المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيكات مصدقة للخليجيين للاكتتاب في مصرف الريان

Love143
16-01-2006, 11:08 AM
شيكات مصدقة للخليجيين للاكتتاب في مصرف الريان

احمد حنتوش - الدمام

أشارت مصادر في بنك قطر الوطني مدير الاكتتاب في اسهم مصرف الريان إلى نية البنك إصدار شيكات مصدقة للخليجيين للاكتتاب في مصرف الريان. واشترط المصدر توافر المبلغ نقدا على ألا يزيد مبلغ الشيك المصدق على 10 آلاف ريال قطري وتكون رسوم إصدار الشيك 200 ريال قطري و 15 ريالا قطريا عمولة إصدار لمن لديه حساب في بنك قطر لإصدار الشيكات المصدقة للخليجيين. وكان بنك قطر الوطني قد استقبل امس الأحد جموع المكتتبين في مصرف الريان عبر فروعه والصالة المعدة لاستقبال المستثمرين الخليجيين. وشهد ملعب نادي قطر بالدوحة إقبالا ضعيفا في الساعة الثامنة صباحا سرعان ما بدأ الإقبال يقل في ظل الاستعداد التام للبنك لاستقبال مواطني دول الخليج بتجنيد ما يقارب 200 موظف لاستقبال قسائم الاكتتاب. ومن المتوقع زيادة عدد المكتتبين في الأيام المقبلة للاكتتاب خاصة من المستثمرين السعوديين بعد اتضاح الصورة كاملة واقتراب موعد صرف الرواتب للموظفين.

Bin Hood
16-01-2006, 01:27 PM
فعلا انا بنفسي طلعت لي شيك مصدق من البنك قطر الوطني فرع السيتي سنتر وخذوا مني 200 ريال , بس كان البنك وايد وايد زحمه .اما من ناحية التنظيم فكان التنظيم ممتاز جدا وسلس خاصتا للناس الي كانوا مجهزين اوراقهم وجوزاتهم وشيكاتهم.

fun
16-01-2006, 03:33 PM
أنا من البحرين
هل يقبل شيك واحد فقط مصدق يشمل طلبي وطلب زوجتي؟؟؟؟؟؟

Love143
16-01-2006, 10:18 PM
فعلا انا بنفسي طلعت لي شيك مصدق من البنك قطر الوطني فرع السيتي سنتر وخذوا مني 200 ريال , بس كان البنك وايد وايد زحمه .اما من ناحية التنظيم فكان التنظيم ممتاز جدا وسلس خاصتا للناس الي كانوا مجهزين اوراقهم وجوزاتهم وشيكاتهم.

مشكور اخوي ويعطيك العافيه :)

Love143
16-01-2006, 10:18 PM
أنا من البحرين
هل يقبل شيك واحد فقط مصدق يشمل طلبي وطلب زوجتي؟؟؟؟؟؟

لا اخي الكريم كل طلب له شيك منفصل