المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين بنك أوف نيويورك ميلون من قبل شركة اتصالات قطر (كيوتل) كوكيل دفع رئيسي و وكيل إص



الوعب
15-06-2009, 10:25 AM
تعيين بنك أوف نيويورك ميلون من قبل شركة اتصالات قطر (كيوتل) كوكيل دفع رئيسي و وكيل إصدار لبرنامج سندات متوسطة الأجل بقيمة 5 مليارات دولار أمريكي غير مشروط وغير قابل للنقض
بيان صحفي 15/06/2009
تم تعيين بنك أوف نيويورك ميلون ، الرائد عالميا في إدارة الأصول وخدمات الأوراق المالية كوكيل دفع رئيسي و وكيل إصدار لبرنامج سندات متوسطة الأجل لشركة كيوتل الدولية للتمويل المحدودة بقيمة 5 مليارات مضمونة بشكل قطعي وغير قابل للنقض من قبل كيوتل. ويعتبر هذا الإصدار هو الإصدارالأول لسندات الدين لشركة كيوتل الدولية للتمويل المحدودة بعائدات صافية من مبيعات السندات المطروحة والمستخدمة للأغراض المؤسساتية الشاملة بما في ذلك إعادة تمويل المديونية الحالية.

وقد علق هاني قبلاوي العضو هاني قبلاوي، العضو المنتدب ومدير عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا (mea) في "بنك أوف نيويورك ميلون" قائلاً " يسرنا دعم هذه الصفقة الهامة لصالح كيوتل التي تعتبر إحدى المؤسسات الرائدة في المنطقة. و هذا دليل على قدرتنا على توفير الدعم لجهة الاصدار سواء كانت ديون أو أوراق مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر، لتوفير الاتصالات الثابتة والجوالة في دولة قطر. وتنتشر الشركة في 17 دولة، كما تلتزم في توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. و تتطلع كيوتل لتكون من بين شركات الاتصالات العشرين التي تحتل مركز الصدارة في العالم بحلول العام 2020.

وفي أبريل 2008، حصل بنك أوف نيويورك ميلون من سلطة دبي للخدمات المالية على رخصة لافتتاح فرع رئيسي له في دبي بمثابة مكتب اقليمي لدعم نشاطاته في المنطقة إلى جانب مكاتبه في أبو ظبي، بيروت، القاهرة، اسطنبول و جوهانسبرج.

و يخدم بنك أوف نيويورك ميلون ما تزيد قيمته على 12 تريلون دولار أمريكي على شكل ديون جارية من 57 موقعاً حول العالم. وتقدم الشركة كافة أصناف الديون الرئيسية بما في ذلك ديون الشركات والبلديات والهيئات المستقلة، والأوراق المالية المستندة على الرهن وعلى الأصول والسندات الثانوية وتقديم الديون الدولية. ولا ينافس البنك البنوك الاستثمارية ومنظمي الصفقات، و إنما يقوم بتزويد المصدرين والمستثمرين والمقترضين والمقرضين بخدمات مستقلة وهادفة لمعاملاتها المالية.

يتم تعيين المشرفين على تقديم الديون المؤسساتية من قبل الشركات والحكومات البلدية والمؤسسات المالية التي تصدر الديون لإنجاز العديد من المهام المتنوعة، بما في ذلك تقديم خدمات إصدار الديون والمحافظة عليها، القيام بدفعات المبالغ الأساسية والفائدة للمستثمرين، تمثيل المستثمرين في الإخفاقات، وتقديم خدمات القيمة المضافة لهيكلة الديون المركبة.

السندان
15-06-2009, 02:11 PM
مشكور اخوي الوعب على النقل