المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة الى اين؟

السهم99
01-06-2009, 06:33 PM
الاخوة المحللين الافاضل بروة تصعد صعود كبير الى اين هل هذا الصعود طبيعي؟

نصر77
01-06-2009, 07:12 PM
من رأيي اخي الكريم ان بروة سهم يتوفر فيه عدة صفات و هي

1- سهم مضاربي من الدرجة الاولي
2-سهم مدعوم من الدولة و من زراعها الاستثمارية

و هذان العاملان هم من يجعلوا السهم يخرج كثيراً من نطاق التحليل و التوقع. ولكن بصفة عامة المؤسسة قوية و مجال عملها مفتوح و قابل للنمو بغض النظر عن الازمات طالما بقيت يد الدعم القوية من الدولة تحيط به. انما عن صعودة القوي فهو كان بدافع العامل الثاني (دعم الدوله) اولاً ثم العامل الاول (مضاربه) ثانياً
و الله اعلم

السهم99
01-06-2009, 07:23 PM
من رأيي اخي الكريم ان بروة سهم يتوفر فيه عدة صفات و هي

1- سهم مضاربي من الدرجة الاولي
2-سهم مدعوم من الدولة و من زراعها الاستثمارية

و هذان العاملان هم من يجعلوا السهم يخرج كثيراً من نطاق التحليل و التوقع. ولكن بصفة عامة المؤسسة قوية و مجال عملها مفتوح و قابل للنمو بغض النظر عن الازمات طالما بقيت يد الدعم القوية من الدولة تحيط به. انما عن صعودة القوي فهو كان بدافع العامل الثاني (دعم الدوله) اولاً ثم العامل الاول (مضاربه) ثانياً
و الله اعلم

جزاك الله خير وبارك الله لكم يااهل قطر بهذه الحكومة التي تعطي وتعمل للشعبها

مساهم عادي
01-06-2009, 08:11 PM
بروة وصناعات...

اسهم حادة النزول وحادة الصعود...

ياترفعك فوق هام السحب...او تنزلك اسفل سافلين...

اسهم اشبه بالمقامرة..

المجدم
01-06-2009, 10:08 PM
اعتقد الدعم التي تحصل عليه بروه وخاصة في المجال العقاري الأهم في البلد بالإضافة للبنك ومشروع بروه في الوكرة والشارع التجاري وبروه السد وتسليم مشروع السيلية كلها أخبار في مصلحة الشركة يعني سهم استثماراته مضمونة 100% وهي العقار وفي المصطلحات الاقتصادية يسمون الاستثمار بالعقار هو الاستثمار الجبان لأنه أسهل طريقه للاستثمار بدون أي مخاطر ، خاصة في بلد مثل قطر غالبية السكان من المقيمين الذي لا بد لهم من سكن .

كبير المتداولين
01-06-2009, 10:25 PM
بس يرتفع سهم ارتفاع جنوني تبدى الناس تحلل وتفكر ايش ممكن يكون على هالسهم بس اخي الكريم اعرف انه اي سهم يخالف ارتفاعه المنطق مصيره نزول منطقي والعكس صحيح
ولاكن مايحصل في بروه من كميات التداول انه مضاربات وتدوير على ارتفاع عند مستويات محدده راح يكون خروج قوي وهالشي راح يسبب شلل للسهم لفتره طويله

borsahdoha
03-06-2009, 11:18 AM
ما هو السعر العادل لبروة برأيكم؟؟؟؟
أنا أبيها فوق ال60 بس المنطق يقول من 40 لين 45
أنتو شنوا رايكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رحال
03-06-2009, 01:21 PM
بس يرتفع سهم ارتفاع جنوني تبدى الناس تحلل وتفكر ايش ممكن يكون على هالسهم بس اخي الكريم اعرف انه اي سهم يخالف ارتفاعه المنطق مصيره نزول منطقي والعكس صحيح
ولاكن مايحصل في بروه من كميات التداول انه مضاربات وتدوير على ارتفاع عند مستويات محدده راح يكون خروج قوي وهالشي راح يسبب شلل للسهم لفتره طويله

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

كلامك عين العقل ، الأهم توزيع أرباحهم كـــــم ، لأن المساهم ينظر الى العائد ؟؟؟

borashed
04-06-2009, 11:47 PM
ماشاء الله تبارك الله .. سهم مو طبيعي .. كنت اتابعه اليوم .. قدر ينطلق من ي38 الى 40 ..