المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقف أعلى لسعر شراء الفلا أو الارض السكنية

Bo-Abdulaziz
10-06-2009, 12:33 PM
السلام عليكم

عندي مقترح للمشتريين وأنا واحد منهم، هو أن نتحد ونعمل على وضع سقف أعلى لمشترياتنا من العقارات لأن ذلك سوف يعمل على وقف الوسطاء من أستغلال الطلب على العقارات بقطر، وينبه البائع بأن هناك طلب لكن بسقف أعلى ممايضطر أن يخفض ربحه، للعلم أغلب تجار العقارات يضعون نسبة الربح 100% حسب كلام أحد المقاولين.
أن أتحاد المستهليكن معمول به بالخارج وبما أنه لايوجد اتحاد او جمعية للمستهلكين في قطر فيجب أن نتعاون على وضع حد أو سقف أعلى لطلباتنا من العقارات. وعلى الجميع نشر ذلك من خلال المنتديات والمجالس والايميلات ومسجات الجوال. الله يوفقنا ويجمعنا مع بعض على الخير أن شاءالله.

فأقترح الأتي:

أولا: الفلل السكنية
أعلى سعر لفلا في الدوحة 2 مليون ريال
أعلى سعر لفلا خارج الدوحة مليون ريال

ثانيا: الأراضي السكنية:
أعلى سعر لارض في الدوحة 600 الف ريال
أعلى سعر لأرض خارج الدوحة 300 الف ريال

على المشتري أن لايتنازل ولكن يجب أن يكون مفاوض جيد.

أرجو أن يكون أقتراحي أيجابي للمشتريين.

وسلامتكم

بو منيرة
10-06-2009, 12:50 PM
الله يجزاك خير اقتراحك جيد .... واحنا والله تعبنا من الظم ومن هالوسطاء الي ما يرحمون ولا يخافون الله (بعضهم)

بس وانا اخوك السالفه مب بهالبساطه تدري الناس ما شيين على سعر الفوت والبنيان يختلف من فله لين فله

يعني تحديد سقف اظنه شي صعب نوعا ما

مع ذلك نقدر نحاول يعني نفصل اكثر .... ويكون سعر الارض على حسب سعر الفوت في المنطقه

وسعر الفله على حسب مساحة البنيان والتشطيب

هاي الي اقدر اقوله ولو ان ماعندي ذيك الخبره الكافيه ... بس إن شاءالله هل الخبرة يفيدونا

Bo-Abdulaziz
10-06-2009, 01:19 PM
بومنيرة

ياهلا فيك اخوي

ترى كلشي ممكن اذا كان العدد المشارك كبير تكون لهم الكلمة في النهاية، المطلوب الارادة والتحرك الجماعي، لان العمل الجماعي له تأثير على السوق وأحنا بس نبي نوضع حد لسعر الفلا والارض السكنية، اما التجارية فالتجار يتفاهمون مع بعض وفلوسهم وايد ومالها حد كل يوم تزيد الله يبارك لهم ويفرجها لنا أن شاءالله.

aattalla
10-06-2009, 08:04 PM
اقتراح ممتتاز

الزيبق
11-06-2009, 12:21 AM
فاز من حياته انجاز