المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في شي قولولن

تنين البورصه
16-01-2006, 10:10 AM
ليش البورصه انهارت في شي اشصاير لا حول ولا قوة الا بالله

ليكون بروه بتنزل

أحزان قطر
16-01-2006, 10:18 AM
أخوي يمكن تصحيح بس هي أرتفعت عشـــــــــــان أتصحح أنا أقول الله كريم ياخوان الاحتفاظ بالاسهم أفضل من البيع أبخسارة والله لاتخسر مؤمن يارب أنشــــــــالله وعلى ماعتقد المشلكة هي التمويل أعتقد بأن البنوك الاسلامية لن تمول الاكتتاب هذا مجرد أحتمال :con2:

قطرية عسل
16-01-2006, 10:20 AM
:eek3:
أخوي يمكن تصحيح بس هي أرتفعت عشـــــــــــان أتصحح أنا أقول الله كريم ياخوان الاحتفاظ بالاسهم أفضل من البيع أبخسارة والله لاتخسر مؤمن يارب أنشــــــــالله وعلى ماعتقد المشلكة هي التمويل أعتقد بأن البنوك الاسلامية لن تمول الاكتتاب هذا مجرد أحتمال :con2:

تحيـــة لج اخت احزان قطر
بصراحة تفاجأت من النزول :eek3: :eek3:

كش ملك!!
16-01-2006, 10:31 AM
اكتتاب الريان اكيد له دور كبير

ولد قطــــــر
16-01-2006, 10:39 AM
اكتتاب الريان اكيد له دور كبير

اخوي الاكتتاب امسس بدا ,, وامس شفنا ارتفاع 24 شركه ,,

بس انا اتوقع اعلان الشركه الي تكلم عنها الوزير اليوم في الجرايد (شركه الخدمات النفطيه) هي السبب ,,, الله يهدا الوزير الظاهر عنده حساسيه من اللون الاخضر ,,,

أحزان قطر
16-01-2006, 10:47 AM
اخوي الاكتتاب امسس بدا ,, وامس شفنا ارتفاع 24 شركه ,,

بس انا اتوقع اعلان الشركه الي تكلم عنها الوزير اليوم في الجرايد (شركه الخدمات النفطيه) هي السبب ,,, الله يهدا الوزير الظاهر عنده حساسيه من اللون الاخضر ,,,

أخوي ولد قطر شركات الخدمات النفطية تم الاعلان عنها بأنها ستطرح في 2007 معا الالمنيوم والصناعات الوسيطة بس المفروض الناس أتكون فاهمه مو من يسمعون شركة سيلوا الله أيهديهم أنشالله بس انا الي وصلني ايقولون البنوك الاسلامية ماراح أتمول الاكتتاب والارتفاع الي كان بالامس كان بسبب الاعلان عن التمويل وكانوا في أنتظار التمويل من البنوك الاسلامية أسوه بالبنوك الاخرى :con2:

بـ فيصل ـو
16-01-2006, 02:03 PM
ههههه .. الناس كلها تشتكي وتريد إنها لو تبيع ولو بخساره عشان تقدر تدخل مصرف الريان..
مب أحسن من القرض والسلف..

والبنوك صارت تشتري أسهم مصرف الريان بطريقه غير مباشره = بأن تعطي فرصه للقروض ولو بنسبه بسيطه (تصور هالنكته) !!!

لاداعي
16-01-2006, 02:12 PM
لا حول ولا قوه الا بالله بروحه بورصتنا مب ناقصه :anger2: :anger2: :anger2:

تنين البورصه
16-01-2006, 04:46 PM
ههههه .. الناس كلها تشتكي وتريد إنها لو تبيع ولو بخساره عشان تقدر تدخل مصرف الريان..
مب أحسن من القرض والسلف..

والبنوك صارت تشتري أسهم مصرف الريان بطريقه غير مباشره = بأن تعطي فرصه للقروض ولو بنسبه بسيطه (تصور هالنكته) !!!

ليكون لعبه امنزلين البورصه علشان الناس تضطر تاخذ غرض التموييل

هذا الي ياا صحابي ما حسبنا حسابه

ابوعلي اليافعي
16-01-2006, 04:50 PM
ليش البورصه انهارت في شي اشصاير لا حول ولا قوة الا بالله

ليكون بروه بتنزل

اخوي تنين البورصه ..هل تسمي نزول اليوم انهيار ؟؟

اذا ماذا تسمي النزول الذي حدث الشهر الماضي قبل الاعلان عن الريان؟؟

تنين البورصه
16-01-2006, 04:58 PM
هلا بو علي

انهيار وبس الا انتكاسه لا يقرك الوؤشر من المفروض ايكون الحين 10200 لكن طلوع لبنوك الفتره الي طافت هي الي ارفعته شوف وقود النقل ناقلات وغبره والله حاس ان لعبه التموييل له دور ومخطط لها

وياغافل لك الله

مشكور اخوي والله ايحييك