المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احزام الامان vxr 2009

شبربوش
04-06-2009, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

استفسار ياهل الخير :telephone:

عندي vxr 2009 ومتسندر من صوت احزام الامان ابي حل للموضوع :omen2:

وجزاكم الله خير

خيال شمر
04-06-2009, 04:02 AM
شوف جرب شارع سلوى عند كهربائي الرشيد الي قبل التضامن مال التيوتا عندهم جهاز كمبيوتر يمكن يقدر يعطل لك الصوت ... مع التحيه

هام السحاب
04-06-2009, 04:03 AM
اربط الحزام وقطه ورى السيت
منها يروح الصوت و منها اذا في ثبوت تقدر تصرف بسرعه

قطر77
04-06-2009, 04:39 AM
نهائيا الصوت انسى يروح انا حاولت لاكنت تسير في الافالون في الاف جي حاولت اسوي الحركه بس ما سارت على الجي تسير على الافالون و الاف جي

شبربوش
04-06-2009, 05:23 AM
شوف جرب شارع سلوى عند كهربائي الرشيد الي قبل التضامن مال التيوتا عندهم جهاز كمبيوتر يمكن يقدر يعطل لك الصوت ... مع التحيه

بمر عليه اليوم وانشاء الله ما يخيب املي مثل ما خيبو املي الوكاله ركبو كمبيوترهم وكل واحد فيهم ينادي الثاني يترجمله خخخخخخخخخخخخخخ
شاكرلك مرورك الطيب

كسر خاطري الحزام وهو مشدود ابي اريحه خخخخخ
وشكرلك مرورك الطيب

نهائيا الصوت انسى يروح انا حاولت لاكنت تسير في الافالون في الاف جي حاولت اسوي الحركه بس ما سارت على الجي تسير على الافالون و الاف جي

وانه مثلك جربتها على الفكسار وما ستوت
مشكورلك مرورك الطيب

عضو قديم
04-06-2009, 06:01 AM
هلا الشيخ
انا كنت مثلك كنت متسندر من الصوت ومالقيت حل الا مثلا هذا الحل اللي في الصورة تحت وشريتهم من السعودية ب10 ريال وتمت عندي حبة وحدة بس لكن للاسف اني مسافر اليوم والا كانت عطيتك القطعة عربون صداقة
تحياتي لك

hxamad
04-06-2009, 07:51 AM
[quote=عضو قديم;4256257]هلا الشيخ
انا كنت مثلك كنت متسندر من الصوت ومالقيت حل الا مثلا هذا الحل اللي في الصورة تحت وشريتهم من السعودية ب10 ريال وتمت عندي حبة وحدة بس لكن للاسف اني مسافر اليوم والا كانت عطيتك القطعة عربون صداقة
تحياتي لك[/quote
من وين فى السعودية

راعي الذهبي
04-06-2009, 09:06 AM
الحل موجود تحت الكرسي سايق وكرسي العبري فيش افصله ورتاح من صوت

khalid_81
04-06-2009, 09:25 AM
في واحد من الربع عنده هالقطع الحمراء اللي مثل المفتاح يكتم صوت الحزام نهائي

ويطلبها من السعوديه ويبيع الحبه على 50 ريال يعني السايق والعبري 100 ريال

اذا حد له خاطر يرسلي رساله يقولي الكميه اللي يبيها وانا باكلم الرجال يطلبها

Level
04-06-2009, 09:44 AM
روح الله يسلمك المحلات اللي يسووت لوحات المحلات التجارية اللي تكون بلاستيك مقوى وخلهم يسوونها لك

انا ماخذها ب20 ريال القطعه

mubarak2006
04-06-2009, 10:30 AM
السلام عليكم:
انا حبيت افيدكم ببعض المعلومات عن ربط الحزام من وراء السيت...هذا ياجماعة اخطر شي ممكن يحصل للسائق لان لاقدر الله الحزام مصمم لحمايتك في حال حصول حادث وخروج الاير باق لحمايتك وهذة وظيفتة ...انت بهذة الحركة( ربط الحزام خلف السيت ) لاقدر الله عملت حادث او خلنا نقول ضربت بقوة على البريك سوف تخرج لك الاير باق تلقائيا لان السستم فالسيارة عندة انك انت رابط الحزام ..وفي الحقيقة انت لست رابط الحزام....تخيل يطلع الاير باق في وجهك من دون سابق انذار ليش لانك رابط الحزام فالسيت ..والله خطر وخطر جدا جدا ياشباب

شكرا

Qatarianes
04-06-2009, 10:49 AM

بالضبط

هام السحاب
04-06-2009, 11:04 AM
السلام عليكم:
انا حبيت افيدكم ببعض المعلومات عن ربط الحزام من وراء السيت...هذا ياجماعة اخطر شي ممكن يحصل للسائق لان لاقدر الله الحزام مصمم لحمايتك في حال حصول حادث وخروج الاير باق لحمايتك وهذة وظيفتة ...انت بهذة الحركة( ربط الحزام خلف السيت ) لاقدر الله عملت حادث او خلنا نقول ضربت بقوة على البريك سوف تخرج لك الاير باق تلقائيا لان السستم فالسيارة عندة انك انت رابط الحزام ..وفي الحقيقة انت لست رابط الحزام....تخيل يطلع الاير باق في وجهك من دون سابق انذار ليش لانك رابط الحزام فالسيت ..والله خطر وخطر جدا جدا ياشباب

شكرا

مب احس ان مايطلع الايرباق خير شر
:eek5:
اذا غلطان صحح لي هالمعلومه اذا لاسمح الله صار لك حادث وانت مب رابط الحزام مايطلع الايرباق في الجيات اليديده

جاسم القطري
04-06-2009, 11:13 AM
تعوذ من الشيطان واربط الحزام صج بيتكسر الثوب شوي

بس شتسوي هالايام ما تضمن سواقه الناس تمشي في حالك الا جايك واحد متسبب

شبربوش
04-06-2009, 11:25 AM
هلا الشيخ
تحياتي لك

والله شي عجيب ياعضو قديم والله يرجعك بالسلامه لهلك وعيالك ولي الشرف اب صداقتك

الحل موجود تحت الكرسي سايق وكرسي العبري فيش افصله ورتاح من صوت

هلا اخوي راعي الذهبي انه فصلت سيت العبري بس سيت السايق مب عارف اي فيشه ممكت اتفيدني على الخاص ولا تهون

في واحد من الربع عنده هالقطع الحمراء اللي مثل المفتاح يكتم صوت الحزام نهائي

ويطلبها من السعوديه ويبيع الحبه على 50 ريال يعني السايق والعبري 100 ريال

اذا حد له خاطر يرسلي رساله يقولي الكميه اللي يبيها وانا باكلم الرجال يطلبها

مرحبا اخوي خالد - 81 جزاك الله خير على المساعده سعر الرجال وايد

روح الله يسلمك المحلات اللي يسووت لوحات المحلات التجارية اللي تكون بلاستيك مقوى وخلهم يسوونها لك

هلا اخوي Level فكرتك ممتازة في نفس الوقت لو في نقطة تفتيش اركب الحزام عليه ماشيل واحط

[QUOTE=mubarak2006;4257336]السلام عليكم:

شكرا

كلامك عدل اخوي مبارك 2006 بس لا تلومنه من الاختراعات الصوت يسندر الي ما يتسندر

بالضبط

شاكرلك مررورك الطيب

فلفل حار
11-10-2009, 03:59 PM
شسويت ياشبربوش ...؟
:omen2:

alkoos
11-10-2009, 11:44 PM
الحل عندي اذا بتروح الحسا قولي بعطيك رقم واحد يطفي الصوت بجهاز الشركه بـ 70 ريال على ما اعتقد

الدوحه قطر
11-10-2009, 11:46 PM
انا من رايي انك تربط حزام الامان عشان تحافظ على سلامتك اخوي و هذا اهم شي يالغالي

وجهة نظر

_QTR_
12-10-2009, 08:50 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

استفسار ياهل الخير :telephone:

عندي vxr 2009 ومتسندر من صوت احزام الامان ابي حل للموضوع :omen2:

وجزاكم الله خير

ارسل لي رقمك وانا عندي لك حل يالغالي

darkuae
12-10-2009, 09:49 AM
أخوي الله لا يهينك مر أي كراج تشليح مواتر وخلك الحديدة بنفسها وركبها

وبصراحة الصوت مززززززززززززززعج خاصة إذا كان العبري قاعد وكل شوي إذا تحرك من مكانه أو عدل قعدته يرن الجرس