تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بيتك» يدشن مقره الرئيسي بمركز البحرين التجاري



مغروور قطر
31-05-2009, 09:24 AM
«بيتك» يدشن مقره الرئيسي بمركز البحرين التجاري
الوسط 31/05/2009
أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك) أمس، انتقال مقره الرئيسي إلى موقعه الجديد الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي.

ووصف البنك الخطوة، في بيان صحافي بأنها «استراتيجية ومهمة»، وقال إنها «تأتي تأكيداً لرؤية بيت التمويل الكويتي - البحرين في التوسع في اعماله المصرفية».

وقام رئيس مجلس ادارة البنك بدر المخيزيم، بتدشين المقر الجديد رسمياً مساء أمس بحضور أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية للبنك.

في هذا الصدد، قال بدر المخيزيم: «يمثل انتقال بيت التمويل الكويتي - البحرين إلى مقره الجديد مرحلة مهمة، وذلك لتوحيد جهود فريق العمل ليتمكن من مواجهة التحديات المستقبلية. لقد كان لازدياد حجم أعمال البنك ونموه حاجة ملحة إلى الانتقال الى مقر جديد يوفر المساحة الكافية لاستيعاب حجم ومتطلبات أعمال البنك المتنامية».

من ناحيته، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط: «إن انتقال بيت التمويل الكويتي - البحرين إلى مقره الرئيسي الجديد في مركز البحرين التجاري العالمي يتيح لنا تلبية الاحتياجات المتزايدة لزبائننا ومستثمرينا بكفاءة أكبر، بالإضافة إلى مواكبة النمو المتواصل لأقسام البنك جميعاً. ونحن في (بيتك) نشهد طلباً متزايداً على منتجاتنا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، المعززة بخططنا الاستراتيجية للتوسع».

ويبلغ حجم فريق عمل بيت التمويل الكويتي - البحرين ما يزيد على 250 موظفاً يشغلون تسعة طوابق من مركز البحرين التجاري العالمي بما فيها فرع يقدم خدمات مصرفية متكاملة.

وقال البيان إن الانتقال «يعزز إمكانات البنك وقدرته على خدمة زبائنه من خلال تقديم خدمات متخصصة وشخصية وعلى مستوى عالٍ من المهنية والحرفية، كما يتيح للبنك استقطاب المزيد من الخبرات لتنضم إلى فريق العمل الحالي».

وأضاف «يعتبر مركز البحرين التجاري العالمي موقعاً مثالياً. كما يعتبر المركز مشروعاً تطويرياً متكاملاً يقع في وسط المنامة، ويقدم نموذجاً للمستقبل، حيث يضم بنية تحتية متطورة ومناسبة لقطاع المصارف والتمويل».

وأشار إلى أنه «ضمن جهوده المستمرة لتعزيز أدائه وخدمة زبائنه بشكل أفضل، فإن البنك لا يحقق فقط فائدة جمة من انتقاله إلى مقر حديث ومصمم خصيصاً للوفاء باحتياجاته، بل إنه قام بتحديث وسائل الاتصال من خلال ربط منصة اتصالاته بأحدث برامج الاتصال الهاتفية التي تقدمها (مينا تليكوم)».