المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب فني تركيب الإنترنت

كفاكـ غرور
06-06-2009, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه

بصراحة انا أدور عن واحد خبـرة وشغله مضمـون يركب لي شبكة للإنترنت في البيت مع المجلس ،، تعبت وأنا أدور وللأسف كل اللي جبتهم كانوا ( أي كلام ) ..

اللي يعرف شخص يركب انترنت ويوصل الانترنت للمجلس يفيدني ويعطيني رقمه وأكون شاكرله ..

ويعطيكم العافيه

بنت سعادة السفير
06-06-2009, 06:23 PM

يعطيكم العافيه

بصراحة انا أدور عن واحد خبـرة وشغله مضمـون يركب لي شبكة للإنترنت في البيت مع المجلس ،، تعبت وأنا أدور وللأسف كل اللي جبتهم كانوا ( أي كلام ) ..

اللي يعرف شخص يركب انترنت ويوصل الانترنت للمجلس يفيدني ويعطيني رقمه وأكون شاكرله ..

ويعطيكم العافيه

راجع الخااص اخووي

Qt.1
07-06-2009, 03:11 PM

يعطيكم العافيه

ويعطيكم العافيه

اخوي الحين تركيب النت في البيت صار مايحتاج له خبير وفني كل الي يبيلك روتر زين واذا بتوصل وايرات خذ لك المسافه الي تبغيها ,,,,,,, واذا تبيه بس وايرليس خذ لك مقوي ارسال يكسباندر وشوف وين يضرب الارسال في البيت وحط عليه باسسورد وخلاص يعني السالفه ترى كلها بسيطه ماتحتاج لافني ولااغيره اهم شي اتعرف اتسوي اكسس للستب حق الروتر.

كفاكـ غرور
08-06-2009, 02:21 AM
اخوي الحين تركيب النت في البيت صار مايحتاج له خبير وفني كل الي يبيلك روتر زين واذا بتوصل وايرات خذ لك المسافه الي تبغيها ,,,,,,, واذا تبيه بس وايرليس خذ لك مقوي ارسال يكسباندر وشوف وين يضرب الارسال في البيت وحط عليه باسسورد وخلاص يعني السالفه ترى كلها بسيطه ماتحتاج لافني ولااغيره اهم شي اتعرف اتسوي اكسس للستب حق الروتر.

مرحبا الشيخ ،، تسلم عالرد الطيب

حاولت اضبط الانترنت عندي

لكن والله تعبت

عندي 3 رواترات كلهم يمدحونهم ،، بس عندي كلهم اختربوا !! مادري ليش ياخي :(

كفاكـ غرور
08-06-2009, 02:26 AM
راجع الخااص اخووي

تسلمين يالشيخه ما قصرتي :)

شبيــه الريح
08-06-2009, 03:29 PM
مادري اذا ماركبت عندي شخص يركب لك واهو خبره

كفاكـ غرور
08-06-2009, 05:58 PM
مادري اذا ماركبت عندي شخص يركب لك واهو خبره

الأعضـاء ما قصروا عطوني أرقـام فنيــين ،، وانشالله الأمور طيبـة ..
تسلم ما قصرت يالشيخ