المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من سيقتل اوباما

hemoud123
04-06-2009, 10:04 AM
يهودي طاعن في السن بانتظار اجراء عمليه جراحيه , وقد اصر ان يجريها له ابنه الجراح الشهير ,
قبل اعطاءه المخدر طلب بان يهمس في اذن ابه بكلمه , فلما اقترب منه ابنه الجراح قال له : تذكر ان جرى لي شي ولم تنجح العمليه فان امك سوف تنتقل لتعيش معك في المنزل وتتحمل مصاريفها
===================
هل تعلم لماذا الاوراق التقديه الامريكيه خضراء ؟
لان اليهود يقطفونها قبل النضوج
===================
لماذا تاه اليهود حول الصحراء اربعين سنه ؟
لانهم سمعوا ان احدا ما سقطت منه قطعه نقديه
=============================

لا شك بان المتتبع لزيارات اعضاء الاداره الامريكبه الى منطقه الشرق الاوسط يجد فارقا كبيرا في الاسلوب بيت هذه الاداره والاداره السابقه , فكلنا نتذكر اخر زياره لبوش لمنطقة الشرق الاوسط وخصوصا الدول الخليجيه , وكيف تنافست الدول في الاحتفاء به من اقامة العرضات الى تقديم الهدايا التى تراوحت بين من حذاء مقاس 44الى صقر من الذهب الرصع بالالماص والجواهر ولا تقدر قيمته بثمن وذلك تعبيرا لمشاعر يختلط فيها البغض الشعبي والخوف الرسمي,ايضا نذكر اكيف كانت وزيرة خارجيته تاتي الى احد الدول وتوم باستدعاء وزراء الخارجيه والدفاع في ست او سبع دول اخرى لياتوا الى مكان اقامتها للاجتماع بها ( لعمري انها قمة الغطرسه ) وهذا ما كان ينتشي اليهود له طربا
لاشك ان الازمه التي مر ويمر بها الاقتصاد الامريكي دف الامريكيين الى تحميل اليهود جزءا ليس باليسير من المسئوليه لما حدث ويحدث ,حتى النكات التى بدا الامريكيين يتداولونها تعبر عن هذا الموقف
اسرائيل لن تعتد على ادارة امريكيه تقول لها لا او كفى وهذا ما يتضح من ردود الافعال التي تصدر من الساسه الاسرائيليين
بالامس كانت هناك مظاهرات في اسرائيل ضد اوباما ووصف خلاله بالمعادي لاسرائيل والساميه , وحزب الليكود الحاكم قال ( ان اوباما ذهب بعيدا ) اذن الدوله اليهوديه بدات تشعر بالقلق من هذا الرئيس المصر على حل الدولتين وهو ما يعني تحجيم اسرائيل ان لم يكن زوالها على المدى البعيد
السؤال : هل تغامر اسرائيل بالسماح لهذا الرئيس الارعن باكمال رئاسته ؟
ماذا لو اقدمت على عمل ارعن واكتشف الشعب الامريكي ان اسرائيل هي من قتل رئيسهم المنتخب؟
لو نفذت اسرائيل عمل ما ضد الرئيس الامريكي , هل يوجد في الساحه منظمات ارهابيه فيها من الحماقه ما يكفي بان تنسب هذا العمل لنفسها ؟
ان اي تقارب بين امريكا والعالم العربي يعتبر مسمارا يدق في نعش الدوله اليهوديه , هل تسمح اسرائيل بدق هذا المسمار ؟

من المؤلم ان يخرج علينا البعض ليقول ان ادارة بوش واوباما وجهان لعمله واحده
وذلك ليصدق المثل الشعب القائل : ان القطو يحب خناقه

وتبقى الدنيا حلوه
04-06-2009, 10:09 AM
ما أأيدك

حبر سري
04-06-2009, 10:13 AM
يعطيك العافية ياحمود

بصراحة الكلام واقعي

وهالسؤال اللي انا دايما اساله نفسي:
ياترى لو كان اوباما فعلا نافع للعرب والمسلمين , هل بيخلونه يستمر في رياسته؟
الجواب صعب

طيب واذا استمر , شاللي ممكن يعنيه هالشي؟

أم نوره
04-06-2009, 10:19 AM
مابصير له شيء
الخوف شنو الهدف من زيارته ؟
وخصوصاً مصر

بيسان
04-06-2009, 11:10 AM
لا تحسبن رقصي بينكم فرحاً، فطير يرقص عند الذبح من الالم

عادي خيو
ضل ولا راح ما راح تفرق غبره صغيرة على حذاء طفل فلاشي مستورد في اسرائيل

كل اللي شايفنه ضباب ، ما له اساس

تحياتي لاوباما المخلص ، المسيح ،،،،

مسخرة وقايمة

وخلي عربنا العربان يصحصحوا شوي

فضحونا بالنياق والجمال والبعير والنهيق والزفير

تقبل تحياتي

بس اللي عجبني بالمقال السرد، ولو ان هنالك بعض الاخطاء الاملائية بحاجة الى تحصح
فمثلاً
عندما نقول
ذهب وننسى النقطة عن الذال يصبح لها معنى مختلف تماماً

فانا افضل وضع النقاط على الحروف حتى لا يخلط الحابل بالنابل

خنور
04-06-2009, 11:52 AM
انا شخصيا متشائم جدا من اي رئيس امريكى لانه يطبق خطط مرسومه من عشرات السنين , بحيث لايستطيع

اي رئيس من قبل ومن بعد مخالفة البيت الاسود والكنجرس الصليبي , نحن نعرف اليهود ولنا في كتاب الله

عز وجل اكبر دليل في تناقضاتهم وحبهم للحياة الدنيا , اخوي العزيز كلامك يتحدث عن الواقع في الشاشات

ولكن اوباما النصراني لن يكون ضد اليهود باي حال من الاحوال ولن يقتلوه ابدا .

hemoud123
04-06-2009, 03:55 PM
انا شخصيا متشائم جدا من اي رئيس امريكى لانه يطبق خطط مرسومه من عشرات السنين , بحيث لايستطيع

اي رئيس من قبل ومن بعد مخالفة البيت الاسود والكنجرس الصليبي , نحن نعرف اليهود ولنا في كتاب الله

عز وجل اكبر دليل في تناقضاتهم وحبهم للحياة الدنيا , اخوي العزيز كلامك يتحدث عن الواقع في الشاشات

ولكن اوباما النصراني لن يكون ضد اليهود باي حال من الاحوال ولن يقتلوه ابدا .

هو لم ولن يقل انا ضد اسرائيل ابدا , فاليهود يا عزيزي لا يكفيهم ان لا يكون الرئيس الامريكي ضدهم بل يجب ان يكون معهم في الصواب والخطأ
وفي نفس الوقت هو لم يعلن مثل سلفه حربا صليبيه على الاسلام , بل اعلن انه يمد يده الى العالم الاسلامي وعزمخ التعامل على اساس الاحترام المتبادل
نحتاج الى القليل من الواقعيه والكثير من التلاحم في التعاطي مع هذه القضيه

hemoud123
04-06-2009, 04:02 PM
يعطيك العافية ياحمود

بصراحة الكلام واقعي

وهالسؤال اللي انا دايما اساله نفسي:
ياترى لو كان اوباما فعلا نافع للعرب والمسلمين , هل بيخلونه يستمر في رياسته؟
الجواب صعب

طيب واذا استمر , شاللي ممكن يعنيه هالشي؟

حياك الله اخوي حبر سري
السيناريو اللي يقض مضجع اليهود هو اقامة دولة فلسطينيه مهما كانت صغيره , المهم حل الدولتين واللى ان شا الله يكون بداية النهايه لدوله ثلاثة ارباع مواطنيها ينتمون الى جيش الدفاع لا تيمكن ان تعيش دوله هذه مواصفاتها في جو مافيه حروب

hemoud123
04-06-2009, 04:07 PM
لا تحسبن رقصي بينكم فرحاً، فطير يرقص عند الذبح من الالم

عادي خيو
ضل ولا راح ما راح تفرق غبره صغيرة على حذاء طفل فلاشي مستورد في اسرائيل

كل اللي شايفنه ضباب ، ما له اساس

تحياتي لاوباما المخلص ، المسيح ،،،،

مسخرة وقايمة

وخلي عربنا العربان يصحصحوا شوي

فضحونا بالنياق والجمال والبعير والنهيق والزفير

تقبل تحياتي

بس اللي عجبني بالمقال السرد، ولو ان هنالك بعض الاخطاء الاملائية بحاجة الى تحصح
فمثلاً
عندما نقول
ذهب وننسى النقطة عن الذال يصبح لها معنى مختلف تماماً

فانا افضل وضع النقاط على الحروف حتى لا يخلط الحابل بالنابل

نظرة متشائمه , ما الومك عليها
لكن لازم ما ننتظر الغير يعمل لنا كل شي , علينا ايضا مسئوليه , انا شخصيا لست متشائما , واعتقد ان اسرائيل بدات تفقد مكانها كطفل مدلل

اعتذر عن الاخطاء الاملائيه , وشكرا لك علة الملاحظات القيمه

!الشايمه!
04-06-2009, 04:15 PM
اعتقد ان اوباما....مجرد رجل جنتل من....يريد ان يقدم نفسه
كرئيس جديد لامريكا لا يريد ان يكون نسخة....للرئيس الغبي اللعبه الذي
كرهه الامريكان اكثر من باقي الشعوب.....بوش

يريد تقديم نفسه...كشخص مسالم يريد ان يصالح الكل.....
وبنفس الوقت هو مسؤول عن مصالح امريكا......

السؤال هنا.....امريكا تفضل مصلحة من......!!
هل تستطيع الانشقاق.....لاحد الكفتين.....عرب واسرائيلين؟

قتله....لااعتقد ان هذا زمن......الاغتيال......حيلة ضعيفه...ماعدنا بزمنها.
اسرائيل ستلعب بكل اوراق الضغط.......التي تملكها.....

العرب ماذا لديهم من وسائل الضغط؟

هنا السؤال.......

تحية

بنت الحرمي
04-06-2009, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً اخي الفاضل

بالنسبة لمن سيغتاله ،، لا نتمنى هذا

ولكن اذا حصل هذا غير اليهود ، هنالك ايضاً المتطرفين من الامريكيين من الجمهوريين ..

ينبغي القول ان اوباما على الاقل لم يقل ان القدس عاصمة لاسرائيل ولم يوعد ايضاً بقام دوله فلسطينية على عكس ما قاله بوش اثناء خطاباته بأنه سوف تقوم دولة فلسطينية قبل انتهاء فترة رئاسته

هنالك فرقاً كبير بين اوباما وبوش بحكم خلفيتهم الاجتماعية والعرقية والسياسية ايضاً هنالك فرق بين الحزب الجمهوري والديمقراطي حتى فالسياسة الداخلية وليست الخارجية فقط

كما يجب ان لا ننسى ان ادارة اوباما يجب ان تتعامل بروية وحكمة مع اخطاء الحكومة المنصرمة وتصحح الصورة الامريكية التي ارتسمت في اذهان الكثيريين في الشرق الاوسط

اوباما لم يكن متحيز لفريق ضد آخر وكما ذكرت انه مسك العصا من النصف

ليس لصالحه او لصالح الولايات المتحده ان يتخذوا من المسلمين والعرب اعداء او من اسرائيل واليهود اعداء

hemoud123
04-06-2009, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً اخي الفاضل

بالنسبة لمن سيغتاله ،، لا نتمنى هذا

ولكن اذا حصل هذا غير اليهود ، هنالك ايضاً المتطرفين من الامريكيين من الجمهوريين ..

ينبغي القول ان اوباما على الاقل لم يقل ان القدس عاصمة لاسرائيل ولم يوعد ايضاً بقام دوله فلسطينية على عكس ما قاله بوش اثناء خطاباته بأنه سوف تقوم دولة فلسطينية قبل انتهاء فترة رئاسته

هنالك فرقاً كبير بين اوباما وبوش بحكم خلفيتهم الاجتماعية والعرقية والسياسية ايضاً هنالك فرق بين الحزب الجمهوري والديمقراطي حتى فالسياسة الداخلية وليست الخارجية فقط

كما يجب ان لا ننسى ان ادارة اوباما يجب ان تتعامل بروية وحكمة مع اخطاء الحكومة المنصرمة وتصحح الصورة الامريكية التي ارتسمت في اذهان الكثيريين في الشرق الاوسط

اوباما لم يكن متحيز لفريق ضد آخر وكما ذكرت انه مسك العصا من النصف

ليس لصالحه او لصالح الولايات المتحده ان يتخذوا من المسلمين والعرب اعداء او من اسرائيل واليهود اعداء

هذا هو كلام العقل
احسنتي اختي وشكرا على الاضافه القيمه

بنت الحرمي
07-06-2009, 08:16 AM
على ما يبدو هذا الرجل الذي تم القبض عليه لاحقاً والذي يمتلك 8 اسلحة مرخصة
كان يهدد بقتل الرئيس الأمريكي قرأت هذا الخبر وتذكرت موضوعكم
http://www.washingtonpost.com/wp-dyn/content/article/2009/06/06/AR2009060601301.html

اوباما اصاب الكثيريين من الامريكيين بالغضب بعد خطابه في القاهرة ولا استبعد ان تكون هنالك محاولات اغتيال متعددة
ناهيك عن ان الاغتيالات السياسية واردة جداً ، السياسين بالذات هم هدف لكثير من الناس وتاريخ الولايات المتحدة يشهد على ذلك مثل اغتيال الروؤساء:
جون كينيدي، ابراهام لينكون ، جيمس غارفيلد ، و وليام ماكينلي
وغيرهم من السياسيين والمناضلين:
مالكوم اكس ، مارتن لوثر كينغ ، الخ ..

hemoud123
07-06-2009, 08:41 AM
اتمنى من كل قلبي انه يكمل على الاقل فترة ر ئاسيه وحده , الكثير متفائلين والاكثر متشائمين , والايام وحدها راح تبين لنا من اللي على حق
على العموم في امريكا ممكن تتوقع اي شي يصير

بنت الحرمي
07-06-2009, 08:58 AM
اتمنى من كل قلبي انه يكمل على الاقل فترة ر ئاسيه وحده , الكثير متفائلين والاكثر متشائمين , والايام وحدها راح تبين لنا من اللي على حق
على العموم في امريكا ممكن تتوقع اي شي يصير

وانا كذلك ،، اتمنى ان لا يتم اغتياله
ولكن في السياسة ... كل شيء جائز :)