المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم أخوانكم الخليجيين ما استلموا أرباح الريان

رشيد
06-06-2009, 01:30 PM
السلام عليكم أخوانكم الخليجيين ما استلموا أرباح الريان أحد يفيدنا عن الأسباب

خليفـة
06-06-2009, 01:58 PM
الله يعينكم يا رشيد

MUSAED
06-06-2009, 02:37 PM
انا بالكويت ورحت الاربعاء اللي فات وما جا شي واذا وصل شي لاحد لا يبخل علينا

tthawadi
06-06-2009, 02:49 PM
والله حالنا حالك الشيخ ونتمنى رد مقنع !

رشيد
06-06-2009, 02:53 PM
وأنا كنت عند ابراهيم العمادي مسؤول المساهمين في بنك الريان بتاريخ 26 /4 /2009
وقال لي خلال اسبوعين سوف تصل اليكم الأرباح والآن نحن في شهر 6 يعني أكثر من شهر ونصف وعطاني رقمه المباشر واتصل عليه من ثلاث اسابيع ولا يرد ابدا واتصلت بأكثر من اربع ارقام للريان ولا أحد يرد وكله الإجابة الموظفون مشغولون لماذا هذا التأخير وليش ما يردون على التلفون لنستفسر والأخ ابراهيم العمادي وعوده كذب في كذب كيف ذلك وهو موظف في بنك اسلامي أتا أخوكم من الكويت وأتمنى من اعضاء منتدانا المميز يفيدونا ويسألون لنا ويعطونا المعلومات مو كفاية خسرانين في السهم وبعد ما نحصل أرباحه الحمد الله على كل حال وجزاكم الله خير

بوجاسم 11
06-06-2009, 03:18 PM
الحمد لله استلمت ارباحي من عشرة ايام
عن طريق البريد واللي ماستلم مافيه مشكله
عندي اعطيه ارباحي وانطر ارباحه

مشتاقة لقطر
07-06-2009, 09:11 PM
شباب بالامارت استلمووو ناس نعرفهم من فترة شهر اقريبا

MUSAED
08-06-2009, 01:21 AM
شباب اللي يوصله شي يقول اهو باي بلد بالخليج العربي ...........

thoalqarneen
08-06-2009, 05:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كنت عندهم امس واستلمت شيك بدل فاقد ويكثر اللي يراجعونهم مااستلموا ارباحهم قطريين وخليجيين والسبب العنوان او رقم صندوق البريد اللي مسجل في سوق الاوراق الماليه(البورصه) يكون خطأ لذلك اللي ما وصله شيكه لازم يراجع بنك الريان اللي في شارع البنوك جنب البورصه القطريه الدور الاول عند ابراهيم العمادي او موظف مصري اعتقد اسمه مصطفى ينوب عن ابراهيم خلال ساعه تستلمون الشيك الله يعينكم

أبوفهد2007
15-06-2009, 01:33 AM
السلام عليكم بالنسبه لي أستلمت الشيكات أمس في الكويت وبريد الصباحيه متروس من الشيكات الله يعين موظفين البريد المره اللي طافت كانت توصل بالقطاره كل يوم ولا يومين شيك بس أمس الحمدلله كلهم دفعه واحده بنومهم مع خواتهم وأن الله عطانا عمر نزوج فيهم العيال بعد 5أو6 سنين وتحياتي للجميع

سبحان الله 8
17-06-2009, 03:45 PM
وأنا كنت عند ابراهيم العمادي مسؤول المساهمين في بنك الريان بتاريخ 26 /4 /2009
وقال لي خلال اسبوعين سوف تصل اليكم الأرباح والآن نحن في شهر 6 يعني أكثر من شهر ونصف وعطاني رقمه المباشر واتصل عليه من ثلاث اسابيع ولا يرد ابدا واتصلت بأكثر من اربع ارقام للريان ولا أحد يرد وكله الإجابة الموظفون مشغولون لماذا هذا التأخير وليش ما يردون على التلفون لنستفسر والأخ ابراهيم العمادي وعوده كذب في كذب كيف ذلك وهو موظف في بنك اسلامي أتا أخوكم من الكويت وأتمنى من اعضاء منتدانا المميز يفيدونا ويسألون لنا ويعطونا المعلومات مو كفاية خسرانين في السهم وبعد ما نحصل أرباحه الحمد الله على كل حال وجزاكم الله خير

للاسف نفس الحاله

رشيد
19-06-2009, 11:56 PM
أبشركم وصل الشيك بالبريد صحيح وصل متأخر بس المهم تحقق الحلم وبعد طول انتظار والتردد على البريد والحين متوهق وماني عارف وين أصرفه له فرع بالكويت أحد يفيدنا

بوجاسم 11
20-06-2009, 01:03 AM
أبشركم وصل الشيك بالبريد صحيح وصل متأخر بس المهم تحقق الحلم وبعد طول انتظار والتردد على البريد والحين متوهق وماني عارف وين أصرفه له فرع بالكويت أحد يفيدنا

السلام عليكم

اخوي رشيد والله كل مااسمع انك ناطر ارباح الريان اموت من الضحك
خاصة اذا كانت الاسهم قليله او من الاكتتاب والسبب
ان كل شيك تبي تصرفه ياخذون منك عموله في بعض البنوك تاخذ خمس دنانير
والبعض الاخر وهو اقلهم ياخذ دينارين وعليك الحساب يمكن تطلع في الاخير مطلوب
بالنسبه لي الحمد لله ماعندي اسهم فيها ارباح وبالنسبه وين تصرفهم تقدر تصرفهم من بنكك واسمحلي علي الاطاله
والسلام

رشيد
20-06-2009, 02:13 PM
العضو بوجاسم انت مسكين تضحك على سراب يا الدايخ انا أسهمي مو بس إكتتاب انا شاري كميه اسهم كبيره والأرباح اذا ضاعت مثل ما ضاع الفائض من الإكتتاب إلي لحد الحين ما استلمناه واكثر من مره أقدم طلب استرجاع الفائض ويقولون اصبر سبع أشهر وانا صابر أكثر من كم سنه إذا الأرباح بتصير نفس الفائض ما استفدنا شي فهمت الحين يا ذكي وعيب الواحد يقول اموت من الضحك هذي كلمه للحريم وليست للرجال وكل واحد يطالع الناس بعين طبعه علبالك اسهمك مالت الإكتتباب القليله وبعدين الواحد ما يسخر من أخوه المسلم في مصيبته لكن يعينه افهم وتأدب

براماتا
21-06-2009, 10:36 AM
اعرف ثلاث كويتييين استلموا من شهر تقريبا عن طريق بريدى

مستثمر من البحرين
21-06-2009, 12:45 PM
السلام عليكم

الي يعرف وين نصرف شيكات لريان في البحرين يفيدنا جزاه الله خير

تحياتي لكم

PoBox
21-06-2009, 12:48 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=266243

موت الحمر
25-06-2009, 10:50 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الكويت جاني شيك الارباح ليته لم يأتي كل مرحت لبنك قال نأخذ منك 7دنانير أصلا هو 116 ريال يعني صرفه 7الى 8 دنانير ماكو فايده انا عندي شيكات أخوني نفس الحكايه نصحوني الله يجزاكم خير مادري شسوي

رشيد
29-06-2009, 11:36 PM
ليش 7 دنانير أنا خذى مني بيت التمويل الكويتي 5 دنانير بس وطبعا فرق العملة وقال يتحصل من اسبوعين إلى شهر وأنا كمية الأسهم كبيرة وليس إكتتاب شنسوي ووين نروح ما أدري إذا فيه أفضل من جذي

وليفـ الهم
14-07-2009, 08:51 PM
والله حالنا حالك الشيخ ونتمنى رد مقنع !