المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رصد 2 مليار ريال لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة .. الشيخة موزة: "صلتك" جسر للحوار



سيف قطر
09-06-2009, 05:06 AM
رصد 2 مليار ريال لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة .. الشيخة موزة: "صلتك" جسر للحوار بين الحضارات
2009-06-09


غنوة علواني ويحيى عسكر:
تفضلت صاحبة السمو الشيخة موزه بنت ناصر المسند حرم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة صلتك فشملت برعايتها الكريمة افتتاح أعمال "قمة صلتك" وذلك صباح أمس في فندق الريتزكارلتون.
وأكدت سموها في الكلمة التي ألقتها في الجلسة الافتتاحية أن "صلتك" كانت وستظل جسراً للحوار والتواصل بين الأجيال وبين الحضارات، كما أنها ستبقى وباستمرار مصدراً للإلهام وحاضناً للأفكار والإبداع وعاملاً لتحقيق التغيير الإيجابي الذي نحن في أمس الحاجة إليه كبشر وكمجتمعات. وأوضحت سموها أن ما نتابعه يومياً من مظاهر للكساد الاقتصادي وما يترتب عنه من تسريح لمئات الآلاف من العمال وتقلص فرص الاستثمار وتبخر مئات الآلاف من فرص العمل كل ذلك يمثل تحدياً كبيراً لنا في العالم العربي بل وعلى صعيد العالم. وأضافت سموها أن هذا الوضع يعزز ولاريب من مكانة صلتك ودورها المحفز للشباب لولوج سوق العمل والاستفادة من الفرص المتاحة، كما أنه سيزيد من مسؤوليتها لأجل تطوير إستراتيجيتها حتى تكون أكثر إبداعاً وابتكاراً ومواءمة لكل المتغيرات التي نشهدها. وفي نفس السياق أشارت سموها إلى أن اعتماد صلتك في منهجيتها على تحليل الاحتياجات وتوظيف المعرفة التكنولوجية سيجعلها أكثر قرباً إلى المتطلبات الاقتصادية المتاحة وأوثق انسجاماً معها.
وقال سعادة الدكتور خالد العطية وزير الدولة للتعاون والقائم بمهام وزير الاعمال والتجارة نحن في الحكومة أبهرتنا برامج صلتك، معلنا ان وزارة الاعمال والتجارة رصدت 2 مليار ريال قطري لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولن تتخلى الوزارة عند تنفيذ هذه البرامج عن مؤسسة صلتك .

السندان
09-06-2009, 04:25 PM
شكرا لك اخوي سيف قطر على النقل

mubarak2000
10-06-2009, 05:03 PM
والقطرين العاطلين مالهم صلتك

سيف قطر
12-06-2009, 04:28 PM
مشكورين يا اخوان على المرور