المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( طلبات الإكتتاب بالمراكز الحدودية )

rashid-1
14-01-2006, 10:33 AM
السلام عليكم

لن يواجهوا أخوانا الخليجيين أي مشاكل في عملية الإكتتاب وأنا متأكد 100 % وسيكتتبون بيوم واحد والسبب هو توزيع 600 الف طلب على مركز الحدود في أبوسمره والتنظيم يجري على قدم وساق ويعجبني بأبناء بلدي أنهم يستفيدون من أخطاء الغير فهم أستفادوا جيدا من خطاء دولة الإمارات عندما حدث فيها الإكتتاب والتدافع بسبب طلبات الإكتتاب وأيضا منعا من المتاجره بالطلبات
ولا أنسى كذلك مطار الدوحه الدولي فيه طلبات للإكتتاب

ابو فيصل
14-01-2006, 11:00 AM
السلام عليكم

لن يواجهوا أخوانا الخليجيين أي مشاكل في عملية الإكتتاب وأنا متأكد 100 % وسيكتتبون بيوم واحد والسبب هو توزيع 600 الف طلب على مركز الحدود في أبوسمره والتنظيم يجري على قدم وساق ويعجبني بأبناء بلدي أنهم يستفيدون من أخطاء الغير فهم أستفادوا جيدا من خطاء دولة الإمارات عندما حدث فيها الإكتتاب والتدافع بسبب طلبات الإكتتاب وأيضا منعا من المتاجره بالطلبات
ولا أنسى كذلك مطار الدوحه الدولي فيها طلبات للإكتتاب

كفو والله ......الله يعطيكم العافيه جميعا ياهل قطر

مشكور اخوي راشد

Qa6ar
14-01-2006, 01:50 PM
الله يعطيهم العافيه

مركز بوسمره توزع لكن مطار الدوحه اليوم مافيه اي توزيع

أحزان قطر
14-01-2006, 02:33 PM
السلام عليكم

ولا أنسى كذلك مطار الدوحه الدولي فيه طلبات للإكتتاب

شكراُ لك أخوي على الخبــــــــــــــــــــــر ويستاهلون أهل الخليج وأنشالله مايرد واحد منهم وهو مو مكتتب الكل يكتتب ويستفيد أنشالله والله يرزقهم ويرزقنا معاهم يارب :)