المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لخبراء الفيرتو vertu

superzooz
06-06-2009, 01:00 AM
بغيت استفسر عن الفيرتو التقليد ( صناعه بريطانيه )

من ناحيه الفرق بينه وبين الاصلي وهل السوفت وير نفس الاصلي ؟

واذا في فرق شنو الاشياء الي منها تقدر اتفرق بينه وبين الاصلي؟

واذا احد امجربه هل ينصح فيه

للعلم الي انا امحصله كي بورد انجليزي بس فيه عربي يعني يقرأ الرسايل العربيه

واتمنى يكون في تقيم على التلفون من 1 لين 10

ومشكوريييييييين مقدما"

rockerbabe
06-06-2009, 04:00 PM
واحد من الفروق راح تكون خدمة الكونسييرج . راح تكون متوافرة في الأصلي أما التقليد لا

superzooz
06-06-2009, 05:19 PM
تسلم ع الرد
وممكن توضيح عن خدمه الكونسييرج

mE mYself & i
06-06-2009, 05:46 PM
1 من 10

superzooz
06-06-2009, 06:02 PM
بل ليييييييييييييييييييييش

ممكن توضيح

superzooz
06-06-2009, 07:56 PM
وين الخبره

قطـ VERTU ـر
06-06-2009, 08:20 PM
شووف اخوي .. انا كنت قبل سنه استعامل مع هـ التلفونات بشكل كبير ..

والظاهر ان في اشاعه منتشرهـ ان في فيرتو تقليد صناعه بريطانيه ..

السالفه ومافيها انهم كلهم صناعة الصين .. بس مكتوب انه صناعه بريطانيه تحت البطاريه ..

وفي بعضهم تحصل لزقه نفس المكان مكتوب انه صناعة الصين .. لو تشل اللزقه بتحصل صناعة بريطانيا .. وهـ الحركه يستخدمونها اللي يوردون بكميات كبيرهـ عشان سوالف الجمارك وغيرهـ ..

ومن نآحية انه يشبه الاصلي في أنوآع ..

الفيرتو الاسينت ( ويشمل الفراري واللي مرسوم عليه حلبه ) .. من ناحية الشكل الخارجي يشبه الاصلي بنسبة 80 % والسوفت وير بنسبة 20% واغلبهم مافيهم عربي من الاسااس .. أو ان عربي معكوس ومقطع .. طبعا فروق وايد بينه وبين الاصلي بس فروق صغيرهـ ( زر تشغيل التلفون , السماعات اللي على الجنب , مفتاح الكفر الخلفي ... )

الفيرتو البوكيمرا - الاسينت تي آي ( ويشمل النوع العادي و الفراري الاصفر والاسود والاحمر ) .. هذا الشبه كبييييييير جدا من ناحية السوفتوير والشكل الخارجي .. وممكن انكـ تمشيها حتى على اللي عندهم فيرتو أصلي .. وبعظهم الشبه كبير جدا لدرجة ان الجلد نفس الشي .. ويتميز هذا ان فيه مفتاح حق غطا البطاريه نفس الاصلي .. بس بعد تحصل مافيه عربي مرات .. أو ان فيه عربي ويقرى وكل شي تمام بس الخط صغير .. والكيبورد مافي منه عربي .. فـ هذا الوحيد اللي يمكن يكون 95% أو أكثر بشووي ..

الفيرتو الكونسليشن .. في انواع 70% وفي انواع 90% .. انت وحظكـ .. غالبا يكون فيه عربي كآمل .. والفرق بينه وبين الاصلي نفس الفيرتو الاسينت , وفي كمن نوع يجي الكيبورد عربي .. ويكتب ويستقبل عربي .,,

والسقنجر مآتعاملت ويآهـ بصرآحهـ .. بس من خلال خبرتي .. اعتقد انه أسوأ نووع ,,

اتمنى اني أفدتكـ .. وأي خدمه انا حآآضرر .’’

superzooz
06-06-2009, 10:31 PM
الله لا يهينك كفيت و وفيت اخوي قطـ vertu ـر

rockerbabe
07-06-2009, 07:53 AM
هاي خدمة الكونسسيرج هي عبارة عن زر يكون على جانب التلفون الأصلي و تضغط عليه و يعطونك معلومات عن الدولة مثلا المرافق السياحية و تكون أول سنة مجانا و بعدين تصير بفلوس .. طبعا التقليد مستحيل تتوافر فيه هاي الخدمة

superzooz
07-06-2009, 02:42 PM
تسلم ع التوضيح اخوي rockerbabe