المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع كبير لليوم الثالث على التوالى ب 177 نقطه توقعاتكم ليوم الاربعاء 3 /6

غريب الحال
02-06-2009, 12:31 PM
الاخوه الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالمختصر المفيد

اقفل مؤشر سوق الدوحه على 7255

بارتفاع بلغ قدره 177

وكما بلغت السيوله اليوم 1 مليار 102 مليون وشوية فكه

والسوق اليوم من الافتتاح الى الاقفال وهو على الاخضر

وقد واجه السوق بعد الافتتاح بعض عمليات جنة الارباح الا ان السوق

والارتفاع كان اقوي منها واستمر الارتفاع الى نهاية السوق

حيث اقفل السوق على ارتفاع بلغ قدره 177 نقطه

الرجاء من الاخوان ابداء التوقعات مع الاسباب او التعليل

ووجهة النظر الخاصه به وذالم ليعم بنفعها الجميع

شاكرا ومقدرا لكل الاخوه المشاركين في موضوع الامس او من

سيشاركون في موضوع اليوم ولو حتى بالمرور

ولنا رجعه باذن الله

غريب الحال

نصر77
02-06-2009, 12:43 PM
مبروك الاخضر الزاهي و مزيد من التثبيت فوق ال700 و عودة السيولة. و لله الحمد الوضع من جيد لافضل و السوق مفتوح و يحقق طموحات المضارب المحترف و المستثمر طويل النظرة. الاخضرار يعم اسواق الخليج كلها تفاعلاً مع النفط.
ان شاء الله مزيد من الثقه و مزيد من التقدم و مبروك مجدداً.

ملحوظة كان هذا توقعي بالامس:

دون النتظار لنهاية التداول لاسواق امريكا اري الصورة كما يلي:
عالمياً اخضر بإمتياز (اسيوياً من 1.6-3% و اروبياً من 2-4% و امريكياً بمتوسط 2.6% حتي الان 10:30م) و البترول يثبت نفسه في اواخر الستينات محاولاً بلوغ ال70 و نرجو له كل التوفيق. اقليمياً ارتفاعات متوسطة الي قوية باسواق الخليج و اهمها 1.86% بالسعودية. المحافظ بشقيها في الشراء و الافراد جنو الارباح في عجالة.

و عليه اتوقع بإذن الله الواحد الاحد ان يغلب علي سوق الدوحة و اسواق الخليج كلها اللون الاخضر الغامق و ارتفاع قوي يناهز 120 نقطة و تعاظم القوي الشرائية و بقاء السيولة فوق المليار و ربما بكثير. و سنلاحظ من وقت للاخر عمليات جني للارباح سيتم استيعابها ان شاء الله بسيولة شرائية عالية وسط عودة الثقة للكثيريين لمن هم خارج السوق و تنتظرون الوقت المناسب. والله اعلم

مقيم
02-06-2009, 12:44 PM
النفسيات جيدة
والسيولة عالية
والمحافظ تشتري
والاسعار رخيصة
والاخبار العالمية عالية
والاخبار المحلية مبشرة
والنفط مرتفع
والداو سيصل الى 10000

واترك التوقع لك اخي الغالي
غريب الحال

داااايم السيف
02-06-2009, 12:49 PM
شكرا جزيلا اخي واستادي غريب الحال على هذا الموضوع الرائع:)
مبروكين جميعاً على الارتفاعات المتتالية واتمنى نشوفها على هالحال دوووم:) مو يوووم:(
توقعي راح يكون بعد اغلاقات الاسواق الامريكية والعالمية التي لها دور كبير في التأثير على مؤشر السوق:rolleyes2:
بالنسبة للاسواق الامريكية اعتقد ان يكون لديهم جني ارباح اليوم ،، لان من الصعب انشوف ارتفاعات متتالية لسوقهم:eek5:
ولنا عودة ان شاء الله:)

bo7mood72
02-06-2009, 12:52 PM
يعطيك العافيه

اخوي غريب الحال

مواصله ألارتفاع والوعد 7400

أنشاء الله

غريب الحال
02-06-2009, 12:59 PM
النفسيات جيدة
والسيولة عالية
والمحافظ تشتري
والاسعار رخيصة
والاخبار العالمية عالية
والاخبار المحلية مبشرة
والنفط مرتفع
والداو سيصل الى 10000

غريب الحال

يعطيك العافيه اخوي مقيم

بكل صراحه اخوي مقيم

الي قاعد يصير امر غريب جدا ومحير

وكما اسلفت سابقا سوقنا صغير ويمكن التحكم به بسهوله

سيوله تدخل ترفع السوق وسيوله تخرج ينخفض السوق

بكل امانه اخوي مقيم

الاجواء ايجابيه جدا والسيوله عاليه جدا في الاخضر

نحن نتكلم عن اعلى من المليار ريال

يعنى السيوله بدئت تعود

والايجابيه عاليه والمعنويات مرتفعه

ما زلت شخصيا خارج السوق بالكامل

ومبركين الجميع على هذا الارتفاع الكبير

الذي باذن الله سيستمر

ويعلم الله مع انى خارج السوق الا انى سعيد لارتفاع السوق

موفق اخوي مقيم من الله والجميع

الزيبق
02-06-2009, 01:00 PM
انشاءالله

خليفـة
السوق ارتفع في 5 جلسات قرابة الـ 850 نقطة

المضارب الذكي وضعه الأكثر امانا في مثل هكذا ارتفاعات ومن دون اي استراحه

بمعنى اخر, وحتى اكون دقيق بشكل اكبر :

من دخل السوق وقت كان المؤشر حول الـ 6000 نقطة : لا خوف عليه
ومن دخل السوق في الايام القليلة الماضية : دير بالك على خردتك

الله يوفقكم وحنا الله يوفقنا
:)

وسمي2016
النفسيات جيدة
والسيولة عالية
والمحافظ تشتري
والاسعار رخيصة
والاخبار العالمية عالية
والاخبار المحلية مبشرة
والنفط مرتفع
والداو سيصل الى 10000

غريب الحال

هههههههه:omen2: حلللوه

انا اشوف مازالت فيه طاقه لمواصلة الصعود

لنفس اسباب صعود اليوم و امس,,,:nice:,,,وازيد واقول

بعد ما نشوف الارقام,,:omen2:,,مازالت البطوله بالنسبه

لحركة السيوله للافراد و ليس المحافظ,,,:victory:,,,

ربي يوفق الجميع,,,,,

الغفير
02-06-2009, 01:01 PM
دائما ما يعكس السوق توقعاتنا
طيب اتوقع بكره مواصلة الارتفاع
و نشوف بكره :anger1:

عاصفة الصحراء
02-06-2009, 01:02 PM
سيساعد في ارتفاع المؤشر باذن الله

استئناف تداول أسهم قطر للوقود (وقود)اعتبارا من يوم الأربعاء 3/6/2009 والانتهاء من زيادة رأس المال والتعديل في عدد أسهم الشركة الداخلة في احتساب المؤشر

أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية أنه سيتم استئناف تداول أسهم شركة قطر للوقود (وقود) اعتبارا من يوم الأربعاء 3/6/2009، وذلك بعد تلقي الموافقات من الجهات الرسمية المختصة.
وقال مصدر مسؤول في السوق إنه قد تم الانتهاء من زيادة رأس المال المكتتب به للشركة بنسبة 5 % ليصبح (315,000,000) ريال قطري موزع على (31,500,000 ) سهم. وبناءً عليه، سيبدأ التداول على أسهم الشركة حسب رأس المال الجديد اعتباراً من يوم الأربعاء 3/6/2009.
وأوضح المصدر أن عدد الأسهم القابلة للتداول في الشركة والداخلة في احتساب المؤشر بعد زيادة رأسمال الشركة قد أصبح (18,880,000) سهماً، وأن التعديل سيطبق اعتباراً من جلسة تداول يوم الأربعاء 3/6/2009، علماً بأن هذا التعديل لن يؤثر على قيمة المؤشر الافتتاحية لذلك اليوم لكنه سيغير من وزن الشركة في معادلة المؤشر.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية بأن تنفيذ عملية اندماج قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود تنطوي على تخصيص أسهم لمساهمي شركة قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود بواقع سهم واحد في وقود مقابل كل 5.3 سهم للفحص الفني، وذلك بناءً على معدل التبادل الوارد بالدراسة الاستشارية التي قام بها بيت الخبرة المالي ارنست ويونغ المعين من قبل الشركتين.

يذكر بأن عمليه الدمج عن طريق الضم على النحو المشار إليه ستفضي إلى تخفيض عدد الشركات المدرجة في السوق إلى 42 شركة، علماً بأنه لن يطرأ أي تعديل في السعر الافتتاحي لتداول سهم الشركة بعد الدمج.

مبروك لملاك السهم

مقيم
02-06-2009, 01:04 PM
المحافظ .. تشتري
الافراد .. يبيعون

http://www12.0zz0.com/2009/06/02/10/632463380.png (http://www.0zz0.com)

عليان قطر
02-06-2009, 01:09 PM
انت حبيب يا مقيم
الله يكثر من امثالك

غريب الحال
02-06-2009, 01:10 PM
سيساعد في ارتفاع المؤشر باذن الله

استئناف تداول أسهم قطر للوقود (وقود)اعتبارا من يوم الأربعاء 3/6/2009 والانتهاء من زيادة رأس المال والتعديل في عدد أسهم الشركة الداخلة في احتساب المؤشر

أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية أنه سيتم استئناف تداول أسهم شركة قطر للوقود (وقود) اعتبارا من يوم الأربعاء 3/6/2009، وذلك بعد تلقي الموافقات من الجهات الرسمية المختصة.
وقال مصدر مسؤول في السوق إنه قد تم الانتهاء من زيادة رأس المال المكتتب به للشركة بنسبة 5 % ليصبح (315,000,000) ريال قطري موزع على (31,500,000 ) سهم. وبناءً عليه، سيبدأ التداول على أسهم الشركة حسب رأس المال الجديد اعتباراً من يوم الأربعاء 3/6/2009.
وأوضح المصدر أن عدد الأسهم القابلة للتداول في الشركة والداخلة في احتساب المؤشر بعد زيادة رأسمال الشركة قد أصبح (18,880,000) سهماً، وأن التعديل سيطبق اعتباراً من جلسة تداول يوم الأربعاء 3/6/2009، علماً بأن هذا التعديل لن يؤثر على قيمة المؤشر الافتتاحية لذلك اليوم لكنه سيغير من وزن الشركة في معادلة المؤشر.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية بأن تنفيذ عملية اندماج قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود تنطوي على تخصيص أسهم لمساهمي شركة قطر للفحص الفني في شركة قطر للوقود بواقع سهم واحد في وقود مقابل كل 5.3 سهم للفحص الفني، وذلك بناءً على معدل التبادل الوارد بالدراسة الاستشارية التي قام بها بيت الخبرة المالي ارنست ويونغ المعين من قبل الشركتين.

يذكر بأن عمليه الدمج عن طريق الضم على النحو المشار إليه ستفضي إلى تخفيض عدد الشركات المدرجة في السوق إلى 42 شركة، علماً بأنه لن يطرأ أي تعديل في السعر الافتتاحي لتداول سهم الشركة بعد الدمج.

مبروك لملاك السهم

يعطيك العافيه اخوي عاصفة الصحراء

فعلا خبر ايجابي

ومبروك لملاك السهم وفالكم التوفيق

غريب الحال
02-06-2009, 01:15 PM
المحافظ .. تشتري
الافراد .. يبيعون

http://www12.0zz0.com/2009/06/02/10/632463380.png (http://www.0zz0.com)

يعطيك العافيه اخوي مقيم

الافراد القطرين يبيعون اكثر ما يشترون وبفارق 67 مليون ريال

المحافظ الاقطريه يشترون اكثر ما يبيعون والفارق 34 مليون ريال

الافراد الغير قطرين يبيعون اكثرمن ما يشترون والفارق 42 مليون ريال

والمحافظ الاجنبيه تشترى باكثر ما تبيع والفارق 74 مليون ريال

المعادله

المحافظ في جهة الشراء

والافراد في جهة البيع

بن الحاري
02-06-2009, 02:05 PM
انا استغرب من كلمات الاخ Almowafaq لما قال ( انا اشوف مازالت فيه طاقه لمواصلة الصعود

لنفس اسباب صعود اليوم و امس ) .... يا ريت لو يذكر هذي الاسباب . ودمتم سالمين غانمين

مقيم
02-06-2009, 02:11 PM
انت حبيب يا مقيم
الله يكثر من امثالك
بارك الله فيك اخي عليان

thoalqarneen
02-06-2009, 02:14 PM
بما ان غدا الاربعاء هو يوم خبر مخزونات النفط لذلك اعتقد بان النفط سوف ينزل الى منطقة ال62 ثم يعاود الصعود باتجاه ال76.20 والداو له اهداف اعلى ولكن يضطر للثبات او النزول معه لذلك اعتقد والعلم عند الله سوف يكون غدا وبعد غدا جني ارباح توصل المؤشر الى 7000 او 6900

( الفهد )
02-06-2009, 02:26 PM
انا استغرب من كلمات الاخ Almowafaq لما قال ( انا اشوف مازالت فيه طاقه لمواصلة الصعود

لنفس اسباب صعود اليوم و امس ) .... يا ريت لو يذكر هذي الاسباب . ودمتم سالمين غانمين

هلا فيك اخوي ..

الي يقصدة الاخ الموفق ،،، جزاه الله خيرا ..

الزخم ودخول سيولة قوية على قطاع البنوك مما ادى الى هذا الارتفاع

واذا استمر هذا الزخم ممكن نشوف 7400 نقطة وحوليها

لاحظ الدوائر الصفراء :victory:

Bin Hood
02-06-2009, 02:48 PM
اليوم بروة شهدت بيع قوي من المحافظ بنوعيها

الله يستر وماتنزل

alwadi105
02-06-2009, 02:50 PM
جزاك الله خير اخوى ( الفهد ) والله ولد حلال تونى قاعد ادور وين الفهد اليوم
ما كشر عن انيابة بالشارت الحلو اليوم ...
ومبروك عليك وعلينا ( المربوز الابيض الخالى من الشوائب )..
وان شاء الله يكون خير على الجميع ...:nice:

M0H
02-06-2009, 02:57 PM
اعتقد والله اعلم ان النفط سيغلق اليوم على انخفاض من 2 الى 3% وعلية اتوقع غدا جني أرباح وسيخسر المؤشر ما كسبة اليوم.

مالك السهم
02-06-2009, 03:19 PM
والله الواحد مو عارف يدخل السوق ولا ينتظر

خليفـة
02-06-2009, 03:21 PM
والله الواحد مو عارف يدخل السوق ولا ينتظر

اذا لم تدخل منذ بداية الاسبوع الماضي :
انتظر
تحياتي لك

mosahm
02-06-2009, 03:28 PM
جننونا لادخلنا رشونا ولاطلعنا رفعوا السوق

المغترب 123
02-06-2009, 03:48 PM
غدا انخفاض واحمر والله اعلم بين 150 الى 202 نقطة تقريبا واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع 300 نقطة والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــع

ابوريما الرياشي
02-06-2009, 03:55 PM
غدا انخفاض واحمر والله اعلم بين 150 الى 202 نقطة تقريبا واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويرتفع 300 نقطة والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوي المغترب كل توقعاتك تكون في الغلط وكم مره وانت معاكس السوق غدا ارتفاع من البدايه لكن اخر السوق الله اعلم

الرمز
02-06-2009, 04:07 PM

خروجك من السوق هو لي مخليك تتمنى دماره من اول الاسبوع وانت تتوقع اللون الاحمر ولكن السوق يعاكسك اتمنى بان تاخذ استراحه من التوقعات الخاطئة

ابوريما الرياشي
02-06-2009, 04:25 PM
جننونا لادخلنا رشونا ولاطلعنا رفعوا السوق

ماعندك صبر اخوي اصبر تبي ربح سريع عليك الانتظار

الملهم
02-06-2009, 04:42 PM
اتوقع والله اعلم ان غدا جني ارباح في بداية السوق
ثم تحسن نسبي بعد ذلك

غريب الحال
02-06-2009, 05:18 PM
تحيه طيبه للجميع

اتمنى المتابعه اليوم مع الاخوان لانشغالى

مع احد الوفود المشاركه في مؤتمر الدوحه في الشيرتون الذي انتهى اليوم

لرجال الاعمال

ومتابع معكم من الغد ان شاء الله

الاخوه الذين راسلونى على الخاص

باذن الله سيتم الرد عليهم اذا توفر لدي الوقت

الاخ نصر سارد على رسالتك باسرع وقت

موفقين الجميع

المجدم
02-06-2009, 05:21 PM
لنرى وضع المثلث الذهبي اليوم :
الاخبار الداخلية : جيدة بسبب ادراج شركة وقود في السوق والاخبار الطيبة عليها بسبب زيادة راسمالها.
الاخبار الخليجية : السوق السعودي وباقي اسواق الخليج مرتفعة
السوق الأمريكي : الافتتاح على ارتفاع حوالي 30 نقطة لغاية الآن كذلك النفط والذهب
يعني 3من 3
أتوقع والله أعلم ارتفاع بكره لكن ليس بنفس الوتيرة

( الفهد )
02-06-2009, 05:44 PM
جزاك الله خير اخوى ( الفهد ) والله ولد حلال تونى قاعد ادور وين الفهد اليوم
ما كشر عن انيابة بالشارت الحلو اليوم ...
ومبروك عليك وعلينا ( المربوز الابيض الخالى من الشوائب )..
وان شاء الله يكون خير على الجميع ...:nice:

ههههههههههههه

انياب مرة وحدة ... والله اني ضحكت لما قلت بس من تعليقك اخوي :nice:

مشكور كتير اوي

الحذر مطلوب نحن في قمة :victory:

والله الموفق

مضارب عراقي
02-06-2009, 05:56 PM
خلاص يا جماعة الخير مثل ما كنت اقول دائما ان الازمة المالية قد انتهت او انها على وشك الانتهاء التام ان شاء الله , كذلك اسعار النفط بارتفاع مستمر وثابت ( بغض النظر عن حركات التصحيح بين فترةواخرى ) كذلك الارتفاع المستمر في البورصات الخليجية والعربية والاسيوية والاوربية والاميركية . بالاضافة الى العنصر الاهم حسب اعتقادي وهو العامل النفسي الايجابي الذي يسود العالم ومفاده انهاء الازمة والاستعداد لدورة اقتصادية جديدة قد تستغرق عدة سنوات من الخير والنمو في مختلف المجالات الاقتصادية العالمية .. اخيرا اعتقد والله اعلم اننا فعلا في موجة صاعدة ويجب الاستعداد للطيران مع اخذ كافة الاحتياطيات المطلوبة و.. رافقتكم السلامة

مساهم عادي
02-06-2009, 06:35 PM
ارتفاع صناعات وحصوله على المركز الأول في التداولات....قاد المؤشر الى هذا الارتفاع..

اليوم كان تداول كبير جدا على الخليج الدولية خاصة في الثلث الآخير من الوقت .. حتى انه تجاوز حجم تداول المصرف....... مارأيكم به؟؟؟؟

يبدو ان هناك اخبار ايجابية عن مخزونات النفط الأمريكية غدا..

DarabeeL
02-06-2009, 07:31 PM

اخي الكريم هناك الكثير الكثير يتابعون الموضوع من زوار كرام

اتق ِ الله لان توقعك هذا يظنه البعض مبني على تحليل دقيق وهو لاتحليل ولا بطيخ

خاف ربك وان نويت تتكلم قل خيرا او اصمــــت

حنا مو ضد التحليل او التوقعات ولكن ضد هذه الحركات التي تخلق نفسيه محتاره لدى البعض

كل يوم تقول اتوقع نزول 202 نقطه واتمنى يعكس توقعاتي ويرتفع 300 !!!!

لاتلعب بمشاعر الاخرين

وسمي2016
02-06-2009, 07:36 PM
انا استغرب من كلمات الاخ almowafaq لما قال ( انا اشوف مازالت فيه طاقه لمواصلة الصعود

الاسباب مذكوره في توقعات يوم الثلاثاء مشاركه رقم 11,,,43 و 44

ولا يحتاج تستغرب,,,,,,,صار لي فتره لما اكتب هنا مثل اللي يحاكي نفسه

وحيث اني كتبت توقعي بنهاية التداول ماكان فيه وقت للشرح,,,,,

GPC
02-06-2009, 07:37 PM
يعطيك العافيه اخوي مقيم

الافراد القطرين يبيعون اكثر ما يشترون وبفارق 67 مليون ريال

المحافظ الاقطريه يشترون اكثر ما يبيعون والفارق 34 مليون ريال

الافراد الغير قطرين يبيعون اكثرمن ما يشترون والفارق 42 مليون ريال

والمحافظ الاجنبيه تشترى باكثر ما تبيع والفارق 74 مليون ريال

المعادله

المحافظ في جهة الشراء

والافراد في جهة البيع

المحافظ القطرية بدأت في الشراء أكثر من البيع وفي نفس الوقت الفارق بين البيع والشراء في المحافظ الأجنبية بدأ في النقصان
أتوقع والله أعلم بداية خروج الجانب من السوق يوم الخميس إن شاء الله وسيكون خروج قوي جدا والله تعالى أعلم

GPC
02-06-2009, 07:39 PM
ارتفاع المؤشر اليوم كان بسبب صناعات وبنك قطر الوطني أساساً أما باقي الأسهم فلم يكن هناك شئ غير طبيعي في تداولها وكان ارتفاعها أو هبوطها هادئ

وسمي2016
02-06-2009, 07:44 PM
هلا فيك اخوي ..

الي يقصدة الاخ الموفق ،،، جزاه الله خيرا ..

الزخم ودخول سيولة قوية على قطاع البنوك مما ادى الى هذا الارتفاع

واذا استمر هذا الزخم ممكن نشوف 7400 نقطة وحوليها

لاحظ الدوائر الصفراء :victory:

اسميك انك ذيب يالفهد,,,,اديت ووفيت جعلك تسلم

ومبين واضح منحنى الوادي السحيق والقمه على

اليمين تشير الى احتمال وصولنا الى 8200 تقريبا

مع اني كنت متحفظ المره الماضيه لما كتبت 7800

وهذا لا يعني بتحقيقها غدا وانما خلال هذا الشهر باذن

المولى عز وجل,,,,والله يوفق الجميع

نصر77
02-06-2009, 07:59 PM
المحافظ القطرية بدأت في الشراء أكثر من البيع وفي نفس الوقت الفارق بين البيع والشراء في المحافظ الأجنبية بدأ في النقصان
أتوقع والله أعلم بداية خروج الجانب من السوق يوم الخميس إن شاء الله وسيكون خروج قوي جدا والله تعالى أعلم

اخي الكريم هل تعتقد ان الصناديق الاجنبية بعد شراء لمدة اكثر من 4 شهور بمليارات ستخرج بهذة البساطة. المحافظ الاجنبية يوم الثلاثاء الماضي كانت في جانب البيع و اول امس فقط كانت تشتري ب238 مليون وسط ارتفاع ضخم للسوق. هذه المحافظ تستحق التركيز و الملاحظة و لمزيد من الايضاح عليكم مقارنة نسب التملك لهذه المحافظ قبل الازمة اي النصف الاول من العام الماضي ثم نسب تملكها في القاع اي شهر 2 او 3 ثم نسب تملكها الان لتعرفوا كم كانت تمتلك و الكمية التي باعتها و كم وصلت نسب تملكه الان و ارجو من الاخ عاصفة الصحراء بالمساعدة في ذلك لتميزه في هذا المجال. مع ملاحظة ان الاسعار التي كانت قد باعت بها تؤهلها لشراء ضعف او عدة اضعاف كميات الاسهم التي باعتها من قبل. اما المحافظ القطرية فالجميع يعلم انها من الممكن في الصباح ان تقلب عاليها و اطيها و بدون اي مبرر. و لك من كل تقدير و احترام.

ابو الشباااب
02-06-2009, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
توقعي الشخصي هو مواصله الارتفاع الاخضر إنشاء الله تعالى
1-توقعي سهم صناعات راح يضرب بالعالي نتيجه عمليات الشراء الكبيره
2- توقعي بدايه حركه سهم ناقلات نتيجه التجميع له من فترات طويله
3- توقعي حركه سهم الخليج الدوليه لنفس السبب
ممكن نشوف اسعار حلوه في المستقبل القريب -- ان الله مع الصابرين
والله اعلم

نصر77
02-06-2009, 08:54 PM
خروجك من السوق هو لي مخليك تتمنى دماره من اول الاسبوع وانت تتوقع اللون الاحمر ولكن السوق يعاكسك اتمنى بان تاخذ استراحه من التوقعات الخاطئة

اخي الكريم لا يخرج من قول الا كان له رقيب و كل كلمة نتلفظ بها تكتب و تحسب علينا و لا نعلم ما هي ظروف الاخ مغترب و جميعنا نلاحظ توقعاته و كل واحد منا مسؤل عن مصداقيته فمنا من يحاول تعزيزها ومنا من يفقدها بكل سهولة. و ليعبر الاخ مغترب بمنتهي الحرية.
و لنتذكر جميعاً قصة الفتي راعي الغنم الذي استنجد من الذئب و لم يجد من ينجده.

خليفـة
02-06-2009, 09:42 PM

دعني افجر لك هذا الاعتراف اخي المغترب :

منذ فترة بسيطة جدا , كنت ادخل هذا الموقع كزائر , واليوم انا عضوا بفضل رب العالمين

ولكن العامل المشترك بين ايامي منذ كنت زائرا , وايامي الان وانا عضوا هو :

انني لا اعطي أي اهتمام ابدا لرأيك وتوقعك , وهذا الكلام ليس مني انا فحسب , بل من اغلب الشباب الذين كانوا يتابعون هذا الموضوع الشيق معي ومن جهاز كمبيوتر واحد .

ولا زلت اتذكر احد الاصدقاء حين قال في أحد مشاركاتك :
مشي مشي , هذا المغترب يقول ارتفاع لان دخل السوق بالعالي , ويقول نزول لان خرج من السوق بخسارة .

نصيحة مني لك :
حاول ان تطرح رأيك في هذا المكان بطريقة اكثر عقلانية , ولا تظن ان توقعك سيغير اي شي في سوق الغد .
فأن لم تستطع اخي الكريم , يؤسفني ان اقول لك ان مصير كل مشاركاتك سيكون في سلة المهملات .

تقبل نصيحتي ومشاركتي بصدرك الرحب
والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــ مالكم :nice: أمل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

مضارب عراقي
02-06-2009, 09:42 PM
ارتفعت البورصة الأمريكية خلال تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء مدعومة بصدور بيانات أظهرت أكبر ارتفاع في مبيعات المنازل القديمة بالولايات المتحدة منذ سبعة أشهر، وهو ما أدى إلى تزايد التفاؤل بقرب انتهاء أزمة القطاع العقاري، في حين هبط سعر الدولار لأدنى مستوياته منذ بداية العام الحالي أمام اليورو الأوروبي.

ملاحظة : بعد ان شاهدنا تعافي المؤسسات المالية العالمية بدنا نشاهد بدا تعفاي سوق العقار الاميركي الذي كان سبب الازمة

roma27
02-06-2009, 10:26 PM
اما انا اتمنى نزووول علشان اشتري ويشتري معي كل بايع ثم ار تفاع علشان بيع كل مشتري وتخسر مابين الثنتيين الحافظ اللي خسرتنا الملاييين

زكريا
02-06-2009, 10:36 PM
نصيحة مني لك :
حاول ان تطرح رأيك في هذا المكان بطريقة اكثر عقلانية , ولا تظن ان توقعك سيغير اي شي في سوق الغد .
فأن لم تستطع اخي الكريم , يؤسفني ان اقول لك ان مصير كل مشاركاتك سيكون في سلة المهملات .

تقبل نصيحتي ومشاركتي بصدرك الرحب
والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــ مالكم :nice: أمل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
أخي الكريم ..اسمح لي أنا مثلك عضو جديد بالمنتدى، لكن هذا الأسلوب لم أعهده على رواده.
أرجو أن نلتزم بأدب الحوار ، وانتقاء اللفظ الحسن قال تعالى" وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم" الإسراء.

داااايم السيف
02-06-2009, 10:38 PM
مسيكم الله بالخير جميعا:nice:
اتوقع والله اعلم ان يكون سوقنا في الغد متذبذب في كلا الاتجاهين بين الارتفاع قرابة الـ 40 نقطة اوالانخفاض قرابة الـ 20 نقطة
مع تمنياتي عودة العزيز الغالي الاستاد قناص الاسهم لميدان التوقعات:discuss:
وموفقين جميعاً من الله:)

زكريا
02-06-2009, 10:51 PM
توقعي للغد - قريب من توقع الأخ العزيز @@بومطر@@ هو أن السوق سيغلق قريباً من المؤشر، وذلك بعد الارتفاعات القوية التي حصلت خلال هذا الأسبوع تمهيداً لمواصلة الإنطلاقة نحو ال 9000 إن شاء الله. *

داااايم السيف
02-06-2009, 10:51 PM
أخي الكريم ..اسمح لي أنا مثلك عضو جديد بالمنتدى، لكن هذا الأسلوب لم أعهده على رواده.
أرجو أن نلتزم بأدب الحوار ، وانتقاء اللفظ الحسن قال تعالى" وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم" الإسراء.

ونعم بالله،،
لاكن اخوي زكريا احب اقولك ان اخوي مالكم امل ماغلط على الرجال بل بالعكس قدم له نصيحة لا اكثر
وانا بدوري أتمنى من الاخ مغترب النظر في موضوع توقعاته بقليل من الجدية،،
لان الناس كافيها الي فيها ومب ناقصين واحد يعكر مزاجهم بتوقع غير مبني على اي اساس
يعني لو جيت لتوقع اخوي المغترب راح تلاحظ انه ماشي على ارقام معينه وما ادري ماهو المقصد من ذلك،،
صحيح ان موضوع التوقعات مفتوح للجميع ولاكن يجب توخي الحذر ومراقبة الله عز وجل في كل كلمة انقولها او نكتبها،
اتمنى ان تكون الفكرة اوصلت:)

زكريا
02-06-2009, 10:57 PM
ونعم بالله،،
لاكن اخوي زكريا احب اقولك ان اخوي مالكم امل ماغلط على الرجال بل بالعكس قدم له نصيحة لا اكثر
لان الناس كافيها الي فيها ومب ناقصين واحد يعكر مزاجهم بتوقع غير مبني على اي اساس
يعني لو جيت لتوقع اخوي المغترب راح تلاحظ انه ماشي على ارقام معينه وما ادري ماهو المقصد من ذلك،،
صحيح ان موضوع التوقعات مفتوح للجميع ولاكن يجب توخي الحذر ومراقبة الله عز وجل في كل كلمة انقولها او نكتبها،
حيا الله الأخ @@ بومطر@@ المحترم ، أنا لم اعترض على النصيحة أو التوجيه بما فيه النقد، وأنا نفسي انتقدت في مشاركة سابقة بعض توقعات الأخ المغترب، لكن ملاحظتى على الأسلوب ليس إلا.
أسأل الله أن ينير طريقنا، وان يرزقنا الحكمة.

ابو منار
02-06-2009, 11:03 PM

متردد
02-06-2009, 11:09 PM
ونعم بالله،،

:nice::nice::nice::nice:

نصر77
02-06-2009, 11:14 PM
في نهاية اليوم اري الصورة كما يلي:
عالمياً: اسواق الاسيوية مستقره بميل للارتفاع و الاوربية التابعة تغلق علي تباين خفيف قبل ان يقلب الامريكي البداية الحمراء الي خضراء.

اقليمياً: تزايد ملحوظ في السيولة في كل اسواق المنطقة مع تصاعد القوي الشرائية و النتيجة اخضر يعم كل الخليج متفاوت بين الخفيف و المتوسط و الغامق جداً.

النفط نجم شهر مايو و ان شاء الله سيكون نجم شهر يونيو يواصل تعزيز مكاسبه و يغلق قريب جداً من 69 وسط توقعات بإقتحامه حاجز ال70 قريباً.

محلياً توقعات بتحويل العجز لفائض في الميزانية و ظهور اول علامات عودة التضخم في بيانات شهر ابريل و عود حميد ان شاء الله غداً لشركة وقود بعد دمجها بالاستحواز لشركة الفحص الفني مما قد يزيد من السيولة المتوقعة للغد.

و عليه اتوقع غداً ان شاء الله ان يكمل السوق مسيرة الصعود و سط تنامي الثقه و عودة السيولة بقوة لمستويات اعلي من المليار و دخول اسهم جديدة حلبة السباق و كذلك استيعاب عمليات السيولة المتنامية لعمليات جني الارباح التي تتم من وقت لأخر خلال التداول. و سنري المؤشر ان شاء الله في مستويات جديدة تفوق ال7300 (اي ارتفاع باكثر من 70 نقطه). هذا اذا ما بقيت سياسة المحافظ القطرية دون مفاجئات. هذا و الله اعلم.

( الفهد )
02-06-2009, 11:52 PM

على السريع .. :victory:

ولا حد يزعل اذا نسيناه :nice:

ابو منار
03-06-2009, 12:11 AM
تسلم يا (( الفهد ))

معطاب
03-06-2009, 12:23 AM
نصر 77 تصدق عاد انك وجه الخير انشاللله بس اتمنى ماتحرمنا من كلمه بعييييييييييده بعيييييييييييده اتفائل فيها هالكلمه ترى من زمان ماقلتها بس تهقى السوق بعد فيه سنه عشان تقول بعييييييييده مهب مشكله قول بعيده بدون مااتكرر حرف الياء

عاصفة الصحراء
03-06-2009, 12:30 AM

بسم الله .. يعطيكم العافيه جميعا فردا فردا
بخصــوص الغد ..

وبعد اغلاقات اليوم الثلاثاء .. صناعات ومتوسط السعر واخر سعر .
وكيوتــل أيضا ، وكهرماء ومتوسط السعر واخر سعـــر
والمصرف والمتوسط السعري واخر صفقة .

اضافة أليهم .. ( سهم وقــود ) الذي اتوقعه يقود هذه الاسهم ليوم الغد والله اعلم .

كل ما سبق .. اتوقع افتتاح السوق ليوم الغــد .. بارتفاع وصولا للمستويات المحدده
بالاعلى في الرسم المرفق .

مراقبة مستوى المقاومة ... عند 7306 نقطة ثم 7357 نقطه .

" الافتتاح قد يكون اعلى مستوى خلال التداول " وليس بشرط ان يغلق عند المستويات المحدده بالاعلى تحديدا.
وقد نرى غير ذلك وصولا للمستوى المقاومة 2 7357 .

والله اعلم

وموفقين خير

نصر77
03-06-2009, 12:36 AM
نصر 77 تصدق عاد انك وجه الخير انشاللله بس اتمنى ماتحرمنا من كلمه بعييييييييييده بعيييييييييييده اتفائل فيها هالكلمه ترى من زمان ماقلتها بس تهقى السوق بعد فيه سنه عشان تقول بعييييييييده مهب مشكله قول بعيده بدون مااتكرر حرف الياء

بيض الله و جهك اخي الكريم معطاب. تري في رقابة علي بعيييييييييده لذلك حزفتها. و تفائلوا بالخير تجدوه.

مدحوب_ قطر
03-06-2009, 12:43 AM

على السريع .. :victory:

ولا حد يزعل اذا نسيناه :nice:

:nice::nice::nice:
اتوقع صعود بقيادة الصناعات والناقلات والخليج الدولية والدعم الحكومي شغااال صح

naklan
03-06-2009, 01:20 AM
يعطيكم العافيه اخواني جميعاً

اتصدقون اول ما دخلت وشفت تعليق اخواني ابومنار والفهد

حسبت اني داش محل دعايه واعلان هههههههههههههههههههه

بس محترمه سياره اخوي غريب الحال

توقعي للغد والعلم عند السميع العليم ان سوقنا اخضر باذن الله

والاسباب ارتفاع جميع الاسواق وعوده القائد شركه وقود

والنفط سعره ثابت ويستعد لاقتحام 70 دولار عن قريب انشاء الله

والايام القادمه سوقنا بيكون احسن لان انخفاض الدولار سيعيد الاموال للسوق

خوف من فقد قيمتها لارتباطها بالدولار مما سيعززالثقه و السوق ويرفع الموشر

والعلم عند الله دائما وابدا وتحيه لخوي غريب الحال

وتحياتي لكم جميعا

DarabeeL
03-06-2009, 01:33 AM
تقبل تحياتي نكلن :):)

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/aki81974.jpg (http://www.arb-up.com/)

naklan
03-06-2009, 01:54 AM
تقبل تحياتي نكلن :):)

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/aki81974.jpg (http://www.arb-up.com/)

ههههههههههههههههه

تحياتي اخوي الغالي درابيل

اتصدق كل الى معاي بالسياره مكاسب

مضاربه من البورصه

بوخليفة3
03-06-2009, 02:35 AM
اتوقع استقرار مائل للصعود انشاء الله
ودخول اسهم جديده الى قائمة الارتفاعات
الشي اللي مستغرب منه ان كثير من الاسهم لم تاخذ نصيبها من الارتفاعات؟؟؟؟؟!!!!!

ملازم1
03-06-2009, 06:44 AM
اتوقع ارتفاع قطاع التامين

الغفير
03-06-2009, 06:50 AM

:nice:

ههههههههه طلعت خطير يالفهد
هاي فلينة حارس و الا الي يجمع الكور ,,, لان مالي بالكورة

الاستثمار
03-06-2009, 09:05 AM
ان شاء الله ارتفاع

$ طلال $
03-06-2009, 09:12 AM
اتوقع اسبوع خير للجميع

وارتفاع متواصل ليوم غدا

والله اعلم

عاصفة الصحراء
03-06-2009, 10:06 AM

بسم الله .. يعطيكم العافيه جميعا فردا فردا
بخصــوص الغد ..

وبعد اغلاقات اليوم الثلاثاء .. صناعات ومتوسط السعر واخر سعر .
وكيوتــل أيضا ، وكهرماء ومتوسط السعر واخر سعـــر
والمصرف والمتوسط السعري واخر صفقة .

اضافة أليهم .. ( سهم وقــود ) الذي اتوقعه يقود هذه الاسهم ليوم الغد والله اعلم .

كل ما سبق .. اتوقع افتتاح السوق ليوم الغــد .. بارتفاع وصولا للمستويات المحدده
بالاعلى في الرسم المرفق .

مراقبة مستوى المقاومة ... عند 7306 نقطة ثم 7357 نقطه .

" الافتتاح قد يكون اعلى مستوى خلال التداول " وليس بشرط ان يغلق عند المستويات المحدده بالاعلى تحديدا.
وقد نرى غير ذلك وصولا للمستوى المقاومة 2 7357 .

والله اعلم

وموفقين خير

نلاحظ افتتاح السوق اليوم

والمؤشر يزيد من مكاسبه وقد يعود لنفس النقطه المحدده والله اعلم ..

( الفهد )
03-06-2009, 12:36 PM
نلاحظ افتتاح السوق اليوم

والمؤشر يزيد من مكاسبه وقد يعود لنفس النقطه المحدده والله اعلم ..
تسلم يالعاصفة

شغل عدل.. وهذا الاغلاق :nice:

http://uploadpicz.com/images/RGERD4Q.bmp