المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـــــــالـــــــه مـــــن ســـــؤال؟!

Q-tr
04-06-2009, 07:26 PM
ياله من سؤال؟!
لدينا وزراء ووزارات
لدينا مديرون وادارات
لدينا رؤساء واقسام
لدينا اعضاء ومجلس شورى
لدينا اعضاء ومجلس بلدي
ولدينا شعب من اقل شعوب الأرض
فلماذا يتبهدل المواطن؟ سؤال بسيط اتمنى الأجابة عنه... لان وضعنا غريب او بالأحرى بات غريبا؟ ! لماذا لاتتم معاملتنا بسهولة ويسر... لماذا على المواطن ان يتبهدل وابناؤه عند كل منعطف وفي كل وقت .... بهدلة في التعليم وبهدلة في الصحة وبهدلة في المدارس والجامعات وديون تلاحقه من كل حدب وصوب... خفض البدلات وادخاله في دهاليز لايعلم بها الا الله فلماذا منكم هذا الكم من البهدلة؟!
لماذا ننتظر ان تتأزم الأمور في اي قضية محلية... ثم نطالب سمو الأمير وسمو حرم الأمير بحلها... ولماذا ننتظر حتى تتأزم الأمور ليبرز لنا وزير ويقول عبر وسائل الأعلام ها أنا ذا... وهذه أوامري؟...!
اين دور المسؤولين؟ اين النظام؟ اين التنظيم؟ اين التقيم؟ اين صلاحياتهم؟ اين دورهم قبل ان تستفحل الأمور.
المواطن.... والله فقد وصل الى مرحلة الأرهاق والتعب وأحيانا " القرف"!! واسمحو لي بهذا التعبير. لماذا ونحن " اندر" شعوب الأرض واغناها لاتعيش براحة واطمئنان...فنحن اصبحنا نعيش انفصاما في الشخصية. فالاعلام يصفنا بأننا الأغنى والواقع تستطيعون لمسه عبر " وطني الحبيب صباح الخير" من خلال حناجر النساء والعواجيز والمحتاجين والثكالى!!
والأعلام يقول انه قطر تتبنى منازل للشعوب ونرى القطريين يكافحون لبناء بيوت تسترهم وابنائهم وقد نفذ رصيدهم وباتو على الحديده والبناء لم يكتمل بعد؟!
والأعلام يقول اننا نصرف في الشرق والغرب في قضايا التعليم لانه حق لكل انسان.. ونحن نكافح كقطريين لايجاد كرسي واحد لأبنائنا وبعد حب خشوم!! ويعش بين ظهرانينا اطفال كتب الله ان يعيشو على ارضنا اراهم وقت الدراسة يلعبون مع اترابهم لان ليس لديهم القدرة على دخول المدارس لضعف دخول أهاليهم.
ماهذا الذي يحدث.. والى متى ومتى يطايق كلام الصحف ارض الواقع.. ياله من سؤال اتمنى اجابته.....

بقلم جاسم ابراهيم فخرو
4 جمادة الآخرة 1430هـ 28 مايو 2009 م العدد 7651 من جريدة الشرق

فرقة الصقور
04-06-2009, 07:45 PM
تربت يداااااااااااك يابن فخرو

اتوقع اذا اكتمل الدين في حياتنا سنعيش جنة الدنيا

ولكن فعلا الوضع بأمانه غير مقبول بتاتا في المؤسسات الخدمية في الدولة
ولو كان ابن الوزير والمسؤول ينجز معاملتة بنفسة او بدون واسطة لتعدلة كثير من الامور.

وفقت في النقل ياولد الخور

سويسرا
04-06-2009, 07:52 PM
والله انك صادق ياخوي..

فعلا ياله من سؤال!!!

روضة
04-06-2009, 08:13 PM

إن كنت لا تدري فتلك مصيبة و إن كنت تدري فالمصيبة أعظم

ولد الخور

كل الشكر لك على النقل .. يعطيك العافية

طيار قطري
04-06-2009, 08:15 PM
لماذا نحن ساكتون عن الحق والساكت عن الحق شيطان أخرس

ولماذا لم تدغدغ مشاعرنا مع أي صرخة لأي مواطن أو مواطنة

لماذا ولماذا وإلخ........................

أليس فينا من المثقفين أليس فينا من المتعلمين أليس فينا من يشد به الظهر أليس أليس إلخ.............

والله والذي نفسي بيده ماأردنا ألا مصلحة للبلاد والعباد.

أشكر أخي كاتب الموضوع وناقله للمنتدى موصول الشكر.

zeknon
04-06-2009, 08:45 PM
الله يكتب اللي فية الخير
ويرزقنا بمشروع السبيل العظيم

sendarala
04-06-2009, 09:11 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
شكرا لكاتب الموضوع ( فخرو ) وناقلة ( ولد الخور )
اتمنى انهم يلقون الحل باسرع وقت ،،، صحيح الامور تفاقمت ووصلت حدها ،،
والله يكتب لنا الخير ان شاء الله

بوعبدالله2005
05-06-2009, 01:11 AM
الله يكتب اللي فية الخير
ويرزقنا بمشروع السبيل العظيم

فديت خشمك انا بس والله انه كل يوم اتذكر مشروع السبيل العظيم واقارن حالنا فيه واقول الله يستر بس

كيفـي
05-06-2009, 02:06 AM
الشكوى لغير الله مذلة..:(

سؤالك في الصميم بل أسألتك وأسألت كل قطري غيور..

أخ جاسم.. تعبير عن حرقة في القلب.. بإسلوب راقي..

والله يعين القطريين على البهدلة..

وجزاك الله خير..