المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده خلفيه عن الــ audi يتفضل

kakashi
30-05-2009, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب افكر اخذ لي audi s8 بس متردد لان ماعندي خلفيه عن السيارة من

ناحية الخرابات وخدمة الشركة و الضمان و الصيانه و و و ......

اصحاب الخبره في الــ audi انتظر رايكم لانه يهمني

وتحياتي للجميــــــــــــــع

هذلان
30-05-2009, 02:34 AM
السلام عليكم

خبرتي على قدي ولكن وكيلها لك عليه و بالنسبه للخرابات
واحد من الربع كانت عنده اودي تمت عنده سنتين خسر عليها ١٥٠٠ ريال صيانه طول هالسنتين
اعتقد قيمه تغيير الايل بس.
انا اقولك توكل على الله بعد الاستخاره ولكن حط في بالك سعرها ينزل بعد الاستعمال الخفيف
وفيه وحده في الوكاله بيضا سكانها شامواه تعور القلب الله يرزقك بوحده احلى منها
ملاحظه: كل الي موجودين في الوكاله موديل ٢٠٠٨ يبدلون ليتاتها على حسابهم تصير ٢٠٠٩

خذاني الشوق
30-05-2009, 03:14 AM
تبي نصيحتي من ناحية الشكل فخااااااامه ومن ناحية الراحه مريحه طيارة وخيال ماشالله بس شهريا اذا ماتخسر عليها 7000 او اكثررر قابلني وكيلها بوزوير خدمتهم زوينه بس صراحه ماتصلح حق شوارعنا والله وخرابها يقطع القلب عن تجربه شخصية وتمللت منها بعد وصج لو تستخدمها شوي حط في بالك ان سعرها يطيح في القاع والله فكر بموتر ثااااااني وانا نصحتك لانها كانت عنديي ومابغيت افتك منها وانت على هواااااااااااااااااااااااك

خيال شمر
30-05-2009, 03:28 AM
صراحه انا مع الشباب يعني حتى لو بتزيد وبتاخذ مثلا من البي ام ولا المرسدس ابرك لك والله ... والله يوفقك

kakashi
30-05-2009, 03:34 AM
السلام عليكم

خبرتي على قدي ولكن وكيلها لك عليه و بالنسبه للخرابات
واحد من الربع كانت عنده اودي تمت عنده سنتين خسر عليها ١٥٠٠ ريال صيانه طول هالسنتين
اعتقد قيمه تغيير الايل بس.
انا اقولك توكل على الله بعد الاستخاره ولكن حط في بالك سعرها ينزل بعد الاستعمال الخفيف
وفيه وحده في الوكاله بيضا سكانها شامواه تعور القلب الله يرزقك بوحده احلى منها
ملاحظه: كل الي موجودين في الوكاله موديل ٢٠٠٨ يبدلون ليتاتها على حسابهم تصير ٢٠٠٩

وانت صادق صج تعور القلب من شفتها وانا امصنف عليها بس السعر مبالغ فيه حبتين

تسلم اخوي هذلان وفي انتظار باقي الاعضاء اللي جربو الاوودي

kakashi
30-05-2009, 03:38 AM
تبي نصيحتي من ناحية الشكل فخااااااامه ومن ناحية الراحه مريحه طيارة وخيال ماشالله بس شهريا اذا ماتخسر عليها 7000 او اكثررر قابلني وكيلها بوزوير خدمتهم زوينه بس صراحه ماتصلح حق شوارعنا والله وخرابها يقطع القلب عن تجربه شخصية وتمللت منها بعد وصج لو تستخدمها شوي حط في بالك ان سعرها يطيح في القاع والله فكر بموتر ثااااااني وانا نصحتك لانها كانت عنديي ومابغيت افتك منها وانت على هواااااااااااااااااااااااك

السياره يا الغالي عليها ضمان ٣ سنوات عداد مفتوح وصيانه مجانيه لمدة ٥ سنوات

اشلون باخسر عليها ٧٠٠٠ شهريا ؟

على العموم تسلم على النصيحه يا الغالي وبيض الله وجهك

kakashi
30-05-2009, 04:06 AM
صراحه انا مع الشباب يعني حتى لو بتزيد وبتاخذ مثلا من البي ام ولا المرسدس ابرك لك والله ... والله يوفقك

ممكن توضح يا الغالي شالاسباب اللي خلتك تفضل المرسدس والبي ام على الاوودي ؟

هذلان
30-05-2009, 04:14 AM
ممكن توضح يا الغالي شالاسباب اللي خلتك تفضل المرسدس والبي ام على الاوودي ؟

ترى البي ام الجديده مب شينه خصوصا الـ ٧٥٠ :victory:

و اسئل عن موضوع شرائها من امريكا بمواصفات خليجيه

الـ s8 البيضا الي في الوكاله كم عطوك اياها ؟

ترى عندهم وحده سودا شي عجيب مالت التست درايف ماشيه ١٠٠٠ كيلو عليها خصم حلو اسئل عنها

خيال شمر
30-05-2009, 04:29 AM
فضلتها لاني مستخدم بي ام واعرف وكالة البي ام ووكالة الاودي فرق السما والارض في كل شي واهمها خدمة العميل واذا انت مهتم بسعر موترك اذا جيت تبي تبيع انسى الاودي بيعتها ثقيلة والبي ام ماااطول وتبيعها انا انصحك روح شوف عروض البي ام من كل النواحي كل شي كل شي وشوف الاودي واسال في السوق المعارض عن الاودي والبي ام ... والله يوفقك اذا الموتر في خاطرك توكل على الله واستخير .. على قولة واحد من الربع الخسارة خسارة الروح ... وأخرتها كلنا في>>> متر في مترين ... مع التحيه

kakashi
30-05-2009, 04:45 AM
ترى البي ام الجديده مب شينه خصوصا الـ ٧٥٠ :victory:

و اسئل عن موضوع شرائها من امريكا بمواصفات خليجيه

الـ s8 البيضا الي في الوكاله كم عطوك اياها ؟

ترى عندهم وحده سودا شي عجيب مالت التست درايف ماشيه ١٠٠٠ كيلو عليها خصم حلو اسئل عنها

ادري البي ام الجديده لا يعلى عليها موتر فخم بمعنى الكلمه بس انا خاطري في الاودي

اعجبتني الصراحه وخاصه البيضا وبالنسبه لسعرها تقريبا ٥٠٠ الف :weeping:

يبيلنا انشوف السوده بس اربك ما داعست فيها :anger1: << كلا اللي بياخذها الحين :)

اشكرك اخوي هذلان على ردودك الطيبه وتحياتي لك

kakashi
30-05-2009, 04:52 AM
فضلتها لاني مستخدم بي ام واعرف وكالة البي ام ووكالة الاودي فرق السما والارض في كل شي واهمها خدمة العميل واذا انت مهتم بسعر موترك اذا جيت تبي تبيع انسى الاودي بيعتها ثقيلة والبي ام ماااطول وتبيعها انا انصحك روح شوف عروض البي ام من كل النواحي كل شي كل شي وشوف الاودي واسال في السوق المعارض عن الاودي والبي ام ... والله يوفقك اذا الموتر في خاطرك توكل على الله واستخير .. على قولة واحد من الربع الخسارة خسارة الروح ... وأخرتها كلنا في>>> متر في مترين ... مع التحيه

كلامك صحيح ١٠٠٪ بالنسبه للبي ام وخدمتهم لاني انا بعد امجربهم بس اختلف معاك في بيعت البي ام هي بعد بيعتها ثقيله نفس الاوودي وبالنسبه للخدمه في الاودي شكلها تغيرت من عقب مامسكها بوزوير وعرضهم تقريبا نفس البي ام بالنسبه للضمان والصيانه المجانيه

على العموم اشكرك اخوي خيال شمر عى اهتمامك الطيب

تقبل تحياتي

الأمبراطور
31-05-2009, 12:54 AM
أخوووي
1_دش الميلس وقولهم بي ام أو او اودي او مرسدس....انا اراهنك ان الاودي بتكون اخر اختيار
2-روح اعمل تست درايف للثلاث الاودي والبي ام والمرسدس....وتعبث في الموتر وفي كل شي انا اشك انك بتضل على رايك...بس اكرر استعمل كل شي في الموتر لاتقول شكلة حلو في الوكالة
3- استعملت مرسدس من 2003 وركبت الفئة السابعة والاكس سكس عند رفيجي واستعملت اودي قريب الشهر...بصراحه مافي مقارنه الاودي في المرتبه الثالثه وفي كل شي بعد ..
4- في خاطرك اي شي تساله عن الحوت او الاودي تفضل واسال ...البي ام شفتها عن قرب لكن ماستعملتها....لكن بكل امانه اقلك الاودي مالها داعي
5- عشان ماتعور راسك حط ورقة وقلم واكتب كل شي في بالك عن الثلاث (بس من غير ماتنحاز لحد) واستبعد انك بتضل على اختيارك...وفي النهاية ترى الواحد اذا مقتنع في شي ومايبي يغير رايه ممكن يشتري له باص وهو مستانس لكن عقب شهر شهرين بيعرف الصج

kakashi
31-05-2009, 10:19 AM
أخوووي
1_دش الميلس وقولهم بي ام أو او اودي او مرسدس....انا اراهنك ان الاودي بتكون اخر اختيار
2-روح اعمل تست درايف للثلاث الاودي والبي ام والمرسدس....وتعبث في الموتر وفي كل شي انا اشك انك بتضل على رايك...بس اكرر استعمل كل شي في الموتر لاتقول شكلة حلو في الوكالة
3- استعملت مرسدس من 2003 وركبت الفئة السابعة والاكس سكس عند رفيجي واستعملت اودي قريب الشهر...بصراحه مافي مقارنه الاودي في المرتبه الثالثه وفي كل شي بعد ..
4- في خاطرك اي شي تساله عن الحوت او الاودي تفضل واسال ...البي ام شفتها عن قرب لكن ماستعملتها....لكن بكل امانه اقلك الاودي مالها داعي
5- عشان ماتعور راسك حط ورقة وقلم واكتب كل شي في بالك عن الثلاث (بس من غير ماتنحاز لحد) واستبعد انك بتضل على اختيارك...وفي النهاية ترى الواحد اذا مقتنع في شي ومايبي يغير رايه ممكن يشتري له باص وهو مستانس لكن عقب شهر شهرين بيعرف الصج

والله يا الغالي انا جربت المرسدس الاس الجديد حلو وماعليه كلام

والبي ام بعد جربتها الصراحه سواقتها احسن من الاس

لكن الاودي كلللش ماجربتها وهي سياره غنيه عن التعريف روح اوروبا وشوفها اشلون

منتشره عندهم لكن عندنا في الدوحه مالها حس ولا خبر !!!

فاحبيت اعرف من اللي جربو الموتر هل العيب من السياره كخرابات او الشركه خدمتها تعبانه ؟

وكلامك صحيح لو اسأل الشباب اكثرهم بيقولون خذ لك بي ام والا مرسدس ابرك لانهم

ماجربوها اما اللي جرب السياره كلامه غير

على العموم اشكرك يا الغالي ع المداخله الطيبه

الأمبراطور
31-05-2009, 12:46 PM
اخوي عندي اودي a8 6سلندر خذتها حق البيت......وبقولك ملاحضاتي بكل صدق:
السكان...الاس افضل من غير مقارنه
القعده والسيت ....الاس افضل
الريس...يتاخر بشكل مزعج (ملاحضه الياباني والامريكي تحط ريلك على الريس الموتر يمشي...المرسدس يتاخر بس بشكل محترم وجيد بالنسبه حق الدوار لم تدوس وبعدها تكنسل مثلا...الاودي يتاخر واايد
البريك...الاودي وايد حلوه وبريكه حساس للاستجابه يعني يعجبك
الريافه كلهم حلويين ومافضلك حد على الثاني وحجم الرنقات يلعب دور في هالنقطه
الهدوء الداخلي ايضا نفس الشي
نظام السواقه والتعليق: الاودي ممله وتبديلتها بعد ممله ..تصير حلوه فقط في التوبترنك ...الاس عندك 3 cسواقه هاديةsسبورت وحلوهmتوبترونك
الثبات ايضا مافضلك حد على الثاني
بعدين اخوي...نظام المسجل والسي دي والشاشه لاتقارنه مع المرسدس او البي ام الاودي تحسه قديم حبتين بالذات الشاشه ويكفي الجرفيك الي موجود في شاشة المرسدس زائد الحجم
بعدين اخوي انت تبي تدفع بين 400000 و500000 الاودي حرام فيها ومهب مبينه قيمتها
الشكل الخارجي بخلي الحكم لك انا مهب متكلم
الشكل الداخلي ايضا بتركه لك وبصراحه اي واحد يقدر يميز
واخر نقطه اقولها لك ابيك تطلع على البي ام والمرسدس والاودي التشكيلة الي قبل......المرسدس اهو الوحيد الي تضل فيه هيبنته ومهما يقدم يضل موتر زقرت
انزين انجي حق ميزات الاودي ووليش انا خذت الموتر ......سعره 225000 صالون كشخه حق البيت بهالسعر اعتقد مافيه حتى اللكسز اغلى ..3 سنين ماتدفع ريال وتقدر اتجدد...يعني ممتازة حق الدريول والبيت ووسعها الداخلي ممتاز جدا...واهم شي موضوع السعر الي يعتبر ارخص من البي ام والمرسدس بفرق امية الف واكثر بعد +موضوع الصيانة
والله يوفقك اخوي وتاخذ الموتر الي يعجبك ويجيب راسك

نورمندي2
31-05-2009, 01:18 PM
الصراحة اختيارك الاودي اختيار موفق من اروع السيارات اللي سقتها ,,
بس نصييييييحة لاتاخذها جديده من الشركة اخذها مستعمله بتحصلها بنص السعر

kakashi
31-05-2009, 01:33 PM
اخوي عندي اودي a8 6سلندر خذتها حق البيت......وبقولك ملاحضاتي بكل صدق:
السكان...الاس افضل من غير مقارنه
القعده والسيت ....الاس افضل
الريس...يتاخر بشكل مزعج (ملاحضه الياباني والامريكي تحط ريلك على الريس الموتر يمشي...المرسدس يتاخر بس بشكل محترم وجيد بالنسبه حق الدوار لم تدوس وبعدها تكنسل مثلا...الاودي يتاخر واايد
البريك...الاودي وايد حلوه وبريكه حساس للاستجابه يعني يعجبك
الريافه كلهم حلويين ومافضلك حد على الثاني وحجم الرنقات يلعب دور في هالنقطه
الهدوء الداخلي ايضا نفس الشي
نظام السواقه والتعليق: الاودي ممله وتبديلتها بعد ممله ..تصير حلوه فقط في التوبترنك ...الاس عندك 3 cسواقه هاديةsسبورت وحلوهmتوبترونك
الثبات ايضا مافضلك حد على الثاني
بعدين اخوي...نظام المسجل والسي دي والشاشه لاتقارنه مع المرسدس او البي ام الاودي تحسه قديم حبتين بالذات الشاشه ويكفي الجرفيك الي موجود في شاشة المرسدس زائد الحجم
بعدين اخوي انت تبي تدفع بين 400000 و500000 الاودي حرام فيها ومهب مبينه قيمتها
الشكل الخارجي بخلي الحكم لك انا مهب متكلم
الشكل الداخلي ايضا بتركه لك وبصراحه اي واحد يقدر يميز
واخر نقطه اقولها لك ابيك تطلع على البي ام والمرسدس والاودي التشكيلة الي قبل......المرسدس اهو الوحيد الي تضل فيه هيبنته ومهما يقدم يضل موتر زقرت
انزين انجي حق ميزات الاودي ووليش انا خذت الموتر ......سعره 225000 صالون كشخه حق البيت بهالسعر اعتقد مافيه حتى اللكسز اغلى ..3 سنين ماتدفع ريال وتقدر اتجدد...يعني ممتازة حق الدريول والبيت ووسعها الداخلي ممتاز جدا...واهم شي موضوع السعر الي يعتبر ارخص من البي ام والمرسدس بفرق امية الف واكثر بعد +موضوع الصيانة
والله يوفقك اخوي وتاخذ الموتر الي يعجبك ويجيب راسك

اشكرك اخوي الامبراطور على هالشرح الوافي

وشكلي هونت لان احتمال كبير يتغير الشكل السنه الجايه

kakashi
31-05-2009, 01:34 PM
الصراحة اختيارك الاودي اختيار موفق من اروع السيارات اللي سقتها ,,
بس نصييييييحة لاتاخذها جديده من الشركة اخذها مستعمله بتحصلها بنص السعر

تسلم ع النصيحه اخوي