المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خط ربط كهربائي بين مصر و لبنان

ابو منار
31-05-2009, 01:57 AM
دشن الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء المصري خط الربط الكهربائي بين مصر ولبنان مرورا بالأردن وسوريا في محطة كهرباء كسارة بسهل البقاع شرقي لبنان، بمشاركة وزراء الكهرباء والطاقة السوري أحمد قصي كيالي والأردني خلدون قطيشات واللبناني الان طابوريان.

وقال يونس إنه نقل رسالة من الرئيس حسنى مبارك إلى لبنان، رئيسا وحكومة وشعبا، تؤكد وقوف مصر إلى جانبه في شتى المجالات، مؤكدا حرص مبارك على دعم لبنان في مجال الكهرباء.

وأكد يونس أن خط الربط الكهربائي يأتي في إطار قيام مصر بدورها العربي والإقليمي، ولمساندة لبنان في مواجهة ما تعرض له من أزمات خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن وزارة الكهرباء ساهمت في إعادة تأهيل خطوط شبكات الكهرباء التي تعرضت للتدمير خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان سواء خلال عام 2000 أو عام 2006، مؤكدا أن خط الربط يتيح إمكانية الحصول على 450 ميجاوات موزعة على دول الربط في غير أوقات الذروة.

وأبدى الوزير استعداد مصر لتقديم خبراتها في مجال التدريب والشبكات والمحطات والعديد من المجالات الأخرى إلى لبنان.

ورحب يونس بأي تعاون مع لبنان ومع الدول العربية والإفريقية التي تطلب المساعدة في مجال الكهرباء والطاقة، وأوضح أن مصر لديها 18 مركز تدريب في مختلف المجالات الخاصة بالكهرباء.

الرايــق
31-05-2009, 07:03 AM
اقول ما عندهم واير زيادة يمدونه لقطاع غزة ؟

يعطيك العافية "بومنار"

غلبان
31-05-2009, 07:30 AM
اقول ما عندهم واير زيادة يمدونه لقطاع غزة ؟

يعطيك العافية "بومنار"

يبقى انت متعرفيش حصني موباراك !!!!
ومتعرفيش قيادات الحزب الوثني الحاكم !!!
ببساطة ممكن يصدروا فتوي من سيد بيه أوكيه أن توصيل الكهرباء لغزة حرام هذه واحدة ،

أما الثانية ممكن واحد من جهابذة الحزب الوثني يقوول أن غزة فيها مجال كهرومغناطسي يمنع وصول الكهرباء لأي واحد فلسطيني وليس فحسب بل أن توصيل الكهرباء لغزة ممكن يسبب دوخة للرئيس موباراك وهو قاعد في حديقة القصر الجمهوري المنيف وأحنا طبعاً مش عايزين نزعج سعادته بأخبار تضايقه وخاصة أنه حزين جداً على أي طفل يموت في غزة عفواً على الطفل حفيده فقط لأن اللي في غزة مش أطفال عشان فخامته يزعل عليهم وعجبي !!!!

جوال 11
31-05-2009, 08:10 AM
وأكد يونس أن خط الربط الكهربائي يأتي في إطار قيام مصر بدورها العربي والإقليمي، ولمساندة لبنان في مواجهة ما تعرض له من أزمات خلال الفترة الماضية.

.

ما أعتقد ما قيل صحيح قيامها بدورها العربي والأقليمي وأنما مصالح دنيوية بحته وأهداف تخريبية بين الدول .
الأحرى فتح المعابر وعدم الأنصياع للدول الخارجية .

ابو الويس
31-05-2009, 08:14 AM
للحق كله بثمنه يعني اكيد لبنان دافع ثمن الكهرباء اكثر من كلفة انتاجها على ارضه بس هيدي المصالح الاقليمية بدها !!!!!!

جمال اليافعي
31-05-2009, 08:40 AM
ببساطة ممكن يصدروا فتوي من سيد بيه أوكيه أن توصيل الكهرباء لغزة حرام هذه واحدة ،

أما الثانية ممكن واحد من جهابذة الحزب الوثني يقوول أن غزة فيها مجال كهرومغناطسي يمنع وصول الكهرباء لأي واحد فلسطيني وليس فحسب بل أن توصيل الكهرباء لغزة ممكن يسبب دوخة للرئيس موباراك وهو قاعد في حديقة القصر الجمهوري المنيف وأحنا طبعاً مش عايزين نزعج سعادته بأخبار تضايقه وخاصة أنه حزين جداً على أي طفل يموت في غزة عفواً على الطفل حفيده فقط لأن اللي في غزة مش أطفال عشان فخامته يزعل عليهم وعجبي !!!!

أخي التزم حدود واداب الكتابه اذا عندكم مشكله ضد رئيسك فخليها لك ولاتنزل مستوى المنتدى .

هدهد سليمان
31-05-2009, 08:52 AM
للحق كله بثمنه يعني اكيد لبنان دافع ثمن الكهرباء اكثر من كلفة انتاجها على ارضه بس هيدي المصالح الاقليمية بدها !!!!!!

إن عجبنا الكحل تكحلنا وإن ما عجبنا ترحلنا .. لك يا خيي شو هالمصلحه اللي بدها تخلي لبنان تدفع اكثر من كلفة انتاجها؟ شو ما طبخت العمشا ... جوزها بيتعشى مشي حالك يا حبيب آلبي وخلي القرعه ترعى ولا اقولك الدنيا مصالح على ما تفضلت !

الرايــق
31-05-2009, 09:03 AM
أخي التزم حدود واداب الكتابه اذا عندكم مشكله ضد رئيسك فخليها لك ولاتنزل مستوى المنتدى .

Onichan
الاخ كلامه صحيح ليش نزعل من الواقع والحقيقة المرة

:secret:

بيانو
31-05-2009, 09:33 AM
يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم

أصبحنا وأصبح الملك لله

بيانو
31-05-2009, 09:40 AM
من فهمكم ان الاتقاض دايما أتجاه خبر مصرى لازم يكون بقله الادب والاتسهزاء

دائما يكون الاسلوب غير محترم فى اى خبر يجى فىه كلمه مصر
ومن اعضاء معروفين لدى الجميع

وشويه ويغلق الموضوع

والله دول لو جابو خبر وقالو مصر حررت فلسطين

هيطلعو الفرقه اللى عارفه نفسها وتقولك مش راضيين عيزنها تزرعها وتعمرها وتخلى الامطار تنزل فالصيف

الخبر عن مصر ولبنان

لماذا ذكرتو فلسطين ؟

ارحمونا بقى وارحمو نفسكم من الكلام اللى وله هيقدم وله هيأخر

الرايــق
31-05-2009, 09:46 AM
من فهمكم ان الاتقاض دايما أتجاه خبر مصرى لازم يكون بقله الادب والاتسهزاء

دائما يكون الاسلوب غير محترم فى اى خبر يجى فىه كلمه مصر
ومن اعضاء معروفين لدى الجميع

وشويه ويغلق الموضوع

والله دول لو جابو خبر وقالو مصر حررت فلسطين

هيطلعو الفرقه اللى عارفه نفسها وتقولك مش راضيين عيزنها تزرعها وتعمرها وتخلى الامطار تنزل فالصيف

الخبر عن مصر ولبنان

لماذا ذكرتو فلسطين ؟

ارحمونا بقى وارحمو نفسكم من الكلام اللى وله هيقدم وله هيأخر

عاشت مصر فوق فوق

:nice:

بيانو
31-05-2009, 09:49 AM
عاشت مصر فوق فوق

:nice:

ياعم الرايق

الله يكرمك بلاش انا وانت ندخل فى نقاش مع بعض فى هذه المواضيع

لانك مقتنع بشىء

وانا ايضا مقتنع بشىء

وتلاحظ ان ما علقت على كلامك عشان مش عايز ادخل معاك فى نقاش

ما اشوف انتقاضك غير عن مصر فقط يا أخى :secret:

بورصجية
31-05-2009, 09:55 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
بجد ناس فاضية
اطلع يا بيانو منها
الفئة الي انت تقصدها موش هيعجبها العجب ولا الصيام في رجب

انا والله بقيت ادخل المواضيع الي زي دي اضحك على الردود وطريقة التفكير واطلع

بيانو
31-05-2009, 09:59 AM
بجد ناس فاضية
اطلع يا بيانو منها

وانا هسمع لنصحتك

وهنفذها

وسبهم مع نفسهم بقى يغنو ويردو على بعض ويطبلو لبعض

وعلى رأى المقوله الخليجيه

يا جبل ما يهزك ريــــــــح
:tease::tease::tease::tease::tease::tease::tease:

الرايــق
31-05-2009, 10:06 AM
ياعم الرايق

الله يكرمك بلاش انا وانت ندخل فى نقاش مع بعض فى هذه المواضيع

لانك مقتنع بشىء

وانا ايضا مقتنع بشىء

وتلاحظ ان ما علقت على كلامك عشان مش عايز ادخل معاك فى نقاش

ما اشوف انتقاضك غير عن مصر فقط يا أخى :secret:
لا تدخل معاي في نقاش ولا شي
كل اللي قلته عاشت مصر فوق فوق فوق

يعني يا بيانو ان تناولنا الموضوع بواقعية ما عجبكم
وان ردينا برد ثاني ما عجبكم
:shy:

الرايــق
31-05-2009, 10:07 AM
بجد ناس فاضية
اطلع يا بيانو منها

يعني الحين هالمواضيع وطريقة هالردود تضحك لهادرجة :(

سبحان الله

بورصجية
31-05-2009, 10:34 AM
وانا هسمع لنصحتك

وهنفذها

وسبهم مع نفسهم بقى يغنو ويردو على بعض ويطبلو لبعض

وعلى رأى المقوله الخليجيه

يا جبل ما يهزك ريــــــــح
:tease::tease::tease::tease::tease::tease::tease:

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بورصجية
31-05-2009, 10:36 AM
يعني الحين هالمواضيع وطريقة هالردود تضحك لهادرجة :(

سبحان الله

هقولك على حاجة حلوة بالبلدي كده

عارف لما الشباب الهايفة يشوفو موززة حلوة كده لابسة وكاشخة ومتعطرة وماشية في الشارع بيعملوا ايه؟؟
بيجرو يتلموا عليها زي الدبان تماااااااااااام

المواضيع بتاعت مصر كده
كل ما اتفتح موضوع عنها لاقيت هجوووووووووووووووووووووووووووووووم رهيب على الموضوع

بزمتك يضحك ولا لأ؟؟:shy:

بيانو
31-05-2009, 10:44 AM

عارف لما الشباب الهايفة يشوفو موززة حلوة كده لابسة وكاشخة ومتعطرة وماشية في الشارع بيعملوا ايه؟؟

المواضيع بتاعت مصر كده
كل ما اتفتح موضوع عنها لاقيت هجوووووووووووووووووووووووووووووووم رهيب على الموضوع

بس خلاص هوس:secret:

بورصجية
31-05-2009, 10:52 AM
بس خلاص هوس:secret:

شششششششششششششش
:secret: :secret: :secret:
موش عارفين نتفرج
كولو يسكت خلاص

الرايــق
31-05-2009, 11:25 AM

:shy:

لا حول ولا قوة الا بالله ..

بيانو
31-05-2009, 07:21 PM

ما علاقه كلامك بالموضوع

اعتقد ان الرد يدل على شخصيه صاحبه ومدى تفكيره واخلاقه

وانت لا تجرأ تقول نصف حرف من اللى بتقوله ده غير فى هذا المكان وراء الشاشات

وهناك نقض بأسلوب محترم
واحترام الناس من احترام الذات

hamoor4ever
31-05-2009, 07:48 PM

المواضيع بتاعت مصر كده

اي ذبان اي خرابيط شكلج كنتي جوعانه انتي وين والموضوع وين ، الشخص ماتكلم عن مصر ، مصر مايبغي لها كلام فهي ام العرب ، لكن هو تكلم عن السيد رئيسكم المحترم واسلوب تعامله مع اطفال غره بصراحه وواقعيه ، بصراحه انا من خلال تعاملي مع المصريين اشوفهم اكثر ناس تكره رئيسكم بدون مزايدات منكم وبدون الغلط على حضرته لكن افتكر بكره لو توفى سيادته بتسوون منه بطل قومي كعاده العرب دائما

بيانو
31-05-2009, 07:57 PM
اي ذبان اي خرابيط شكلج كنتي جوعانه انتي وين والموضوع وين ، الشخص ماتكلم عن مصر ، مصر مايبغي لها كلام فهي ام العرب ، لكن هو تكلم عن السيد رئيسكم المحترم واسلوب تعامله مع اطفال غره بصراحه وواقعيه ، بصراحه انا من خلال تعاملي مع المصريين اشوفهم اكثر ناس تكره رئيسكم بدون مزايدات منكم وبدون الغلط على حضرته لكن افتكر بكره لو توفى سيادته بتسوون منه بطل قومي كعاده العرب دائما

اخى العزيز المشكله اننا دايما نحور المواضيع

تقدر تقوللى ايش دخل أبداء الرأى فى الرئيس فى مثل هذا الموضوع

والذى يرتبط بين تعاون بين دولتين فى مجال

Scorpion
31-05-2009, 07:59 PM
والله انكم فاضييييييين ، يعني كل ماصار رئيس دولة اتكلمتوا كل ماحد ساعد تكلمتوا ..

والمشكله يبدأ التجريح من وراء الشاشات !!!

الرايــق
31-05-2009, 08:15 PM

:victory:
بس وين اللي يفهم

GPC
31-05-2009, 09:50 PM
متابع بصمت

غلبان
31-05-2009, 10:34 PM
ما علاقه كلامك بالموضوع

اعتقد ان الرد يدل على شخصيه صاحبه ومدى تفكيره واخلاقه

وانت لا تجرأ تقول نصف حرف من اللى بتقوله ده غير فى هذا المكان وراء الشاشات

وهناك نقض بأسلوب محترم
واحترام الناس من احترام الذات

أخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما ترى من معرفي فأنا ولله الحمد مصري ولكن لا أعتز بمصريتي ولا عروبتي ولا قطريتي ولا أي جنسية فإن لا أعترف بالوطنية النتنة وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دعوها فإنها منتنة أي عصبية الجاهلية ، فأنا ولله والحمد أبي الأسلام لا أب لي سواه إذا ما أفتخروا بقيس أو تميم ،، هذه واحدة ،، أما الثانية فواضح من رودوك أخي الكريم أنت والأخت بورصجية أنكم ولله الحمد من المترفين أي ولدتوا لأسر ثرية بشكل أو أخر ولكنني من المصريين البسطاء وأعرف معاناتهم وأعرف كيف حولهم النظام المجرم لعبيد من أجل رفاهية قلة لا تزيد عن 1% من زبانيته المترفين فهل ترضى أخي الحبيب أن يستعبد 80 مليون مصري لرفاهية ثلة مجرمة تدور في فلك النظام الحاكم والصهاينة والأمريكان.

كما أنك تستنكر علي أن أنتقد موباراك وتتحداني أن أتجرؤ على قول هذا على الملاء وها أنت تشهد بطاغوتية هذا النظام المجرم وأنه ليس من حقنا نقول أرائنا بحرية وأنه أفضل من سيدنا أبو بكر الصديق الذي قال أن رأيتم في أعوجاجا فقوموني ،،، أعلم أخي الحبيب أنني لم أرضع الذل والهوان من ثدي أمي بل أرضعتني أن لا أعطي الدنية في ديني وأنني ولله الحمد لا أخاف ألا الله وأسلي نفسي ((ماذا يصنع أعدائي بي أن قتلي شهادة وسجني خلوة ونفي سياحة)) وأنظر إلى توقيعي فوالله الذي لا أله إلا هو لقد دعوت الله على عرفات أن يرزقني هذه الميتة وأنا موقن أن الله منجز لي ما سألته حتى إذا بعثني يوم القيامة قال فيما ذلك قلت فيك يارب وحبا لنبيك ولأمة الأسلام.

على طريقة على نفسها جنت براقش ، أنتظر قريباً قصة مبكية ومؤثرة جداً أفضح هذا النظام المجرم وستجعل كل من لديه عصبية الجاهلية ويفخر بمصريته يتواري خجلاً ،، فقد أخجلني والله رد الأخت بورصجية عن الذباب والكلام الوضيع الذي قالته ولم تنكر عليها ذلك وأنت تدعي الحكمة والأدب بعد أن نفيتهما عني .

الرايــق
31-05-2009, 10:39 PM

[/b] ،، هذه واحدة ،، أما الثانية فواضح من رودوك أخي الكريم أنت والأخت بورصجية أنكم ولله الحمد من المترفين أي ولدتوا لأسر ثرية بشكل أو أخر ولكنني من المصريين البسطاء وأعرف معاناتهم وأعرف كيف حولهم النظام المجرم لعبيد من أجل رفاهية قلة لا تزيد عن 1% من زبانيته المترفين فهل ترضى أخي الحبيب أن يستعبد 80 مليون مصري لرفاهية ثلة مجرمة تدور في فلك النظام الحاكم والصهاينة والأمريكان.

كما أنك تستنكر علي أن أنتقد موباراك وتتحداني أن أتجرؤ على قول هذا على الملاء وها أنت تشهد بطاغوتية هذا النظام المجرم وأنه ليس من حقنا نقول أرائنا بحرية وأنه أفضل من سيدنا أبو بكر الصديق الذي قال أن رأيتم في أعوجاجا فقوموني ،،، أعلم أخي الحبيب أنني لم أرضع الذل والهوان من ثدي أمي بل أرضعتني أن لا أعطي الدنية في ديني وأنني ولله الحمد لا أخاف ألا الله وأسلي نفسي ((ماذا يصنع أعدائي بي أن قتلي شهادة وسجني خلوة ونفي سياحة)) وأنظر إلى توقيعي فوالله الذي لا أله إلا هو لقد دعوت الله على عرفات أن يرزقني هذه الميتة وأنا موقن أن الله منجز لي ما سألته حتى إذا بعثني يوم القيامة قال فيما ذلك قلت فيك يارب وحبا لنبيك ولأمة الأسلام.

على طريقة على نفسها جنت براقش ، أنتظر قريباً قصة مبكية ومؤثرة جداً أفضح هذا النظام المجرم وستجعل كل من لديه عصبية الجاهلية ويفخر بمصريته يتواري خجلاً ،، فقد أخجلني والله رد الأخت بورصجية عن الذباب والكلام الوضيع الذي قالته ولم تنكر عليها ذلك وأنت تدعي الحكمة والأدب بعد أن نفيتهما عني . [/color]

هؤلاء هم ابناء مصر العظيمة ..

بكل تقدير ..
ارفع القبعة احتراما لك ..
ونسأل الله ان يهدي الجميع ..

GPC
31-05-2009, 10:43 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
بدأنا المباراة والحكم أطلق صافرته

Bu Rashid
31-05-2009, 11:52 PM
بورصجية ... تراج مهب سهله :secret:

هجمة مرتدة
01-06-2009, 02:03 AM
اخى العزيز المشكله اننا دايما نحور المواضيع

تقدر تقوللى ايش دخل أبداء الرأى فى الرئيس فى مثل هذا الموضوع

والذى يرتبط بين تعاون بين دولتين فى مجال

موضوع يجر موضوع .. ولا ضرر في تشعب النقاش .. والحق ما ينزعل منه ..

للأسف دائما حرية الرأي مكبوتة .. فلماذا لا نتحرر من هذا الكبت هنا .. وخلف الشاشات حسب ما حضرتك تفضلك ..

بيانو
01-06-2009, 09:10 AM

كما ترى من معرفي فأنا ولله الحمد مصري ولكن لا أعتز بمصريتي ولا عروبتي ولا قطريتي ولا أي جنسية فإن لا أعترف بالوطنية النتنة وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دعوها فإنها منتنة أي عصبية الجاهلية ، فأنا ولله والحمد أبي الأسلام لا أب لي سواه إذا ما أفتخروا بقيس أو تميم ،، هذه واحدة ،، أما الثانية فواضح من رودوك أخي الكريم أنت والأخت بورصجية أنكم ولله الحمد من المترفين أي ولدتوا لأسر ثرية بشكل أو أخر ولكنني من المصريين البسطاء وأعرف معاناتهم وأعرف كيف حولهم النظام المجرم لعبيد من أجل رفاهية قلة لا تزيد عن 1% من زبانيته المترفين فهل ترضى أخي الحبيب أن يستعبد 80 مليون مصري لرفاهية ثلة مجرمة تدور في فلك النظام الحاكم والصهاينة والأمريكان.

على طريقة على نفسها جنت براقش ، أنتظر قريباً قصة مبكية ومؤثرة جداً أفضح هذا النظام المجرم وستجعل كل من لديه عصبية الجاهلية ويفخر بمصريته يتواري خجلاً ،، فقد أخجلني والله رد الأخت بورصجية عن الذباب والكلام الوضيع الذي قالته ولم تنكر عليها ذلك وأنت تدعي الحكمة والأدب بعد أن نفيتهما عني .

مين قالك انى ولد فى فمى معلقه من ذهب وانى من الاثرياء كما ذكرت

ابسك شىء لو انا هكذا ما كنت شفت لى اسم بهذا المنتدى لانى مش هكون موجود هنا اصلا صح وله غلط .

انا قلت اننا ديما نخرج عن صلب الموضوع وهذا ( جهل )

تقدر تقوللى ما علاقه ردك وكلامك بالخبر اللى هو الموضوع نفسه ؟
لاشىء؟

وكما انت قلت انك لا تفتخر بأتى جنسيه عربيه ولا تفتخر بعروبتك

يبقى مافيش داعى للنقاش اصلا

لان كل اسبابك ......................مش لاقى لها اصلا كلمه

ومين قال لك انى فرحان وراضى عن النظام والحكم
ياأخى العزيز مثلى مثلك وحالى من حالك وحال كل مصرى

ولاكــــــــــــــــــن

انا افتخر بأنى مصرى لاخر يوم فى عمرى ( عكسك تماما )

مصر بالنسبالك = حسنى مبارك ونظام ظالم

ولاكن مصر بالنسبالى شىء تانى هذا الفرق ما بنا مصر روح ونفس وارض طيبه وشعب أطيب ومغلوب على أمره - كل دعواته ( الســـــتر من عندك يارب ) مصر أكبر من كلامك

حسنى مبارك مايعنيش عندى شىء ولا أحب اذكره اصلا لانه ظلم اسم مصر بأرتباطه بأسمه وأعطى فرصه للسفهاء والحاقدين والصهينه و و و و و الخ
يتكلمون هكذا
مصر ياللى زرت بيت الله ووقفت على عرفات مش حسنى مبارك
مصر التى ذكرت فى كتاب الله عز وجل اكبر من كل هذه التفاهات

حريه الرأى مش انك تتصيد الاخبار السيئه فقط
وحينما يكتب خبر اجابى ندخل ابناء غزه والمشاكل كلها والحكم الفاسد
دع كل موضوع يأخذ حقه

ومش معنا أنك اسمك غلبان يبقى انت مصرى

فكلنا غلابه وبسطاء لله عز وجل

بيانو
01-06-2009, 09:13 AM
فة مثل يقول

اللى مالوش خــــيــــر فى أهله مالوش خير فى حد

واللى مالوش خير فى بلده مالوش خير لاى بلد

وايضا اللى مالوش خير فى بــــلـــــده عمره مايكون وفى لاى حد وله لاى مكان

بيانو
01-06-2009, 09:14 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
بدأنا المباراة والحكم أطلق صافرته

:telephone::telephone::telephone:

بيانو
01-06-2009, 09:19 AM

الاســــــــــــــــــــــلام = عـــــروبــــــــــــــــه

وكلامك متناقض حيث انك تقول لله الحمد انى مصر وتقول الوطنيه النتنه
ولو انت هكذا ما كنت ذكرت جنسيتك حيث انك برىء من العروبه كما ذكرت

بيانو
01-06-2009, 09:28 AM

الذى يتبرأ من جنسيته كااذى يتبرأ من أبيه وأمه ودينه

يكفى أنك تتمنى الشر وتتمنى الفساد وتتمنى الفضائح

انت لست بمصرى

الجنسيه مش حبر على ورق

ولا أحد فيه الخير يتمنى الفساد والفضائح لبلده

غلبان
01-06-2009, 01:47 PM
الذى يتبرأ من جنسيته كااذى يتبرأ من أبيه وأمه ودينه

يكفى أنك تتمنى الشر وتتمنى الفساد وتتمنى الفضائح

انت لست بمصرى

الجنسيه مش حبر على ورق

ولا أحد فيه الخير يتمنى الفساد والفضائح لبلده

مين قالك

انا قلت اننا ديما نخرج عن صلب الموضوع وهذا ( جهل )

تقدر تقوللى ما علاقه ردك وكلامك بالخبر اللى هو الموضوع نفسه ؟
لاشىء؟

وكما انت قلت انك لا تفتخر بأتى جنسيه عربيه ولا تفتخر بعروبتك
رد: على فكرة أبولهب كان عربي أكتر مني ومنك يا ترى بتحبه؟؟؟؟؟؟

ولاكن مصر بالنسبالى شىء تانى هذا الفرق ما بنا مصر روح ونفس وارض طيبه وشعب أطيب ومغلوب على أمره - كل دعواته ( الســـــتر من عندك يارب ) مصر أكبر من كلامك

رد: متهيأ لي نسيت تذكر المنتخب القومي والراقصات والفنانين ووزير الثقافة المتطاول على الإسلام ليل نهار ولا أحد يردعه

حسنى مبارك مايعنيش عندى شىء ولا أحب اذكره اصلا لانه ظلم اسم مصر بأرتباطه بأسمه وأعطى فرصه للسفهاء والحاقدين والصهينه و و و و و الخ
يتكلمون هكذا

رد: طيب أنا متشكر على الإستخفاف وعزائي أن كل إناء ينضح بما فيه لكن الصهاينة مين اللي قال لك انهم بيتكلموا على مصر دول بيموتوا في النظام والشعب المغلوب على امره وراضي ،، أكتب على اليوتيوب فضيحة مبارك العربية وشوف الكلبة اليهودية بتقول أيه على إيهود موباراك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي راجع المشاركة رقم 2 ، 3 فأنا كنت أرد على أحد الأخوة سأل لماذا لبنان فقط وليس غزة بالمرة ، من هنا بدأ النقاش.

أما بخصوص ما قلته الحمد لله أني مصري فهذه والله نعمة وفخر ولكن ليس فخر على طريقة الجهال.
أفخر بأني مصري لأننا كسرنا التتر مع القائد المظفر قطز
أفخر أني مصري لأننا كسرنا الصليب مع القائد الفذ صلاح الدين ، فجند صلاح الدين أغلبهم مصريين
وأفخر أنني مصري لأن جند مصر أن شاء الله سيحرورن الأقصى عما قريب فهذا قدر الله علينا.
هذه مصر التي أفخر بها وأبكي لحال شعبها وأنا منهم وأخواني واهلي جميعاً يعيشون فيها .

ولكـــن

لا أفخر بمصر موباراك التي تتأمر على الأمة ، لا أفخر بمصر موباراك حينما يتحكم بمقدراتها التافهين والسفهاء ويذلوا شعبها ويستعبدوه ، لا أحب مصر العهر والفساد ومحاربة شرع الله وأن تطبع الحكومة المصرية رواية وليمة لأعشاب البحر يسب فيها الله (حاشا لله) من أموال الشعب المسحوق ، أنت تعرف إلى أي مستوى حضيض نزلت إليه مصر بفضل هذا النظام.
فبسببه أحتل العراق وبسببه وتأمره سحقت غزة وبسبب خذلانه يتم الأن تدمير الأقصى ، فهل بعد هذا العار من عار.
شوفت أزاي أنا باحب المصريين أهل بلدي أكتر منك لكن على شريعة الرحمن
((فالأمريكي المسلم أخونا القريب والعربي الكافر عدونا البغيض وإن تشاركنا في رحم واحدة))

عزوز المضارب
01-06-2009, 02:05 PM
تحيه لمصر قلب الامه العربيه
والشعب المصري الغالي والعزيز ودعونا نكون في صلب الموضوع بدون اي تجريح

الربط الكهربائي ليس ربط كهربائي وانما ربط سياسي
المتتبع لشوؤن لبنان قبل ايام صر ح نصر الله بان
في حاله فوز المعارضه بالانتخابات القادمه سيقدم على
تطوير وتسليح الجيش اللبناني وسيجعله جيش قوي ولم يخجل
من ذكر ايران التي سوف تسلح الجيش اللبناني بدون شروط
وياريت نضع كلمه بدون شروط تحتها الف خط ,,من هنا النظام
المصري والذي نتمنى ان الله يهديه بس قام ودخل على الخط
وايجاد قطعه ارض خاليه لكي يحشر نفسه سياسيا ضد حزب الله
واعتقد ان النظام المصري لا يستطيع ان يقول ويصرح باننا
سنسلح الجيش اللبناني لان ذلك سيفتح عليه باب التنديدات
العالميه واولها اسرائيل وامريكا غير عن ذلك سيكون موقفه
اكثر صعوبه من حيث التعامل مع الاحداث الاخيره بغزه !!!
فاثر باستخدام لعبه الكهرباء(ولكن بشروط) لايصال رساله لايران ونصر الله
باننا ندعم الموالين ونحن معهم ,,يعني ايران من صوب
والنظام في مصر من صوب معركه غير متكافئه والخاسر حتما
للاسف النظام في مصر !!!من فشل الى فشل اكبر !!
ما جبنا طاري فلسطين عشان ما حد يزعل .
:)