المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه !!!!! اللي حاب يبيع ويشتري فودافون !!!!!

قلب شاعر
10-06-2009, 08:44 AM
طبعا الكل عارف في شركه فودافون ما نقدر تحويل اسامي لين شهر 9 والسبب ان العرض اللي فودافون حاطته ابو 100 ريال و 350 رصيد راح يخلص في شهر 9 وبعدها نقدر نحول اسامي وهذا والعلم عند الله

لكن المشكله الثانيه اللي واجهتنا الحين وهي اكبر واصعب انه ماينفع تحويل الرقم واحد فقط على فيزه غيرك يعني اذا شريت على بطاقتك 3 ارقام فودافون وهاذا الحد المسموح لك ماتقدر تحول رقم واحد منهم لبطاقه فيزه غيرك لازم الثلاثه مع بعض كلهم لأنه باقه متكامله واذا كنت شريتهم في بطاقه فيزه وحده كل ارقامك من نفس الفيزه مستحيل تبيع رقم واحد بس اتبيعهم الثلاثه مع بعض لنفس الشخص ويتحولون كلهم مع بعض

اهنيه المشكله يعني ما اعتقد نقدر نبيع او نشتري هاذي الفتره الا اللي شروا كل رقم ببطاقه فيزه او ماستر مختلفه اذا ماكنت غلطان...

طبعا انا ماقدر ابيع اي رقم من فودافون لأني شريتهم بنفس البطاقه وماعندي غيرها :omen2:

اخر مكالمه مني ل فودافون قالوا ....ممكن ومش أأكييد في شهر 7 لما يفتحون المحلات في المجمعات ممكن نقدر نحول الفيز فقط لكن تحويل الأسامي ماراح يكون قبل شهر 9 لأن العرض ساري لين شهر 9 والشركه تبي تستفيد من العرض والمشترك بعد يستفيد

ولكم تحياتيِ

شموع قطر
10-06-2009, 11:25 AM
لا حوله ولا قوة الا بالله

والله ابتلشنا باهي الشركه المعقده
مشكور اخوي

يعطيك العافيه الشيخ على الخبر

ابو شادن
10-06-2009, 12:35 PM
تبي الصراحه ارقام فودافون في اعتقادي للي يبي يبيع بفائده لازم ينطر ع الاقل سنه
وبعدين ممكن يكون منها فايده .... انا عن نفسي ماراح ابيع الا بعد سنه
الا اذا جاب سعر مغري
وموفقين

S 350
10-06-2009, 02:05 PM
اخوي انا شريت رقم على فيزتي وحولة الرقم على فيزا ثانيه اتصلت لهم وحووووولته عادي اخوي

ملازم1
10-06-2009, 03:24 PM
اخوي انا شريت رقم على فيزتي وحولة الرقم على فيزا ثانيه اتصلت لهم وحووووولته عادي اخوي

صح:victory:

يحفظك ربي
10-06-2009, 03:44 PM

هو صح يصير .... انا كنتي شاريه رقم واحد على بطاقتي الشخصيه

وعقب غيرته على فيزة ابوي

بس لو كنت ماخذه 3 ارقام من بطاقتي الشخصيه .. لأاجيت ابغير واحد منهم فقط الى فيزا اخرى مايصير

لازم اغيرهم كلللهم ..

ليش انهم كلهم يندرجون تحت رقم شخصي واحد .. !

:omen2:

قطرنت
10-06-2009, 05:50 PM
ياحماعه انا غيرت ارقام عندي على كذا فيزا ماصار الي تقولون عنه عادي وكلهم على بطاقه وحده شاريهم
من قال انه مايصير

فهد24
10-06-2009, 07:42 PM
غريبه!!!
انا شريت رقمين على فيزتي ورقم على فيزا غيري!!!؟؟
وسألتهم يصير اغير قالولي اي!!

قطر95
10-06-2009, 08:13 PM
كلامك صحيح أخوي وجزاك الله خير على التنبيه أنا عندي 3 أرقام على فيزا وحدة حاولت أنقل رقمين على فيزا ثانية وقالوا لي مايصير لازم كلهم على فيزا وحده والله يعينا على فودافون وتخبطاتها

Q-Q
10-06-2009, 10:38 PM
اليوم قاري خبر في جريده الرايه بان نهايه هذي السنه في اتفاق مع كيوتل بان الي يبي يغير من شركه لشركه بنفس رقمه يصير وراح اتكون الخدمه موجوده في 2010

يعني لا تخاف ارقام فودافون راح اتشعلل والي مالحق على رقم مميز من الحين ماراح يلحق لخذوهم التجار الي يعرضون ارقام بالجمله واسعار خياليه

يعني عليك الحين تاخذ الرقم الي تبي وبعدين تختار اي شركه تبي ماعندك مشكله

تقبل تحياتي

bohilal
11-06-2009, 12:12 AM
اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك

K.h
11-06-2009, 09:27 AM
الله المستعاان

قلب شاعر
12-06-2009, 10:29 PM

معناها انت شريت رقم واحد في بطاقتك مش ثلاثه مع بعض من نفس الفيزه ....

يا خوي انا عندي 9 ارقام من فودافون وعلى 3 بطاقات بس على فيزه وحده كلمتهم احول رقم عشان ابيعه قالوا مايصير الثلاثه كلهم مع بعض ومش انا رفيجي عنده 12 رقم فودافون نفس حالتي حاله واقف

قلب شاعر
12-06-2009, 10:31 PM
هو صح يصير .... انا كنتي شاريه رقم واحد على بطاقتي الشخصيه

وعقب غيرته على فيزة ابوي

بس لو كنت ماخذه 3 ارقام من بطاقتي الشخصيه .. لأاجيت ابغير واحد منهم فقط الى فيزا اخرى مايصير

لازم اغيرهم كلللهم ..

ليش انهم كلهم يندرجون تحت رقم شخصي واحد .. !

:omen2:

وانت صححححح بواقع تجربتي يالغالي

قلب شاعر
12-06-2009, 10:35 PM
ياحماعه انا غيرت ارقام عندي على كذا فيزا ماصار الي تقولون عنه عادي وكلهم على بطاقه وحده شاريهم
من قال انه مايصير

صحيح تقدر بس بشروووط ان وجدت يالغالي

يعني مايكون كل الأرقام على نفس الرقم الشخصي .....في هاذي الحاله ماتقدر

الا اذا كان النظام هاذا مسوينه جديد لأن وايد ارقام في البدايه انشرت من فودافون ب 20 و 30 في البدايه والحين سعرها 75 الف في الشركه

يمكن حولت هاذي الأيام عاد مادري مع اني ماظن هاذا صار عندك

قلب شاعر
12-06-2009, 10:40 PM
والله فودافون عارضه ارقام حلوه وخطيرره بس المشكله اسعار خياليه وفوق الخيال وكل الأرقام اللي كنا نحلم ناخذها يكون رقمك الخاص والشخصي ما قدرنا ناخذه لأن سعره سعر بورش كيان تون تيربوا هههههه
الله المستعان

فقط قطر
13-06-2009, 10:48 AM
انا شريت رقم من المنتدى...واتصلت في في الرقم اللي حاطينه فودافون...وقلت له ابي ابدل الفيزا....رد علي راح ياخذ مني قيمة الرقم مرة ثانية...اعتقد ان اللي رد علي مش فاهم السالفة.....

قلب شاعر
14-06-2009, 01:54 PM
انا شريت رقم من المنتدى...واتصلت في في الرقم اللي حاطينه فودافون...وقلت له ابي ابدل الفيزا....رد علي راح ياخذ مني قيمة الرقم مرة ثانية...اعتقد ان اللي رد علي مش فاهم السالفة.....

والله مادري بس ليش ياخذ منك قيمه الرقم ....الرقم انشرى خلاص ليش تشتريه مره ثانيه

theeb_qatar
14-06-2009, 04:30 PM
مرحبا الساع

انا شريت ثلاث ارقام ... بأسمي ... لكن كل رقم بـفيـزا مختلفه ...

امس كلمت فودافون .. وقلت لهم ابغي اكنسل رقم .. قالي مايصير لازم تكنسل الثلاث ارقام
لوووووول صج صايـدينــااا على لفــه صعبــه ...

قلت له طيب .. ابغي اكنسل ميزة الدفع الالكتـروني مثل ماهو مكتوب في ظرف فودافون ...
بند رقم 4.5 ....

المكتوب فالبند ... انك تقدر تكنسل ميزة الرقم الالكتروني .. في اي وقت .. بالاتصال على مركز
خدمة الاتصالات - فودافون ....

قال مايصير قلنا معليـه ...

بند من البنود الموجوده في الظرف ..
مكتوب فيها لما تخلص من 250 ريال ... نطلب منك الاذن بأن نخصم 100 ريال ...
الصراحه اخصموو بدون مايقولون لي ....

ع فكره 100 فيها 250 ريال .. حق هالشهر ...
لفـرضا .. انك ماتكلمت ... الشهر الياي تنضاف لك 250 .. يعني المجموع 500
بس الشهر الثالث ... اذا ماصرفت الـ 250 الاولى ... تضيع عليك ...
ويبقى مجموع رصيدك 500 ...

هذا اللي قريته وماعجبني في فودافون ....
اذا ماقدرو ياخذون من الفيزا ....

راح يعطونا مهله 7 ايام .. وبعدها ينقطع الرقم ويروح عليك ....

واللي مب مصدق يراجع الظرف اللي فيه الباسورد وكلمة السر حق الموقع ....
او الظرف اللي فيه الرقم ...

قلب شاعر
18-06-2009, 11:10 AM
مرحبا الساع

انا شريت ثلاث ارقام ... بأسمي ... لكن كل رقم بـفيـزا مختلفه ...

امس كلمت فودافون .. وقلت لهم ابغي اكنسل رقم .. قالي مايصير لازم تكنسل الثلاث ارقام
لوووووول صج صايـدينــااا على لفــه صعبــه ...

قلت له طيب .. ابغي اكنسل ميزة الدفع الالكتـروني مثل ماهو مكتوب في ظرف فودافون ...
بند رقم 4.5 ....

المكتوب فالبند ... انك تقدر تكنسل ميزة الرقم الالكتروني .. في اي وقت .. بالاتصال على مركز
خدمة الاتصالات - فودافون ....

قال مايصير قلنا معليـه ...

بند من البنود الموجوده في الظرف ..
مكتوب فيها لما تخلص من 250 ريال ... نطلب منك الاذن بأن نخصم 100 ريال ...
الصراحه اخصموو بدون مايقولون لي ....

ع فكره 100 فيها 250 ريال .. حق هالشهر ...
لفـرضا .. انك ماتكلمت ... الشهر الياي تنضاف لك 250 .. يعني المجموع 500
بس الشهر الثالث ... اذا ماصرفت الـ 250 الاولى ... تضيع عليك ...
ويبقى مجموع رصيدك 500 ...

هذا اللي قريته وماعجبني في فودافون ....
اذا ماقدرو ياخذون من الفيزا ....

راح يعطونا مهله 7 ايام .. وبعدها ينقطع الرقم ويروح عليك ....

واللي مب مصدق يراجع الظرف اللي فيه الباسورد وكلمة السر حق الموقع ....
او الظرف اللي فيه الرقم ...

والله انك ذيب قول وفعل كلامك صحيح وهاذي مشكله فودافون بدايتها كلها ثغرات وضعيفه جدا والتغطيه تعبانه وطريقه الدفع عقيمه والنظام كله غلط لا يليق بسمعه واسم شركه فودافون والبدايه كانت ماديه بحته هدفها الربح السريع وهو نظام بريطاني بحت لا يصلح في قطر بهاذي الطريقه