبست ردودهم لغرض انها ما تختلف عن الردود السائده على هذا الموضوع.ولاني من مؤيدي الاطلاع على ثقافة الاخر وأراءه
Onichan, :nice:

عيون Qatar
31-05-2009, 12:38 PM
لاحول ولاقوة الا باللــــــــــــــــــــــــه

دنيا الاسهم
31-05-2009, 01:09 PM

In a country where not even all straight couples can choose their spouses,isn't too soon to discuss gay rights!?I mean what will the Qatari society benefit from such a workshop, while there are yet human rights issues not tackled or resolved!!!:rolleyes2:

حسبي الله ونعم الوكيل وش هالحقوق التي تغضب رب العالمين :omg:
لا بارك الله في حقوق الانسان ..اي حقوق هذة ..حتى الحيوان يتنزة هالامور يا حقوق الحيوان
حسبي الله ونعم الوكيل في الامم المتحدة ...واحنا ليش وش اللي جابرنا نطبق اتفاقيات خارجية
يا اخي بلاها من اتفاقيات ...
بما اننا دولة مسلمة ..الاسلام ضمن لنا الحقوق والواجيات وكل شي مكتوب للمسلمين في القران والسنة ...اي شي زيادة فهو من شياطين الانس والجن ومن الهوى ...
المسلمين بعد ما قادوا وانشروا الاسلام في شتى بقاع الارض واصبح بلاد الكفرة يسوون للمسلمين حساب لماذا نصبح تابعين لاتفاقياتهم الاهوائية ...
حسبي الله ونعم الوكيل

قرناس قطر
16-06-2009, 05:28 AM
أســـــــــــتــــــــــغــــــفـــــر الــــلــــــــه

الخارجية
16-06-2009, 07:35 AM
أسمهم شواذ ملعونيين

وتبقى الدنيا حلوه
16-06-2009, 08:09 AM
عندنا بالدوام

وحده متزوجه و عندها بنت و الثانيه مب متزوجه و اعمارهم 23 و 25

latty
16-06-2009, 03:42 PM
اذا الاجانب بغوا

بيصير عادي اجنبي تزوج اجنبي عادي من يقول لا لا عقد نكاح ولا غيره اما ان يتم خطبه امام مراى الناس والله لشدخها كف واجرها من شعرها للمديره واقول شوفي هذي بتخطبني ايش رايج في هالجيل

المشكله مب مدرسه ولا غيره الحاله صارت منتشره بيقولون فايروس المثيلين ومرض وماعلى المريض حرج

والله انا باخر الزمن

الدعاء الدعاء وبس

eveqatar
16-06-2009, 04:23 PM
والله الغلط على من سمح لهم بمناقشه الموضوع من اصله وحتى الاجتماع الي صار بخصوصه

ما عندهم سالفه

بوعلي 78
16-06-2009, 06:15 PM
بعد،،،،،، هذي إلي كان ناقص

جفلة
07-07-2009, 10:18 AM
لاحول ولاوقوة الابالله الله يستر علينا وعلى عيالنا