المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][][ للجاديـــــــن فقط][][للبيع محل تجاري كبير خلو جديد في الستي سنتر ][][بسعر مغري

فاهد العذبة
15-01-2006, 02:56 PM
السلام عليكم
للبيع محل تجاري كبير مساحته 207 امتار في الطابق الثالث يطل على 3 ممرات مقابل الي فرانس كوفي والمحل هو المحل الوحيد الذي بإستطاعتك انشاء فيه ميزانين طابق علوي) ويصلح لجميع الأنشطه وانا بصراحه كنت ناوي افتح فيه كوفي شوب واللي جاد ببيع له المحل بالمسمى وبالفكره وبالسجل والرخصة وبالخرايط وتصميم المشروع اللي كنت ناوي اكمل بس ماقدرت عليه يبي له مبلغ كبير شي وكنت حاط في بالي مبلغ ثاني وزاد ف الظروف ما سمحت لي واللي يبي المحل خلو وبيحط فيه نشاط من كيفه براحته المحل جاهز لأي نشاط وموقعه ممتاز وبيكون موقعه من ظمن الممرات اللي قاعدين يسونها للفنادق اللي تنبني والفنادق هذي تشيل قرابه ال20الف زائر في وقت الاسياد والله مشروع استثماري وحلو بس الظروف تسمح لناس وناس وحذاه الحين اكبر معرض يشتغلون فيه للأكترونيان ف الستي وللعلم العقد سنتين وتكاليف المشروع اللي هو الكوفي شوب راح يكلف قرابه ال350الف ريال هذا اذا تبي الكوفي واذا غير انت وبراحتك اللهم قلب الاسماء وتحويلها مني إليك وللعلم ايضا انا دافع لإدارة الستي 24000ريال مقدما للسنتين يعني ايجار شهرين ( وماراح يبتدي الايجار الابعد تشطيب المحل بالكامل ) وايجار المحل 12420 اثني عشر الف واربعمئة وعشرين شامله الكهرباء والماء والسيرفس الخارجي .....واللي يبي تفاصيل اكثر او له خاطر يكمل المشروع يطرش لي على الايميل ويكتب لي رقمه ف المسج وبتصل فيه بس انا والله مستعجل وطالب الخلو بسعر رخيـــــــــــــــص ومغري والله بس لان مافي سيوله عندي والحين قاعد امر بظروف انا طالب ف المحل خلة 250الف وللعلم المحلات اللي احجامها 20 الى 7 متر مربع هذا سعر خلوها من 200 الى ال300 الف وانا عندي ظروووووووووف ومستعجل انتظر ردودكم فقط للجادين واللي يبي خرايط او اي شي ثاني انا موجود....ولاتنسون الاسياد جاي ويبي له هالاماكن واللي راح ترجع راس مالها انشاء اللف في خلال 6 اشهر وانا سويت دراسه لبعض المحلات ف الستي وكلها يطلع لها الصافي تقريبا اقل شي 30الى 40 الف ريال صافي بدون الايجار وكل شي يعني انشاء الله تتوفقون والله انا ندمان على هالمكان بس والله مب في ايدي ومظطر ابيعه وابي اروح اكمل دراستي ف يبي له واحد يفضي نفسه له او يكون احد مكانه ويعتمد عيه وفي نفس الوقت مافي راس مال ف اللي بإستطاعته ياخذه وانشاء الله الربح مضمون لان كل محلات الستي شغاله ومايبي لها كلام.
تحياتي
اخوكم x030x فهد
هذا ايميلي x030x@hotmail.com

qatar25
16-01-2006, 05:34 AM
اخوي , بالنسبه للمحل الي ذكرته ,, تقول انه العقد سنتين؟؟؟ معناته بعد السنتين ايش الي يصير؟ يتجدد العقد؟ ولا يتكنسل ولا شسالفه؟

qatar25
16-01-2006, 05:35 AM
انا جاد ,, وعاجبتني الفكره , وطرشت لك ايميل ناطر منك الرد على الايميل,,
qatar_a_a@hotmail.com

فاهد العذبة
16-01-2006, 07:11 AM
اخوي , بالنسبه للمحل الي ذكرته ,, تقول انه العقد سنتين؟؟؟ معناته بعد السنتين ايش الي يصير؟ يتجدد العقد؟ ولا يتكنسل ولا شسالفه؟

من ناحية العقد اكيد يتجدد وانا كتبت سنتين لان ادارة الستي الناس اللي تعطيهم عقد من سنتين لين 5 سنوات هم اللي اماكنهم ممتازه وضامنين حقهم يدخل لهم ....

واما اللي عقودهم اقل هذيلن مواقعهم جيده بس يبي لها جهد ف عشان يكونون ضامنين حقهم

qatar25
02-02-2006, 04:35 AM
شصار على محلك ؟ انباع ولا موجود؟

فاهد العذبة
02-02-2006, 08:54 AM
شيك على الرسائل الخاصة في بريدك

Qtr
20-02-2006, 01:15 PM
بالتوفيج اخوي

انا عقدي بينتهي في آخر 5/2006 وكلموني عشان التجديد

شمسة
20-02-2006, 01:31 PM