المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة أساس القطريه ؟؟!!



M!ssy
15-06-2009, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيف الحال جميعا

بغيت منكم خدمه اذا ممكن

في اعلان عن شركة اساس القطريه انهم محتاجين وظايف

بس مب حاطين رقم ولا شي

ودشيت الموقع مالم وربت فوق العشر مرات ارسل السيفي

ويطلع لي ايررور

في حد يقدر يجيب لي ايميلهم او اي ريقة اتصال بهم

واذا حد عنده خلفيه عن العمل في هذه الشركه ياليت مايبخل علينا

وشكرا

راعي النيسان
15-06-2009, 06:15 PM
شركة اساس اهي شركة قطرية قيد التأسيس وتحتها راح يكون تقريبا حول الـ 12 مصنع كخطة أولى .. وأول مصنع حاليا جاري عليه العمل اهو مصنع اسمه (زجاج ) وتقريبا تم افتتاحه بس بشكل غير رسمي وبدأ فيه خط الانتاج والمتوقع انه يغطي الانتاج الطلب المحلي على خامة الزجاج وخصوصا الزجاج الخاص بالابراج والمباني .. والباقي جاي بالطريق حسب علمي انه أحد المصانع القادمة راح يكون متعلق بأعادة تدوير الحديد السكراب ومصنع ثاني لتشكيل الألمنيوم ،، وفيه نية ان يتم طرح الشركة للاكتتاب بالسنوات القادمة في حالة الرغبة في زيادة رأس المال ولا بد من استكمال الشروط القانونية لها وبناء على موافقة السادة أعضاء مجلس الادارة ..

باختصار طبيعة الشركة تشتغل في الصناعات الخفيفة والمتوسطة ،، وأعضاء مجلس إداراتها هم من رجال الأعمال القطريين ورئيس مجلس إداراتها اهو الاستاذ محمد صالح الكواري ،، وشخص غني عن التعريف في الشارع القطري رجل والنعم ويضرب فيه المثل في الاخلاق ..

اتمنى انه معلوماتي تكون عادت عليك بالفائدة ،، بخصوص الموقع جرب تتصل على 180 وتطلب رقم الشركة لربما يكون لهم فاكس وترسل السي في على الفاكس اسرع لك او توصله بيدك لمقر الشركة .. وبالتوفيق مقدما :nice:

M!ssy
16-06-2009, 02:23 AM
مشكور اخوي

يعطيك العافيه

ماقصرت ماشاء الله عليك