تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك امكانية الدمج بين قطر الوطنيه للأسمنت و الخليج القابضة ؟

hich
01-06-2009, 02:45 AM
لماذا لا يتم دمج هذه الشركتان فلا يخفى على أحد النجاحات المتواليه لقطر الوطنيه للأسمنت و قوه الأداره التنفيذيه فيها و مستوى المنتج المصنع من قبلها

وبلأخذ في ألاعتبار ذالك وبأضافه ان الخليج للأسمنت شركه جديده و توجه الكثير من الصعوبات و ذالك لضعف او لعدم وجود الكادر التنفيذي المؤهل

فمن الواقعي والمنطقي الدمج بين الشركتين ولنا في ألأندماجات الحاصه خير مثال

ذربة ألكلام
01-06-2009, 11:27 AM
والله يااخي نتمنى من اداراة الخليج القابضه اللتي تحقق فشل تلو الفشل ان تسلم رايتها الى الوطنية للاسمنت اللتي تحقق نجاح تلو النجاح على الاقل حتى يحتفظوا بماء وجوههم

حبر سري
01-06-2009, 11:28 AM
الظاهر من كثر مالخبر عاجل حتى ماامداك تشوف انت وين حاطه , لأن هذا مب منتدى النقاش الاقتصادي!

وهو مهب خبر اصلا

بس ليش يعني عاجل؟

هالموضوع تقدر تكتبه في اي لحظة

الشهر الجاي

السنة الجاية ان شا الله

مافي مشاكل

شالعجلة اللي فيه؟

فارس الكلمة
01-06-2009, 11:29 AM
أنا مع المنافسة .. و ليس الدمج ..

لماذا مثلاً .. لا تطلب من فودافون بالدمج مع كيوتل .. ؟!!

عبدالله العذبة
01-06-2009, 11:37 AM
أنا مع المنافسة .. و ليس الدمج ..

لماذا مثلاً .. لا تطلب من فودافون بالدمج مع كيوتل .. ؟!!

أخي فارس الكلمة

أضمك صوتي لصوتك، لا نريد ان تتحكم شركة منفردة بأسعار الاسمنت.

لا للاحتكار.

عبدالله العذبة
01-06-2009, 11:38 AM
لماذا لا يتم دمج هذه الشركتان فلا يخفى على أحد النجاحات المتواليه لقطر الوطنيه للأسمنت و قوه الأداره التنفيذيه فيها و مستوى المنتج المصنع من قبلها

وبلأخذ في ألاعتبار ذالك وبأضافه ان الخليج للأسمنت شركه جديده و توجه الكثير من الصعوبات وذلك لضعف او لعدم وجود الكادر التنفيذي المؤهل

فليأتوا بفريق مؤهل.

عزوز المضارب
01-06-2009, 01:05 PM

وبلأخذ في ألاعتبار ذالك وبأضافه ان الخليج للأسمنت شركه جديده و توجه الكثير من الصعوبات و ذالك لضعف او لعدم وجود الكادر التنفيذي المؤهل

بغض النظر عن العنوان وطريقه الخبر ,,,
لكن العيار اللي ما يصيب يدوش !!!:telephone:

لو تم ذلك انا اؤيد ذلك,,ولا استغرب لو تم ذلك لسبب واحد لان شركه الخليج
للاسمنت لا تستحق ان تكون شركه مساهمه
وكل شيء جايز في سوق الدوحه

صحيح ليش الموضوع في المنتدى العام:)

العقيد
01-06-2009, 01:31 PM
لايمكن ان يتم الدمج الان بعد ان اصبحت شركة اسمنت الخليج شركة الخليج القابضه وتعددت استثماراتها .

dahr
01-06-2009, 02:09 PM
باتجي اخبار جديدة للمساهمين وحطو عينكم على الخليج القابضة
لان احنا اخر من يعلم

Suhaib
01-06-2009, 02:48 PM
المشكله ليست في الدمج
ولكن المشكله في ادارة الخليج القابضه التي يجب ان تستقيل بعد فشلها المتكرر في كل شيء بدا من افتتاح المصنع مرورا بعدم توزيع اي ارباح ونحن في عام الشركة الثالث ولم نرى اي مؤشرات على الافتتاح لمصنع الاسمنت والذي كان هو سبب انشاء الشركه التي تحولت لشركة قابضه قبضت على فلوسنا ووضعتنا في خسائر لا مثيل لها

hich
01-06-2009, 05:22 PM
فليأتوا بفريق مؤهل.

ابا حمد لا يمكن أن يأتوا بفريق مؤهل لان هناك من له مصلحه في الفريق الحالي ليغض الطرف فيغض عنه الطرف