المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فودافون ... وبداية النهاية ...

@الشبح@
10-06-2009, 05:44 PM
مدير تسويق الشركة دافع وأكد ان 90 % منها مجانية ..مشتركون: أرقام فودافون المميزة.. أسعار مرتفعة لا تناسب سياسة المنافسة 2009-06-10

السهلي: ليس من سياسة فودافون بيع الأرقام وهي المرة الأولى في العالم!
المريخي: فودافون عرضت أرقاماً بسعر محدد وخيالي!
اليامي: الشخص الذي يفتقد بطاقة الفيزا سيكون بمأزق!
محمد حسن: لماذا تم السماح للأشخاص المكتتبين فقط بشراء الأرقام؟
تحقيق -احمد عبدالرحمن:
بوادر المنافسة في مجال الاتصالات بدأت تظهر بعد ان دخلت فودافون السوق المحلي مؤخرا، وهو ما يشكل كسرا للاحتكار القائم منذ سنوات، (فودافون — قطر) أعلنت أنها ستتيحُ لمكتتبيها أو بمعنى آخر المساهمين في إنشائها الحريةَ في اختيار أرقام هواتفهم والانتفاع بهذه الميزة التي لا تتوافر سوى للعملاء المساهمين بإنشاءِ شركةِ (فودافون) من المكتتبين، وعلى الرغم من أن بعض الأسعار وصلت لمستويات فلكية، إلا أن هناك علامات تعجب واستغراب لدى البعض حول قيام هذه الشركة بفرض هذه الأسعار المرتفعة خاصةً وأنها قادمة للمنافسة والتغيير في عالمِ الاتصالات.
لمعرفةِ أصداء هذه الخطوة التي قامت بها شركةُ (فودافون — قطر)،، قمنا باستطلاع أراءِ بعضِ العملاءِ المساهمين في هذه الشركة وذلك بأن طرحنا عليهم السؤالين التاليين:
هل أسعار الأرقام المميزة مناسبة للعملاء المساهمين في إنشاء الشركة أم لا؟
وهل طريقةُ حجز الأرقام والدفع مناسبة للمساهمين في الشركة أم لا؟
في البداية تحدث السيد محمد الهيدوس:
الأسعار غير مناسبة تماما
والسبب: إننا نعيش عصر المنافسة وتحرير قطاع الاتصالات في دولة قطر، فيجب أن تكون الشركة الجديدة (فودافون) وسيلة جذب للعملاء الجدد، والأسعار يجب أن تكون في متناول الجميع وليست لفئة معينة.. فالغالبية العظمى من الناس لا تستطيع شراء الأرقام المميزة..
ناهيك عن الأزمة المالية العالمية التي أثرت في موارد الناس
المالية ورواتبهم الشهرية، فأين المراعاة في ذلك...؟؟
وأضاف:
توجد العديد من الملاحظات على حجز الأرقام..
حيث كان من المفترض أن تكون شاشة حجز الأرقام تستقبل أرقام أكثر، فعندما تريد البحث عن رقم معين.. تظهر لك الشاشة حوالي 7 أو 10 أرقام فقط.. وهذا ما يرهق الباحث عن رقم مميز في قضاء وقت أطول في البحث عن رقم يريد اقتناءه..
وكذلك بعض المشاكل الفنية على الموقع الالكتروني لـ (فودافون ) مثل تأخر فتح الموقع وشاشة الحجز إلى ساعات طويلة.
أما عن طريقة الدفع، فالمفروض أن تكون هنالك أكثر من طريقة للدفع وأفضلها الطريقة المستخدمة من قبل كيوتل (الدفع الآلي )..
ومن جانبه يقول خالد المريخي:
أسعار أرقام فودافون المميزة ليست مميزة وليست مناسبة..
والسبب هو أننا عندما نقارن أسعار أرقام كيوتل المميزة سوف نجد فرقا كبيرا بين الاثنتين، وهناك أرقام مميزة في كيوتل تم بيعها عن طريق الكمبيوتر بسعر 500 ريال..
وبالمقابل تجد نفس الأرقام أو بالأحرى نفس تميزها في فودافون بـسعر 4000 وما فوق..
وعند النظر إلى موضوع الربح تجد أن فودافون تريد الربح السريع..
والدليل أنها عرضت أرقامها المميزة بسعر محدد وخيالي بالنسبة لأغلب الأرقام..
بينما كيوتل عرضت أرقامها بالمزاد.. والمشتري هو الذي يحدد السعر عن طريق المزايدة..
مثال على ذلك.. (كيوتل تعرض رقم 6111111 وتبدأ المزايدة من 5000ريال والمشترون يزايدون على الرقم.. فمن الممكن أن يباع بـ 10الاف أو مليون )
لكن في الوقت نفسه تجد فودافون تعرض رقم 7111111 بمبلغ كبير..
ولفت إلى أن طريقة الحجز مناسبة.. وطريقه حلوة.. وأتمنى من كيوتل تفعيلها.. أما طريقة الدفع فمن الأفضل أن تكون في مقر فودافون..
وفي المقابل تحدث السيد محمد حسن:
أعتقد أن أسعار الأرقام المميزة مناسب لكن، كنا نظن أن شركة فودافون ستخفض من أسعارها لأن كيوتل محتكرة، وكنا نتوقع مميزات أكثر لأنها شركة جديدة ومنافسة لترضي الجمهور لكننا صدمنا بهذه الأسعار!.
ولو نظرت للدول المجاورة مثل عمان والإمارات والسعودية لوجدت هناك اختلافاً كبيراً ومنافسة قوية من جانب أسعار الأرقام المميزة.
وأضاف في زمن كيوتل كنا نعاني من غلاء الأرقام المميزة أما الآن فلا!
لكن لدي تحفظ من طريقة طرح الأرقام حيث تم السماح للأشخاص المكتتبين فقط بشراء الأرقام المميزة ولم يتم السماح لغيرهم.
أعتقد أن طريقة حجز الأرقام مناسبة جداً حيث تمكن أي عميل لدى الشركة من دخول الموقع وسهولة اختيار الرقم المناسب، وعلى النقيض نجد كيوتل تلزم العملاء بضرورة الحضور لمركز الخدمة واختيار رقمه من شاشة حجز الأرقام، لكن أرى أن طريقة الدفع لدى شركة فودافون تعجيزية حيث تلزم كل عميل بضرورة استخدام بطاقة الفيزا كارد لذلك نجد بعض العملاء لا يستطيعون شراء الأرقام المميزة بسبب عدم توافر بطاقة الفيزا لديهم..
ومن جانب آخر يقول السيد فهد اليامي:
أسعار الأرقام في شركة فودافون رخيصة غير أرقام ستار الباهظة الثمن التي تبدأ ب 25 ألف ريال، وبالعكس تستطيع أن تأخذ رقماً بنفس تاريخ ميلادك على 500 ريال وأعلى
كما يوجد لديك خيارات أخرى فهناك أرقام مجانية سهلة الحفظ بقيمة 100 ريال تدفع كل شهر تشتمل على رصيد بقيمة 250 ريالا وهناك أرقام بقيمة 350 ريالا تدفع أيضاً كل شهر تحتوي على رصيد بقيمة 1000 ريال.
وأضاف: عملية حجز الأرقام المميزة سهلة لأنك لا تقف في طابور ولا تحتاج لتعبئة طلب، كل ما عليك هو دخول موقع شركة فودافون عن طريق الانترنت واختيار رقمك المفضل وبالمقابل تقوم الشركة بإرسال بطاقة السيم كارد عن طريق البريد الخاص بك.
لكن بالنسبة للشخص الذي ليس لديه بطاقة فيزا أعتقد أنه سيكون بمأزق، حيث سيضطر لاستخراج بطاقة فيزا لان بطاقة البنك لا تصلح للدفع عن طريق الانترنت.
ويقول محمد السهلي:
الأسعار غير مناسبة ومرتفعة بطريقة جنونية وفيها كثير من المبالغة، وفودافون شركة كبيرة وليست سياسة فودافون بيع أرقام وهذه المرة الأولى في العالم التي تقوم فيها شركة فودافون ببيع أرقام بهذه الطريقة.
أما طريقة حجز الأرقام غير مناسبة للبعض ومناسبة للبعض الآخر كما أنه ليس لدى كل شخص بطاقة ائتمان يتم الخصم منها، واعتقد أن طريقة حجز الأرقام يوجد فيها كثير من التلاعب والغش.
شكرا لملاحظاتكم
هذه التساؤلات التي حصلنا عليها من بعض العملاء المساهمين في شركة فودافون جعلتنا نطرحها على شركة فودافون والتي قام بالرد عليها السيد مايكل بورتز مدير التسويق في فودافون...
— الأسعار مبالغ فيها وفي غير متناول الجميع؟
90 ٪ من الأرقام التي نعرضها مجانية. ويبدأ حجز الأرقام بمبلغ 500 ريال قطري. أما أرقام Star فقد تم تحديد قيمتها تبعاً لسعر سوق الأرقام المميزة، لذلك نعتقد ان جميع مساهمينا يمكنهم الحصول على أرقام فودافون بما يتناسب مع ميزانياتهم.
— لماذا الأرقام فقط للمكتتبين؟
أردنا أن نشكر المساهمين الموقرين بإعطائهم فرصة حصرية لاختيار أرقامهم. الجمهور سيتمكن من اختيار أرقام فودافون، والخدمات والمنتجات عند افتتاح متجرنا على موقعنا الالكتروني ونقاط البيع ابتداءً من حزيران يونيو.
— شاشة حجز الأرقام تعرض أرقاما قليلة والمفترض أن تعرض عددا أكبر في كل بحث حتى لا يكون البحث مرهقا؟
شكراً لهذه الملاحظة المهمة. نحن نقوم باجراء هذا التغيير في متجرنا على الموقع الالكتروني.
— لماذا طريقة الدفع عن طريق الفيزا لماذا لا تكون هناك طرق أخرى في متناول الجميع؟
في المستقبل، سيكون لدينا مزيد من طرق الدفع المتاحة. في جميع انحاء العالم تعد بطاقات الائتمان هي أكثر طريقة مقبولة للدفع عند الشراء عبر المواقع الالكترونية.كما أن عملاءنا استجابوا للدفع ببطاقات الائتمان في متجرنا المتاح عبر موقعنا الالكتروني.
— أين الخدمات المتميزة التي قدمتموها لتنافسوا فيها شركة كيوتل من حيث الأسعار والمميزات؟
ابتداءً من حزيران يونيو، يمكن للعملاء الانضمام لفودافون وإعداد حساب Freedom الشهري. Freedom هي وسيلة جديدة للدفع الشهري، ويوفر للعملاء الراحة التامة، والسيطرة الكاملة. تهيئة إعدادات حسابات Freedom هي مجانية للعملاء، فالعميل يقوم بتسجيل تفاصيل بطاقة الائتمان، أو بطاقة الصراف أو حسابه المصرفي.
Flexi هي تعرفة مقدمة من فودافون. تعرفة Flexi تمنح العميل الكثير من المكافآت القيمة والمرونة الكاملة لاستخدامها في أي من منتجات شركة فودافون بما فيها المكالمات المحلية والدولية، والرسائل القصيرة المحلية والدولية، والتجوال الدولي، والانترنت عبر الهاتف الجوال.
ستفتح فودافون متجرها على موقعها الالكتروني وعدداً من فروع نقاط البيع في حزيران يونيو. في متجر فودافون على موقعها الالكتروني ونقاط البيع سوف تتاح الفرصة لجميع العملاء لفتح حسابات Freedom، وشراء تعرفة Flexi، وحجز أرقام Star.
Red هي بطاقة فودافون مسبوقة الدفع للمنتجات وسوف تبدأ في وقت لاحق من هذا العام.
سنقوم بالإعلان عن مزيد من التفاصيل قريباً .:nice:

:telephone:

احب قطر
10-06-2009, 06:03 PM
بصراحة انا كنت ماسك نفسي اني اتكلم عن فودافون احتراما للمنافس...بس للاسف انهم طلعوا شركة مايفقهون لمعنى الاحترام او التقدير... انا كمواطن كنت اتمنى وجود شركة تنافس بالفعل وتكون افضل من الشركة الموجوده... بس للاسف ان الكل انصدم بوجود شركة جاية من برع لاتحترم اي عرف او ثقافة انما تحاول جمع فلوس من الناس قدر الامكان بشكل غير طبيعي...وكل اللي يقولونه ان راح نعمل وراح نسوي..ويسوون مهرجان يجون الرجال لابسين فساتين...ايش تتوقع منهم...

وياليت ان شركة فودافون دفعت حصتها من الشراكة مع قطر فونداشين ولكن جاوا وخذوا فلوس الناس وشكلهم متاخير باطلاق خدماتهم بشكل غير طبيعي...مقارنة مع كل دول مجلس التعاون اللي جاوا الشركات الثانية واطلقوا خدماتهم في وقت قياسي..

بصراحة كمواطن ...كنت اتمنى اتصالات انها تفوز بالرخصة ...اولا لانهم فاهمين ثقافتنا وثانيا ايام تقديم العرض عاشوا في قطر 7 تشهر يحضرون للملف وحتى مواقعهم كانت جاهزة لتشغيل الشبكة..يعني ماكانوا راح ياخذون الا 3 اشهر في اطلاق الخدمة..

وكل تاخير في اطلاق الخدمات كله على ظهر المساهمين اللي راح تتأخر ارباحهم ...

بصراحة اتمنى ان يمسك الشركة واحد من عيال البلد يديرها عدل او بالكثير الاستعانة باحد من دول مجلس التعاون واللي يوجد فيه كفاءات..

م. عبدالعزيز
10-06-2009, 08:43 PM
انا كنت أتمنى الإتصالات السعوديه تفوز بالرخصه.. بنشوف تنافس ماصار بالعالم قبل
الاتصالات السعوديه فازت بالرخصه بالكويت خربت مجرى الشركتين اللي راحوا وصار عندهم عروض وتخفيضات بالهبل

@محمد@
10-06-2009, 09:07 PM
أعتقد أول مرة فودافون تبيع الاسعار بأسعار خيالية وجدت سوق في قطر غير البلاد الثانية فكرة بيع الارقام أول مرة أسمع عنها في فودافون

SomeOne
10-06-2009, 09:22 PM
شكرا لك ،، الحين بجيك المراقب ،،

بودحوم
10-06-2009, 09:39 PM
بغيناهم عون .. و تمادوا اكثر من فرعون

صج تحس أنهم يبون ينهبون جيوب أهل قطر . لأن االلي سووه في قطر
ماسووه في مكان ثاني نهائياً ...

والله أني شاري رقم من كيوتل بــ 500 ريال وأخذته من فودا فون بـ 4000 ريال .

لا .. وإذا أنت تختار رقم يحسبونة لك بـ 500 ريال حتى إذا مايسوى إلا رصيدة

والله نهبة من قلب حسبي الله عليهم

شوفوا اول رقم في الصورة . في ذمتكم هذا يسوى شئ ؟؟؟؟

ناصر العمادي
10-06-2009, 10:18 PM
والله يا أخوان أمس جالس متملل وقلت خل أدش على فودافون وأشوف الأرقام بكم

المهم حطيت رقمي الحالي ( مايسوى فلس ) الا طلعلي ب 500 ريال ..:omg:

قمت حطيت رقم من عندي مخربط حده ولا رقم متشابه وبعد طلعلي ب 500 ريال

يعني العمليه كلها تلاعب وماظن في أرقام مجانيه وأي رقم تكتبه يعني تبغيه ويصير ب 500

أذا هاذي البدايه الله يعينا على النهايه

الجماعه دخلوا على طمع وشكلهم ماخذين فكره عن القطريين أنهم مغفلين ومايفهمون شي والمفروض نرد لهم الصاع صاعين ونقاطعهم من البدايه عشان نرتاح في النهايه ويعرفون أشلون يتعاملون معنا ..

يعطيك الصحه والعافيه على الموضوع

الله يوفقك ويطول بعمرك ويرضى عليك يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

البارح
10-06-2009, 10:31 PM
شكرا لصاحب الموضوع وبالفعل هذه نهايتهم اذا لم يقوموا بالمنافسه الحقيقيه

احب قطر قال كلام طيب عن اتصالات وللاسف تم الضحك عليهم وعلى بالهم بيع الرخصه
الثانيه عباره عن منافسه حقيقيه وما هي الا مسرحيه :secret:

ضحكني اخي ناصر عندما قال رقمي ما يسوى فلس !!!
ايش رايك اشتريه ب 1000 ؟؟؟ :rolleyes2:

يحفظك ربي
10-06-2009, 10:41 PM
والله للاسف الحركه مفهومه يعني يايين قطر ويقولون بنسوي وبنسوي واخرتها كله على حساب العميل

لانهم عارفين هل قطر يحبون المظاهر والارقام السبشل ( وانا منهم ترى ماتكلم عن الناس وانسى نفسي)

ف عشان جي رافعين الاسعار فوووووق فووووق

رقم مايسوى على 750 الف ( 7891011) تتوقعون ليش ؟

عشان مسلسل سبعه ثمانيه تسعه عشره احدى عشر !!!!!

انزين اوكي متسلسل بس مب للهدرجه الله يخسسكم شنو ذي

والا هذا 7654321 = بمليون !!!!

معقووله ؟ الواحد ياخذ له سياره بهالسعر احسن

والله يا اخوان ان وحده صديقتي في البحرين اسسسستغربت من الاسعار اللي عندنا

عندهم ارقام فودافون المميزه ان كثثررت كثرت كلللش بـ 30 دينار = 300 ريال

انتو متخيلين الوضع ؟ واحنا بـ 500 رقم سلطه ومايسوى

والا اذا تبون تشترون لازم يكون عندكم فيزا

زين واحد توهق وماعنده .. شيسوي ؟

والله صج تقهر سالفة الاسعار .. بس انشالله يسوون عروض تعدل صورتهم قدام الناس

عالاقل الواحد يحلل هالرقم اللي خذه .. الله يهدينا ويهدي الكل بس !

بوعبدالله2005
10-06-2009, 11:03 PM
والله انا مستغرب منكم
يعني شركه كل هدفها الربح لقت ناس عندهم فلوس مايدرون وين يصرفونها قالت انا اولى بهاي الفلوس

وانتوا محد ضربكم على راسكم وقال لكم لازم تشترون لحد يشتري والله بكره الشركه تحب على راسكم عشان تشتركون فها بس الاكثريه ما عندها مشكله تدفع وبس وبعدين جاين اتحلطمون ليييييييش

يحفظك ربي
10-06-2009, 11:14 PM
والله انا مستغرب منكم
يعني شركه كل هدفها الربح لقت ناس عندهم فلوس مايدرون وين يصرفونها قالت انا اولى بهاي الفلوس

وانتوا محد ضربكم على راسكم وقال لكم لازم تشترون لحد يشتري والله بكره الشركه تحب على راسكم عشان تشتركون فها بس الاكثريه ما عندها مشكله تدفع وبس وبعدين جاين اتحلطمون ليييييييش

:) مافيها شي اذا الواحد طلع اللي بخاطره وانا صج خذت لي رقم بس بعد عندي نقاط و تعليقات ابي اقولها :rolleyes2:

so what ?!

بودحوم
10-06-2009, 11:16 PM
والله انا مستغرب منكم

صدقت والله يابوعبدالله

البلاء فينا أحنا . وهم لقوا لهم سوق يدفع ولا يهمة حتى لو يتحندى ويتحلطم

الريمي قطر
11-06-2009, 08:41 AM

@الشبح@
11-06-2009, 08:58 AM
بصراحة انا كنت ماسك نفسي اني اتكلم عن فودافون احتراما للمنافس...بس للاسف انهم طلعوا شركة مايفقهون لمعنى الاحترام او التقدير... انا كمواطن كنت اتمنى وجود شركة تنافس بالفعل وتكون افضل من الشركة الموجوده... بس للاسف ان الكل انصدم بوجود شركة جاية من برع لاتحترم اي عرف او ثقافة انما تحاول جمع فلوس من الناس قدر الامكان بشكل غير طبيعي...وكل اللي يقولونه ان راح نعمل وراح نسوي..ويسوون مهرجان يجون الرجال لابسين فساتين...ايش تتوقع منهم...

وياليت ان شركة فودافون دفعت حصتها من الشراكة مع قطر فونداشين ولكن جاوا وخذوا فلوس الناس وشكلهم متاخير باطلاق خدماتهم بشكل غير طبيعي...مقارنة مع كل دول مجلس التعاون اللي جاوا الشركات الثانية واطلقوا خدماتهم في وقت قياسي..

بصراحة كمواطن ...كنت اتمنى اتصالات انها تفوز بالرخصة ...اولا لانهم فاهمين ثقافتنا وثانيا ايام تقديم العرض عاشوا في قطر 7 تشهر يحضرون للملف وحتى مواقعهم كانت جاهزة لتشغيل الشبكة..يعني ماكانوا راح ياخذون الا 3 اشهر في اطلاق الخدمة..

وكل تاخير في اطلاق الخدمات كله على ظهر المساهمين اللي راح تتأخر ارباحهم ...

بصراحة اتمنى ان يمسك الشركة واحد من عيال البلد يديرها عدل او بالكثير الاستعانة باحد من دول مجلس التعاون واللي يوجد فيه كفاءات..

كلامك عسل وانت عسل .. والله يوفقك .. "هاي عبود .. يسلم عليك":nice:

@الشبح@
11-06-2009, 08:59 AM
انا كنت أتمنى الإتصالات السعوديه تفوز بالرخصه.. بنشوف تنافس ماصار بالعالم قبل
الاتصالات السعوديه فازت بالرخصه بالكويت خربت مجرى الشركتين اللي راحوا وصار عندهم عروض وتخفيضات بالهبل

... وين الولاء .. يابوسعود .. :shy:

@الشبح@
11-06-2009, 09:01 AM
أعتقد أول مرة فودافون تبيع الاسعار بأسعار خيالية وجدت سوق في قطر غير البلاد الثانية فكرة بيع الارقام أول مرة أسمع عنها في فودافون

مو قلنالكم ... "دلل بقرتك .. لتحصل على حليب اكثر" ... دعاية .. والشاطر يفهم..:nice:

م. عبدالعزيز
11-06-2009, 09:04 AM
... وين الولاء .. يابوسعود .. :shy:

اذا تقصد مع كيوتل .. عندي رقمين باسمي لكيوتل ولا مفكر ابدا ً اطلع لي رقم فودافون

بو الجوري
11-06-2009, 09:07 AM
:) أنا من ضمن اللي عملوا اللقاء معاهم :.. وإسمي مكتوب :nice:

المريخي: فودافون عرضت أرقاماً بسعر محدد وخيالي!
.:nice:

أخواني بودحوم و ناصر العمادي :.. تدرون ليش اذا حطيتوا رقم سلطه وطلع بـ500 :..
هذي طريقه خبيثه منهم :.. قالوا الرقم مجاني :..
لكن إذا الواحد حط الرقم فالبحث فأكيد مميز بالنسبه له :..
فأي رقم بتحطه فالبحث مهما كان سلطه :.. بتلاقيه بـ500 :..
لأن بالنسبه لهم :.. دامك حددت هالرقم فهو يعنيلك شي :..

هذي طريقتهم الإستغفاليه :.. اللي أنا إستنتجتها :..

@الشبح@
11-06-2009, 09:08 AM
بغيناهم عون .. و تمادوا اكثر من فرعون

صج تحس أنهم يبون ينهبون جيوب أهل قطر . لأن االلي سووه في قطر
ماسووه في مكان ثاني نهائياً ...

والله أني شاري رقم من كيوتل بــ 500 ريال وأخذته من فودا فون بـ 4000 ريال .

لا .. وإذا أنت تختار رقم يحسبونة لك بـ 500 ريال حتى إذا مايسوى إلا رصيدة

والله نهبة من قلب حسبي الله عليهم

شوفوا اول رقم في الصورة . في ذمتكم هذا يسوى شئ ؟؟؟؟

مفروض .. الحركه هذه ماتمشي على المراقبيب .. والله يعوضك ال 30000 ريال .. لو دافعهم في كفالة يتيم ولا بناء مسجد .. مو احسن من هالكفره .. ماتدري وين راحت فلوسك ..

@الشبح@
11-06-2009, 09:14 AM
والله يا أخوان أمس جالس متملل وقلت خل أدش على فودافون وأشوف الأرقام بكم

المهم حطيت رقمي الحالي ( مايسوى فلس ) الا طلعلي ب 500 ريال ..:omg:

قمت حطيت رقم من عندي مخربط حده ولا رقم متشابه وبعد طلعلي ب 500 ريال

يعني العمليه كلها تلاعب وماظن في أرقام مجانيه وأي رقم تكتبه يعني تبغيه ويصير ب 500

أذا هاذي البدايه الله يعينا على النهايه

الجماعه دخلوا على طمع وشكلهم ماخذين فكره عن القطريين أنهم مغفلين ومايفهمون شي والمفروض نرد لهم الصاع صاعين ونقاطعهم من البدايه عشان نرتاح في النهايه ويعرفون أشلون يتعاملون معنا ..

الله يوفقك ويطول بعمرك ويرضى عليك يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

افا ياولد .. العمادي .. مو هاي الهقوه فيك .. تكتتب في اسهم فودافون .. لا وبعد تبي تشتري .. ارقام مميزه .. منهم ..

على العموم .. شكرا على المرور ... والف شكر على الرد والتعليق والمشاركه ... :nice:

@الشبح@
11-06-2009, 09:19 AM
والله للاسف الحركه مفهومه يعني يايين قطر ويقولون بنسوي وبنسوي واخرتها كله على حساب العميل

لانهم عارفين هل قطر يحبون المظاهر والارقام السبشل ( وانا منهم ترى ماتكلم عن الناس وانسى نفسي)

ف عشان جي رافعين الاسعار فوووووق فووووق

رقم مايسوى على 750 الف ( 7891011) تتوقعون ليش ؟

عشان مسلسل سبعه ثمانيه تسعه عشره احدى عشر !!!!!

انزين اوكي متسلسل بس مب للهدرجه الله يخسسكم شنو ذي

والا هذا 7654321 = بمليون !!!!

معقووله ؟ الواحد ياخذ له سياره بهالسعر احسن

والله يا اخوان ان وحده صديقتي في البحرين اسسسستغربت من الاسعار اللي عندنا

عندهم ارقام فودافون المميزه ان كثثررت كثرت كلللش بـ 30 دينار = 300 ريال

انتو متخيلين الوضع ؟ واحنا بـ 500 رقم سلطه ومايسوى

والا اذا تبون تشترون لازم يكون عندكم فيزا

زين واحد توهق وماعنده .. شيسوي ؟

والله صج تقهر سالفة الاسعار .. بس انشالله يسوون عروض تعدل صورتهم قدام الناس

عالاقل الواحد يحلل هالرقم اللي خذه .. الله يهدينا ويهدي الكل بس !

طال عمرج .. الناس مقامات .. "واللي تغلب بو .. العب بو" :nice:

وشكرا لش .. على المرور

الهندسة
11-06-2009, 09:29 AM
اهم شي ان الارقام كلها كانت معروضة
مب نفس كيوتل اللي نص الارقام مخشوشة حق ربعهم
الارقام كلها موجودة من 500 ريال - مليون ريال
ومد ريولك على قد لحافك
وخذ الرقم اللي تبيه وادفع
ولا تكلم فلان وعلان عشان يطلعونلك الرقم اللي تبيه

مستثمر 999
11-06-2009, 09:35 AM

الحجاجي
11-06-2009, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

ناس تأيد / وناس تعارض

في النهايه احنا ما يعجبنا العجب / ولا الصيام برجب ..

والحقيقة تقال
فودافون عليها تجاوزات كثيره ..
وبدايتها تعيسه وهي ما بدأت بشكل فعلي ..

ما نقول إلا / الله يستر من القادم .

كل الود

@الشبح@
13-06-2009, 08:50 PM
اهم شي ان الارقام كلها كانت معروضة
مب نفس كيوتل اللي نص الارقام مخشوشة حق ربعهم
الارقام كلها موجودة من 500 ريال - مليون ريال
ومد ريولك على قد لحافك
وخذ الرقم اللي تبيه وادفع
ولا تكلم فلان وعلان عشان يطلعونلك الرقم اللي تبيه

واشلون اتكون مميزاذا كان الشيء متوفر للكل .. وفودافون استغلوا هالفرصه .. وجالسين يشفطون العالم شفط .. يعني .. موكفاية .. مضروبيين بالسهم .. جالسين .. يشترن الارقام .. المميزه .. ويبيعونها .. تالي .. مايدون ان .. كل ممنوع مرغوب .. وقال بوعبدوو..

"يا مدورالهين ترى الكايد . . احلى "

والشاطر يفهم ... :nice:

@الشبح@
13-06-2009, 11:18 PM
واشلون اتكون مميزاذا كان الشيء متوفر للكل .. وفودافون استغلوا هالفرصه .. وجالسين يشفطون العالم شفط .. يعني .. موكفاية .. مضروبيين بالسهم .. جالسين .. يشترن الارقام .. المميزه .. ويبيعونها .. تالي .. مايدون ان .. كل ممنوع مرغوب .. وقال بوعبدوو..

"يا مدورالهين ترى الكايد . . احلى "

والشاطر يفهم ... :nice:

للرفع