المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتقان القابضة وقعت اتفاقية مع غرفة التجارة والصناعة



PoBox
11-06-2009, 08:46 AM
*
*

http://www.infocenter.com.qa/images/Untitled-2.gif
http://www.infocenter.com.qa/images/adv_big.jpg*








اتقان القابضة وقعت اتفاقية مع غرفة التجارة والصناعة

"إنفوسنتر" يوفر الدورات التدريبية على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

وقعت مجموعة اتقان القابضة متمثلة في مركز إنفوسنتر للتدريب والإستشارات إتفاقية مع غرفة تجارة وصناعة قطر وذلك لتوفير دورات تدريبية لشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ( ICDL ) لموظفي الشركات.
وقع الاتفاقيـة كل من السيد معاذ الخطاطبة الرئيس التنفيذي لمجمـوعة اتقان القابضـة والسيد صالح حمد الشرقي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالغرفة وبحضور السادة علاء عمر مدير العمليات وسليمان عيد مسؤول أعلى لحساب العملاء بإنفوسنتر والسيد أحمد أسامة رئيس قسم التدريب والتطوير بغرفة التجارة والصناعة .
واتفق الطرفان على قيام مركز إنفوسنتر بتنفيذ الدورات التدريبية للرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر بما يلزم ذلك من تجهيزات فنية وكوادر بشرية على ان تتعهد الغرفة بعمل الدعاية اللازمة.
وقال السيد صالح حمد الشرقي إن تبني الغرفة لشهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر يعكس التزامنا بأعلى مقاييس الجودة حيث تعتبر الرخصة معياراً عالمياً معترفاً به لقياس مستوى إجادة التعامل مع الكمبيوتر لذا نحرص دائماً على مسايرة كل ما هو جديد في تكنولوجيا المعلومات بما يعود بالنفع على الموظفين للإستفادة المثلى من كل الوسائل التكنولوجية الحديثة للارتقاء بمستواهم المهاري وبالتالي تحسين الاداء ورفع معدل الإنتاج.
لا سيما وأن مركز انفوسنتر يعتبر من اكفأ المراكز المتخصصة في هذا المجال بما يزخر به من كفاءات بشرية ووسائل علمية متطورة.
ومن جانبه قال السيد معاذ الخطاطبة الرئيس التنفيذي لمجموعة اتقان القابضة أنه لمن دواعي سرورنا أن نوقع مثل هذه الاتفاقية مع غرفة تجارة وصناعة قطر والتي تمثل بداية لشراكة استراتيجية سيتبعها المزيد من التعاون في المستقبل بما يساهم في تنمية المجتمع القطري ووضعه في مصاف الدول المتقدمة.حيث يعتبر تبني الغرفة لشهادة الرخصة الدولية خطوة هامة لرفع مستوى مهارات استخدام الكمبيوتر للموظفين خاصة في ظل التطورات التكنولوجية التي يشهدها مجتمعنا. وسنقوم بتقديم التدريب على الرخصة الدولية بما يمكن المتدربين من الحصول على الشهادة الدولية بالاضافة الى شهادتين معتمدتين من غرفة تجارة وصناعة قطر ومركز إنفوسنتر.
واضاف أننا لا نألو جهداً بفضل توجيهات الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة في توطيد أواصر التعاون مع كل الجهات والمؤسسات العاملة في الدولة في سبيل توفير الثقافة والمهارات المعلوماتية لمختلف شرائح المجتمع كجزء من استراتيجيتنا وبرنامجنا المتكامل بنشر الوعي المعلوماتي ولرفع كفاءة سوق العمل والنهوض بالعمل المؤسسي بما يهدف الى تطوير مهارات الكوادر البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات وفتح آفاق جديدة للاستثمار في الخدمات الإلكترونية والتي اصبحت واحدة من أهم مصادر الدخل القومي.
وتجدر الاشارة الى ان انفوسنتر احدى شركات مجموعة اتقان القابضة ويقدم اجود الخدمات التدريبية والإستشارية ويساعده في ذلك مجموعة من العوامل حيث يحظى بالعديد من الشراكات مع الكثير من الشركات والمؤسسات الدولية كما يأخذ بأحدث الاساليب العلمية والتكنولوجيه في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال والتعليم وتنمية المهارات بالإضافة الى الانظمة المحاسبية والادارية المتطورة وتعليم اللغة الانجليزية هذا علاوة على توفير العديد من القاعات والمعامل والحجرات الدراسية المجهزة بأحدث الاجهزة والمعدات لتهيئة البيئة المناسبة للدراسة والعمل على راحة الدارسين.
أما بالنسبه للعنصر البشري فإلى جانب الإدارة الحكيمة للمركز والمتمثلة في فريق العاملين المؤهلين لتلبية احتياجات مختلف العملاء والتفاعل المستمر مع التطورات التكنولوجية العالمية فأن المركز ايضاً ينتقي أفضل المدربين والمدرسين من ذوي الخبرة الطويلة لتقديم الدورات بكفاءة عالية ومواكبه أحدث اساليب المعرفة ومسايرة رغبات العملاء ومتطلبات السوق.

السندان
13-06-2009, 09:23 PM
مشكور اخوي بوبكسنج على النقل