المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع .. شاشة كينوود ddx-8032btm

Dream Team
03-06-2009, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشاشة غنية عن التعريف .. من أفضل الشاشات اللي نزلت

فيها بلوتوث مدمج .. مخرجين USB لتوصيل فلاش ميموري أو وصلة آيبود .. 2× AV in و 1× AV out .. وصلات RCA فيها من الذهب .. أفضل في توصيل الكهرباء من العادي

تغيير الخلفيات وفيها 3 ثيمات .. ثيم على نار وثيم كاربون فايبر وثيم بحري .. ريموت كنترول

نظام سمعي مطور 5.1 channel

إمكانية توصيل نظام ملاحه باللمس .. تلفزيون .. شاشة في السقف .. كاميرا خلفيه

الشاشه ضمانها منتهي .. ولكنها شغاله ميه ميه وحاليا راكبه عالموتر بدون مشاكل

الشاشه عليها ستكر يحميها من الخدوش من أول ماركبتها .. والريموت ليحين بقراطيسه .. والكرتون والكتلوجات كلها موجوده

في الوقت الحالي الشاشه مبرمجه على ان أول ماتشتغل يطلع شعار تويوتا نفس شاشة الوكاله .. فاللي بياخذها ويبي يغير الشعار أو يرجع شعار كنوود فماعنده مشاكل .. أضبطها له

السعر : 2500 ريال قابل .. للجادين فقط ( السعر يشمل الشاشه ووصلة آيبود فقط )

واللي حاب يعاين الشاشه ماعندي مانع .. حاليا راكبه عالموتر ويقدر يشيك عليها من إلى

تحياتي...

بويعقوب
03-06-2009, 10:12 PM
بكم سعرك النهائي ورقمك لو سمحت؟؟؟

Dream Team
03-06-2009, 10:44 PM
والله يا الغالي ماقدر أرسل رسايل خاصه لأن عدد مشاركاتي تحت الـ 50

أرسل لي رقمك وبتصلك .. وعطني سومتك .. بس الله لايهينك لاتسوم تحت الـ 2000 لأني مب بايع تحت هالمبلغ

تحياتي...

Dream Team
04-06-2009, 08:08 AM
سبحان الله

boamir
04-06-2009, 08:46 AM
الله يوفقك في البيعه اخوي دريم تيم

Let'sConnect
04-06-2009, 11:48 AM
انا اعرف رقمك ؟ بس مب متصل لك:telephone: لان عندي مثلها بالضبط ..
بس باتصل اسلم عليك .. :victory:
بالتوفيق في البيعه عزيزي ..

Dream Team
04-06-2009, 02:42 PM
الله يوفقك في البيعه اخوي دريم تيم

وياك يا الغالي .. ماقصرت

انا اعرف رقمك ؟ بس مب متصل لك:telephone: لان عندي مثلها بالضبط ..
بس باتصل اسلم عليك .. :victory:
بالتوفيق في البيعه عزيزي ..

لاتعليق :)

Dream Team
05-06-2009, 12:25 AM
سبحان الله

رياني للأبد
05-06-2009, 12:43 AM
اخووووووووووي

انا ماعرف صراحه و ماعندي خبره

لكن هل فيه شاشة مواصفات احسن منها ؟

و ليش تبي تبيع الشاشة ؟

و يعطيك العافيه

Dream Team
05-06-2009, 10:41 AM
اخووووووووووي

انا ماعرف صراحه و ماعندي خبره

لكن هل فيه شاشة مواصفات احسن منها ؟

و ليش تبي تبيع الشاشة ؟

و يعطيك العافيه

نزلت وحده بعدها وسعرها 3500 تقريبا .. الفرق بينهم ان الجديده فيها عربي + فتحة حق الميموري كارد .. وبشكل عام غير الكنوود في المواصفات لاتاخذ

سبب البيع : لأني من النوع اللي كل سنة أغير الشاشه وأشوف لي شي جديد وغريب

سعري النهائي : 2000 ريال ومب بايع تحت هالسعر

تحياتي...

Dream Team
05-06-2009, 09:58 PM
فووووووق

بوالفاروق
06-06-2009, 12:33 AM
الله يوفقك في البيعه يالغالي ..

تدري انت فلوسي على وشو تروح لووول

جان خذتهم , من الشاشات الممتازة ما شاء الله وشفتهم
عند واحد من الشباب

بالتوفيق

:)

Dream Team
06-06-2009, 01:30 AM
الله يوفقك في البيعه يالغالي ..

تدري انت فلوسي على وشو تروح لووول

جان خذتهم , من الشاشات الممتازة ما شاء الله وشفتهم
عند واحد من الشباب

بالتوفيق

:)

قط شوي من فلوسك صوبنا خخخخخخخخخ

الله يوفقك في مجالك

شبيــه الريح
06-06-2009, 03:41 AM
اممم بغيت اسالك انت كاتب انك تدور الغريب يعني تحب تغير اممم حصلت شي بصراحه لاني ودي اشتري

شاشه بس غير هاذي

Dream Team
06-06-2009, 09:16 AM
اممم بغيت اسالك انت كاتب انك تدور الغريب يعني تحب تغير اممم حصلت شي بصراحه لاني ودي اشتري

شاشه بس غير هاذي

ان شاء الله تحصل اللي في بالك :)

Dream Team
06-06-2009, 09:03 PM
فووووووووووق

Dream Team
07-06-2009, 06:26 PM
سبحان الله

م.قطري
07-06-2009, 08:41 PM
بالتوفيق اخووووي :)

doha-dsm
07-06-2009, 09:50 PM
شالمقصود ان السعر شامل الشاة والايبود
شنو في بعد
حبيت اعرف تفاصيل اكثر لاني بصراحة انا من النوع اللي حدي fm هههههههههههههه
بطرش الرقم على الخاص وانتظرك

Dream Team
07-06-2009, 11:22 PM
بالتوفيق اخووووي :)

رحم الله والديك يا الغالي وماقصرت

شالمقصود ان السعر شامل الشاة والايبود
شنو في بعد
حبيت اعرف تفاصيل اكثر لاني بصراحة انا من النوع اللي حدي fm هههههههههههههه
بطرش الرقم على الخاص وانتظرك

اخوي يعني الشاشه ممكن تركب عليها كيمره وتلفزيون ونفجيشن ووصلة آيبود وبلوتوث

شاشتي فيها بلوتوث منها وفيها فمايحتاي انك تشتري وصلة بلوتوث لها .. وببيع مع الشاشه وصلة آيبود تقدر تشبك الآيبود وتتحكم منه من الشاشه .. ويشحن في نفس الوقت

سعر الشاشه جديده بـ 3100 ريال تقريبا .. ووصلة الآيبود مب أقل من 250 ريال وفي محلات يبيعونها بـ 300 ريال .. يعني التوتال مابين 3350 ريال إلى 3400 ريال

سعري للشاشه ووصلة الآيبود 2000 ريال .. فرق 1400 ريال عن الجديده .. ماعتقد ان حد بيحصل أقل من هالسعر

وبانتظار رقمك عالخاص إذا كنت جاد

Q-Q
08-06-2009, 02:09 PM
اخوي مثلك عارف الاشياء الالكترونيه مثل المسجل والكمبيوتر واشياء كثير في حاله استعمالها ينزل من سعرها كثير ما لا يقل عن الثلثين من السعر الاصلي وسعره قبل يومين الجديد ب 2900 بدون خصم يعني بعد ينزل وانا ابي اشتري وصامل لكن السعر الي انت حديته به واجد ومن حد رد
وانا ابي اشتري لكن هل عليها ظمان محل صدى الصوت ولا لا وكم باقي على الظمان علشان اعرف اعطيك السعر المناسب

تقبل تحياتي

Dream Team
08-06-2009, 04:57 PM
اخوي مثلك عارف الاشياء الالكترونيه مثل المسجل والكمبيوتر واشياء كثير في حاله استعمالها ينزل من سعرها كثير ما لا يقل عن الثلثين من السعر الاصلي وسعره قبل يومين الجديد ب 2900 بدون خصم يعني بعد ينزل وانا ابي اشتري وصامل لكن السعر الي انت حديته به واجد ومن حد رد
وانا ابي اشتري لكن هل عليها ظمان محل صدى الصوت ولا لا وكم باقي على الظمان علشان اعرف اعطيك السعر المناسب

تقبل تحياتي

صحيح يا الغالي ولكن مب الثلثين مثل ماذكرت

كان عليها ضمان الشركة وضمانها خلص الحين .. واسمحلي يا الغالي سعري 2000 ريال للشاشه + وصلة الآيبود .. ومستحيل تحصل نفس السعر .. ودور على وحده مستعمله مع الوصله بأقل من هالسعر

سعري كتبته بعد ماسألت المحلات بكم تنباع والكل قالي من الـ 2000 وفوق .. فقلت ببيعها بهالمبلغ عشان ماظلم حد ومحد يظلمني

فإذا شايف ان سعري غالي فالله امكثر المحلات ( صدى الصوت وتكنولوجيا السيارات وموسيقى السيارات والرؤية الفضية ودلع سيارتك ) هاذيله تقريبا أفضل المحلات في الدوحه .. دور عندهم ويمكن تحصل أرخص من سعري .. بس عن نفسي فمب بايع تحت الـ 2000 .. اسمحلي يا الغالي

تحياتي...

Q-Q
08-06-2009, 10:58 PM
الله يوفقك

توني جاي من عند المحل الكميه امخلصه اخر حبه انباعت قدامي ب 2800 وكلمته ابي وحده قالي بعد يومين بتكون عنده وباقل بكثير سعرها

يعني ممكن 2600 مثلا لكن ربحي اهو الضمان ماراح اخاف من المشاكل والتصليحات

الا اذا لك خاطر اتبيع ب 1000 ريال انا صامل وبشتري واما بخصوص وصله الاي بوت ماابيها

لكن ماقلتلي الي عندك عربي ولا القديم الانجليزي

Dream Team
09-06-2009, 01:05 AM
الله يوفقك

توني جاي من عند المحل الكميه امخلصه اخر حبه انباعت قدامي ب 2800 وكلمته ابي وحده قالي بعد يومين بتكون عنده وباقل بكثير سعرها

يعني ممكن 2600 مثلا لكن ربحي اهو الضمان ماراح اخاف من المشاكل والتصليحات

الا اذا لك خاطر اتبيع ب 1000 ريال انا صامل وبشتري واما بخصوص وصله الاي بوت ماابيها

لكن ماقلتلي الي عندك عربي ولا القديم الانجليزي

ياخوي إذا داخل اتخرب على الاوادم بيعتهم فشوف لك مكان ثاني .. موضوعي يتعذرك

سوالف كانت عنده والكميه خلصت سوالف قديمه يا الغالي ومأخوذ خيرها

انطر وشوفه يمكن بيبيعك وحده جديده بـ 2000 ريال

وياريت لو تكتب اسم المحل حق الشباب عشان الكل يستفيد

أقطها في الزباله ولا أبيعك إياها بـ 1000 ريال .. حدث العاقل بما يعقل فإن صدق فلا عقل له

دامها جديده على قولتك بـ 2600 وأقل مع اني أدري ومستحيل ان يوصل سعرها لهالمبلغ .. عيل اشتبي في اللي عندي .. روح خذ نصيحه مني إذا حصلت جديده بـ 2600 توكل على الله وخذها .. ولاتنسى تكتب اسم المحل عشان كلنا نروح ناخذ وياك

انطر أحسن لك وخذ لك وحده جديده .. ولو قلت لي بتاخذ اللي عندي بـ 3000 مابعتك

تحياتي...

Q-Q
09-06-2009, 03:25 PM
تسلم ياغالي

على العموم الموظوع مايحتاج كل هذي الحساسيه وانا ما جبت كلام من عندي مر على فيصل في محل صدى الصوت وشوف ابكم يبيعها 2800 حاليا في محل صدى الصوت في الغراااااااااااافه

وبراحتك اذا بغيت اتبيع ب 1000 فبشتري والسوق عرض وطلب وفلوسي عندي ومسجلك عندك مايحتاج الزعل ذا كله وانا متاكد انك ماراح اتحصل افضل من عرضي هذا الا من واحد غشيم مايعرف اسعار المسجلات المستعمله وبدون ظمان محل معروف او من السوق الصيني من الامارات

Dream Team
09-06-2009, 03:53 PM
تسلم ياغالي

على العموم الموظوع مايحتاج كل هذي الحساسيه وانا ما جبت كلام من عندي مر على فيصل في محل صدى الصوت وشوف ابكم يبيعها 2800 حاليا في محل صدى الصوت في الغراااااااااااافه

وبراحتك اذا بغيت اتبيع ب 1000 فبشتري والسوق عرض وطلب وفلوسي عندي ومسجلك عندك مايحتاج الزعل ذا كله وانا متاكد انك ماراح اتحصل افضل من عرضي هذا الا من واحد غشيم مايعرف اسعار المسجلات المستعمله وبدون ظمان محل معروف او من السوق الصيني من الامارات

هههههههههههههههههههههه مالقيت إلا فيصل .. المهم هو مب موضوعنا

خل فلوسك عندك ومب محتاجها .. وعلى فكره بما انك واثق من نفسك اني مابلاقي عرض أحسن من عرضك ( اللي يسمعك يقول سمتها بـ 5000 ) جاتني عروضات أحسن من عرضك ومابعت .. 3 أشخاص طلبوها بـ 1500 و 2 بـ 1850 ريال ومابعت .. وإذا شايف الناس كلهم غشمان إلا انت اللي طالع فيها الذكي فالله يعينك .. وإذا حاب تشوف ضمان الشركة حق الشاشه اللي عندي فهو موجود بس مخلص ... وخل ضمان فيصل ينفعك

ياخوي يا اما تسوم بعقل ولا خل سومتك لك .. العالم مب أغبيه

حياك الله وخلك عند فيصل وتعلم منه أحسن لك .. وعن نفسي مب بايعك .. شوف لك موضوع ثاني

Q-Q
09-06-2009, 07:14 PM
على العموم
انا خلاص ماراح اشتري الي عندك ولا تزعل
بس كلامي صحيح ب 2800 ومكان معروف ومجرب ما اخلي المحلات الثانيه يحسنون لحيتي وكلهم من شركه وحده وظمانهم واحد من شركه كنود

ولا ازيدك من الشعر بيت بكره البظاعه بتوصل المحل والسعر اقل بعد وفي شاشات جديده بتزل قبل كل المحلات الثانيه
على العموم ماكان فيه داعي لحساسيتك هذي وتكذيبي بالسعر الي قلته ولما اثبتلك قلتلي خل فيصل ينفعك وانت في بدايت كلامك ذكرت محلات الدوحه المشهوره ومن ظمنهم صدى الصوت لكن يوم شفت الموظوع صحيح عن السعر ومب في صالحك قمت اتعذرب في الرجال

على العموم تقبل تحياتي

المجروح81
09-06-2009, 07:47 PM
على العموم
انا خلاص ماراح اشتري الي عندك ولا تزعل
بس كلامي صحيح ب 2800 ومكان معروف ومجرب ما اخلي المحلات الثانيه يحسنون لحيتي وكلهم من شركه وحده وظمانهم واحد من شركه كنود

ولا ازيدك من الشعر بيت بكره البظاعه بتوصل المحل والسعر اقل بعد وفي شاشات جديده بتزل قبل كل المحلات الثانيه
على العموم ماكان فيه داعي لحساسيتك هذي وتكذيبي بالسعر الي قلته ولما اثبتلك قلتلي خل فيصل ينفعك وانت في بدايت كلامك ذكرت محلات الدوحه المشهوره ومن ظمنهم صدى الصوت لكن يوم شفت الموظوع صحيح عن السعر ومب في صالحك قمت اتعذرب في الرجال

على العموم تقبل تحياتي

الشيخ الرجال مب بايعك ليش تعور راسك وتعور راس الرجال

مب غصب يبيعك بالسعر الي تبيه خلاص الرجال قال مايبي يبيعك حتى لو وصلتها 3000

بصراحه معاه حق عيب عليك ترخص باغراض الرجال شكلك انت تبي تزيد عدد مشاركاتك من خلال المعاياه معاي انا قبله والحين الرجال من بعده عيب ياخي التزم باداب الحديث

رياني قطر
09-06-2009, 07:48 PM
سبحان الله

Q-Q
09-06-2009, 08:04 PM
الشيخ الرجال مب بايعك ليش تعور راسك وتعور راس الرجال

مب غصب يبيعك بالسعر الي تبيه خلاص الرجال قال مايبي يبيعك حتى لو وصلتها 3000

بصراحه معاه حق عيب عليك ترخص باغراض الرجال شكلك انت تبي تزيد عدد مشاركاتك من خلال المعاياه معاي انا قبله والحين الرجال من بعده عيب ياخي التزم باداب الحديث

حبيبي انا مارخصت باغراض الرجال انا سمت بذا السعر ليش عيب علي محد سام علشان اسوم عقبه انا فتحت الباب بذا السعر ولا رديت احد من السوم ليش زعلانين

وثانيا انا قلتلكم خلاص مب شاري بذا السعر علشان محد يزعل

وثالثا لو ابي ازيد مشاركاتي كان رديت في المواظيع الثانيه لكن انا ابي اشتري مسجل ولو اتلاحظ ما رديت الا عل مسجلك ومسجل الرجال بس

:anger1::anger1:

Dream Team
09-06-2009, 08:36 PM
حبيبي انا مارخصت باغراض الرجال انا سمت بذا السعر ليش عيب علي محد سام علشان اسوم عقبه انا فتحت الباب بذا السعر ولا رديت احد من السوم ليش زعلانين

وثانيا انا قلتلكم خلاص مب شاري بذا السعر علشان محد يزعل

وثالثا لو ابي ازيد مشاركاتي كان رديت في المواظيع الثانيه لكن انا ابي اشتري مسجل ولو اتلاحظ ما رديت الا عل مسجلك ومسجل الرجال بس

:anger1::anger1:

وكلهم سمتهم بـ 1000 ريال بحجة ان الالكترونيات سعرها ينزل ثلثين .. ياخوي نصيحه مني روح صحح معلوماتك في الالكترونيات لأني أشتغل فيهم

ولو انك قاري الموضوع قبل لترد بأول رد كنت بتشوف اني كاتب ( محد يسوم تحت الـ 2000 لأني مب بايع )

بس هدفك من الرد واضح وماعندك غير هالألف وماتدري شتسوي فيها

اللي عنده قرش محيرو .. يشتري فيه حمام ويطيرو

ولو عندك نفس شاشتي بـ 1000 ريال تره الشراي موجود ... حتى لو عليها ضمان فيصل هههههههههه

تحياتي...

عذاب
09-06-2009, 10:26 PM
هدووووء يااجماااعه ,,, ترى المووضووع ماايسوى ,,, الرجاال قاال محد يسووم تحت الــ 2000 ,, وثااني شي انت عرضت سعرك بــ 1000 رياال وقاال مووب باايع لاتجاادل ولا شي ولا تقوول حصلته بمحل الفلان بارخص وجديده اذاا حصلتهاا اشترهاا منه وجديده احسن مااتشتري مستعمل ,, بالنهاايه احناا كلناا اخواان عيب الزعل والعصبيه ,,,

المجروح81
09-06-2009, 10:48 PM
وكلهم سمتهم بـ 1000 ريال بحجة ان الالكترونيات سعرها ينزل ثلثين .. ياخوي نصيحه مني روح صحح معلوماتك في الالكترونيات لأني أشتغل فيهم

ولو انك قاري الموضوع قبل لترد بأول رد كنت بتشوف اني كاتب ( محد يسوم تحت الـ 2000 لأني مب بايع )

بس هدفك من الرد واضح وماعندك غير هالألف وماتدري شتسوي فيها

اللي عنده قرش محيرو .. يشتري فيه حمام ويطيرو

ولو عندك نفس شاشتي بـ 1000 ريال تره الشراي موجود ... حتى لو عليها ضمان فيصل هههههههههه

تحياتي...

اول شي اخوي هذا شخص يبي يزيد مشاركاته عشان يطرش رسايل بالخاص ومايعرف شلون
يجي يسوم من عندي برخص التراب ويروح عند يسوم بنفس السوم الله يهدي ابناء المسلمين انشالله اجمعين وماصار الا الخير

ثاني شي بغيت اسئلك عن ضمان فيصل ليش اخوي وش فيه هل الشاشات الي يبيعها مش ضمان الشركه نفسها ولا شلون ياليت تنورني يالغالي لان ابي ارتب موتر جديد واركب عليه اغراض جديده من عنده ياليت تنورني واسمحلي ع المداخله

Dream Team
10-06-2009, 12:35 AM
اول شي اخوي هذا شخص يبي يزيد مشاركاته عشان يطرش رسايل بالخاص ومايعرف شلون
يجي يسوم من عندي برخص التراب ويروح عند يسوم بنفس السوم الله يهدي ابناء المسلمين انشالله اجمعين وماصار الا الخير

ثاني شي بغيت اسئلك عن ضمان فيصل ليش اخوي وش فيه هل الشاشات الي يبيعها مش ضمان الشركه نفسها ولا شلون ياليت تنورني يالغالي لان ابي ارتب موتر جديد واركب عليه اغراض جديده من عنده ياليت تنورني واسمحلي ع المداخله

يارجال انساه وجنك ماتشوفه

المهم محل فيصل ممتاز وتركيبه ماعليه كلام ولكن مدري عن ضمانه إذا بيعطيك ضمان الشركة ولا ضمان محله .. عن نفسي ماحب ضمان المحلات وكل شاشاتي اللي خذتهم عليهم ضمان الشركة

وثاني شي قبل لتاخذ من عنده شي تأكد من السعر من المحلات الثانيه .. لعبته يضرب في السعر خصوصا إذا كان حاس انه الوحيد اللي عنده القطعه

يعني أذكر أول مانزلوا وصلات الآيبود للكنوود .. كان يفكر انه الوحيد اللي عنده منهم .. وانا كنت أستوردهم من الخارج بالجمله وتطلع علي الحبه مع الشحن مابين الـ 90 والـ 100 ريال .. وهو كان يبيعهم بـ 400 ريال!! شوف الفرق .. بس الحين نزل من سعرهم وصار يبيهم أعتقد بـ 250 ريال

ومره واحد من الربع يبي يرتب سستم نوعه كيكر وراح عنده وعطاه ووفر واحد مع امبليفايرين .. واحد سوني والثاني كينوود .. وعطاه سعر خيالي تقريبا 3000 وشوي .. رفيجي راح الإمارات وخذ بوكس فيه ووفرين كيكر من الشركة وامبليفايرين كينوود مع التركيب بـ 1900 درهم .. وعلى فكره .. فيصل عنده محل في الإمارات في دبي في شارع المصلى .. يعني أغراضه مابيجيبهم من بعيد عشان يحسب هالفرق كله في السعر

فعشان جذي ماحب أتعامل معاه .. بس للأمانه شغله نظيف وماعليه كلام .. بس أسعاره الله يسامحه فيهم

تحياتي...

المجروح81
10-06-2009, 08:21 AM
يارجال انساه وجنك ماتشوفه

المهم محل فيصل ممتاز وتركيبه ماعليه كلام ولكن مدري عن ضمانه إذا بيعطيك ضمان الشركة ولا ضمان محله .. عن نفسي ماحب ضمان المحلات وكل شاشاتي اللي خذتهم عليهم ضمان الشركة

وثاني شي قبل لتاخذ من عنده شي تأكد من السعر من المحلات الثانيه .. لعبته يضرب في السعر خصوصا إذا كان حاس انه الوحيد اللي عنده القطعه

يعني أذكر أول مانزلوا وصلات الآيبود للكنوود .. كان يفكر انه الوحيد اللي عنده منهم .. وانا كنت أستوردهم من الخارج بالجمله وتطلع علي الحبه مع الشحن مابين الـ 90 والـ 100 ريال .. وهو كان يبيعهم بـ 400 ريال!! شوف الفرق .. بس الحين نزل من سعرهم وصار يبيهم أعتقد بـ 250 ريال

ومره واحد من الربع يبي يرتب سستم نوعه كيكر وراح عنده وعطاه ووفر واحد مع امبليفايرين .. واحد سوني والثاني كينوود .. وعطاه سعر خيالي تقريبا 3000 وشوي .. رفيجي راح الإمارات وخذ بوكس فيه ووفرين كيكر من الشركة وامبليفايرين كينوود مع التركيب بـ 1900 درهم .. وعلى فكره .. فيصل عنده محل في الإمارات في دبي في شارع المصلى .. يعني أغراضه مابيجيبهم من بعيد عشان يحسب هالفرق كله في السعر

فعشان جذي ماحب أتعامل معاه .. بس للأمانه شغله نظيف وماعليه كلام .. بس أسعاره الله يسامحه فيهم

تحياتي...

للامانه اخوي انا قارنت بين محله وثلاث محلات (الي في محطه لاند مارك والي ام غويلينا والي مقابل محله)

تبين لي هو الارخص بينهم وتعامله جيد مع الناس وشغله نظيف جدا

بس اذا تعرف ارخص منه يالغالي ياليت تنورني والله لاقطعه واسمح لي عالمداخله

Dream Team
10-06-2009, 08:31 AM
للامانه اخوي انا قارنت بين محله وثلاث محلات (الي في محطه لاند مارك والي ام غويلينا والي مقابل محله)

تبين لي هو الارخص بينهم وتعامله جيد مع الناس وشغله نظيف جدا

بس اذا تعرف ارخص منه يالغالي ياليت تنورني والله لاقطعه واسمح لي عالمداخله

المحل اللي في ام غولينا شسمه؟؟ وشنو الأغراض اللي بغيتها؟؟ وتأكد إذا بيعطيك ضمان المحل ولا ضمان الشركة في الدوحه

المجروح81
10-06-2009, 08:53 AM
المحل اللي في ام غولينا شسمه؟؟ وشنو الأغراض اللي بغيتها؟؟ وتأكد إذا بيعطيك ضمان المحل ولا ضمان الشركة في الدوحه

اخوي الي قبل محلات الزينه من بعد دورا فولكس واجن وانت رايح اشارات المجنون
بس ماعرف اسمه

قال ضمن الشركه

بغينا اول شاشه كينود نفس الي عندك بس موديل ثاني وسماعات ونفيقشن

Dream Team
10-06-2009, 09:26 AM
اخوي الي قبل محلات الزينه من بعد دورا فولكس واجن وانت رايح اشارات المجنون
بس ماعرف اسمه

قال ضمن الشركه

بغينا اول شاشه كينود نفس الي عندك بس موديل ثاني وسماعات ونفيقشن

عرفت المحل اللي تقصده وشاشتي خذتها من عنده وعطاني اياها أرخص من صدى الصوت بـ 150 ريال وشغله ممتاز وكل شي عنده بضمان الوكيل .. ماعنده شي اسمه ضمان المحل

تأكد من الضمان في صدى الصوت إذا بيعطيك بطاقة ضمان من جامبو اللي هو وكيل كنوود .. فشوف السعر المناسب بينهم وتوكل على الله .. ومن ناحية التركيب والشغل فثنينهم شغلهم مرتب

Dream Team
24-06-2009, 01:45 AM
تم بيع الشاشه بـ 2200 ريال :-)

الله يبارك لصاحبها الجديد

تحياتي...

الحمد
26-06-2009, 07:48 PM
بالتوفيق

صاحب صديق
26-06-2009, 07:59 PM
تم بيع الشاشه بـ 2200 ريال :-)

الله يبارك لصاحبها الجديد