المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع شركة الشحن Washington Movers

الصفحات : [1] 2

بولينجر
13-06-2009, 07:26 PM
تجربتي مع شركة الشحن Washington Movers

السلام عليكم ورحمة الله....

كيف الحال إخواني وأخواتي أعضاء منتدى شبكة الاسهم الكرام؟ إن شاء الله تكونون دوما بأطيب حال....

حبيت أعرض عليكم اليوم تجربتي مع شركة الشحن الجديدة Washington Movers (واشنطن موفرز) ... سمعت من بعض الاخوان الكرام عنها وقلت اجربها.... لعل وعسى تكون احسن من ارامكس... والحمدلله انها ماخيبت ظني وطلعت احسن منها بمراحل.... :nice:

لمن لايعرف اي فكرة عن الشركة... هي شركة شحن تقوم باستقبال اغراضك في امريكا وترسلها لك في الدوحة.... مثل ارامكس بالضبط.... بحيث تعطيك رقم صندوق بريد وهمي في امريكا ترسل عليه كل شي تشتريه من امريكا.... طبعا لانه بيطلع اغلى لو تشحنه على الدوحة مباشرة....

بداية التجربة اني اتصلت على الشركة ورقمهم: 4169944 وردت علي موظفة فلبينية باللغة الانجليزية.... طلبت منها الاشتراك في صندوق بريد في امريكا وفهمت علي على طول... طلبت مني بعض البيانات منها ايميلي ورقم البطاقة الشخصية.... ثم طلبت ايضا صورة من البطاقة الشخصية.... ارسلت لي فور انتهاء المكالمة ايميل فيه البيانات الخاصة بصندوق بريدي الجديد.... وانا بدوري ارسلت لها صورة بطاقتي على نفس الايميل اللي ارسلت لي منه....

البيانات اللي وصلتني كمرفقات على الايميل هي كالتالي:

اولا: العنوان

لاحظ معاي في خانة الاسم ستصلك مكتوب فيها اسم الشركة Washington Movers .... سألت الموظفة قالت لابأس بكتابة اسمي وبالتالي كتبت اسمي لضمان وصول الشحنة لي لو صار اي خطأ في رقم صندوق البريد....

وبالنسبة لباقي البيانات تنقل مثل ماهي... ولاحظ ان الولاية هي ولاية ميريلاند وليست نيويورك مثل ارامكس.... مايفرق ترى بس زود علم فقط....

بالنسبة لرقم صندوق البريد تجده في المربع بالازرق.... وهو رقم مميز لك انت فقط ولايخص غيرك.... وهو الضمان الاكيد بإذن الله لوصول البضاعة لك.....

ثانيا: جدول الاسعار بالمقارنة مع المنافسين

طبعا محد منافسهم غير أرامكس وبتشوفون التوفير شلون ملحوظ كلما زاد وزن الشحنة.... ويتراوح الفرق من 14% إلى 30% :eek5:

ثالثا: خريطة الشركة

وهي قريبة من فيلاجيو وحياة بلازا.... وهذه هي الخريطة...

نأتي لتجربة الشحن....

غالبا أتسوق من أمازون.... فقلت أحسن أجرب أشتري منهم وأشحن على الشركة الجديدة.... دخلت البيانات المطلوبة وتوكلت على الله وشحنت الأغراض على العنوان الجديد.... بعد فترة أسبوع إلى 10 أيام مب متذكر بالضبط اتصلوا فيني شركة واشنطن موفرز وقالوا لي الأغراض جاهزة للاستلام وإذا تبي توصيل للمنازل ترانا حاضرين مجانا.... قلت والله شي ممتاز...لكني فضلت أستلمها بنفسي وقلت أجرب الهوم ديلفري مرة ثانية.... :telephone:

طلبوا مني أدفع 369 ريال سعر الشحنة.... سألتهم عن وزنها قالوا لي 14 باوند.... قلت أوكي ودفعت.... اللي طلبته أصلا بيوصلني في 3 شحنات لكني ما استلمت إلا شحنة وحدة.... لما فتحتها لقيتهم ماخذين الشحنتين الأصغر حجما وحاطينهم مع الشحنة الأكبر في كرتونتها لتوفير الوزن علي... قلت والله شغل طيب وإن شاء الله أتعامل معاهم على طول.... :nice:

طبعا من باب الفضول اللي قتل القطة...فتحت موقع أرامكس وحسبت كم تطلع عندهم 14 باوند.... طلعت انها بـ 411 ريال...يعني فرق زيادة 42 ريال.... المهم وفرنا.... :omen2:

بالنسبة لتتبع الشحنات عن طريق الإنترنت للأسف لاتوجد هالميزة حاليا وناوين يحطونها مستقبلا إن شاء الله.... وموقعهم على النت هو:

http://www.washingtonmover.com/

إن شاء الله إني أفدتكم بالموضوع وأي سؤال أنا حاضر إن شاء الله.... :nice:

almansoori
13-06-2009, 08:22 PM
جزاك الله الف خير

شعاع
13-06-2009, 08:27 PM
بعد انا جربتهم ..... نفس خدمات ارامكس و ارخص من ارامكس ....

بولينجر
13-06-2009, 09:01 PM
جزاك الله الف خير
والله يجزاك من الخير بمثله أخوي المنصوري....وشكرا على المرور الكريم....

بولينجر
13-06-2009, 09:02 PM
بعد انا جربتهم ..... نفس خدمات ارامكس و ارخص من ارامكس ....
هلا والله اختي الكريمة شعاع.... بالفعل خدماتهم أرخص وأفضل من أرامكس.... شخصيا ماراح أشتري عن طريق أرامكس إلا إذا نزلوا أسعارهم أرخص من واشنطن.... وتسلمين على المرور الكريم....

وادي السيل
13-06-2009, 09:18 PM
جزاك الله خير

ان شاء الله اتعامل معاهم من اليوم او رايح

لكن ما فيه رسوم على فتح البريد مثل ارامكس

بولينجر
13-06-2009, 10:03 PM
جزاك الله خير

ان شاء الله اتعامل معاهم من اليوم او رايح

لكن ما فيه رسوم على فتح البريد مثل ارامكس
هلا والله بأخوي وادي السيل....

لا مافي عليها رسوم.... عطتني البريد وقالت لي انه صالح للاستخدام فورا.... خدمتهم والله شي.. ويردون على التليفون بسرعة.... ودوامهم من 8 الصبح الى 8 الليل.....

تسلم على المرور الكريم...

اعالي الجنان
13-06-2009, 10:08 PM
ماقصرت اخوي بولينجر الله يعطيك العافيه
مصيبة اللي ماعرف للاولى ( ارامكس )شلون يسجل بالثاني :(

بولينجر
13-06-2009, 10:23 PM
ماقصرت اخوي بولينجر الله يعطيك العافيه
مصيبة اللي ماعرف للاولى ( ارامكس )شلون يسجل بالثاني :(
هلا والله اختي اعالي الجنان والله يعافيج.... ان شاء الله تلاقين التسجيل سهل وبتعرفين له... كل سطر تنقلينه مثل ماهو..... وأي سؤال انا حاضر ان شاء الله....
وشكرا لج على المرور الكريم.....

راجية الرحمة
13-06-2009, 10:51 PM
يعطيك العافية على الأفادة

بولينجر
13-06-2009, 10:56 PM
يعطيك العافية على الأفادة
الله يعافيج اختي الكريمة راجية الرحمة.... وشكرا لج على المرور الكريم.....

أوتـ(الحزن)ـار
13-06-2009, 10:58 PM
الله يجزاك الخير يارب

غناتي1
13-06-2009, 11:06 PM
امر اسبوعيا تقريبا على هالمكان وتوني عارف انه شركة شحن

مشكووووووووووووووور اخوي

أمة الله
13-06-2009, 11:18 PM
الله يجزاك كل الخير يارب.....صج أرامكس فقرونا من شحنهم الغالي حسبي الله على ابليس

بإذن الله بكره بتواصل معاهم عشان أفتح لي بريد عندهم :)

بولينجر
13-06-2009, 11:18 PM
الله يجزاك الخير يارب
ويجزاك الله من الخير بمثله... شكرا على المرور أوتار الحزن....

بولينجر
13-06-2009, 11:19 PM
امر اسبوعيا تقريبا على هالمكان وتوني عارف انه شركة شحن

مشكووووووووووووووور اخوي
هلا بغناتي وان شاء الله تستفيد من الموضوع... وشكرا على المرور الكريم....

بولينجر
13-06-2009, 11:23 PM
الله يجزاك كل الخير يارب.....صج أرامكس فقرونا من شحنهم الغالي حسبي الله على ابليس

بإذن الله بكره بتواصل معاهم عشان أفتح لي بريد عندهم :)
هلا والله بأختي الكريمة أمة الله....ويجزاج الله من الخير بمثله..... بالنسبة للأسعار مثل ماتشوفين هم أرخص نسبيا من أرامكس.... لكن حتى لو هم أوفر بريال بأشحن عندهم... ولا البوق عيني عينك اللي في أرامكس...
أرامكس أول ما بدوا شحنهم كان أقل شي على 30 وزادوه ريال وكلمتهم عليه ومافي فايدة... وزادوه بعدها وصار 39 ريال.... صرت ما اشتري ولا اشحن سبة اسعارهم.... الحين على الأقل تحسنت الأمور....

أسعدني مرورج الكريم... وأي سؤال انا حاضر ان شاء الله....

الاعــلامية
13-06-2009, 11:29 PM
برك الله فيك

موضوع واااااايد مهم

اشكرك عليه

بولينجر
13-06-2009, 11:32 PM
برك الله فيك

موضوع واااااايد مهم

اشكرك عليه
تسلمين اختي الاعلامية والله يبارك فيج...وشكراعلى المرور الكريم.....

بـن عدوان
13-06-2009, 11:36 PM
اشكرك اخوي ع التوضيح المفهووم

كفيت ووفيت

وان شاءالله نجربها ^_^

بولينجر
13-06-2009, 11:40 PM
اشكرك اخوي ع التوضيح المفهووم

كفيت ووفيت

وان شاءالله نجربها ^_^
هلا والله بأخوي بن عدوان.... جربها وإن شاء الله بتترك أرامكس مثلي للأبد.... :nice:
أسعدني مرورك الكريم....

أمة الله
14-06-2009, 12:20 PM
الحمدلله تم التواصل معاهم وفتح بريد جديد و ما باقي غير التجربة وبإذن الله تضبط الأمور :nice:

بولينجر
14-06-2009, 03:29 PM
الحمدلله تم التواصل معاهم وفتح بريد جديد و ما باقي غير التجربة وبإذن الله تضبط الأمور :nice:
الله يوفقج ان شاء الله وتستانسين على خدمتهم... وعلمينا عن تجربتج.... :nice:

امل الحب
14-06-2009, 03:43 PM
شكرا لك اخوي ..

وان شاء الله نجربها ونشوف :)..

hnk
14-06-2009, 04:32 PM
جزاك الله الف خير

بولينجر
14-06-2009, 04:53 PM
شكرا لك اخوي ..

وان شاء الله نجربها ونشوف :)..
العفو اختي الكريمة امل الحب وشاركينا بتجربتج.... وشكرا لج على المرور الكريم....

بولينجر
14-06-2009, 04:53 PM
جزاك الله الف خير
والله يجزيك من الخير بمثله... وشكرا على المرور الكريم....

noof123
14-06-2009, 05:26 PM
مشكور بولينجر على نقل تجربتك و افاده الاعضاء
اتصلت لهم و فتحت صندوق بريد عندهم بس عندي سؤال
بالنسبه للعطور هل يسمحون بنقلها من امريكا ولا ممنوع مثل اراميكس؟؟؟

بولينجر
14-06-2009, 05:30 PM
مشكور بولينجر على نقل تجربتك و افاده الاعضاء
اتصلت لهم و فتحت صندوق بريد عندهم بس عندي سؤال
بالنسبه للعطور هل يسمحون بنقلها من امريكا ولا ممنوع مثل اراميكس؟؟؟
العفو اختي نوف.... بالنسبة للعطور اصلا هي ممنوعة من قوانين الطيران... ومب من ارامكس او اي شركة.... فالافضل عدم المغامرة بالشراء منها.... لو تبين عطور ممكن تشحنينهم مباشرة على الدوحة من هالموقع http://www.strawberrynet.com/

وشكرا لج على المرور الكريم....

classic2004
14-06-2009, 10:06 PM
صراحة اذا فعلا ارخص من ارامكس معناته باحول وبدون نقاش .. واحلى شي التوصيل للبيت .. لان مكان ارامكس بعيد علي
الله يعطيك الف الف عافية
باتصل لهم وباسوي لي صندوق بريد

بولينجر
14-06-2009, 10:13 PM
صراحة اذا فعلا ارخص من ارامكس معناته باحول وبدون نقاش .. واحلى شي التوصيل للبيت .. لان مكان ارامكس بعيد علي
الله يعطيك الف الف عافية
باتصل لهم وباسوي لي صندوق بريد
والله اللي جربته انهم ارخص.... جرب والله يوفقك.... وشاركنا التجربة.... وشكرا لك على المرور الكريم....

وادي السيل
14-06-2009, 11:37 PM
هلا والله بأخوي وادي السيل....

لا مافي عليها رسوم.... عطتني البريد وقالت لي انه صالح للاستخدام فورا.... خدمتهم والله شي.. ويردون على التليفون بسرعة.... ودوامهم من 8 الصبح الى 8 الليل.....

تسلم على المرور الكريم...

والله شي

ارامكس ياخذون على فتح البريد 130 ريال

جزاك الله خير اخوي الغالي

بولينجر
14-06-2009, 11:45 PM
والله شي

ارامكس ياخذون على فتح البريد 130 ريال

جزاك الله خير اخوي الغالي
والله يجزاك من الخير بمثله.... وان شاء الله تستمتع بتجربتهم....

MeMe MoOoON
14-06-2009, 11:53 PM
ماقصرت اخوي الصراحه انقذتنا شوي من ارامكس لاني انا مسجله عندهم ولا بعد صادف مرتين توصل البضاعه مختربه الا مكبوب ماي على الكرتون ومخرب البضاعه او سالفه ثانيه يعني ندفع فلوس على الفاضي انا شكلي بتعامل مع هالشركه احسن لي ...صج ماقصرت

مافيا قطر
14-06-2009, 11:53 PM
بحاول بكره اكلمهم واشترك معاهم اخوى البطاقه الشخصيه اطرشها عن طريق الفاكس ولا البريد الاكترونى مالهم

بولينجر
15-06-2009, 12:13 AM
ماقصرت اخوي الصراحه انقذتنا شوي من ارامكس لاني انا مسجله عندهم ولا بعد صادف مرتين توصل البضاعه مختربه الا مكبوب ماي على الكرتون ومخرب البضاعه او سالفه ثانيه يعني ندفع فلوس على الفاضي انا شكلي بتعامل مع هالشركه احسن لي ...صج ماقصرت
جربيهم اختي الكريمة وشاركينا بتجربتج.... وشكرا لج على المرور الكريم.....

بولينجر
15-06-2009, 12:14 AM
بحاول بكره اكلمهم واشترك معاهم اخوى البطاقه الشخصيه اطرشها عن طريق الفاكس ولا البريد الاكترونى مالهم
هلا اخوي مافيا.... عادي تقدر تطرشها على البريد الالكتروني او الفاكس مالهم رقم 4169966 او تعطيهم الصورة في مقر الشركة.... شاركنا تجربتك وشكرا على المرور الكريم.....

شاعر اللحظات
15-06-2009, 07:55 AM
بس خلو الضغط يزيد عليهم وشوفوا ويش يسووووووون

بولينجر
15-06-2009, 07:07 PM
بس خلو الضغط يزيد عليهم وشوفوا ويش يسووووووون
خل المنافسة تحتدم لصالحنا.... :nice:
وشكرا لك على المرور الكريم.....

Breakaway
15-06-2009, 08:36 PM
شحنة وزنها 6 كيلو وفرق السعر 42 ريال فقط بين الأثنين!، صراحة ما يشجع كثير، خلني على الأرامكس :)

نشكرك أخي العزيز على نقل هذه التجربة المميزة والمعلومة المفيدة.

أم علي
15-06-2009, 08:46 PM
ماقصرت اخوي ويبيله نجرب دام فيه توصيل :)

بولينجر
15-06-2009, 08:57 PM
شحنة وزنها 6 كيلو وفرق السعر 42 ريال فقط بين الأثنين!، صراحة ما يشجع كثير، خلني على الأرامكس :)

نشكرك أخي العزيز على نقل هذه التجربة المميزة والمعلومة المفيدة.
هلا والله بك اخوي بريك اوي.... بالنسبة لي حتى لو ريال يشجعني.... ولا اخلي ارامكس الحرامية يحاسبوني على الوزن والحجم .... هالشركة تختصر لي الحجم واوفر في الوزن :nice:
بالنسبة لي حصلت على اقل خصم لو تلاحظ... اللي هو 14%.... لكن للاوزان الاكبر يصل الخصم 30%
جرب وبتستانس :nice:
تسلم والله اخوي على المرور الكريم....

بولينجر
15-06-2009, 08:59 PM
ماقصرت اخوي ويبيله نجرب دام فيه توصيل :)
هلا والله بج اختي الكريمة ام علي.... جربي وبتستانسين... وشكرا لج على المرور الكريم....

روح الاطلس
15-06-2009, 10:19 PM
عيل انا لما جربت استخدم شركات الشحن رحت للدي اتش ال وطرشت ورقة وحده للبحرين وخذوا مني 500 ريال ليه :eek5::eek5: مع انها مالها وزن يذكر

بولينجر
15-06-2009, 10:33 PM
عيل انا لما جربت استخدم شركات الشحن رحت للدي اتش ال وطرشت ورقة وحده للبحرين وخذوا مني 500 ريال ليه :eek5::eek5: مع انها مالها وزن يذكر
في تصنيف لارسال الوثائق Documents متعارف عليه عند شركات الشحن... هم يرسلونها على انها وثيقة... وتبي لها توصيل سريع وفوري.... لكن لو حاطها في رسالة ومرسلها عادي بالبريد المسجل من مكتب البريد ماكلفت عليك هالمبلغ.....
منور الموضوع اخوي روح الاطلس وشكرا لك على المرور الكريم....

الهاجري87
15-06-2009, 10:37 PM
شكراااااااا ع المعلوماااااات الحلوه

بولينجر
15-06-2009, 10:45 PM
شكراااااااا ع المعلوماااااات الحلوه
العفو اخوي الهاجري وتسلم على المرور الكريم....

بنت الصقور
15-06-2009, 10:52 PM
جزاك الله خير

بولينجر
16-06-2009, 01:47 PM
جزاك الله خير
والله يجزاج من الخير بمثله اختي بنت الصقور... وشكرا على المرور الكريم....

wesam_82
16-06-2009, 06:23 PM
جزاك الله ألف خير

الخبــره
16-06-2009, 07:01 PM
تستاهل وصول اغراضك
زين اذا ابي اشتري دراجة من امريكا يصير

مشتاقة لقطر
16-06-2009, 08:38 PM
يعطيك العاففية يارب

لجين
16-06-2009, 09:45 PM
جربت الشركة لأول مرة للحين ماوصلتني الاغراض

يبي لها تقريبا اسبوع ..بس اكيد احسن من ارامكس الحرامية

نهبوني نهبة :(

بولينجر
16-06-2009, 10:56 PM
جزاك الله ألف خير
والله يجزيك من الخير بمثله.... وشكرا على المرور الكريم.....

بولينجر
16-06-2009, 10:57 PM
تستاهل وصول اغراضك
زين اذا ابي اشتري دراجة من امريكا يصير
دراجة تقصد بطبطة؟ والا سيكل؟ تقدر تسأل الشركة لاني مب متأكد اذا مسموح والا لا....وشكرا على المرور الكريم.....

بولينجر
16-06-2009, 10:58 PM
يعطيك العاففية يارب
الله يعافيج اختي مشتاقة لقطر....وشكرا على المرور الكريم.....

بولينجر
16-06-2009, 10:59 PM
جربت الشركة لأول مرة للحين ماوصلتني الاغراض

يبي لها تقريبا اسبوع ..بس اكيد احسن من ارامكس الحرامية

نهبوني نهبة :(
ان شاء الله توصلج الاغراض بالسلامة.... وشاركينا تجربتج.... :nice:

قطري vip
17-06-2009, 01:50 AM
ياسلام عليك اخوي بولينجر وماقصرت بصراحه يبيله

قطري vip
17-06-2009, 01:51 AM
اي بس سؤال يشحنون العطور يارب يشحنون والله بيفكوني من اشيا احب اشتري العطور من برع

بولينجر
17-06-2009, 10:25 AM
ياسلام عليك اخوي بولينجر وماقصرت بصراحه يبيله
جرب وبتستانس.... وشكرا لك على المرور الكريم....

بولينجر
17-06-2009, 10:26 AM
اي بس سؤال يشحنون العطور يارب يشحنون والله بيفكوني من اشيا احب اشتري العطور من برع
بالنسبة للعطور شوف الاقتباس:

العفو اختي نوف.... بالنسبة للعطور اصلا هي ممنوعة من قوانين الطيران... ومب من ارامكس او اي شركة.... فالافضل عدم المغامرة بالشراء منها.... لو تبين عطور ممكن تشحنينهم مباشرة على الدوحة من هالموقع http://www.strawberrynet.com/

قطري vip
17-06-2009, 12:15 PM
مشكور اخوي بولينجر بس هل جربت تجيب عطور من هالشركه

QatarServ
17-06-2009, 12:45 PM
أول شـئ يـعطيكـ الـعافـيه أخـوي بـوليـنجر .. :nice:
أنــت كــل مـواضيــعك مـفيده تـحب تــفيد الـناس شـكلك دكــتور .. :tease:

؛؛؛

بــس عــندي أســتفـسار واحـد لـما أغـير الأسم لأسمـي أكــتب أسـمي الـكامل .. :secret:
مثــلاً محمد عبـدالله الكـواري / الكعبي / الرميحي / العمادي ولا بس محمد ولا بس محمد عبدالله .. :D:D

؛؛؛

وتـــــسلم يــــا { بـــوليــنجر } .. :nice::nice:

/
\
/

:victory::nice::victory:

بولينجر
17-06-2009, 01:33 PM
مشكور اخوي بولينجر بس هل جربت تجيب عطور من هالشركه
لا والله يا اخوي انا ماجربت بس اعرف ناس جربوا وتوصلهم العطور....

بولينجر
17-06-2009, 01:36 PM
أول شـئ يـعطيكـ الـعافـيه أخـوي بـوليـنجر .. :nice:
أنــت كــل مـواضيــعك مـفيده تـحب تــفيد الـناس شـكلك دكــتور .. :tease:

؛؛؛

بــس عــندي أســتفـسار واحـد لـما أغـير الأسم لأسمـي أكــتب أسـمي الـكامل .. :secret:
مثــلاً محمد عبـدالله الكـواري / الكعبي / الرميحي / العمادي ولا بس محمد ولا بس محمد عبدالله .. :d:d

؛؛؛

وتـــــسلم يــــا { بـــوليــنجر } .. :nice::nice:

/
\
/

:victory::nice::victory:

هلا والله بك يا اخوي.... ان شاء الله يكون كله مفيد....
بالنسبة للاسم اظنك تقصد مكان اسم الشركة مثل ماوضحت بالشرح.... اكتب الاسم بالضبط وبالحرف مثل ماسجلته عندهم.... لانك اول ماتسجل عندهم تنقلهم اسمك وهم بيكتبونه عندهم بالانجليزي.... طبق نفس الاسم.... لضمان عدم الضياع باذن الله....
واسعدني مرورك الكريم....

Qa10
17-06-2009, 01:38 PM
اشتركت فيها أول أمس

السوائل <<< العطور وغيرها مسموح بها غير الأرمكس

QatarServ
17-06-2009, 01:44 PM
أخــوي { بوليــنجـر } .. :nice:
ممــكن أيــميلــكـ عالــخــاص .. :victory:

؛؛؛

=]

نووون
17-06-2009, 02:12 PM
الله يجزيك الخير اخوي على موضوعك
في ميزان حسناتك ان شاءالله
ولك موضوع عن الباي بال .. ياليت ترفعه علشان الكل يستفيد منه

بولينجر
17-06-2009, 07:08 PM
أخــوي { بوليــنجـر } .. :nice:
ممــكن أيــميلــكـ عالــخــاص .. :victory:

؛؛؛

=]

العفو اخوي.... شيك الخاص....

بولينجر
17-06-2009, 07:10 PM
الله يجزيك الخير اخوي على موضوعك
في ميزان حسناتك ان شاءالله
ولك موضوع عن الباي بال .. ياليت ترفعه علشان الكل يستفيد منه
والله يجزيج من الخير بمثله اختي الكريمة نووون.... وحاضر لاي سؤال سواء هنا او موضوع الباي بال.... واسعدني مرورج الكريم....

بوناصر-قطر
19-06-2009, 07:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشترك في الشركتين وميزة أرامكس عن واشنطن موفيرز انه للعميل صندوقين واحد في أمريكا والآخر في بريطانيا

أما الأسعار فالظاهر انه تميز من قبل واشنطن موفيرز اضافة الى ان واشنطن موفيرز أسرع في التوصيل.
ولكن تكمن هناك مشكلة في الشركتين وهي
اذا جاتك بضاعة ومكتوب عليها وزن 3.2 باوند انت من نفسك حط البضاعة على ميزان وشوف اذا 3.2 او أقل
انا طلبت بطاريات صغيرة وجاتني الشحنة عن طريق أرامكس وكان الوزن المكتوب 3.2 باوند. سألت خدمة العملاء عندهم ليش الوزن جذيه؟ قالوا لي هذا اللي يوصلنا من مصدره قلت لهم عندكم ميزان؟ قالوا حتى لو يطلع الوزن أقل احنا ناخذ على اللي يوصلنا من المصدر

ومع الأسف هذا الشيء صاير في واشنطن موفيرز ولازم هالشركات تشوف له حل

ومشكور على الموضوع اخوي العزيز

الخبــره
19-06-2009, 09:14 AM
دراجة تقصد بطبطة؟ والا سيكل؟ تقدر تسأل الشركة لاني مب متأكد اذا مسموح والا لا....وشكرا على المرور الكريم.....

فيك الخير ردودك شئ وتفيد الناس في ميزان حسناتك
لا مب دراجة اقصد مثل الرينو يصير والا شسالفة واذا تقدر تشوف لي الموضوع
واذا ماتقدر معذور الانقليزي عندي راح ملح

بولينجر
19-06-2009, 12:48 PM

انا مشترك في الشركتين وميزة أرامكس عن واشنطن موفيرز انه للعميل صندوقين واحد في أمريكا والآخر في بريطانيا

أما الأسعار فالظاهر انه تميز من قبل واشنطن موفيرز اضافة الى ان واشنطن موفيرز أسرع في التوصيل.
ولكن تكمن هناك مشكلة في الشركتين وهي
اذا جاتك بضاعة ومكتوب عليها وزن 3.2 باوند انت من نفسك حط البضاعة على ميزان وشوف اذا 3.2 او أقل
انا طلبت بطاريات صغيرة وجاتني الشحنة عن طريق أرامكس وكان الوزن المكتوب 3.2 باوند. سألت خدمة العملاء عندهم ليش الوزن جذيه؟ قالوا لي هذا اللي يوصلنا من مصدره قلت لهم عندكم ميزان؟ قالوا حتى لو يطلع الوزن أقل احنا ناخذ على اللي يوصلنا من المصدر

ومع الأسف هذا الشيء صاير في واشنطن موفيرز ولازم هالشركات تشوف له حل

ومشكور على الموضوع اخوي العزيز

وعليكم السلام ورحمة الله....

هلا بك اخوي العزيز بوناصر....
صحيح ان ارامكس متميزين بصندوق بريد بريطانيا.... بالنسبة لي قليل جدا استخدامه لان اسعار بريطانيا اغلى مع الضرايب والشحن الداخلي.... بالتالي مايفرق بالنسبة لي....

اما بالنسبة للوزن سالفتهم سالفة... الله يسلمك يقولون في ارامكس انهم يحسبون بالوزن للشحنة بكرتونتها والدعايات اللي داخل والتغليف وكل شي... مثل ماوصلتهم.... يحطونها على الميزان ويطبعون لزقة عليها الوزن اللي طلع معاهم.... واذا شافوا ان الكرتونة كبيرة واللي داخلها خفيف قاسوا ابعاد الكرتونة وحاسبوك على الحجم volume مب الوزن.... يقولون الوزن او الابعاد ايهما اكبر يحاسبونك عليه.... وكذا مرة حاسبوني على الابعاد مب الوزن.....

اما بالنسبة لواشنطن موفرز يحاسبون بس على الوزن ومايحاسبون على الابعاد.... لانهم يشيلون الكراتين اللي مالها لازمة ويغلفون بتغليف خفيف اذا كان عندك اكثر من شحنة ويختصرون عليك الوزن....

والعفو اخوي وان شاء الله يكون فيه فايدة للجميع.... واسعدني مرورك الكريم....

بولينجر
19-06-2009, 12:57 PM
فيك الخير ردودك شئ وتفيد الناس في ميزان حسناتك
لا مب دراجة اقصد مثل الرينو يصير والا شسالفة واذا تقدر تشوف لي الموضوع
واذا ماتقدر معذور الانقليزي عندي راح ملح
هلا بك اخوي الخبره.... بالنسبة للرينو واللي مثله ما اعتقد يصير عن طريق هالشركة.... يمكن له طرق ثانية ارخص تشحن بالباخرة ارخص.... لكن بالطيارة مايسمحون على حسب اللي اعرفه.....
والسموحة اخوي ماقدرت اساعدك.... واسعدني مرورك الكريم.....

BURBERRY
19-06-2009, 01:24 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي بولينجر على الشرح المميز

عجبتني طريقتهم ..ان يحطون الاغراض في كرتون واحد لتوفير الوزن و الراحه احسن من اشيل لي كراتيين

ان شاء الله بجرب الشركه .. بس ما قلت لي اخووي هل ندفع اذا بنفتح صندوق بريد جديد؟ لان ارامكس تدفع حول 130 ريال مره وحده حق الصندوق

اخوك/عبدالله

بولينجر
19-06-2009, 05:43 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي بولينجر على الشرح المميز

عجبتني طريقتهم ..ان يحطون الاغراض في كرتون واحد لتوفير الوزن و الراحه احسن من اشيل لي كراتيين

ان شاء الله بجرب الشركه .. بس ما قلت لي اخووي هل ندفع اذا بنفتح صندوق بريد جديد؟ لان ارامكس تدفع حول 130 ريال مره وحده حق الصندوق

اخوك/عبدالله
وعليكم السلام ورحمة الله....

هلا بك اخوي عبدالله.... الصندوق تفتحه مجاني.... مب مثل ارامكس.... جربهم وبتستانس باذن الله....

اسعدني مرورك الكريم والله يعطيك العافية....

darkuae
19-06-2009, 07:28 PM
تسلم يالغالي

ومشكور على النصيحة

بولينجر
20-06-2009, 10:12 AM
تسلم يالغالي

ومشكور على النصيحة
العفو اخوي darkuae وتسلم على المرور الكريم....

موضي قطر
20-06-2009, 10:42 AM
جزاك الله خير يا خوي

بولينجر
20-06-2009, 11:03 AM
جزاك الله خير يا خوي
والله يجزاج من الخير بمثله.... وتسلمين على المرور الكريم....

البعد الخامس
20-06-2009, 12:25 PM
يعطيك العافية موضوع مفيد بس سؤال
كيف تدفع ثمن البضاعة الي شريتها ؟؟؟؟

بولينجر
20-06-2009, 01:18 PM
يعطيك العافية موضوع مفيد بس سؤال
كيف تدفع ثمن البضاعة الي شريتها ؟؟؟؟
الله يعافيك يا البعد الخامس.... الثمن تدفعه من قبل لما تشتري البضاعة من الانترنت... الدفع يكون بالبطاقة الائتمانية (فيزا) اللي تكون مطلعها من البنك.... او الدفع بالباي بال حسب نظام الموقع اللي تشتري منه....
اسعدني مرورك الكريم...

قـطـvipـرية
20-06-2009, 02:11 PM
شي حلوووو مشكور ع الافاده

بولينجر
20-06-2009, 03:29 PM
شي حلوووو مشكور ع الافاده
العفو اختي الكريمة قطرية والنعم واسعدني مرورج الكريم....

عشقي قطر
22-06-2009, 11:33 PM
جزاااااااك الله كل خيررررر

بولينجر
23-06-2009, 04:58 PM
جزاااااااك الله كل خيررررر
والله يجزاك من الخير بمثله.... وشكرا على المرور الكريم....

>>> غــمـــوض <<<
24-06-2009, 11:44 AM
:)
تجربــه حلوه
انزين اخوي بغيت اتأكد بس .،.، هالشركه تفتح صندوق بريد واحد في امريكـا
ولا اثنين واحد بأمريكا والثاني ببريطانيا مثــل ارامكس

وتبقى الدنيا حلوه
24-06-2009, 12:15 PM
انشالله بجربها

بولينجر
24-06-2009, 02:00 PM
:)
تجربــه حلوه
انزين اخوي بغيت اتأكد بس .،.، هالشركه تفتح صندوق بريد واحد في امريكـا
ولا اثنين واحد بأمريكا والثاني ببريطانيا مثــل ارامكس
هلا باختي الكريمة غموض.... هالشركة تفتح صندوق واحد بس في امريكا... اما بريطانيا لا... واصلا صندوق ارامكس اللي في بريطانيا نادرا استخدمه لان ضرايبهم واسعارهم اغلى..... وشكرا لج على المرور الكريم....

بولينجر
24-06-2009, 02:01 PM
انشالله بجربها
هلا اختي الكريمة وتبقى الدنيا حلوه.... ان شاء الله بتستانسين على التجربة.... وشكرا لج على المرور الكريم....

ابوالجازي
26-06-2009, 12:49 AM
الله يعطيك الف عافيه اخوي

سؤالي يختلف عن الموضوع لاكن تابع له

ابي كردت كارد اقدر اشتري فيها من امريكا وخاصه المواقع اللى ماتقبل البطاقات الغير امريكيه ؟
واي بنك في قطر عنده الكردت اللى تحط فيها فلوس مثل التعبئه ؟

الف شكر لك اخوي

بولينجر
26-06-2009, 04:40 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي

سؤالي يختلف عن الموضوع لاكن تابع له

ابي كردت كارد اقدر اشتري فيها من امريكا وخاصه المواقع اللى ماتقبل البطاقات الغير امريكيه ؟
واي بنك في قطر عنده الكردت اللى تحط فيها فلوس مثل التعبئه ؟

الف شكر لك اخوي
هلا بك اخوي ابوالجازي.... بالنسبة للكرت اذكر زمان كان عند ارامكس هالخدمة ومركز الشركة اللي تصدر الكرت في لبنان... وبعدين وقفوها ارامكس.... لكن سمعت ان بنك الدوحة صارت عنده هالخدمة وكذلك المجموعة.... في الحقيقة ماجربت شخصيا.... والسموحة على القصور..... وشكرا لك على المرور الكريم....

fantasy
29-06-2009, 08:42 AM
شكرا والف شكر على الموضوع بصراحه اول مره اسمع عنهم وراح اتعامل معاهم دامهم ارخص من ارامكس الحراميه و ياليت ينتشرون علشان تتاثر ارامكس و يقل عدد المتعاملين وياهم

منفعل
29-06-2009, 10:57 AM
يعطيك العافية وماقصرت

واخيرا صار في منافس حق ارامكس, عشان يهتمون اكثر بالسيرفس.. وغير جذي مايزيدون الاسعار اذا دروا ان في مكان ثاني يقدم نفس الخدمة بسعر منافس وبشكل اسرع..

وغير جذي تعبونا معاهم كل يوم لهم مكان :)

واذا على قولتك يوصلون للبيت مجانا ً... شكلنا بنقول حق ارامكس باي باي

بولينجر
29-06-2009, 11:11 AM
شكرا والف شكر على الموضوع بصراحه اول مره اسمع عنهم وراح اتعامل معاهم دامهم ارخص من ارامكس الحراميه و ياليت ينتشرون علشان تتاثر ارامكس و يقل عدد المتعاملين وياهم
هلا بك اخوي fantasy .... بالفعل هم احسن من ارامكس الحرامية..... جربهم وبتستانس ان شاء الله.... وشاركنا تجربتك..... اسعدني مرورك الكريم....

بولينجر
29-06-2009, 11:18 AM
يعطيك العافية وماقصرت

واخيرا صار في منافس حق ارامكس, عشان يهتمون اكثر بالسيرفس.. وغير جذي مايزيدون الاسعار اذا دروا ان في مكان ثاني يقدم نفس الخدمة بسعر منافس وبشكل اسرع..

وغير جذي تعبونا معاهم كل يوم لهم مكان :)

واذا على قولتك يوصلون للبيت مجانا ً... شكلنا بنقول حق ارامكس باي باي

الله يعافيك اخوي منفعل.... هو افضل شي انه طلع لهم منافس.... لكن الخوف ذي يزيد سعره وذاك يزيد سعره والضحك على ذقونا احنا العملاء.... خدمة التوصيل شي في صالحهم وان شاء الله يقدمون خدمات افضل واسعار افضل.... وباي باي ارامكس.....
اسعدني مرورك الكريم....

رهش قطر
29-06-2009, 11:21 AM
مشكور اخوي
انه توني سجلت فيه بس ما خذوا مني بيانات البيت ؟ فشلون بيوصلون للبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بولينجر
29-06-2009, 11:31 AM
مشكور اخوي
انه توني سجلت فيه بس ما خذوا مني بيانات البيت ؟ فشلون بيوصلون للبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو اختي الكريمة رهش قطر....لما توصل الاغراض يتصلون فيج وبيعلمونج انها وصلت وبيعرضون عليج خدمة التوصيل لو تبين لاي مكان سواء في البيت او الشغل.... تعطينهم وقتها وصف المكان وبيوصلون لج باذن الله....واسعدني مرورج الكريم....

رهش قطر
29-06-2009, 11:45 AM
تسلم بولينجر ...... اسعدني تجاوبك السريع

سوال ثاني . هل الطلبيه تاخذ وقت اقل في الوصول ولا نفس ارامكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بولينجر
29-06-2009, 12:06 PM
تسلم بولينجر ...... اسعدني تجاوبك السريع

سوال ثاني . هل الطلبيه تاخذ وقت اقل في الوصول ولا نفس ارامكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو اختي.... بالنسبة لوقت الوصول اقدر اقول انهم نفس الشي تقريبا..... يعني خذت من اسبوع لعشر ايام نفس ارامكس.... واشنطن موفرز يقولون انهم يستلمون الطلبية ويرسلونها الدوحة بعد مرور 48 ساعة على الاستلام في امريكا... مافي تأخير يعني.... وشكرا على المرور الكريم.....

اميرةالصحراء
29-06-2009, 12:21 PM
بالتوفيق ان شاء الله

بولينجر
29-06-2009, 12:22 PM
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على المرور الكريم اختي اميرة الصحراء....

لجين
29-06-2009, 02:12 PM
من يومين وصلتني الاغراض

خذوا علي 420 ريال مع ان اللي طلبته مب ثقيل

و حطوا لي كل غرض في كرتون المفروض يكونون في كرتون واحد لانهم شوي

ولما اتصلت فيه قال لي الغلط في الحجم مش الوزن !

وهم كاتبين لي في الايميل هالشي بس انا ما لاحظت

بس بشكل عام هم افضل من ارامكس بكثير

بولينجر
29-06-2009, 02:25 PM
من يومين وصلتني الاغراض

خذوا علي 420 ريال مع ان اللي طلبته مب ثقيل

و حطوا لي كل غرض في كرتون المفروض يكونون في كرتون واحد لانهم شوي

ولما اتصلت فيه قال لي الغلط في الحجم مش الوزن !

وهم كاتبين لي في الايميل هالشي بس انا ما لاحظت

بس بشكل عام هم افضل من ارامكس بكثير
مبروك وصول الاغراض.... لكن والله ماعندي اي فكرة عن سبب تصرفهم هذا.... هل الكراتين من الموقع اللي شريتي منه عليها شعارهم شي والا كراتين من واشنطن موفرز؟ لان يمكن صاروا مثل ارامكس يوصلون الشي بكرتونته..... واسعدني مرورج الكريم....

لجين
29-06-2009, 02:51 PM
مبروك وصول الاغراض.... لكن والله ماعندي اي فكرة عن سبب تصرفهم هذا.... هل الكراتين من الموقع اللي شريتي منه عليها شعارهم شي والا كراتين من واشنطن موفرز؟ لان يمكن صاروا مثل ارامكس يوصلون الشي بكرتونته..... واسعدني مرورج الكريم....

لا كراتين واشنطن موفرز

بس قالي اذا طلبت المرة الجاية وابي الاغراض كلها في كرتون

ممكن يتصل فيهم ويقول لهم يحطونها في كرتون واحد

وحتى سعر الشحن قالي قبل ما اطلب اتصل فيه واقول له اسم الموقع اللي بطلب منه

وسعر الاغراض وهو بيحسب لي كم سعر الشحن

بولينجر
29-06-2009, 06:18 PM
لا كراتين واشنطن موفرز

بس قالي اذا طلبت المرة الجاية وابي الاغراض كلها في كرتون

ممكن يتصل فيهم ويقول لهم يحطونها في كرتون واحد

وحتى سعر الشحن قالي قبل ما اطلب اتصل فيه واقول له اسم الموقع اللي بطلب منه

وسعر الاغراض وهو بيحسب لي كم سعر الشحن
والله شي ممتاز.... على الاقل عندهم مرونة تريح العميل.... شكرا لج اختي الكريمة لجين على الافادة وجزاج الله كل خير....

sad-o-bas
11-07-2009, 11:15 PM
جزاك الله خير بولينجر على التوجيه الطيب..

سمعت عن خدمة تشابه هالخدمات من الdhl.. ممكن توضح لنا الفرق؟ يمكن سؤال عبيط اشوي بس ماعليه استحملنا..

يعطيك العافية..

بولينجر
12-07-2009, 01:43 PM
جزاك الله خير بولينجر على التوجيه الطيب..

سمعت عن خدمة تشابه هالخدمات من الdhl.. ممكن توضح لنا الفرق؟ يمكن سؤال عبيط اشوي بس ماعليه استحملنا..

يعطيك العافية..
هلا بك اخوي سد وبس.... والله ماعندي فكرة عن خدمة الدي اتش ال.... يبدو لي انها جديدة اول مرة اعرف عنها... ان شاء الله لما اجربها باقول عن التجربة.... والسموحة على القصور.... اسعدني مرورك الكريم....

Small Investor
13-07-2009, 01:27 PM
السلام عليكم

اولا شي اخوي جزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك ولولاك ماعرفنا عن هالشركه الجديده ... وطبعا المنتدى والمشرفين على قائمة اللسته

المهم اخواني في احد الردود واحد كان كاتب انه الحجم غير محسوب ... وفي رد ثاني يقول انهم طلبوا بضاعه وحاسبوهم اكثر من وزنهم والسبب هو

Dimensional Weighting Calculations
All airlines and couriers bill by actual weight or “Dimensional Weight” whichever is greater. i.e. Shipping pillows takes up a lot of space on the airplane and therefore is billed by size or “Dimensional Weight.” Be sure to calculate your shipment when ordering so there will be no “surprises” once received in Qatar.

Calculations in inches
Length x width x height divided by
166 = number of pounds by Dimensional Weight.

الي مكتوب فوق يقول

انه شركات الطيران تحاسب على الوزن او الابعاد (الحجم) او ايهما اكثر ... مثال لو في حالة طلب وساده (مخده) فا تاخذ حجم من سعة الطياره لذلك تتم حسبة التكلفه بالحجم او الابعاد ... فعلى كل واحد يطلب او يستخدم الشركه والخدمه يتاكد من الوزن والحجم لتفادئ المفجأه وقت وصول الشحنه الى قطر

لحساب الابعاد او الحجم
يجب ان تكون الحسبه بالانش وعلى النحو التالي
الطول x العرض x الطول قسمة 166
والنتيجه هى الي بتكون عليها الحسبه

مثال من عندي

لو صندوق ابعااد
22 ضرب 10 ضرب 10
2200 يساوي
تقسيم 166= 13.253

ووزنه 10 باوند

فا بيحسبون التكلفه على الحجم وليس على الوزن

مثال اخر ويمكن تكون حركه ذكيه منهم ... والله اعلم .. وخصوصا انه في احد الردود شخص ذاكر
انهم حطوا الاغراض في بوكس واحد ..
يمكن السبب انه البوكس الي حطوا فيه الاغراض ابعاده كبيره
ووزن الاغراض شوي .... بهالطريقه مكسبهم اكثر

هذا والله اعلم

تراثكم
13-07-2009, 02:04 PM
مشكور ويعطيك العافيه
وارامكس زادو اسعارهم عن قبل بشكل ملحوظ

بشترك وبجرب معاهم

بولينجر
13-07-2009, 06:05 PM
السلام عليكم

اولا شي اخوي جزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك ولولاك ماعرفنا عن هالشركه الجديده ... وطبعا المنتدى والمشرفين على قائمة اللسته

المهم اخواني في احد الردود واحد كان كاتب انه الحجم غير محسوب ... وفي رد ثاني يقول انهم طلبوا بضاعه وحاسبوهم اكثر من وزنهم والسبب هو

Dimensional Weighting Calculations
All airlines and couriers bill by actual weight or “Dimensional Weight” whichever is greater. i.e. Shipping pillows takes up a lot of space on the airplane and therefore is billed by size or “Dimensional Weight.” Be sure to calculate your shipment when ordering so there will be no “surprises” once received in Qatar.

Calculations in inches
Length x width x height divided by
166 = number of pounds by Dimensional Weight.

الي مكتوب فوق يقول

انه شركات الطيران تحاسب على الوزن او الابعاد (الحجم) او ايهما اكثر ... مثال لو في حالة طلب وساده (مخده) فا تاخذ حجم من سعة الطياره لذلك تتم حسبة التكلفه بالحجم او الابعاد ... فعلى كل واحد يطلب او يستخدم الشركه والخدمه يتاكد من الوزن والحجم لتفادئ المفجأه وقت وصول الشحنه الى قطر

لحساب الابعاد او الحجم
يجب ان تكون الحسبه بالانش وعلى النحو التالي
الطول x العرض x الطول قسمة 166
والنتيجه هى الي بتكون عليها الحسبه

مثال من عندي

لو صندوق ابعااد
22 ضرب 10 ضرب 10
2200 يساوي
تقسيم 166= 13.253

ووزنه 10 باوند

فا بيحسبون التكلفه على الحجم وليس على الوزن

مثال اخر ويمكن تكون حركه ذكيه منهم ... والله اعلم .. وخصوصا انه في احد الردود شخص ذاكر
انهم حطوا الاغراض في بوكس واحد ..
يمكن السبب انه البوكس الي حطوا فيه الاغراض ابعاده كبيره
ووزن الاغراض شوي .... بهالطريقه مكسبهم اكثر

هذا والله اعلم
وعليكم السلام ورحمة الله...

هلا بك اخوي العزيز small investor....

كلامك صحيح عن حساب الابعاد والوزن ايهما اكثر يحسبونه على العميل.... هم حطوا لي الاغراض في نفس الكرتونة اللي كان فيها اكبر غرض بينهم وكانت كلها تكفي تدخل... فاختصروا علي الوزن للكراتين الاخرى....

وشكرا لك على انك حطيت لنا المعادلة المستخدمة في حساب الابعاد.... معلومة جديدة ومهمة.... وماقصرت.... واسعدني مرورك الكريم.....

بولينجر
13-07-2009, 06:06 PM
مشكور ويعطيك العافيه
وارامكس زادو اسعارهم عن قبل بشكل ملحوظ

بشترك وبجرب معاهم
هلا بك اخوي تراثكم.... كلامك صحيح عن ان ارامكس بالفعل زادوا اسعارهم بشكل ملحوظ.... واسعدني مرورك الكريم....

وطن
13-07-2009, 06:30 PM
يصير يجيبون لي تلفزيون :)

بولينجر
13-07-2009, 06:36 PM
يصير يجيبون لي تلفزيون :)
يصير اختي الكريمة وطن.... بس لاتنسين الـvoltage في امريكا اقل من الدوحة ويبيله محول كهرباء لتحويل الفولت.... الافضل من بريطانيا.... لكن مشكلة سعر الضريبة عندهم مرتفع.... واذا تبين ادور لج عن واحد انا حاضر ان شاء الله.... واسعدني مرورج الكريم....

وطن
13-07-2009, 10:28 PM
مشكور اخوي جزاك الله خير

بولينجر
13-07-2009, 11:31 PM
مشكور اخوي جزاك الله خير
ويجزاج الله من الخير بمثله.... وشكرا لج على المرور الكريم....

HarMoniCa
14-07-2009, 11:13 AM
مشكور اخوي وجزاك الله خير
اليوم سجلت عندهم و ان شاالله خير
غير كلامك الطيب عنهم و مقارنة الاسعار
بالنسبه لي الصراحه مكانهم واااااااايد اريح واقرب بالنسبه لي
مشوار ارامكس مأساه
يعطيك العافيه

ام خوله
14-07-2009, 11:14 PM
شكرا على موضوعك المفيد
يعطيك العافيه

بولينجر
14-07-2009, 11:15 PM
مشكور اخوي وجزاك الله خير
اليوم سجلت عندهم و ان شاالله خير
غير كلامك الطيب عنهم و مقارنة الاسعار
بالنسبه لي الصراحه مكانهم واااااااايد اريح واقرب بالنسبه لي
مشوار ارامكس مأساه
يعطيك العافيه
والله يجزاج من الخير بمثله اختي الكريمة هارمونيكا.... ان شاء الله تستمتعين بالتجربة... واسعدني مرورج الكريم.....

بولينجر
14-07-2009, 11:15 PM
شكرا على موضوعك المفيد
يعطيك العافيه
العفو اختي الكريمة ام خولة.... وشكرا لج على المرور الكريم.....

بولينجر
14-07-2009, 11:18 PM
باغيب عن الموضوع والمنتدى في الفترة القادمة لانشغالي بكل خير ان شاء الله .... اي استفسارات في الموضوع او مواضيعي الاخرى باجاوب عنها ان شاء الله قريبا حين تفرغي....

لكم مني اطيب تحية.....

شبيــه الريح
15-07-2009, 01:39 AM
ماقصرت اخوي بولينجر نخدمك بالافراح بصراحه كل موضوع لك يخدمني وايد الله يوفقك دنيا واخره يارب

بولينجر
15-07-2009, 03:25 AM
ماقصرت اخوي بولينجر نخدمك بالافراح بصراحه كل موضوع لك يخدمني وايد الله يوفقك دنيا واخره يارب
هلا بك شبيه الريح... وتسلم على الدعوة الطيبة والله يجزاك من الخير بمثله....

HarMoniCa
15-07-2009, 12:39 PM
يعطيك العافيه اخوي
تغيب وترجع على خير ان شاالله

الواعد
06-08-2009, 09:07 AM
ألف شكر أخوي

بس ايش الفرق يعني لو اني سجلت مع هالشركات

أو اني طلبت من موقع أمازون يرسل لي مباشرة لبريدي في الدوحة ؟؟

أنا سبق وجربت مع امازون وماشاء الله تعاملهم تمام ارسلوا لي

اشرطة دي في دي ووصلتني في البريد خلال اسبوعين

فليش البعض يستخدم ارامكس او واشنطن موفرز

بدلا من البريد الشخصي في بلده ؟؟؟؟ هل انهم مايستخدمون بطاقات ائتمانية مثلا ؟؟

ALMoR3B
30-08-2009, 03:19 AM
تسلم يدك اخوي بولينجر على الموضوع القيم
انا صارلي فترة وانا اطلب عن طريق ارامكس بس اذا هذول ارخص بسجل معاهم ان شاء الله

بولينجر
30-08-2009, 01:38 PM
يعطيك العافيه اخوي
تغيب وترجع على خير ان شاالله
الله يعافيج اختي هارمونيكا.... رجعت والحمدلله....

بولينجر
30-08-2009, 01:44 PM
ألف شكر أخوي

بس ايش الفرق يعني لو اني سجلت مع هالشركات

أو اني طلبت من موقع أمازون يرسل لي مباشرة لبريدي في الدوحة ؟؟

أنا سبق وجربت مع امازون وماشاء الله تعاملهم تمام ارسلوا لي

اشرطة دي في دي ووصلتني في البريد خلال اسبوعين

فليش البعض يستخدم ارامكس او واشنطن موفرز

بدلا من البريد الشخصي في بلده ؟؟؟؟ هل انهم مايستخدمون بطاقات ائتمانية مثلا ؟؟
هلا باخوي الواعد....
الفرق الله يسلمك ان الشحن ارخص بكثير من شحن امازون مباشرة لك....
ونقطة ثانية..... ان امازون ما يسمح ببيع الكثير من الاشياء خارج امريكا.... يعني دي في دي يسمح لك لكن براج كمبيوتر او العاب كمبيوتر او بلاي ستيشن وخلافه ما يسمح.... واشياء اخرى كثيرة ماتنباع الا في امريكا....

لما يكون عندك عنوان بريدي في امريكا.... تقدر تشتري هالاشياء اللي ماتنشحن لبره امريكا.... لان هالشركات (واشنطن موفرز وارامكس) عندهم خدمة الشحن لك....

ونقطة ثالثة... الاغراض توصل اسرع نسبيا (10 ايام تقريبا)

واسعدني مرورك الكريم..... واعذرني على تأخري بالرد....

بولينجر
30-08-2009, 01:47 PM
تسلم يدك اخوي بولينجر على الموضوع القيم
انا صارلي فترة وانا اطلب عن طريق ارامكس بس اذا هذول ارخص بسجل معاهم ان شاء الله
العفو اخوي المرعب.... جرب وان شاء الله بتسعدك التجربة.... وشكرا لك على المرور الكريم....

F0X
02-10-2009, 03:15 PM
أشكرك كل الشكر لوضع تجربتك وتقييمك الخاص للإفادة العامة نسأل الله أن يجزاك الخير

وسأقوم بالتجربة والتسجيل بناء على نصيحتك

وأود السؤال عن أفضل الطرق للدفع وأكثرها أمانا عن طريق الانترنت

كل التحية والتقدير

بولينجر
02-10-2009, 03:24 PM
أشكرك كل الشكر لوضع تجربتك وتقييمك الخاص للإفادة العامة نسأل الله أن يجزاك الخير

وسأقوم بالتجربة والتسجيل بناء على نصيحتك

كل التحية والتقدير
العفو اخوي f0x ويجزيك وايانا الخير.....
جريهم وان شاء الله تستانس من خدمتهم....
واسعدني مرورك الكريم.....

F0X
03-10-2009, 01:19 AM
أود سؤالك أخي الفاضل عن أفضل الطرق واسهلها وأكثر أمانا للدفع عن طريق الانترنت

من تجاربك الشخصية بما تنصح ؟

Qatar-King
30-10-2009, 12:40 AM
باالتوفيق اخووي...

بولينجر
30-10-2009, 08:02 AM
أود سؤالك أخي الفاضل عن أفضل الطرق واسهلها وأكثر أمانا للدفع عن طريق الانترنت

من تجاربك الشخصية بما تنصح ؟
الباي بال طبعا اخوي اكثر امانا لأن محد بيعرف رقم بطاقتك وماراح تكتب الرقم كل مرة تبي تشتري....وعذرا على تأخري بالرد..... واسعدني مرورك الكريم....

بولينجر
30-10-2009, 08:02 AM
باالتوفيق اخووي...
شكرا اخوي قطر كنق واسعدني مرورك الكريم....

So what
31-10-2009, 03:42 PM
ما شاء الله ومنكم نستفيد

مشكوور

نجمة سهيل
31-10-2009, 05:07 PM
واللله اوووكي خدمتهم وسريييعه

عن تجربه

رنوش قطر
20-11-2009, 06:31 PM
يعطيك العافيه اخوي ..

وان شاءالله بكره والا الاحد بروح لهم والا بكلمهم صوبنا هم ^.^" ..

ماقصرت ..

عايش عمره
07-12-2009, 12:23 AM
سؤال يسدح نفسه :p

شنهي قائمة الممنوعات عندهم ولا نفس ارامكس ؟

ولا كل شي عادي عندهم
؟؟

بولينجر
07-12-2009, 09:26 AM
ما شاء الله ومنكم نستفيد

مشكوور
العفو وشكرا على المرور الكريم....

بولينجر
07-12-2009, 09:27 AM
واللله اوووكي خدمتهم وسريييعه

عن تجربه
صحيح.... وشكرا على المرور الكريم...

بولينجر
07-12-2009, 09:28 AM
يعطيك العافيه اخوي ..

وان شاءالله بكره والا الاحد بروح لهم والا بكلمهم صوبنا هم ^.^" ..

ماقصرت ..
الله يعافيك.... وشكرا على المرور الكريم....

بولينجر
07-12-2009, 09:29 AM
سؤال يسدح نفسه :p

شنهي قائمة الممنوعات عندهم ولا نفس ارامكس ؟

ولا كل شي عادي عندهم
؟؟
نفس ارامكس... لأن الممنوعات من منظمة الطيران الدولية... قانون عام على الجميع....

السهم الثابت
07-12-2009, 11:40 AM
يسلمو اخوي على الموضوع
انا اتعامل وياهم من 3 سنوات بس شحن سيارت ومشكلتهم كل شي تقولة يقولون اوكي واذا تدقق تلقاهم غير الكلام والاتفاق الي صار بينكم خصوصا سام الي بامريكا واخوة علا غانم الي بالدوحة مرة دفعوني قيمة كونتينر وقالوا بنختصر عليك اوقت وبنطرش رافعة تجيب السيارة ووثقت بكلامهم وبعد فترة طلبت اشيك على السيارة طرشو على ايميلي بياناتي مالت الشحن لقيتهم شاحنين سيارة مع سيارتي وبنفس الكونتينر ومستفيدين مني ومن صاحب السيارة الدبل مع العلم اني دافع قيمة الكونتينر بالكامل ومفروض اني اقفلة وطرش مفتاحة مايفتح الا بالدوحة

ويقولون طرش لنا السيارة وبنشحنها مع الباخرة الي بتطلع هاي الاسبوع ولا وصلتهم السيارة قعدت اقل شي اسبوعين ويطرشونك على البواخر الي تتاخر علي شان يستفيدون من الخصم وهم ياخذون سعر خاص انا اقولك تعاملعم سيىئ كلش بس الي يجبر ني عليهم ان لهم مكتب بالدوحة *

عايش عمره
08-12-2009, 12:25 AM
العطور بعد ممنوعه ؟

يعني ماسوينا شي

رنوش قطر
09-12-2009, 11:47 PM
يعطيك العافيه مره ثانيه ..

اشترك عندهم وعطوني كل البيانات ..

وفعلا طلبت قميص من موقع wwe كتجربة اول مره .. وفي ظرف اسبوع اتصلو فيني وقالوا تعال استلمت القميص .. ودفعت 35 ريال بس ..

يعطيك الف عافيه اخوي ..

Classic Bags
19-01-2010, 11:21 PM
اخوي ماعرفت احسب بالجدول الي انت حاطه،، يعني شلون اعرف كم سعر الباوند الي معاي؟؟

ياليت لو تشرح لي الطريقه شلوون ،، وجزاك الله كل خيير =)

ماريسا
17-04-2010, 07:12 PM
يعطيك العافية والله استفدت من الموضوع

qrt_trading
17-04-2010, 07:55 PM
أنا صارلي الحين سنة أتعامل معاهم تقريباً بعد ما فتحو الشركة بشوي وسألتهم مرة عن البارتي كبن إذا يقدرون يجيبونه لي عن طريقهم قالولي إنهم يصير يجوبون أي شي ثقيل أو ما ينشحن بالطيارة عن طريق الباخرة يعني هذي الشركة (بتاع كلو) ولا بعدقالولي إن أي شي تبيه ممكن ينشحن عن طريق الباخرة ويطلع أرخص من الطيارة لكن المدة لإستلام الغرض إطول ممكن توصل لشهر أو أكثر.

يعني إللي يبي أي شي مثل العطور والأشياء المتعارف عليها ومش مسموح لهم شحنها بالطيارة ممكن إتجي بالباخرة لكن لازم إتبلغهم بهذا الشي بمجرد ما تطل الغرض علشان يبلغون فرع واشنطن ويشحنونها على طول بالباخرة.

بوليد
17-04-2010, 08:33 PM
انا ناوي اشترك عندهم لكن ماعندهم نظام واضح
يعني لو بجمع الشحنات بالصندوق كيف اخبرهم مافي سكربت عدل بالموقع
دخلتة من 6 شهور واليوم دخلتة نفس الحالة مافي اي تحديث للصفحات

بولينجر
17-04-2010, 08:40 PM
انا ناوي اشترك عندهم لكن ماعندهم نظام واضح
يعني لو بجمع الشحنات بالصندوق كيف اخبرهم مافي سكربت عدل بالموقع
دخلتة من 6 شهور واليوم دخلتة نفس الحالة مافي اي تحديث للصفحات
كلمهم بالتليفون وبيجمعون لك الشحنات....

بولينجر
17-04-2010, 08:54 PM
اخوي ماعرفت احسب بالجدول الي انت حاطه،، يعني شلون اعرف كم سعر الباوند الي معاي؟؟

ياليت لو تشرح لي الطريقه شلوون ،، وجزاك الله كل خيير =)
اول باوند = 10 دولار
الباوندات الاخرى حسب وزن الشحنة
الشحنة من 2 باوند - 44 باوند، الباوند الواحد = 7 دولار
الشحنة من 45 باوند - 220 باوند، الباوند الواحد = 4 دولار
الشحنة اكثر من 220، الباوند الواحد = 3 دولار

بفرض نحسب شحنة 10 باوند:
10-1=9 (ننقص باوند واحد لان سعره مختلف)
9 * 7 = 63 (سعر الباوند حسب وزن الشحنة الكلي)
63 + 10 = 73 دولار (الان نضيف الباوند الاول اللي شلناه في البداية وسعره ثابت 10 دولار)
73 * 3.65 = 266.45 ريال بالتقريب 266 ريال ونص (التحويل للريال القطري)
اتمنى شرحي واضح.... ولاتترددين اي سؤال انا حاضر ان شاء الله.....

بولينجر
17-04-2010, 08:57 PM
العطور بعد ممنوعه ؟

يعني ماسوينا شي
وايد ناس سمعت عنهم يشحنون عطور... الافضل ان تسألهم للتأكد....

بولينجر
17-04-2010, 08:58 PM
يعطيك العافية والله استفدت من الموضوع
العفو وشكرا على المرور الكريم....

بولينجر
17-04-2010, 08:59 PM
يسلمو اخوي على الموضوع
انا اتعامل وياهم من 3 سنوات بس شحن سيارت ومشكلتهم كل شي تقولة يقولون اوكي واذا تدقق تلقاهم غير الكلام والاتفاق الي صار بينكم خصوصا سام الي بامريكا واخوة علا غانم الي بالدوحة مرة دفعوني قيمة كونتينر وقالوا بنختصر عليك اوقت وبنطرش رافعة تجيب السيارة ووثقت بكلامهم وبعد فترة طلبت اشيك على السيارة طرشو على ايميلي بياناتي مالت الشحن لقيتهم شاحنين سيارة مع سيارتي وبنفس الكونتينر ومستفيدين مني ومن صاحب السيارة الدبل مع العلم اني دافع قيمة الكونتينر بالكامل ومفروض اني اقفلة وطرش مفتاحة مايفتح الا بالدوحة

ويقولون طرش لنا السيارة وبنشحنها مع الباخرة الي بتطلع هاي الاسبوع ولا وصلتهم السيارة قعدت اقل شي اسبوعين ويطرشونك على البواخر الي تتاخر علي شان يستفيدون من الخصم وهم ياخذون سعر خاص انا اقولك تعاملعم سيىئ كلش بس الي يجبر ني عليهم ان لهم مكتب بالدوحة *
بالفعل تعاملهم كان سيء نوعا ما في الفترة الاخيرة بالذات تأخير الشحنات.....

بولينجر
17-04-2010, 09:01 PM
اسعدني مروركم الكريم جميعا واعتذر ان لم اجب على اي استفسار في الفترة الماضية... اذا كان الاستفسار لازال قائما اتمنى اعادة طرحه وسأجيب عليه قدر الاستطاعة....

KhalidQ
17-04-2010, 09:09 PM
جزاك الله خير

انا اتعمل مع ادميكس و ان شاء الله

Om Majed
17-04-2010, 09:45 PM
بيض الله وجهك ماقصرت توني اعرف عنها بنجربها :)

fantasy
19-04-2010, 11:42 PM
شي طيب جه منافس لا حراميه ارامكس بس ترى ارامكس مسوين خصم على الشحنه فوق ال 5 كيلو اض توصل ل10 او 15 بالميه مش متاكد اتصل اسال يعي في هالحاله ارامكس يطلع شوي ارخض ولكني اكرههم و راح اجرب واشنطن

الـخـور
20-04-2010, 09:23 AM
ميزت ارامكس انه مايطول ويعطيك عنواني واحد بامريكا والثاني ببريطانيا

بولينجر
20-04-2010, 03:00 PM
شي طيب جه منافس لا حراميه ارامكس بس ترى ارامكس مسوين خصم على الشحنه فوق ال 5 كيلو اض توصل ل10 او 15 بالميه مش متاكد اتصل اسال يعي في هالحاله ارامكس يطلع شوي ارخض ولكني اكرههم و راح اجرب واشنطن
ماعندي فكرة عن صراحة عن خصم أرامكس.... ولكن شيء جيد لزيادة المنافسة.... كله في صالحنا....

بولينجر
20-04-2010, 03:01 PM
ميزت ارامكس انه مايطول ويعطيك عنواني واحد بامريكا والثاني ببريطانيا
واشنطن صاروا هالفترة يطولون ولكن للإنصاف كانت الخدمة سريعة لما اشتركت بها حتى فترة قريبة..... احتمال في مشكلة ما وبيعالجونها....

بولينجر
20-04-2010, 03:11 PM
أشكركم جميعا على مروركم الكريم بموضوعي ولو أني كنت غير موجود في الفترة الماضية.... وأحب أن أضيف أني اكتشفت ميزة أخرى لواشنطن موفرز على أرامكس... وهي أن عنوان أرامكس موجود في ولاية نيويورك.... ويتطلب على الساكن في هذه الولاية أو من لديه بريد هناك أن يدفع ضرائب على بعض البضائع عند الشحن إلى نيويورك.... وبغض النظر عن ما اذا كنا مواطنين امريكيين نعيش هناك أو مجرد نستخدم عنوان في نيويورك يجب علينا ان ندفع هذه الضريبة عند شراء البضاعة ويتم خصم الضريبة من المحل نفسه عند الشراء..... لاحظت هذه الضريبة عند الشحن الى عنوان ارامكس في حين الشحن الى عنوان واشنطن موفرز في ولاية مريلاند لاتوجد الضريبة في غالب الاحيان... وعند البحث عن الموضوع وجدت ان ولاية مريلاند تتميز بقلة الضرائب بالفعل عن نيويورك... يعني الخلاصة سعر البضاعة الكلي ارخص اذا تشحنها على واشنطن من انك تشحنها على ارامكس....

بنت سيف
29-04-2010, 02:23 PM
أخي الفاضل ..

هل هناك رسوم على تقديم الطلب .. مثل أرامكس

وكم هي .. إذا كانت مطلوبة ؟

تحياتي

بنت سيف

yousef545
29-04-2010, 02:43 PM
لا مافي رسوم على تقديم طلب صندوق بريد في امريكا وممكن تقدمين الطلب من خلال التلفون واطرشين صورة البطاقة على الايميل او الفاكس وهم يطرشون لج البيانات على الايميل

مايحتاي انج اتروحين لهم

والسموحة منك ياراعي الموضوع رديت على الاخت

فايز التوش
29-04-2010, 02:45 PM
السلام عليكم
dhl عندهم نفس الخدمة بعد بس اغلى من الاثنين بس بالكثير 3 ايام والاغراض عندك والتوصيل للبيت بعد عندهم

بنت سيف
29-04-2010, 02:46 PM
لا مافي رسوم على تقديم طلب صندوق بريد في امريكا وممكن تقدمين الطلب من خلال التلفون واطرشين صورة البطاقة على الايميل او الفاكس وهم يطرشون لج البيانات على الايميل

مايحتاي انج اتروحين لهم

والسموحة منك ياراعي الموضوع رديت على الاخت

جزاك الله .. خير

ما قصرت ..

بنت سيف

Redline
29-04-2010, 02:50 PM
أسمحلي أخوي على هالرد .. بس الشركة حقيرة بمعنى الكلمة ..
أغراضي صالها شهر ونص واصلة عندهم .. وكل ما أتصل يقولون ما وصلت الدوحة
وكل يوم يألفون سالفة .. وآخر هالسوالف ان الأغراض عالقة بالسعودية ..

والله أراميكس أحسن منها بمليوووون مرة ..

نصييييييييييحة .. لا حد يتعامل معاهم

بولينجر
29-04-2010, 02:55 PM
أخي الفاضل ..

هل هناك رسوم على تقديم الطلب .. مثل أرامكس

وكم هي .. إذا كانت مطلوبة ؟

تحياتي

بنت سيف
لا اختي الكريمة بنت سيف لاتوجد رسوم مثل ارامكس والتسجيل مجاني وبالتليفون بعد.... :nice:

بولينجر
29-04-2010, 02:59 PM

ما ادري ليش وصلت لشهر ونص... صحيح صار بعض التأخير في الأغراض لكن ما وصلت لشهر ونص.... وكانت من فترة عندهم مشكلة في اوراق بعض الشحنات مما سبب التأخير... الحقيقة كل أغراضي اطلبها وتوصل بالكامل ولو تأخرت ممكن بالكثير اسبوعين عن موعدها....
لا انكر ان ارامكس خدمتهم اسرع لكن اغلى.....

2010
29-04-2010, 06:18 PM

:nice::nice::nice:

والي يبط جبدك ما يبلغونك قبل لا تطلب شي ان بيكون في تاخير

الا بعد ما انسبوو عقب فكروا يطرشون ايميلات

انا من اول ما سجلت عندهم وفيها مشاكل و اللبناني متأذي مني خخخ:tease:

بس هم مسوين هالحركه عشان التوفير ،،، ف اتمني ان كل واحد

عنده حساب عندهم يتصل و يملغ عليهم كل يوووم عشان ينهوون هالتاخير

بس بعد ارامكس نفس المصيبه بغيت اسجل عندهم بس حسيت السرفس و التعامل مع الزباين في الحضيض

ف خليتهم

و يعطيك العاافيه يا رااعي الموضوع

بولينجر
29-04-2010, 06:43 PM

بس بعد ارامكس نفس المصيبه بغيت اسجل عندهم بس حسيت السرفس و التعامل مع الزباين في الحضيض

ف خليتهم

شكرا على الاضافة والمرور ويعطيك العافية...

Redline
29-04-2010, 09:23 PM

ف خليتهم

أنت بعد نفس الشي صايرلك ؟
هو قال أن في 3 شحنات حالقة مع بعض .. صارلي 3 أسابيع اتصل فيهم باليوم مرتين :telephone::anger1:

yousef545
29-04-2010, 09:26 PM
صح من قبل فترة انا طلبت من امازون وفي يومين الاغراض اوصلت امريكا

عاد مادري شسالفه طلع لي في امازون ان الي استلم الاغراض واحد هو الي وقع يعني مب نفس قبل خلاص الاغراض وصلت مافي حد موقع ولاشي

والاغراض طولت عندهم تقريبا شهر وكل يوم اتصل مرة يقولون لي في امريكا ومرة في السعودية ومرة في قطر ومرة عند القطرية صار فلم هندي

لين مارحت لهم بنفسي وكلمت المدير اللبناني وفي واحد اهناك بعد لبناني قالو لي اغراضك بتوصل في خلال يومين قلت لهم متاكدين لان قبل قالو لي نفس الكلام قالو ان شاء الله يومين والاغراض في الدوحة

والله بعد يومين :telephone: اتصلت لهم وقالو لي تعال استلم اغراضك ماصدقت والله واروح لهم على سنة 200

المشكلة في هاي الشركه اذا تبي اتعرف وصلك شي على الصندوق لازم تتصل لهم ومادري شنو وسالفه لين الحين ماطورو الموقع الالكتروني

بس الي شغالين اهناك ماعليهم كلام محترمين الصراحه

الخطا من الي شغالين في امريكا هم الي يتاخرون ويسون لهم حركات ولا الي بالدوحة مالهم خص

بولينجر
29-04-2010, 10:08 PM
صح من قبل فترة انا طلبت من امازون وفي يومين الاغراض اوصلت امريكا

عاد مادري شسالفه طلع لي في امازون ان الي استلم الاغراض واحد هو الي وقع يعني مب نفس قبل خلاص الاغراض وصلت مافي حد موقع ولاشي

والاغراض طولت عندهم تقريبا شهر وكل يوم اتصل مرة يقولون لي في امريكا ومرة في السعودية ومرة في قطر ومرة عند القطرية صار فلم هندي

لين مارحت لهم بنفسي وكلمت المدير اللبناني وفي واحد اهناك بعد لبناني قالو لي اغراضك بتوصل في خلال يومين قلت لهم متاكدين لان قبل قالو لي نفس الكلام قالو ان شاء الله يومين والاغراض في الدوحة

والله بعد يومين :telephone: اتصلت لهم وقالو لي تعال استلم اغراضك ماصدقت والله واروح لهم على سنة 200

المشكلة في هاي الشركه اذا تبي اتعرف وصلك شي على الصندوق لازم تتصل لهم ومادري شنو وسالفه لين الحين ماطورو الموقع الالكتروني

بس الي شغالين اهناك ماعليهم كلام محترمين الصراحه

الخطا من الي شغالين في امريكا هم الي يتاخرون ويسون لهم حركات ولا الي بالدوحة مالهم خص
كلامك صحيح اخوي... الخطأ من اللي في امريكا.... والخطأ من سوء الادارة اساسا....

wesam82
07-05-2010, 10:01 AM
أنا طلبت لابتوب من أمازون
والله والله والله وصلي بعد ٣٩ يووم
أقولهم ليش الجواب كالعادة سكوت
قولي لييييش يظل اللبناني ساكت
هذا غير أشياء كثيرة ومشاكل عويصة صارت بيني وبينهم
أنا وقفت عنهم وبديت أستخدم الدي أتش آل
dhl
خلال يومين بالكثير ٣ أيام حاجتك واصلة
وخدمة رووعة

بولينجر
07-05-2010, 12:14 PM
أنا طلبت لابتوب من أمازون
والله والله والله وصلي بعد ٣٩ يووم
أقولهم ليش الجواب كالعادة سكوت
قولي لييييش يظل اللبناني ساكت
هذا غير أشياء كثيرة ومشاكل عويصة صارت بيني وبينهم
أنا وقفت عنهم وبديت أستخدم الدي أتش آل
dhl
خلال يومين بالكثير ٣ أيام حاجتك واصلة
وخدمة رووعة
صحيح هم صارت عندهم مشاكل اخوي بالنسبة لتأخير الاغراض.... والله يعلم السبب.... وانا شخصيا تعبت من هذا التأخير لكني مضطر لهم مادام ارامكس لا زالت على ارتفاع اسعارها... ممكن تقول لي بإسهاب عن الدي اتش ال وخدمتهم معاك؟ شكلي بأحول عليهم.....

بوليد
08-05-2010, 01:46 PM
^^^^^
مو شرط اخوي في اكثر من بديل للارامكس
وانا مشترك تقريبن في ثلاث شركات ومميزاتها روعة والتوصيل لين باب البيت
وخدمات ثانية مثل اعادة التغليف والتجميع يعني تجيب اربع سلع وتجمعهم ويكون وزنهم الاجمالي مثلا 10 باوند بعد اعادة التغليف يصير 4 باوند او اقل
اما بخصوص شركة واشنطن انا ابد مو مرتاح لهم رغم تجربة اخونا بولينجر معاهم
لا سكربت عدل بالموقع وحتى خدماتهم كلة بالتلفون شي غريب الصراحة

بولينجر
08-05-2010, 01:58 PM
^^^^^
مو شرط اخوي في اكثر من بديل للارامكس
وانا مشترك تقريبن في ثلاث شركات ومميزاتها روعة والتوصيل لين باب البيت
وخدمات ثانية مثل اعادة التغليف والتجميع يعني تجيب اربع سلع وتجمعهم ويكون وزنهم الاجمالي مثلا 10 باوند بعد اعادة التغليف يصير 4 باوند او اقل
اما بخصوص شركة واشنطن انا ابد مو مرتاح لهم رغم تجربة اخونا بولينجر معاهم
لا سكربت عدل بالموقع وحتى خدماتهم كلة بالتلفون شي غريب الصراحة
اخوي انا خلاص ناوي اتركهم بإذن الله... ممكن تعطيني اسماء الشركات البديلة؟

wesam82
11-05-2010, 01:57 PM
صحيح هم صارت عندهم مشاكل اخوي بالنسبة لتأخير الاغراض.... والله يعلم السبب.... وانا شخصيا تعبت من هذا التأخير لكني مضطر لهم مادام ارامكس لا زالت على ارتفاع اسعارها... ممكن تقول لي بإسهاب عن الدي اتش ال وخدمتهم معاك؟ شكلي بأحول عليهم.....

تفتح حساب عندهم بـ27دولار أقرأ للأخير
وللمعلومة يوصلون أغراضك خلال يومين أو ثلاثة أيام وجربت أطلب كثير وصارت صج عند كلامهم
أول نص كيلو بـ59 ريال
One "1" kg $ 24.03 QAR 88.44
Two "2" kg $ 40.23 QAR 148.06
Five "5" kg $ 88.83 QAR 326.93
Ten "10"kg $ 169.83 QAR 625.06
TwnetyFive "25" kg $ 412.83 QAR 1519.42
هم أغلى من أرامكس بشوي بس إذا تسوي شحن عندهم راح يكون أرخص, أشلون؟
يوم تشحن عن طريق الأرامكس راح أمازون ياخذ منك ضريبة لأنك راح تشحن داخل نيويورك
أما إذا راح تشحن للدي أتش أل راح تشحن أغراضك لولاية أخرى وأمازون ماراح يأخذ منك ضريبة لأنك راح تشحن خارجي نفس رسوم الشحن بس بدون ضريبة
أرامكس+ضريبة أمازون للبضائع>> أغلى من دي أتش أل
أرامكس يطوول أما الدي أتش أل صاروخ
ويوم تفتح الحساب تقدر تحدد أنك تستلم أغراضك من المطار أو طريق سلوى أو الصناعية
وتقدر أنك تخلي أغراضك ماتجي لقطر إلابأذنك حتى تضمن ترجع أغراض طلبتها بالغلط قبل لاتنحسب عليك
هذا والله لي ولكم التوفيق

بولينجر
11-05-2010, 02:13 PM
تفتح حساب عندهم بـ27دولار أقرأ للأخير
وللمعلومة يوصلون أغراضك خلال يومين أو ثلاثة أيام وجربت أطلب كثير وصارت صج عند كلامهم
أول نص كيلو بـ59 ريال
one "1" kg $ 24.03 qar 88.44
two "2" kg $ 40.23 qar 148.06
five "5" kg $ 88.83 qar 326.93
ten "10"kg $ 169.83 qar 625.06
twnetyfive "25" kg $ 412.83 qar 1519.42
هم أغلى من أرامكس بشوي بس إذا تسوي شحن عندهم راح يكون أرخص, أشلون؟
يوم تشحن عن طريق الأرامكس راح أمازون ياخذ منك ضريبة لأنك راح تشحن داخل نيويورك
أما إذا راح تشحن للدي أتش أل راح تشحن أغراضك لولاية أخرى وأمازون ماراح يأخذ منك ضريبة لأنك راح تشحن خارجي نفس رسوم الشحن بس بدون ضريبة
أرامكس+ضريبة أمازون للبضائع>> أغلى من دي أتش أل
أرامكس يطوول أما الدي أتش أل صاروخ
ويوم تفتح الحساب تقدر تحدد أنك تستلم أغراضك من المطار أو طريق سلوى أو الصناعية
وتقدر أنك تخلي أغراضك ماتجي لقطر إلابأذنك حتى تضمن ترجع أغراض طلبتها بالغلط قبل لاتنحسب عليك
هذا والله لي ولكم التوفيق
تسلم اخوي وسام.... وجزاك الله كل خير....
ما اعتقد ارخص... لان كل شحنة بتوصلني اغلى في الشحن من الشركات الاخرى....
حتى لو كان الشحن بدون ان ادفع ضريبة... لان مب كل شي عليه ضريبة وتقريبا اعلى ضريبة دفعتها كانت 30 دولار....
لكن يمكن الخدمة افضل واسرع....على العموم حاولت التسجيل لكن ما مشى معاي يمكن الموقع فيه خلل....

Bu_Hamad143
11-05-2010, 08:09 PM
في شركة امريكية تتعامل بشكل مباشر مع شركة UPS للشحن وهي الافضل بالعالم

اسم الموقع ship2me.com

وفيه مميزات حلوه وممكن حتى هم يشترون بعض الاشياء الي للاشخاص الي ماعندهم كرت كارد من امريكا ان يشتريها مثل موقع سوني وغيرها

طبعا بالنسبة للشحن فانه سريع جدا1-3 ايام

بس بالنسبة للاسعار فانها غالية شوي بس توفر خدمات الشركات الثانية ماتوفرها

بس حبيت اذكر اسم الموقع للفائده وشكرا على الموضوع

بولينجر
11-05-2010, 09:36 PM
في شركة امريكية تتعامل بشكل مباشر مع شركة ups للشحن وهي الافضل بالعالم

اسم الموقع ship2me.com

وفيه مميزات حلوه وممكن حتى هم يشترون بعض الاشياء الي للاشخاص الي ماعندهم كرت كارد من امريكا ان يشتريها مثل موقع سوني وغيرها

طبعا بالنسبة للشحن فانه سريع جدا1-3 ايام

بس بالنسبة للاسعار فانها غالية شوي بس توفر خدمات الشركات الثانية ماتوفرها

بس حبيت اذكر اسم الموقع للفائده وشكرا على الموضوع
جزاك الله كل خير اخوي وان شاء الله باجرب الشركة....

اتمنى من جميع اخواني مشاركتنا بتجاربهم مع الشركات الاخرى للافادة العامة....

wesam82
15-05-2010, 04:43 PM
شيكوا مع هالموقعين
هذا كويتي ورخيص
www.ushopweship.com
وهذا أظن أمريكي
http://www.myus.com/

بولينجر
15-05-2010, 05:30 PM
شكرا اخوي وسام وجزاك الله كل خير.... ما ادري حد عنده فكرة عن شركات تشحن من استراليا او شركات اخرى تشحن من بريطانيا غير ارامكس والشركة الكويتية اللي ذكرتها؟

GRNAS2002
15-05-2010, 10:48 PM
الله يجزاك خير
ويرزقك من حيث لا تعلم برزق الحلال

F0X
15-05-2010, 11:15 PM
تم ارسال لي صندوق بريد من الشركة كيف استخدمه الان في عملية الشراء ؟

بولينجر
16-05-2010, 09:55 AM
الله يجزاك خير
ويرزقك من حيث لا تعلم برزق الحلال
والله يجزيك من الخير بمثله وشكرا على المرور الكريم.....

بولينجر
16-05-2010, 09:59 AM
تم ارسال لي صندوق بريد من الشركة كيف استخدمه الان في عملية الشراء ؟
عند الشراء يتم تعبئة عنوانين.... العنوان الأول وهو Billing Address يعني عنوان الدفع الخاص ببطاقتك الائتمانية-يكون عنوان قطري عادة..... أما العنوان الثاني وهو عنوان الشحن أو ما يسمى بـ Shipping Address وهو العنوان الأمريكي اللي عطوك إياه....

يعني تدفع بكرتك القطري ويشحنونه لك على عنوانك في أمريكا.... ومن أمريكا يجيبونه لك الدوحة وتدفع رسوم الشحن....

أي سؤال أنا حاضر وتسلم على المرور الكريم.....

al3nabi79
19-05-2010, 10:50 AM
بالتوفيق

ابو ضمير
11-06-2010, 11:02 AM
اخي بولينجر انا سجلت في شركه الشحن وعطوني رقم بريد
الحين كما تعرف ان بعض التجار لا يشحنون الى قطر فقط يشحنون الى امريكا السؤال الحين لما انا اعطيهم رقم البريد حق شركه الشحن اعطيهم الرقم بس ولا لازم بعد اعطيهم اسم الدوله والعنوان
وشكرا لك

بولينجر
11-06-2010, 12:05 PM
اخي بولينجر انا سجلت في شركه الشحن وعطوني رقم بريد
الحين كما تعرف ان بعض التجار لا يشحنون الى قطر فقط يشحنون الى امريكا السؤال الحين لما انا اعطيهم رقم البريد حق شركه الشحن اعطيهم الرقم بس ولا لازم بعد اعطيهم اسم الدوله والعنوان
وشكرا لك
هلا اخوي.....
العنوان اللي عطوك اياه عنوان امريكي.... لما تشتري تحط هالعنوان الامريكي بالكامل في بيانات عنوان الشحن او الشيبنق ادرس Shipping Address ويكون شكله يشبه هذا:

Your Name (اسمك)
7913 Cryden Way
DOHXXXXX
District Heights, MD 20747
United States
Phone: 301-516-3000

حطه بالكامل مب بس الرقم.... لأن البائع يحتاج الى عنوان امريكي صحيح يشحن له... وشركة الشحن بتستلم الشحنة وتوصلها لك.....
واللي بالاحمر هو مكان البيانات الخاصة بك...اسمك ورقم البريد الخاص بك.....

المندوب
11-06-2010, 12:11 PM

طلبت أغراض من قيمة 15 يوم او يمكن أكثر ولحد الآن لم تصل هذه الأغراض
آتصل لهم يقولون أغراضك في السعودية وجايه قريب

ايميل تنبيهي بوصول الأغراض واصلني من تاريخ 28/5 واليوم احنا 11/6 وماشفت شيء

خدمتهم هالأيام صارت تعبانة وايد

La Bella
11-06-2010, 12:25 PM

أتصل وهاوشهم وقول ما راح تسلمهم مبلغ الشحن كامل لان التأخير من عندهم

بولينجر
11-06-2010, 12:27 PM

وعليكم السلام ورحمة الله.....
اخوي لو تقرا مشاركاتي الاخيرة في الموضوع يمكن اخر صفحتين.... بتلاقي اني اعلنت رغبتي في ترك الشركة لتردي الخدمة.... نفس اللي تعاني منه انا عانيت منه ولكن اطمنك بتوصلك الاغراض ان شاء الله.....

حل بديل بتلاقي عدة شركات ناقشتها مع الاخوة الاعضاء وللحين ما جربت منها غير شركة وحدة وهي Viaddress ... تعليقي عى خدمتها: سرعة التوصيل اسرع نسبيا من واشنطن اما السعر اعلى....

بولينجر
11-06-2010, 12:27 PM
نفع هالكلام معاهم اختي؟

ابو ضمير
11-06-2010, 12:28 PM
هلا اخوي.....
العنوان اللي عطوك اياه عنوان امريكي.... لما تشتري تحط هالعنوان الامريكي بالكامل في بيانات عنوان الشحن او الشيبنق ادرس shipping address ويكون شكله يشبه هذا:

your name (اسمك)
7913 cryden way
dohxxxxx
district heights, md 20747
united states
phone: 301-516-3000

حطه بالكامل مب بس الرقم.... لأن البائع يحتاج الى عنوان امريكي صحيح يشحن له... وشركة الشحن بتستلم الشحنة وتوصلها لك.....
واللي بالاحمر هو مكان البيانات الخاصة بك...اسمك ورقم البريد الخاص بك.....

شكرا اخي بولينجر

المندوب
11-06-2010, 12:28 PM

طرشت ايميل حق الشخص اللي في واشنطن وناطر جواب منه وفكرة خصم مبلغ الشحن بعد فكرة والله علشان أخروني كل هذا التأخير

بولينجر
11-06-2010, 12:33 PM
شكرا اخي بولينجر
العفو اخوي ابو ضمير.....

بولينجر
11-06-2010, 12:34 PM
طرشت ايميل حق الشخص اللي في واشنطن وناطر جواب منه وفكرة خقم مبلغ الشحن بعد فكرة والله علشان أخروني كل هذا التأخير
اذا نفعت معاك الحركة علمني.... ابي اسوي مثلك....

المندوب
11-06-2010, 12:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله.....
اخوي لو تقرا مشاركاتي الاخيرة في الموضوع يمكن اخر صفحتين.... بتلاقي اني اعلنت رغبتي في ترك الشركة لتردي الخدمة.... نفس اللي تعاني منه انا عانيت منه ولكن اطمنك بتوصلك الاغراض ان شاء الله.....

حل بديل بتلاقي عدة شركات ناقشتها مع الاخوة الاعضاء وللحين ما جربت منها غير شركة وحدة وهي Viaddress ... تعليقي عى خدمتها: سرعة التوصيل اسرع نسبيا من واشنطن اما السعر اعلى....

شوف طال عمرك، يقول واحد لبناني اسمه حمد تقريبا" في مكتبهم انه صادفتهم مشاكل مع الخطوط القطرية فاضطروا انهم يغيرون الى الخطوط السعودية ولكن تم حل المشكلة مع القطرية وبيرجعون بيشحنون مثل أول
بس مشكلة أغراضي انها على ادعاء حمد هذا انهم شحنوها على الخطوط السعودية عاد تعال دور اغراضك لين اتجيك من هناك

بعدين Viaddress وين صايرة هذي؟ في الدوحة؟ وشلون تعاملهم؟

ابو ضمير
11-06-2010, 12:51 PM
شكرا اخي بولينجر الحين ابي يكون البريد الامريكي هو البريد الرئيسي ولكن كيف املىء هذه الفراغات بالبيانات كما في الصوره التاليه

http://img820.imageshack.us/img820/1784/87408592.png (http://img820.imageshack.us/i/87408592.png/)

بولينجر
11-06-2010, 12:58 PM
شوف طال عمرك، يقول واحد لبناني اسمه حمد تقريبا" في مكتبهم انه صادفتهم مشاكل مع الخطوط القطرية فاضطروا انهم يغيرون الى الخطوط السعودية ولكن تم حل المشكلة مع القطرية وبيرجعون بيشحنون مثل أول
بس مشكلة أغراضي انها على ادعاء حمد هذا انهم شحنوها على الخطوط السعودية عاد تعال دور اغراضك لين اتجيك من هناك

بعدين Viaddress وين صايرة هذي؟ في الدوحة؟ وشلون تعاملهم؟
http://www.viaddress.com/
هذا موقعهم.... ولكن لا يوجد لهم مقر في قطر.... يشحنون لك البضاعة على Fedex والدفع للشحن مسبقا... وانت تحدد متى تبيهم يشحنون لك الاغراض.... ممكن تترك كل شي يتجمع لك..... السعر اعلى والخدمة عادية..... يمكن ما اشتري عن طريقهم مرة ثانية لاني ابحث الارخص والاسرع نسبيا....

المندوب
11-06-2010, 12:59 PM
السلام عليكم مره ثانيه

اشتركت في VIAddress والأمور طيبة بس توجد هناك مشكلة توني منتبه لها من بعد مشاركة الأخ أبوضمير وهي عدم وجود رقم تلفون بأمريكا .. ومن المعروف ان غالبية الشركات اذا موب كلهم يطلبون رقم هاتف اتصال بأمريكا فأيش حلها هذي أخ بولينجر ؟

بولينجر
11-06-2010, 01:15 PM
شكرا اخي بولينجر الحين ابي يكون البريد الامريكي هو البريد الرئيسي ولكن كيف املىء هذه الفراغات بالبيانات كما في الصوره التاليه

http://img820.imageshack.us/img820/1784/87408592.png (http://img820.imageshack.us/i/87408592.png/)

بولينجر
11-06-2010, 01:19 PM
السلام عليكم مره ثانيه

اشتركت في VIAddress والأمور طيبة بس توجد هناك مشكلة توني منتبه لها من بعد مشاركة الأخ أبوضمير وهي عدم وجود رقم تلفون بأمريكا .. ومن المعروف ان غالبية الشركات اذا موب كلهم يطلبون رقم هاتف اتصال بأمريكا فأيش حلها هذي أخ بولينجر ؟
صحيح كلامك أخوي.... للأسف لا يوجد رقم تليفون.... وما أعرف لها حل....

العنوان فقط هكذا....

Name: Your Name or Company Name
Address Line 1: 530 East Lexington Avenue
Address Line 2: STE XXXXXXX, Unit XXXXXXX
City: ELKHART
State: INDIANA
Zip code: 46516
Country: USA

ابو ضمير
11-06-2010, 02:10 PM

تسلم لي يالغالي كفيت ووفيت:nice:

بولينجر
11-06-2010, 02:13 PM
تسلم لي يالغالي كفيت ووفيت:nice:
العفو أخوي....

قطري vip
11-06-2010, 03:12 PM
واشنطن موفرز اعتقد كانو افضل وتردت خدمتهم وبيردون افضل ان شاء الله مع الايام

بولينجر
11-06-2010, 03:14 PM
واشنطن موفرز اعتقد كانو افضل وتردت خدمتهم وبيردون افضل ان شاء الله مع الايام
يمكن يردون زينين.... لكن الحين X حتى إشعار آخر.....
وتسلم على المرور أخوي قطري vip

La Bella
14-06-2010, 11:04 AM
والله الصراحة تعاملهم مش حلو مأخريني أسبوعين وأمس يوم رحت أستلم الشحنه
يقول لي في أشياء ناقصة بشحنتي وما يدري وينها
وأنا رفضت أستلم الشحنة وهي ناقصة لين ما كلمني المدير وقال بيشوف الموضوع خلال هاي اليومين
:anger1::anger1:
خلاص أستلم شحنتي منهم وأحط عليهم أكبر x بالعالم

بولينجر
14-06-2010, 11:17 AM
والله الصراحة تعاملهم مش حلو مأخريني أسبوعين وأمس يوم رحت أستلم الشحنه
يقول لي في أشياء ناقصة بشحنتي وما يدري وينها
وأنا رفضت أستلم الشحنة وهي ناقصة لين ما كلمني المدير وقال بيشوف الموضوع خلال هاي اليومين
خلاص أستلم شحنتي منهم وأحط عليهم أكبر x بالعالم
انا ايضا اعاني من هذه الشركة... واتمنى من الجميع ان يمتنع عن الشحن عن طريقهم....

بولينجر
14-06-2010, 12:18 PM
استلمت اليوم شحنة ناقصة :( وأرسلت لهم نسخة من فاتورة البائع اللي فيها عدد الأغراض المفروض انها شحنت في الكرتون.... بس أستلم الشحنات الباقية ما راح أشحن معاهم مرة ثانية نهائيا..... كنت متصبر على البطء الشديد علشان هم أرخص... لكن بعد ينقصون الأغراض والله ما منهم فايدة.....

وأطلب منكم جميعا تقاطعونهم.... بدأت حملة المقاطعة....

yousef545
14-06-2010, 03:09 PM
استلمت اليوم شحنة ناقصة :( وأرسلت لهم نسخة من فاتورة البائع اللي فيها عدد الأغراض المفروض انها شحنت في الكرتون.... بس أستلم الشحنات الباقية ما راح أشحن معاهم مرة ثانية نهائيا..... كنت متصبر على البطء الشديد علشان هم أرخص... لكن بعد ينقصون الأغراض والله ما منهم فايدة.....

وأطلب منكم جميعا تقاطعونهم.... بدأت حملة المقاطعة....

لاتقووووول

من يومين طلبت من امازون والاغراض اوصلت امريكا بس مادري هم لين الحين يتأخرون ولا خلاص

كل شي ولا يضيعون الاغراض مب ناقص بعد

اذا تاخرو اكثر من اسبوعين خلاص انا بعد بقاطعهم

نقاطعهم بس وين انروح :telephone:

La Bella
14-06-2010, 03:27 PM
لاتقووووول

من يومين طلبت من امازون والاغراض اوصلت امريكا بس مادري هم لين الحين يتأخرون ولا خلاص

أنا اليوم أستلمت شحنة وبعد ناقصة أقراض بقيمة 6000 ريال
وقلت لهم يومين ماردوو علي خبر يااويلهم على يد أسكر شركتهم التعبانة

بولينجر
14-06-2010, 04:10 PM
لاتقووووول

قاطعيهم ولا تسألين فيهم.... حاليا بأرجع على ارامكس.... على الاقل كنت مرتاح بالخدمة ومب عاجبتني بالاسعار....
هناك شركة اخرى علمني عنها احد الاخوان الكرام اسعارهم مرتفعة لكن الخدمة جيدة ومالهم مقر في الدوحة اسم الشركة Viaddress وموقعهم http:///www.viaddress.com
مافي شي مميز عندهم عن ارامكس الاثنين اسعارهم متقاربة.... ويسلمون البضاعة عن طريق الفيديكس..... وقد يحصل بعض التاخير..... ميزتهم امكانية تجميع كل الشحنات واستلامها مرة وحدة.....

بولينجر
14-06-2010, 04:12 PM
طالبيهم بالفلوس.... ورويهم فاتورة الاغراض بالدولار وقولي لهم مثل ما انا دفعتها بالدولار سلموني فلوسي بالدولار... خلي اللبنانين اصحاب الشركة يطقون روسهم بالطوفة خخخخخخ.....

yousef545
14-06-2010, 04:47 PM
قاطعيهم ولا تسألين فيهم.... حاليا بأرجع على ارامكس.... على الاقل كنت مرتاح بالخدمة ومب عاجبتني بالاسعار....
هناك شركة اخرى علمني عنها احد الاخوان الكرام اسعارهم مرتفعة لكن الخدمة جيدة ومالهم مقر في الدوحة اسم الشركة viaddress وموقعهم http:///www.viaddress.com
مافي شي مميز عندهم عن ارامكس الاثنين اسعارهم متقاربة.... ويسلمون البضاعة عن طريق الفيديكس..... وقد يحصل بعض التاخير..... ميزتهم امكانية تجميع كل الشحنات واستلامها مرة وحدة.....

ارامكس شلون خدمتهم عندهم خدمة اني اشوف الشحنة وين وصلت وعندهم اذا اوصلت الدوحة اقدر اعرف من الموقع
شلون اسعارهم نفس واشنطن موفرز ولا اغلى
كم يوم من امريكا لين الدوحة نفس واشنطن موفرز ولا احسن

بولينجر
14-06-2010, 04:50 PM
ارامكس شلون خدمتهم عندهم خدمة اني اشوف الشحنة وين وصلت وعندهم اذا اوصلت الدوحة اقدر اعرف من الموقع
شلون اسعارهم نفس واشنطن موفرز ولا اغلى
كم يوم من امريكا لين الدوحة نفس واشنطن موفرز ولا احسن
نعم صحيح عندهم هالخدمة.... تقدر تتابع من موقعهم.....
الاسعار اغلى للشحن والاغراض توصل اسرع.....

yousef545
14-06-2010, 04:52 PM

الله يعينج اتصلي لهم كل يوم وروحي لهم وكلمي المدير اللبناني عشان بنفسه يشوف الاغراض وين لان من قبل لاعت جبدي من كثر ماتصل واخر شي رحت لهم بنفسي وكلمت المدير وقالي بعد يومين وبعد يومين يتصلون لي قالو لي الاغراض اوصلت

مادري شفيهم قبل كانو تمام والامور ماشية الظاهر ياخوي بولنجر انت يوم كتبت الموضوع سويت لهم دعاية وكبر راسهم وزادو عملائهم وماقامو يفكرون في ارضاء العميل :anger1:

خلاص هاي اخر مرة اطلب واخليهم يطرشون لي على واشنطن موفرز بنشوف لنا شركة ثانية

بولينجر
14-06-2010, 04:55 PM
الله يعينج اتصلي لهم كل يوم وروحي لهم وكلمي المدير اللبناني عشان بنفسه يشوف الاغراض وين لان من قبل لاعت جبدي من كثر ماتصل واخر شي رحت لهم بنفسي وكلمت المدير وقالي بعد يومين وبعد يومين يتصلون لي قالو لي الاغراض اوصلت

مادري شفيهم قبل كانو تمام والامور ماشية الظاهر ياخوي بولنجر انت يوم كتبت الموضوع سويت لهم دعاية وكبر راسهم وزادو عملائهم وماقامو يفكرون في ارضاء العميل :anger1:

خلاص هاي اخر مرة اطلب واخليهم يطرشون لي على واشنطن موفرز بنشوف لنا شركة ثانية
نعم خلها اخوي اخر مرة.... ومثل ما رفعتهم فوق الحين انزلهم تحت... لأنهم بالفعل يستاهلون ما يسوون شي.... لا أمانة ولا التزام بالمواعيد.....

وتبقى الدنيا حلوه
14-06-2010, 05:03 PM
انا بعد كنت اتعامل وياهم و لازلت

اسعارهم صراحه اوكي بس مرات ما تكون مضبوطه لاني مره كنت طالبه ساعه و كان الشحن ب 36 ريال المره الثانية طلبت نفسها بضبط و من نفس الموقع و الشحن كان ب 60 ريال و شوي (عسى ماشر!!) و بعد واااايد تتاخر الاغراض مدري شسالفه و مره في غرض وصلني بعد شهر و لا بعد كنت ملوعه جبدهم و اتصلهم كل يوم

فشيه والله مدخله 4 اشخاص غيري عندهم و اخرتها خدمتهم تعبانه !

و كم مره

وتبقى الدنيا حلوه
14-06-2010, 05:03 PM
كله منك يا بولنجير انت اللي دليتنا على هالشركه

نبي تعويض

خخخخخخخخخخخ

بولينجر
14-06-2010, 05:15 PM
انا بعد كنت اتعامل وياهم و لازلت

اسعارهم صراحه اوكي بس مرات ما تكون مضبوطه لاني مره كنت طالبه ساعه و كان الشحن ب 36 ريال المره الثانية طلبت نفسها بضبط و من نفس الموقع و الشحن كان ب 60 ريال و شوي (عسى ماشر!!) و بعد واااايد تتاخر الاغراض مدري شسالفه و مره في غرض وصلني بعد شهر و لا بعد كنت ملوعه جبدهم و اتصلهم كل يوم

فشيه والله مدخله 4 اشخاص غيري عندهم و اخرتها خدمتهم تعبانه !

و كم مره
من بدأت خدمتهم تتراجع وانا كتبت عن هالشي....
اما من ناحية الوزن فهم يوزنون الغرض بكرتونته... يمكن الكرتونة كانت اكبر او اثقل....

بولينجر
14-06-2010, 05:17 PM
كله منك يا بولنجير انت اللي دليتنا على هالشركه

نبي تعويض

خخخخخخخخخخخ
اطالبكم جميعا انكم تتركونهم.... توبة امدح اي شركة.....

La Bella
14-06-2010, 05:28 PM
اطالبكم جميعا انكم تتركونهم.... توبة امدح اي شركة.....

أخوي بليز أفتح موضوع جديد بمقاطعة الشركة
أحسن

بولينجر
14-06-2010, 05:33 PM
أخوي بليز أفتح موضوع جديد بمقاطعة الشركة
أحسن
قانون المنتدى يمنع التشهير.... ولو اني مستعد افرك بهم الارض فرك.....

La Bella
14-06-2010, 06:09 PM
قانون المنتدى يمنع التشهير.... ولو اني مستعد افرك بهم الارض فرك.....

الله يعين

koketa
14-06-2010, 06:09 PM
والله زين

احسن شي انها اقرب لي من ارامكس والدي اتش ل

وعندهم توصيل

ان شاء الله اشترك معاهم

بولينجر
14-06-2010, 06:11 PM
والله زين

احسن شي انها اقرب لي من ارامكس والدي اتش ل

وعندهم توصيل

ان شاء الله اشترك معاهم
لاااااااااااا رجاء لا تشتركين معاهم...... احنا طالعييييييييييين.....

moony
14-06-2010, 08:48 PM
انا معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك :nice:

واشطن موفرز

احسن من ارمكس بالف مره :anger1:

وفرت وااااااااايد والاهم ان مرات توصل الشحنه بسرعه قياسيه من 3-5 ايام بس :nice:

بولينجر
14-06-2010, 09:04 PM
انا معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك :nice:

واشطن موفرز

احسن من ارمكس بالف مره :anger1:

وفرت وااااااااايد والاهم ان مرات توصل الشحنه بسرعه قياسيه من 3-5 ايام بس :nice:
لا الخدمة سيئة جدا والاغراض تضيع وما توصل بسرعة..... الحين انا احذر من هالشركة.....

La Bella
14-06-2010, 09:08 PM
لا الخدمة سيئة جدا والاغراض تضيع وما توصل بسرعة..... الحين انا احذر من هالشركة.....

المشكله أخوي أنت ترفع الموضوع والناس بس تقراء الصفحة الأولى
الله يعين بس

moony
14-06-2010, 09:15 PM
ليييييييش لييييش :eek5:

انا توني طالبه من 10 ايام بس تقريبا واستلمت اغراضي من 3 ايام .. :nice:

وعلى موضووع التاخير الشهر اللي فات.. انا كلمتهم وقالوا لي انها مشكله صغيره وبتنحل

وصحيح كلامهم الشحنات اللي بعدها كلها اوصلتني في وقتها والامور تمااااااااااااااااااام:victory:

بولينجر
14-06-2010, 09:20 PM
المشكله أخوي أنت ترفع الموضوع والناس بس تقراء الصفحة الأولى
الله يعين بس
ادري :(

بولينجر
14-06-2010, 09:22 PM
ليييييييش لييييش :eek5:

انا توني طالبه من 10 ايام بس تقريبا واستلمت اغراضي من 3 ايام .. :nice:

وعلى موضووع التاخير الشهر اللي فات.. انا كلمتهم وقالوا لي انها مشكله صغيره وبتنحل

وصحيح كلامهم الشحنات اللي بعدها كلها اوصلتني في وقتها والامور تمااااااااااااااااااام:victory:
كنت مثلج صابر على التأخير..... الحين قاموا يوصلون جزء من الاغراض وجزء يضيعونه ما يدرون وين راح.... واحنا مضيعينا وياهم.....

حضره الظابط
14-06-2010, 09:26 PM
بالتوووووووووووفيق

La Bella
17-06-2010, 09:56 AM
كنت مثلج صابر على التأخير..... الحين قاموا يوصلون جزء من الاغراض وجزء يضيعونه ما يدرون وين راح.... واحنا مضيعينا وياهم.....

لووعوووو جبدي لين الحين أغراضي ضايعة عندهم
أنت حصلت أغراضك الضايعة ؟؟

الرميله
17-06-2010, 10:25 AM
يا جماعه نورونا
انا كنت ابغي اتعامل معاهم
وهم قالو لي احنا اللي بنشتري لك عن طريق حسابنا
وانت حول الفلوس لنا
نورووووووونا نتعامل او لا
لان انا عندي محل وابغي اجيب اغراض كثيره من امريكا

بولينجر
17-06-2010, 10:35 AM
لووعوووو جبدي لين الحين أغراضي ضايعة عندهم
أنت حصلت أغراضك الضايعة ؟؟
لا ما ردوا لي خبر لكن ارسلوا ايميل بالفاكس اللي ارسلته لهم لأمريكا يسألونهم.....

بولينجر
17-06-2010, 10:35 AM
يا جماعه نورونا
انا كنت ابغي اتعامل معاهم
وهم قالو لي احنا اللي بنشتري لك عن طريق حسابنا
وانت حول الفلوس لنا
نورووووووونا نتعامل او لا
لان انا عندي محل وابغي اجيب اغراض كثيره من امريكا
لا لا تعامل معاهم... انعدمت ثقتي فيهم..... تأخير الأغراض وبعضها يضيع.....

S A L M A N
17-06-2010, 01:52 PM
انا شفت اول صفحه وسجلت

بس الحمدلله كملت باقي الصفحات

انزين الdhl اغلى من ارامكس ؟ وشنو الافضل بينهم؟

بولينجر
17-06-2010, 03:54 PM
انا شفت اول صفحه وسجلت

بس الحمدلله كملت باقي الصفحات

انزين الdhl اغلى من ارامكس ؟ وشنو الافضل بينهم؟
اعتقد انهم متقاربين في السعر..... وشكرا لك لأنك أكملت قراءة الصفحات.....
ما جربت خدمة الدي اتش ال.... لكن الارامكس حاليا هي الخدمة اللي استخدمها بما اني كنت مشترك فيها سابقا..... وشكرا لك على المرور الكريم اخوي سلمان....

La Bella
20-06-2010, 09:36 AM
أستغفر الله العظيم
لين الحين مارجعو أغراضي الحرامية

بولينجر
20-06-2010, 09:44 AM
أستغفر الله العظيم
لين الحين مارجعو أغراضي الحرامية
نفس الشي :(

المبرمج صلاح
20-06-2010, 11:02 AM
http://4.bp.blogspot.com/_IgI3Yzla6w8/SVkpOyn9E8I/AAAAAAAACQg/aoOEipHEqiQ/s400/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1.jpg

(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات

بالتــــــوفيق للجمـــــيع ان شــــــاء الله في الدنيـــــا والاخــــــرة

princess lul
20-06-2010, 11:23 AM
يعطيك العافية ^^

ابو ضمير
02-07-2010, 07:23 PM
هل يشحنون سيارات

La Bella
02-07-2010, 07:29 PM
هل يشحنون سيارات

يس يشحنون
بس خوفي يقولون لك ضاعت السيارة
أنا لحد الحين مارجعووو أغراضي صار لي أكثر من شهر :rolleyes2:

بولينجر
02-07-2010, 07:49 PM
يس يشحنون
بس خوفي يقولون لك ضاعت السيارة
أنا لحد الحين مارجعووو أغراضي صار لي أكثر من شهر :rolleyes2:
للأمانة فقط.... طلع ان واشنطن موفرز احتمال ما ضيعوا أغراضي..... هم كانوا متعاونين ويردون على إيميلاتي سواء مكتبهم في الدوحة أو أمريكا..... لكن فكرت في إني أكلم البائع اللي أرسل لي الأغراض وأقول له إنها ناقصة احتمال النسيان كان من طرفه.... البائع كان متعاون ولله الحمد وقال لي إنه بيرسل لي الأغراض الناقصة..... وبالفعل تم إرسالها والآن وصلت لعنواني في أمريكا عند واشنطن موفرز.... وتم تبليغي بالإيميل فور وصولها..... وأنا بانتظار توصيل واشنطن موفرز للدوحة......

جربي أختي تكلمين البائع احتمال الخطأ منه.....