المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &**(( استفسار عن البلاك بيري ))**&

الــجــزيــرة
12-06-2009, 11:14 PM
ناوي اجيب بلاك بيري ستورم من برع أمريكا او غير أمريكا

هل كيوتل بتقبل به وتعطيني اشتراك انتر نت؟ أبي جواب مؤكد لاهنتوا

وهل اقدر اعربه في قطر ؟

منتظر مساعدتكم

Dream Team
12-06-2009, 11:18 PM
بخصوص تعريب الاستورم فماقدر أفيدك فيه

بس بخصوص الجهاز والاشتراك .. دام الجهاز شغال على كرت كيوتل فبيشتغل معاك عادي .. عندي بولد شريته من بوظبي وشغال على كرت كيوتل مع الاشتراك

الجنوبي 11
12-06-2009, 11:50 PM
لازم الجهاز يكون "unlock" علشان تقدر تستخدمه في قطر،بالنسبه لخدمه كيوتل ،بتكون انت اللى متفضل عليهم ومشترك معاهم ،اما بالنسبه للتعريب لجهاز الاستورم ما عندي خلفيه عن هذا ،واذا تبي نصيحه خذ البولد ابرك لك ،ولك منى كل التوفيق

The Master
13-06-2009, 03:52 PM
التعريب سهالات يعني تقدر توديه اكثر المحلات وبيعربونه لك وتقدر تعربه عن طريق النت ب 10 دولار

اما كيوتل لازم يكون تلفوونك مفتوح(unlocked) يشتغل مع كل الشبكات وبتلفون واحد تشترك مع كيوتل

واي شي ثاني حاضرين لك

اي صح بخصوص الستورم
هو صحيح انه لمس لكن لا تحط في بالك انه بيكون نفس كفاءة اي فون او سرعته
ترا فرق السما والارض
مر المحلات وجرب الستورم قبل لا تجيبه

هذا راي كان ودي اقوله لك

abo0o0od QtR
13-06-2009, 08:55 PM
الشيخ بالنسبـــــــــــــه لكيوتل بيضيفونلك الخدمه بس عقبها لو صارت وياك مشكله اول ما تكلمهم ويعرفون انه الجهاز مب من عند ستارلينك بيقولولك ما عليه سبورت عندنا لانه من برع قطر

بالنسبه للتعريب تعريبه ما يحتاج شي انا استخدمه من شركة فودافون مسويله unblock يايبه واحد من بريطانيا

وعربته له بس انت اتنزل عندك برنامج desktop manger
وتنزله اخر تحديث وادش على حاجه اسمها program loader واضيف منه اللغات الي
تبيها حتى لو تبي سيرلانكيه في
بس صراحة انا واجهت في مشكله مادري اذا كان من الجهاز الي عندي ولا في الستورم عموما
لما يكون عندك الداتا سيرفيس اكتيف الاتصال الصوتي ( المكالمات ) الصوت فيها يقطع
لازم تسكر الداتا سيرفر علشان تعرف اتكلم عدل

كلمت كيوتل شيكوا الخدمه اكثر من مرا اخر شي قالولي شيك جهازك وبصراحه مثل ما قتلك مادري اذا كان جهازي في مشكله ولا انه من الستورم عموما

الــجــزيــرة
15-06-2009, 02:27 AM
تسلمون