المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومـــات عن سوريــــــــــــــا..

الكايـــده
31-05-2009, 01:26 PM
السلام علييييييكم ورحمه الله وبركاته ..

شحالكم جمييييع .. الله لايهينكم ابي اعرف الاماكن السياحيه ف سوريا والمطاعم وكللللللل شي عنها بلييييييييييز ماحصلت شي سنع فالنت ..

:telephone:

الكايـــده
31-05-2009, 09:07 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شدعــــــــــــــــــــــــــــوه!!!!!!

قطريه ماركه
31-05-2009, 09:44 PM
ان شاء الله يساعدونج اللي راحوا سوريا ...

al-badr
31-05-2009, 10:54 PM
الله يعطيك العافيه

khk
01-06-2009, 12:54 PM
شوفي الخاص أختي

لوردغاليري
01-06-2009, 01:06 PM
ماانصح السياحه في سوريا ولا الاردن
كئــــــــــــــــــــــابه لابعد الحدود قعدنا يومين ايام الحرب بالبنان اخيييييييييييييييييي كأنها سنتين ملل ملل ملل

انصحج لاتخسرين كلش

روحي دبي ارحم لج والله

ماجد البدر
01-06-2009, 01:34 PM
انصح بسوريا بقوة و كل مايقال عنها اشاعة و المشكلة تدور في النت ماتلاقي غير الذم بعكس الحقيقة الي شفتها

سوريا بلاد كبيره وفيها كل شي
فيه ناس تحب الزحمة و المدن الكبيرة و التاريخ تذهب الى دمشق مع مطاعمها وزحمتها و المساجد التاريخية و القلاع
ولكن هذا عليه ضربه مثل ضريبة دخول القاهره من ازعاج وعيارة بالعربي
بس دمشق اقل بوايد

و الي يدور الطبيعة ولانهار والجور البارد

اقول له روح صلنفة و كسب ورح النهر الشمالي هدوء الطبيعة كله هناك و الشعب طيب وحبوب وخدوم
رحت لها مرتين 2007
2008 ماشفت منهم الا كل خير

هذه صور من صلنفة

الاجواء مثلجه شهر 8

ورحت بعد
بلودان و الزبداني تبعد عن دمشق تقريبا ساعة بسيارة الجو حلو وعجيب وجبال ولكن الطبيعة و الاخضرار قليل بنسبة الى صلنفة و كسب مافيه مقارنه
الي يحب البحر يروح اللاذقيه وهي بعد مستويات
فيه ناس تحب تقعد في بلودان شهر بس تتمتع في الهوا و الطلعات و المطاعم وفهي تخييم في البر عند جبل اليونان في نفس المنطقة
ومغارة موسى ومطعم جدودنا و مطعم جنة بلودان في اعلى القمه جربته وجربت الاكل فيه على اعلى قمة و اعلى مستوى
هذي هي سوريا الي اعرفها

الاردن من اروع الاماكن الي رحنا لها اولها العاصمة الجو فيها روعة روعة خاصة منطقة صويلح على مرتفع
ممكن تزورين قلعة صلاح الدين
كذلك منطقة جرش

لا انصح بالبحر الميت لانه ميت وحار وهو في الغالب الي يزهق الي يروح الاردن لانه يتوقعه غير واحلى من المتوقع

ماجد البدر
01-06-2009, 01:45 PM
اجواء من الاردن

قلعة صلاح الدين

هذه الاجواء في الاردن شهر 7 و8 ميلادي
وهذا المنظر من الشقة ماوده الواحد يروح مكان بعد ويتعب نفسه

ahlaam
01-06-2009, 10:03 PM
حلو ووموفق

جهام
01-06-2009, 11:09 PM
الكايدة انا رحت سوريا اصيف.... احلى واروع المناطق هي كسب وصلنفة روعة روعة .بس بعيدة جدا عن الشام ..شمال جنوب سوريا عند تركيا مايحضرني صراحة كم كيلو ...هذا اذا انتي تحبين الطبيعة

الاعــلامية
02-06-2009, 10:19 AM
هلا يالكايدة

والله وانا اختج رووحي سوريا واطلعي صلنفيه وكسب .. مثل ماقالوا الاخوان

وفي الشام نفسها ... في مطاعم روعه .. وقعدات مميزة

في جبل قسيون

وفي المنطقة اللي خلف فندق الفورسيزون .. مقاهي ومحلااات وايد حلوووة وراقية
هناك مقهى روتانا .. وسنيبون .. بس قعدتهم حلوووة ..

في بعد .. منطقة بورمان في الشام نفسها ..
عند حلويات سميراميس .. هناك بعد قهاوي ومطاعم راقية ومحلات

عندج طبعا منطقة بلودان ( المصيف المفضل للخليجين ) ,,, يستاهل الزيارة

في منطقة الربوة مطاعم وايد ... مثل توشكا .. وغيرها

وفي الشام القديمة بيوت قديمة .. حولوها الى مطاعم مثل بيت جبري والنوفرة ورى الجامع الاموي

انصحج تزورين القرية الشامية .. اعتقد طريق المطار مكانها .. هناك المكان اللي صوروا فيه باب الحارة والمسلسل الثاني ..... الراية .... وداخلة قعدات ومطاعم حلوووة

طبعا لازم تزورين سوق الحميدية القديم .. وتاكلين .. بوظة عربية .. من بكداش

هذا اللي في بالي اللحين واي سؤال .. تفضلي وفالج طيب

:
:

ماجد البدر
02-06-2009, 10:23 AM
هذا موضوعي عن سوريا

ان شاء الله يعجبج
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=268340

الكايـــده
02-06-2009, 01:50 PM
الله يعطيكم الف عااااااااااافيه مشكورين ع المعلومااات

الدوحي7
02-06-2009, 04:16 PM
بوجاسم شحالك، الله يبارك فيك ممكن تطرش لي وين ساكن واسعار السكن،لان العام الفات كنت هناك والسنه ان شاء الله رايح صوبهم،وسمحي لنا ياراعيه الموضوع اني دخلت عرض ولان بوجاسم حاط مايستقبل رسائل ،

mubarak2000
02-06-2009, 11:14 PM
والسفر على طيران الجزيرة ولا احلى اسعار حق سوريا

الكايـــده
03-06-2009, 04:18 PM
انزين كم تذاكر سوريااا بزنز واولى وسياحي ؟؟؟

الدوحي7
03-06-2009, 04:33 PM
انزين كم تذاكر سوريااا بزنز واولى وسياحي ؟؟؟

تقريبا تحت 4000 ريال ماتذكر بضبط

zeknon
05-06-2009, 12:11 AM
انصحج تروحين بلودان والزبداني منطقة حلوة او سياحية او مطاعم على الجبل واحلا شي انها قريب من لبنان
ممكن تروحون لبنان وترجعون في نفس اليوم قريبة

احساس شايب
05-06-2009, 11:20 AM
حلوة سوريا حق تغيير جو وكثير من المناطق فيها انا من فترة شهر كنت موجود هناك اغلبيت المحلات في بلودان مسكرة يضبطونها حق الصيف كسب حلوة والزبداني - عليج بزيارة الاتي :
اذا تحبين الزحمة والتسوق :- منطقة الاسواق : شارع الشعلان - بورمان- باب توما - الحميدية - الجامع الاموي. واذا بتسكنين في فندق ارشح لج فندق الشام لانه قريب من الاماكن الي انذكرت يعني ما يحتاج تكسي .واي استفسار حاضرلك

عاصم السوري
05-06-2009, 01:11 PM
مرحبا اختي الكايدة هي بعض المناطق السياحية اتمنى تفيدك :
الربوة : منطقة طبيعية تقع في وادي بردى في الجهة الغربية ومدينة دمشق حيث تؤلف حقيقة واحة طبيعية رائعة وتملا.هذه المنطقة بالمطاعم و المنتزهات.الصيفية و الشتوية

الزبداني : منطقة جبلية في ريف دمشق من أروع المصايف تحولت هذه البلدةإلى مدينة سياحية نموذجية فترى السياح في .فصل الصيف عددهم يفوق أضعافاَعدد السكان الاصليين و تبعد حوالي /45/ كيلو متراَ إلى الشمال الغربي مندمشق وترتفع عن سطح البحر /1175/ مترا وتشرف المدينة على سهل ومتسع جميل بزرع بالاشجار المثمرة الجبلية وحولها اهلها الى منتجع حقيقي بسبب بناءهم للبيوت بشكل قصور و فيلات سياحية ويزورها عدد كبير من.السائحين العرب سنويا

بلودان : تعد الشقيقة الحقيقية لمصيف مدينة الزبداني و تبعد /55/ كيلو متراَ عن دمشق الى الغرب ايضا وترتفع 1500متراعن سطح البحر وخدماتها السياحية تحقق رغبة زائرها فعلاَ فتوجد فيها مطاعم و فنادق من الدرجة الممتازة( فندق بلودان الكبير

المناطق السياحية الأخرى في دمشق
صيدنايا : مدينة سياحية حقيقية تبعد /30 كم شمال دمشق وتعل1313عن البحرجبلية طبيعية
يبرود: تبعد /60/ كم عن دمشق على الطريق الدولي بين دمشق وحلب وفيها الكثير من الكهوف الاثريةوالكنائس القديمة خدماتها السياحية عادة

الغوطة الشرقية: منطقة واسعة تمتد بشكل طوق يحوط مدينةدمشق من جهة الشرق و يجري فيها نهر بردى بأحد فروعه. و تزدهر فيها الحياة .و عدد ومنتزهاتها تفوق الوصف خاصة في فصل الصيف

شاطي الأذقية :
من أجمل الشواطىء البحرية في الشرق الأوسط وتجد فيه أجمل المناظر البحرية الطبيعية مثل المسلات البحرية و الجروف البحرية / برج اسلام/ . و البلاجات الرملية كما في/ وادي قنديل / و الشاطىء الأزرق و الخدمات السياحية في /المنطقة عالية المستوى. فنادق درجة ممتازة / مريديان اللاذقية .

شاطي طرطوس :

شاطىء بحري جميل تقابله الجزيرة السورية الوحيدة أرواد و التي تستحق الزيارة و الوقوف فيها طويلاَ و خدماته السياحية متقدمة جداَ منتجع الرمال الذهب .

جزيرة أر واد:
من أجمل الأماكن في سورية يمتزج فيها التاريخ و الحضارة العربية الإسلامية و الفينيقية و إلى ذلك من أجمل الصور البحرية على الإطلاق. و تبعد عن طرطوس 3 كم يجتازها الزائر بالقوارب البخاري ة في مشوار بحري لطيف .

كسب/ صلنفة/ مشقيتا/
من أجمل المناطق ذات الطبيعة الجبلية في العالم على الإطلاق. فباجتماع كثير من الآراء فإن منطقة مثل مشقيتا تستحق الزيارة كما تستحق الريفيي و تتواجد هذه المناطق في ريف مدينة اللاذقية السورية على البحر المتوسط .

مشتى الحلو / الكفرون/ صافيتا/ مرمريتا
مناطق جبلية تتوزع بين مدينتي حمص و طرطوس. و يميزها سحر خاص خدماتها السياحية عاليةالمستوى /فندق صافيتا الشام/ و /منتجع مشتى لحلو خمسة نجوم
:مصياف / أبو قبيس / وادي العيون مناطق جميلة و مميزة في محافظة حماه السورية و هي أماكن جبلية و فيها ينابيع و شلالات مائية و خدماتها السياحية مميزة أيضاَ .

شلات تل شهاب :
/في محافظة درعا /حوران
منظر لمسقط مائي من علو شاهق يمكن رؤيته في قرية تل شهاب في محافظة درعا .
وايضا يوجد بمحافظة درعا شلالات زيزون وبحيرة مزيريب ومدرج بصرى الشهير.

لمسات نيره
05-06-2009, 08:50 PM
الطبيعة في سوريا تجنن..

الــــروح
05-06-2009, 11:11 PM
حلوه وارخيصه وجوها يجنن بس اهم شي تكونين امضبطه السكن قبل لاتروحين ولاتاخذين الشقق من مكاتب العقارات يدبلونها عليك والشوفير سعره من الصبح لين اخر الليل 2500 ليله يكون معاااك والسياره عليه واخر مديل والسكن حوالي 4000الف ليره شقه حلوه مطله والفنادق الحلوه فندق الشام ب 500 ريال الحجز من الدوحه والجماعه ماقصرو قبلي عن المناطق

اذا تبغين الشوفير والسكن برسلج رقمهم

واتمنى لج رحله سعيده وموفقه

ام لولوه
06-06-2009, 12:21 AM
يع يع يع يع يع
نصيحه حبيبتي لا تخسرين ولا ريال على روحتج سوريا
كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبه مو طبيعيه ونصب وبطت جبد ومافيها طبيعه ولاخرابيط والشجر مصوفر وحر مو طبيعي والكلام هذا السنه الي طافت شهر 5
ومافي مكان تقدرين تروحين له احسها شبابيه اكثر من ان تكون عائليه وغير كذا ماحسيت فيها بالامااااااااااااااااااااااااااااااان مادري ليش كنت اخاف انام بالليل مادري ليه والصرراحه اي حد اساله عن سوريا يسب فيها سب مو طبيعي
وحطي ببالج ترى انا كنت ساكنه بشيراتون دمشق الي كلش وياليتني ما سكنت حسيت نفسي بسنة ال85
ههههههههههههههههههههههههه
والمعذره على الاطاله

الدوحي7
06-06-2009, 01:48 AM
يع يع يع يع يع
نصيحه حبيبتي لا تخسرين ولا ريال على روحتج سوريا
كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبه مو طبيعيه ونصب وبطت جبد ومافيها طبيعه ولاخرابيط والشجر مصوفر وحر مو طبيعي والكلام هذا السنه الي طافت شهر 5
ومافي مكان تقدرين تروحين له احسها شبابيه اكثر من ان تكون عائليه وغير كذا ماحسيت فيها بالامااااااااااااااااااااااااااااااان مادري ليش كنت اخاف انام بالليل مادري ليه والصرراحه اي حد اساله عن سوريا يسب فيها سب مو طبيعي
وحطي ببالج ترى انا كنت ساكنه بشيراتون دمشق الي كلش وياليتني ما سكنت حسيت نفسي بسنة ال85
ههههههههههههههههههههههههه
والمعذره على الاطاله

العاصمه لحد يقعد فيها وبس،

الكايـــده
06-06-2009, 05:40 AM
احنا ف بلودااااااااااان حلوووه ؟؟

عاصم السوري
06-06-2009, 01:45 PM
الله يهنيكي ويوفقك ويبسطك بسفرتك وبلودان تجنن انبسطي اد ما فيكي

ولد الشقب
08-06-2009, 02:01 PM
يلودان حلوة والجو هناااك غيييييير