المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني الفرع الرئيسي بدون طلبات اكتتاب حتى الساعه 11

بوجاسم24
15-01-2006, 02:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,

في اول ايام الاكتتاب لمصرف الريان تدافق المواطنيين الى البنوك للحصول على طلبات الاكتتاب ولكن للأسف لم تكن هناك طلبات متوفره من الصباح , حيث قمت بالانتظار من الساعه 8 صباحا الى 11 للحصول على الطلب في بنك قطر الوطني الفرع الرئيسي حيث وصلت الطلبات الساعه 11 , اين الاستعداد الذي يتكلمون عنه, الخليجيين توفرت لهم الطلبات والمواطنيين لم تتوفر لهم منذ الصباح!!!!!!!!!!!!!!!

أحزان قطر
15-01-2006, 02:21 PM
بالعكس أخوي انا اليوم كنت موجوده في بنك الدوحة وكانت الطلبااات متوفرة بس أعتقد في ناس تأخذ أكثر من حاجتها مادري شيسون فيها أذا الخليجين ومتوفره لهم الطلبات :con2: يمكن عشان الطلبات أبلاش ولا أيفكرون التخصيص بعدد الطلبات أنا أقول كان الله في عونا أنشالله يارب ناس مو مصدقه الله يرحم أيام أكتتاب الصناعات الطلبات يعرضونهم علينا من كثرها ونقول مانبي :eek2:

بوجاسم24
16-01-2006, 12:51 AM
والله يا أخوي بنك قطر الفرع الرئيسي ما كان فيه طلبات من الاساس الى الساعه 11 وبعد طول انتظار , للأسف البنك المسؤول عن الاكتتاب وفي اول يوم اكتتاب ما في طلبات اتمنى انهم ينظمون انفسهم اكثر في الفرع الرئيسي