المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة اوجهها الى هيئة التعليم المحترمين!!

الأغر
04-06-2009, 10:39 AM
ذكرتم ان هناك فتح باب التسجيل الطلبه في المدارس المستقله وتنظيمها في عملية تسجيل الطلبه وكانت الايام بالنسبه للقطري والخليجي على حسب الجدول الذي ارفقتموه بالجرائد واخص جريدة الشرق واضحا وليس به اي غبار لكن هل يعقل ان يكون هناك يومين فقط لتسجيل الغير قطريين في جميع المراحل هذه كانت النقطه الاولى ونقول ان شاء الله تكفي هالايام الغير قطريين !

النقطه الثانيه والهامة اكثر من الاولى بكل تأكيد وهي تحديد الفئة السنيه للقبول بالمدارس وهي الطامة الكبرى وستحاسبون عليها من قبل رب العباد فهل يعقل يا اصحاب العقول والالباب ان يتم قبول القطريين وابناء مجلس التعاون وابناء القطريات المولودين حتى تاريخ 31/12/2003 وهذا شي جميل ورائع .
في حين ان الجنسيات الاخرى حتى تاريخ 30/09/2003م؟؟؟ سؤالي ماهو الفرق بينهم اليسوا اطفال ايضا ومن حقهم التعليم؟ اتقوا الله يا من تضعون قوانين عشوائيه ! اليس من الجور ان تضيع سنه دراسيه كامله من اجل 3 شهور فقط !! على فرض ان هناك قانون من قبل من وضعه هل يمكن سرد السبب ما الفرق بين الاطفال القطريين وابناء دول مجلس التعاون واطفال الجنسيات الاخرى حتى تكون هذه التفرقه الواضحه بينهم! اتمنى ان يستثنى الاطفال من ذلك فلهم حق التعليم وهذه السنه التي ستذهب من عمره ممكن ان تغير في حياته الكثير ارجو من الله ان تعيدوا النظر في مسألة العمر بالذات !

وتبقى الدنيا حلوه
04-06-2009, 10:43 AM
شوف توقيعي و بعترف ليش التفرقه

عديـل الـروح
04-06-2009, 11:03 AM
ذكرتم ان هناك فتح باب التسجيل الطلبه في المدارس المستقله وتنظيمها في عملية تسجيل الطلبه وكانت الايام بالنسبه للقطري والخليجي على حسب الجدول الذي ارفقتموه بالجرائد واخص جريدة الشرق واضحا وليس به اي غبار لكن هل يعقل ان يكون هناك يومين فقط لتسجيل الغير قطريين في جميع المراحل هذه كانت النقطه الاولى ونقول ان شاء الله تكفي هالايام الغير قطريين !

النقطه الثانيه والهامة اكثر من الاولى بكل تأكيد وهي تحديد الفئة السنيه للقبول بالمدارس وهي الطامة الكبرى وستحاسبون عليها من قبل رب العباد فهل يعقل يا اصحاب العقول والالباب ان يتم قبول القطريين وابناء مجلس التعاون وابناء القطريات المولودين حتى تاريخ 31/12/2003 وهذا شي جميل ورائع .
في حين ان الجنسيات الاخرى حتى تاريخ 30/09/2003م؟؟؟ سؤالي ماهو الفرق بينهم اليسوا اطفال ايضا ومن حقهم التعليم؟ اتقوا الله يا من تضعون قوانين عشوائيه ! اليس من الجور ان تضيع سنه دراسيه كامله من اجل 3 شهور فقط !! على فرض ان هناك قانون من قبل من وضعه هل يمكن سرد السبب ما الفرق بين الاطفال القطريين وابناء دول مجلس التعاون واطفال الجنسيات الاخرى حتى تكون هذه التفرقه الواضحه بينهم! اتمنى ان يستثنى الاطفال من ذلك فلهم حق التعليم وهذه السنه التي ستذهب من عمره ممكن ان تغير في حياته الكثير ارجو من الله ان تعيدوا النظر في مسألة العمر بالذات !

اول مره اسمع بهذه الملاحظات !!!!

الأغر
04-06-2009, 11:54 AM
شوف توقيعي و بعترف ليش التفرقه

توقيعك ما شاء الله اكثر من واحد فأي واحد فيهم؟

الأغر
04-06-2009, 11:55 AM
اول مره اسمع بهذه الملاحظات !!!!

موجود الله يحفظك هالأعلان بجريدة الشرق العدد 7658 الصفحه 11 لتاريخ اليوم الخميس الموافق 04/06/2009 وللأسف

هدهد سليمان
04-06-2009, 12:35 PM
ان يتم قبول القطريين وابناء مجلس التعاون وابناء القطريات المولودين حتى تاريخ 31/12/2003 وهذا شي جميل ورائع .

نتمنى من هيئة التعليم إعادة النظر في هذا الأمر وخصوصا انهم اطفال ومن حقهم ايضا التعليم .. والتعليم فرض على كل المسلمين وأول أيه نزلت على الرسول هي ( إقرأ ) بالفعل كلام لا يجوز يا هيئة التعليم فلا فرق بين اطفال المسلمين بإذن الله ..

ريماس الغلا
04-06-2009, 12:43 PM
اخواني اخواتي المقيمات :

مادري شقول :

اتصلت الحين بمدرسه الوجبه الابتدائية المستقله للبنات وقالوا لي :

ما في شاغر للمقيمين لأن القطريين أخذوا كل الشواغر

وتمت محادثه الاخوات في الاستقبال

وايضا تم الاتصال في الاخصائية الاجتماعيه بالمدرسه لتأكيد الخبر

الله يعينكـــــم

وقطر يا اخواني ويا اخواتي منكم ولكم وبلادكم الثاني وكلنا ترحيب بالمقيمين العرب

وشيوخنا الله يديمهم هذه سياستهم عسى ربي يحفظهم

وتبقى الدنيا حلوه
04-06-2009, 01:15 PM
" للأسف قطر لغير القطريين فقط "

ريماس الغلا
04-06-2009, 01:17 PM
قطــــــــر للجميـــــــــــــــــــع

وقطر للمسلميـــــــــــــــــــن

وكل الأديـــــــــــــــــــــــان

الأغر
06-06-2009, 07:22 PM
ان يتم قبول القطريين وابناء مجلس التعاون وابناء القطريات المولودين حتى تاريخ 31/12/2003 وهذا شي جميل ورائع .

نتمنى من هيئة التعليم إعادة النظر في هذا الأمر وخصوصا انهم اطفال ومن حقهم ايضا التعليم .. والتعليم فرض على كل المسلمين وأول أيه نزلت على الرسول هي ( إقرأ ) بالفعل كلام لا يجوز يا هيئة التعليم فلا فرق بين اطفال المسلمين بإذن الله ..

جزاك الله خير لكن الاقتباس ناقص

الأغر
06-06-2009, 07:28 PM
اخواني اخواتي المقيمات :

مادري شقول :

اتصلت الحين بمدرسه الوجبه الابتدائية المستقله للبنات وقالوا لي :

ما في شاغر للمقيمين لأن القطريين أخذوا كل الشواغر

وتمت محادثه الاخوات في الاستقبال

وايضا تم الاتصال في الاخصائية الاجتماعيه بالمدرسه لتأكيد الخبر

الله يعينكـــــم

وقطر يا اخواني ويا اخواتي منكم ولكم وبلادكم الثاني وكلنا ترحيب بالمقيمين العرب

وشيوخنا الله يديمهم هذه سياستهم عسى ربي يحفظهم

الله يجزاك خير ويطول بعمرك للكلام اللي يبرد الخاطر اختي مب مشكله ان القطريين ياخذون كل المقاعد والله اني استانس لهم بلعكس ديرتهم لوما اهتمت فيهم من بيهتم ، لكن اختي مب من العدل ان يفرقون بين الاعمار وكلهم اطفال يعني الحين عندي بنيه مواليد 03/12/2003 وجاري عنده بنته بنفس العمر هي دشت المدرسه لان عندها لين تاريخ 30/12/2003 واحنا المقيمين لين 30/09/2003 يعني بنت جاري تكون بالصف الأول وبنتي تنتظر سنه كامله لين تدخل الصف الأول هل هذا الكلام يرضيكم؟ شلفرق بين اطفالنا واطفالكم مجرد ثلاث شهور تضيع على بنتي سنه كامله من اللي بيتحملها؟ ياليت اللي يحط القوانين يتقي الله ولا يسوي تفرقه ما بين الأطفال كلنا موحدين يا مسلمين

الأغر
06-06-2009, 07:29 PM
" للأسف قطر لغير القطريين فقط "

اعتقد اختي انك قريتي رؤوس اقلام فقط!

الأغر
06-06-2009, 07:39 PM
قطــــــــر للجميـــــــــــــــــــع

وقطر للمسلميـــــــــــــــــــن

وكل الأديـــــــــــــــــــــــان

الحمدلله انها للمسلمين وكل الأديان وسمو الامير الله يحفظه مب مقصر وسمو الاميره الله يحفظها مب مقصره وتهدف صاحبة السمو إلى تحسين مستوى التعليم والأداء المدرسي في القطاع العام بصفتها نائب رئيس المجلس الأعلى للتعليم، وهو السلطة الرئيسية المعنية بسياسة التعليم في قطر وتشكل "أيادي الخير نحو آسيا" مبادرة أخرى من مبادرات صاحبة السمو لدعم مهمة اليونيسكو الهادفة إلى مساعدة دول آسيا وتأمين "التعليم للجميع" مع حلول العام 2015 . وهني مب محصلين تعليم حق عيالنا بسبب قرار من هيئة التعليم ما يندرى مدروس ولا عشوائي واتوقع انه عشوائي بسبب ان الفرق 3 شهور والله ظلم يالربع.

ريماس الغلا
06-06-2009, 07:40 PM
ما دام بو مشعل اميرنا لا تحاتي أحقاد بعض ضعاف النفوس

وطول عمرها قطر للجميـــع

والقطريين الاصل يقولون : كلنـــا قطر

شيزكيك
06-06-2009, 07:48 PM
السنه الي راحت التسجيل للقطريين لحد 31 / 9 / والسنه بس مددوه لحد 31 / 12 وترى بعد في

قطريين مواليد يناير ما اقبلوا يسجلونهم وهالشي صار جدامي

الأغر
06-06-2009, 07:51 PM
ما دام بو مشعل اميرنا لا تحاتي أحقاد بعض ضعاف النفوس

وطول عمرها قطر للجميـــع

والقطريين الاصل يقولون : كلنـــا قطر

الله يحفظه ويطول بعمره اميرنا بومشعل .

ونسأل الله العلي القدير يبعد عن نفوسنا الاحقاد والضغينه كلنا والله خوان ، كلنا لآدم وادم من تراب .

الأغر
06-06-2009, 07:55 PM
السنه الي راحت التسجيل للقطريين لحد 31 / 9 / والسنه بس مددوه لحد 31 / 12 وترى بعد في

قطريين مواليد يناير ما اقبلوا يسجلونهم وهالشي صار جدامي

يناير 2004 تقصدين اختي؟ يعني في فرصه عنده ما تعدي السنه عليه توه خمس سنوات اختي .

المفروض التمديد يشمل جميع الأطفال اما طفل دون الآخر محد يرضاها والله التعليم ضروري وهو حق للجميع ويشمل الجميع .

شيزكيك
06-06-2009, 08:26 PM
يناير 2004 تقصدين اختي؟ يعني في فرصه عنده ما تعدي السنه عليه توه خمس سنوات اختي .

المفروض التمديد يشمل جميع الأطفال اما طفل دون الآخر محد يرضاها والله التعليم ضروري وهو حق للجميع ويشمل الجميع .

اقصد القطريين الي سجلوهم اهلهم السنه الي فاتت كانوا لحد مواليد 13 / 9 / 2002

والسنه مددوا الفتره لحد 31 / 12 / 2003 للقطريين

هدهد سليمان
07-06-2009, 01:12 AM
جزاك الله خير لكن الاقتباس ناقص

في حين ان الجنسيات الاخرى حتى تاريخ 30/09/2003م؟؟؟

عدلنا الاقتباس ولا تزعل يالغالي وان شاء الله كل شي يتغير لاتشيل في خاطرك

أم حمد
07-06-2009, 02:10 AM
السنه اللي طافت

مادخلوا بنتي الروضه لان لين 30/9/2004

مع انها مواليد 6/10/2004

ونزلنا موضوع هنا بخصوص هالسالفه السنه اللي طافت

المهم دخلتها خاص !

هالسنه قالوا لين 30/12/2004

حق تمهيدي !

لكن دخلوها روضه اولى !!

وماتجادلت معهم لان مابغيت اضغط على بنتي !

لان ربيت بها قبل 9 شهور

والله يعينكم وان شاءالله يوصل صوتكم

/

الأغر
07-06-2009, 11:32 AM
عدلنا الاقتباس ولا تزعل يالغالي وان شاء الله كل شي يتغير لاتشيل في خاطرك

عزيز وغالي يالهدهد :)

الأغر
07-06-2009, 11:41 AM
السنه اللي طافت

مادخلوا بنتي الروضه لان لين 30/9/2004

مع انها مواليد 6/10/2004

ونزلنا موضوع هنا بخصوص هالسالفه السنه اللي طافت

المهم دخلتها خاص !

هالسنه قالوا لين 30/12/2004

حق تمهيدي !

لكن دخلوها روضه اولى !!

وماتجادلت معهم لان مابغيت اضغط على بنتي !

لان ربيت بها قبل 9 شهور

والله يعينكم وان شاءالله يوصل صوتكم

/

والله يا ام حمد ما ادري شاقول الله يسمع منك والله ان هالموضوع سبب لي قلق نفسي ترى السنه والله ماهيب هينه وانا اخوك البنيه ما تروح المدرسه والسبه ثلاثة شهور بس !

شيخ القبيلة
07-06-2009, 01:39 PM
الله يهديهم

هدهد سليمان
07-06-2009, 09:16 PM
والله يا ام حمد ما ادري شاقول الله يسمع منك والله ان هالموضوع سبب لي قلق نفسي ترى السنه والله ماهيب هينه وانا اخوك البنيه ما تروح المدرسه والسبه ثلاثة شهور بس !

لو بيدي ساعدتك يالغالي نسأل الله العلي العظيم ان يعاد النظر في هذه المسأله صراحة لان الموضوع يستاهل اعادة النظر يا هيئة التعليم