المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بانكر ميدل إيست" تمنح بنك الدوحة جائزة أفضل بنك تجاري لعام 2009



مغروور قطر
14-06-2009, 09:27 AM
بانكر ميدل إيست" تمنح بنك الدوحة جائزة أفضل بنك تجاري لعام 2009 الشرق القطرية 14/06/2009
حصل بنك الدوحة على جائزة "أفضل بنك تجاري لعام 2009"، وقد حصل على هذا التكريم من قبل هيئة جوائز مجلة بانكر ميدل إيست للتميز لعام 2009 وذلك في حفل كبير أقيم بفندق الخليج بالمنامة في البحرين في العاشر من يونيو 2009. بحضور الشيخ رشيد محمد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي إضافة إلى لفيف من المسؤولين الحكوميين، والأكاديميين، والمنظمين، وكبار المصرفيين من كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط والعالم. وقد كان بنك الدوحة هو البنك القطري الوحيد الذي حصل على جائزة في هذا الحفل.وقال سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، "إننا في بنك الدوحة نركز على استراتيجيتنا التي تهدف إلى جعلنا موردا قويا للخدمات المالية التي تركز على متطلبات واحتياجات العملاء داخل السوق العالمي، ملتزمين في ذلك بمسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية".

ومن جانبه، قال سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب لبنك الدوحة، بهذه المناسبة: "يتخذ بنك الدوحة مبادرات استراتيجية لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ومساهمينا ومجتمعنا ككل. وقد وضع فريقنا من المهنيين دومًا معايير عالية للأداء والابتكار والأمن والجودة لتكون بمثابة خريطة الطريق لبنك الدوحة في ظل التنافس الكبير في السوق. وسيكون هدفنا المستمر هو الاحتفاظ بهذا الأداء القوي وإدارته بالصورة الجيدة".

من جهته، قال ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، بهذه المناسبة: "يرجع الفضل لرؤية مجلس إدارة بنك الدوحة وفلسفة قيادته الحكيمة للوصول إلى هذه المكانة التي حققها البنك. فقد استطاع البنك التحول إلى كيان فعّال يعمل وفق استراتيجية ترتكز على احتياجات العميل. فقد قاد مجلس الإدارة بنك الدوحة ليصبح رائدًا في السوق في تقديم الخدمات والمنتجات المالية المبتكرة".

ومن المعروف أن جوائز التميز التي تقدمها مجلة بانكر ميدل إيست تُمنح فقط بعد دراسة دقيقة لعدد من المؤشرات المالية والاقتصادية التي لها أهميتها في تحديد مدى فعالية الأداء ومستوى الإنتاجية لأية مؤسسة.

Bu Rashid
14-06-2009, 12:54 PM
تسلم على الخبر اخي المغرور ...

دام انه راح يصير اسلامي هم هذى افضل
بس ان شاء الله يستمر نفس الخدمه واحسن ...