المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمتع بعرض التأجيل من بنك قــــطر الوطني qnb ( نصب x نصب )

البرونزي
15-06-2009, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( تمتع بعرض التأجيل للاقساط من بنك قطر الوطني QNB لمدة 4 شهور بدون ارباح او فوائد اضافيه )

طبعاً عرض حلو وماعليه أي كلام ويشكر عليه البنك (طبعاُ يشكر على الدعايه ولاكن في
الواقع شي ثاني )

الله يسلمكم رحت علشان اشوف هالعرض وقلت خلني استفيد من هالعرض وارتاح من
الاقساط لمدة 4 شهور .
قدمت الطلب وصار القسط من 10,000 الى 10,100 يعني زاد 100 ريال قلت مب
مشكله كلها الا 100 ريال مافرقت ووقعت على الطلب والاخت الكريمه قالت لي اذا تمت
الموافقه بنتصل بك .
وبعد اسبوعين تقريباً اتصلت الاخت وقالت تعال وقع على الطلب من جديد لان الحسبه تغيرت
شوي وقلت لها مب مشكله بكره الصبح بكون عندج :nice:
ورحت لها اليوم الثاني وطبعت لي الطلب الجديد وقالت لي قسطك الجديد بيصير 10350 ريال
يعني تغيرت الحسبه شوي وزاد القسط قلت لها بنبلعها ونسكت وتوكلي على الله اهم شي نفتك .
والاخت عطتني الطلب وقالت بقولك شي وبطلع الموضوع من ذمتي , قلت لها خير خرعتيني
شصار وردت علي بالصاعقه الكبرى
قالت لي الحين باقي عليك من الفايده 200 الف بس
لااااااااااااكن
اذا أجلت وخذت هالعرض بتصير الفايده عليك مليون و ثلاث مائه الف رياااااااال ( الفائده فقط )
يعني الفايده زادة مليون ومية الف ريال :nice:
قلت لها ليش مب العرض يقول بدون فوائد ورسوم اضافيه ؟
قالت انا قلت حق المسؤل هالكلام لاكن قال لأ اللي ماخذين سلفه على 280 شهر وضعهم غير!!!
ليش غير يعني الحين احنا صرنا من المغضوب عليهم ولا أيش ؟
وين العرض بدون فوائد ؟ ولا كلام ونصب فقط ؟
لأسف بنك الدوله صار اكثر بنك يستغل حاجة المواطن ولا رقب او حسيب والكل راضي وساكت

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

eXpert*
15-06-2009, 11:04 PM
أسمح لي أخوي

أنا ما أشكك في كلامك ولكن أعتقد في لبس في الموضوع

يعني الفائدة زادت أكثر من 300% ؟ في شي خطأ .

بن موسى
15-06-2009, 11:41 PM
يا عالم الوطني عندما يقوم بتاجيل قسط يدفعكم اربع اقساط0

عملاء الوطني يذكرون العرض اللي سواه البنك قبل فترة وهو التاجيل لمدة سنه اللي اجل راحت عليه لانه راح يدفع بدل التاجيل سنه = اربع سنوات = وهذا الموضوع حصل مع شقيقي ومعي شخصيآ بس فترة اقل يعني تأاجل 12 قسط تدفع 48 قسط وهذا الحاصل في الوطني حسبي الله على من تسبب في تحويل راتبي عليه

sultanqtr
16-06-2009, 08:20 AM
الله يفك دينكم ...
البنوك ربحها من ورا ظهر العملاء .....انصح اي حد ان لا يقع ضحية للدعايات البنكية
لانة فى النهاية ....البنك ليس جههة خيرية بل مؤسسة تسعي الى الربح

Some-One
16-06-2009, 09:51 AM
نصيحة لوجة الله تعالي وهذة عن تجربة شخصية .

اتصلت فيني وحدة من بنك قطر الوطني والكلام هذا تقريبا قبل سنتين
وقالت لي فيه عرض عندنا تأجيل اقساطك لمدة اعتقد 9 شهور او سنه .

سألتها هل فيه فائدة عليها قالت لي لا بس هم بدال ما تخلص اقساطك بعد
3 سنوات بتخلصها بعد 4 سنوات يعني الاقساط هي نفسها بتاجل الى موعد جديد .

طبعا ارسلت لي الكتاب بالفاكس وعبيته وقعت وبعدها ارسلته لها بالفاكس .

وبعد فترة لما حبيت اسدد مديونيتي لقيت ان القرض الاصلي زاد 60 الف ريال !!

قلت لموظف البنك ان اكيد فيه غلط عندكم شلون 60 الف زيادة هذة من وين .

رد علي انه بسبب تأجيل القسط الي عملته في السابق !!

تخيلوا أأجل سنه يزيد علي 60 الف .

والله العظيم اني ساعتها حسيت انه انضحك علي صح والله يسامح الموظفة الي سوت فيني هذا الشيء وطبعا هي مش قطرية .

لذلك انتبهوا اخواني الاعزاء واحسبوها صح قبل ما يصير معاكم مثل ما حصل معاي .

شكرا لكم .

الســـهم
16-06-2009, 10:31 AM
المشكله ان هذا التأجيل تطلبه وتتحمل تبعاته , لكن تأجيل قسط رمضان اللي يسويه البنك بدون ماياخذ راي العميل , تدري قرضي تأخر 3 سنوات وكم شهر من التاريخ الفعلي لانتهاء القرض بسبب تأجيل قسط رمضان لأربع سنوات متتاليه , ولما سألت اكتشفت ان كل تأجيل للقسط يأخر القرض 8 شهور بسبب تراكم الفوائد واللي يسمونها الفائده المركبه ..

الحين طلعت من الوطني إلى الوطني الاسلامي والحمدلله القرض ينقص بقيمة القسط , هم صج خذوا علي مبلغ محترم لأنهم شروا القرض , بس قرضي بيكون لمدة 5 سنوات لاغير ..

شموخ دائم
16-06-2009, 10:50 AM
,

,

مش هذي المشكله يا اخواني

المشكله ان بنك قطر عمره بحياته ماقدم عرض لصالح العميل

والمشكله الاعظم انه يشتغل بعقليه السبعينيات

العميل يضحك على عروض البنك

والجماعه المسئولين في كوكب ثاني

وعدد الي يطلعون من بنك قطر اكبر من عدد الي يفتحون حسابات

لازم هذا البنك يعيش بعقليه الـ 2009 حتى يمشي صح

بخاطري مره اشوف له عرض واقتنع فيه

بنك قطر وكيوتل

يا سبحان الله على هذي الشركتين

لو مايسوون عروض كان اكرم لهم

للاسف ضيعوا سمعتهم مع عروضهم الفاشله جدا

لو عرض واحد وفاشل بنقول ما حسبوها صح للعميل

لكن كل العروض تكون فاشله فهذي والله مصيبه كبيره

ولازم هذي المؤسسات تستعين بشركات اوربيه

حتى ينقذون ما يمكن انقاذة وتعود الثقه بينهم وبين عملائهم

البنوك الثانيه سحبت العملاء وهم لسه نايمين في العسل

ولسه مش فاهمين ان العميل عنده عقليه اكبر من عقليه موظفينهم

انا والله حتى ما افتح الرسائل والمراسلات الي تجي عن طريق البريد

ارميهم على طول

وصلنا الى هذا المستوى معاهم للاسف

,

,

اخوكم

شموخ دائم

مستثمر 999
16-06-2009, 10:52 AM
انا اتعامل مع بنك قطر الوطني من اكثر من 25 سنه

والبنك بصراحه لا يعلى عليه بنك كامل والكمال لله

على الاقل ترقد وانت ضامن ان حلالك وفلوسك ومخراتك بأمان ولا بعض البنوك الي ممكن تعلن افلاسها بأي وقت بعد الخساير الكبيره بسبب الازمه الماليه

وبصراحه الخدمات وتعامل الموظفين وخاصه الكول سنتر والدوام الى الساعه 10 مساء انجاز

والبنك صج فيه عيوب وممكن ينصب على الناس في فوائد التأخير او مثلا 15 ريال عند السحب او اي رسوم غيرها

اما مليوووووووووووووووووووووووووووووووون ريال زياده صج قويه وانا متأكد انك تقصد العكس ان الفوائد ممكن تزيد 200 الف على المليون

وبخصوص الاعلان

انا ما ادافع عن البنك ولكن انا شفت الاعلان وكان الاعلان واضح ومفهوم ولاول مره بتاريخ البنوك

* العرض لا يشمل المقترضين لاكثر من 150 او 180 شهر او 15 سنه

*العرض مجرد اعفاء المؤجل من رسوم التأجيل ( 100-200ريال ) ولا اعفاء من الفوائد

تحياتي للكل

وبيتم بنك قطر الوطني بنك قوي ويتربع على عرش القمه

السهم الملتهب
16-06-2009, 05:48 PM
انا اتعامل مع بنك قطر الوطني من اكثر من 25 سنه

والبنك بصراحه لا يعلى عليه بنك كامل والكمال لله

على الاقل ترقد وانت ضامن ان حلالك وفلوسك ومخراتك بأمان ولا بعض البنوك الي ممكن تعلن افلاسها بأي وقت بعد الخساير الكبيره بسبب الازمه الماليه

وبصراحه الخدمات وتعامل الموظفين وخاصه الكول سنتر والدوام الى الساعه 10 مساء انجاز

والبنك صج فيه عيوب وممكن ينصب على الناس في فوائد التأخير او مثلا 15 ريال عند السحب او اي رسوم غيرها

اما مليوووووووووووووووووووووووووووووووون ريال زياده صج قويه وانا متأكد انك تقصد العكس ان الفوائد ممكن تزيد 200 الف على المليون

وبخصوص الاعلان

انا ما ادافع عن البنك ولكن انا شفت الاعلان وكان الاعلان واضح ومفهوم ولاول مره بتاريخ البنوك

* العرض لا يشمل المقترضين لاكثر من 150 او 180 شهر او 15 سنه

*العرض مجرد اعفاء المؤجل من رسوم التأجيل ( 100-200ريال ) ولا اعفاء من الفوائد

تحياتي للكل

وبيتم بنك قطر الوطني بنك قوي ويتربع على عرش القمه

بنك نصاب درجه اولى هم قالوا تما تخفيض الخدمات وبعض الرسوم بنسبه 50 % هم اساسا مزودينها من وضعها السابق 100 % وخفضوا 50% اي انهم ربحنين 50% ياناس ياعالم ياهوووووووووووه والله العظيم ضحك على المساكيين

بومحمد911
16-06-2009, 06:09 PM
خلو الارعى ترعى

النصب في كل مكان

الله المستعان

busnaidah
16-06-2009, 09:45 PM
بنك نصاب درجه اولى هم قالوا تما تخفيض الخدمات وبعض الرسوم بنسبه 50 % هم اساسا مزودينها من وضعها السابق 100 % وخفضوا 50% اي انهم ربحنين 50% ياناس ياعالم ياهوووووووووووه والله العظيم ضحك على المساكيين

أنا بصراحه ماقدرت أقرأ وأسكت. أخوي يمكن الصورة مب واضحه لك. لنفرض البنك كان فارض رسم 100 ريال. لما زاد 100% صار 200 ريال. الحين نزلوه 50% يعني صار 100 ريال. يعني تيتي ياتييتي زي مارحتي زي ماجيتي. انشاء الله اتضحت لك الصوره.
أخوك\ بوسنيده

ولد شرق
16-06-2009, 09:55 PM
لااااااااااااكن
اذا أجلت وخذت هالعرض بتصير الفايده عليك مليون و ثلاث مائه الف رياااااااال ( الفائده فقط )

معليش اخوي اسمحلي
اشدعوه تأجيل اربع شهور = زيادة مليون و اميه الف
تاكد مليون% في خطأ غير مقصود

الديرة
16-06-2009, 10:55 PM
أخي كاتب الموضوع والأخوان أصحاب الردود :

ـــ هذا بنك ربوي وهم (مجلس الإدارة وأصحاب المعاملات والحسابات ) في حرب مع الله ورسوله إلى ما شاء الله .

ـــ البنوك الربوية سبب الأزمة الإقتصادية العالمية ، دمروا العالم والأسر والمجتمعات بالربا .

ـــ الحكومة هنا تدخلت لتنقذ هذه البؤر الفاسدة ويا ليتها لم تفعل ، حتى تصحح أوضاعها وتعود إلى الصراط المستقيم .

ـــ مدير تنفيذي يصل راتبه إلى مئات آلآف من الدولارات شهرياً لماذا ، ومن أين تُعطى له ، كله من الربا ولا أقول من الفقراء والمساكين بل ممن ظلموا أنفسهم واشتركوا مع إدارات البنوك في هذه الحرب ، فلا يلوموا الإ أنفسهم .

ـــ والله العظيم أن وجود هذه البنوك لهو خطر كبير، فهو ربا ، أثم كبير والله سبحانه أنذره بحرب منه ومن رسوله .

ـــ يا أهل الربا لا تفرحوا كثيراً برواتبكم ، ويا من تتعاملون بالربا وتأخذون القروض الربوية أتركوها واخرجوا وأنجوا بأنفسكم .

ـــ لا عذرلمن لديه حساب بهذه البنوك الربوية بالبقاء عندهم ، ما دام هناك بنوك إسلامية خالصة تتعامل بالحلال ومعاملاتها حلال ومراقبة من لجان شرعية مسئولة عن أصل المعاملات ، فلا تشككوا ولا تترددوا في البقاء هاجروا إلى البنوك الإسلامية حتى لا تقابلوا الله وحساباتكم لديهم ، فوالله لن يأبهوا لأمثالكم وسوف يمصون دمائكم حتى العظم ولن يتوانوا في رميكم في السجن إن تخلفتم عن السداد وإعلاناتهم في الجرائد خير دليل .

ـــ يعلم الله أن هذا الكلام من حبي لكم وكرهي للربا وأهله

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

حب عابر
17-06-2009, 01:50 AM
جزاك الله كل خير اخوي الديرة
وكذاك لصاحب الموضوع

وادي السيل
17-06-2009, 05:36 AM
الحمد لله انا حسابي في الدولي الاسلامي

w.qatar
17-06-2009, 07:52 AM
نصابين عيني عينك و يربحون من ورانا ذهب واذا بتكنسل تحويل الحساب يترجونك عشان ما تغير وتروح بنك ثاني

هذا اللي صار لي كنت بحول على المصرف والله مدير الفرع جاي يقول لي شدعوه معانا من سنين والحين بتغيرين استحيت اقول له لانه بنك ربوي بس قلت بعيد عن بيتنا خخخخخخخخخخخخ

المفروض الواحد يدور على الحلال ويبتعد عن الشبهات صح انا وياكم ان خدمتهم ممتازه واحسن من البنوك الاسلاميه بس ان شاء الله لنا اجر اذا نصبر على سلبيات البنوك الاسلاميه ..

كينيا
17-06-2009, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( تمتع بعرض التأجيل للاقساط من بنك قطر الوطني QNB لمدة 4 شهور بدون ارباح او فوائد اضافيه )

طبعاً عرض حلو وماعليه أي كلام ويشكر عليه البنك (طبعاُ يشكر على الدعايه ولاكن في
الواقع شي ثاني )

الله يسلمكم رحت علشان اشوف هالعرض وقلت خلني استفيد من هالعرض وارتاح من
الاقساط لمدة 4 شهور .
قدمت الطلب وصار القسط من 10,000 الى 10,100 يعني زاد 100 ريال قلت مب
مشكله كلها الا 100 ريال مافرقت ووقعت على الطلب والاخت الكريمه قالت لي اذا تمت
الموافقه بنتصل بك .
وبعد اسبوعين تقريباً اتصلت الاخت وقالت تعال وقع على الطلب من جديد لان الحسبه تغيرت
شوي وقلت لها مب مشكله بكره الصبح بكون عندج :nice:
ورحت لها اليوم الثاني وطبعت لي الطلب الجديد وقالت لي قسطك الجديد بيصير 10350 ريال
يعني تغيرت الحسبه شوي وزاد القسط قلت لها بنبلعها ونسكت وتوكلي على الله اهم شي نفتك .
والاخت عطتني الطلب وقالت بقولك شي وبطلع الموضوع من ذمتي , قلت لها خير خرعتيني
شصار وردت علي بالصاعقه الكبرى
قالت لي الحين باقي عليك من الفايده 200 الف بس
لااااااااااااكن
قلت لها ليش مب العرض يقول بدون فوائد ورسوم اضافيه ؟
قالت انا قلت حق المسؤل هالكلام لاكن قال لأ اللي ماخذين سلفه على 280 شهر وضعهم غير!!!
ليش غير يعني الحين احنا صرنا من المغضوب عليهم ولا أيش ؟
وين العرض بدون فوائد ؟ ولا كلام ونصب فقط ؟
لأسف بنك الدوله صار اكثر بنك يستغل حاجة المواطن ولا رقب او حسيب والكل راضي وساكت

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
أختك مثلك :weeping: بتخلص مديونيتي 2028
لكن بعون الله بحول اسلامي وسبع سنين ونخلص

الـقـاسـي
17-06-2009, 12:42 PM
اخواني انا على بنك قطر الوطني الإسلامي هل هذا بعد يعد ربوي ولا لا ..
ياليت اللي عنده معلومات اكيده يفيدني ..

مستثمر 999
17-06-2009, 12:57 PM
البنك بريء من كل الاتهامات

والسوق عرض وطلب

البنك ما لوى ذراع العميل وقال تاخذ قرض ولا بنشتكي عليك او مب معطينك الراتب

وناس وايد مشو ورا احلام واوهام وشوفهم اليوم
وعندك

مأساة التريلات وبلاوي الشركات العقاريه الي نصبت على الناس بالملايين من الايجار المقدم لسنه كامله والقهر ان الساذج يعرف ان الفيلا تتاجر ب15 وطالع ويجيك واحد يقول لك بأجر لك الفيلا ب 5000 مثلا بس شرط تدفع مقدم كل سنه والمجمع فيه 150-200 فيلا

بصراحه نلوم ونعاتب أنفسنا اما البنك ماله ذنب سواء قطر الوطني او الدوحه او اي بنك ربوي

ياجماعة الي يبي يدخل شريك في اي مشروع مع اجنبي او حتى قطري خله يمر المحاكم ويشوف بعينه
مشاكل بين الاخوان وبين الورثه وبين الشركاء وحتى الربع وغيرها وغيرها سوالف تشيب الراس

وصلت حتى الى خيانة الصديق بعد ائتمانه على بيته بان الصديق يحاول يغتصب زوجة صديقه او يهددها او يتحرش بها والعياذ بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

الســـهم
17-06-2009, 01:12 PM
تفضل اخوي القاسي هذا رد الشيخ علي السالوس (اطال الله بعمره) على استفسار احد الاخوه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

عندي سؤال موجه إلى سعادة الشيخ الفاضل السالوس (أمد الله في عمره وبارك في عمله)
أريد أن أنتقل الى فرع بنك الوطني الاسلامي فهل تعاملاته اسلامية سليمة مع اني اسمع ان ربوي والاسلامي نفس الحسابات والادارة وحدة والقوانين واحدة فما رأيك فضيلة الشخ؟

الجــــــــــــواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن تَبِع هُداه ،

لا مانع إن شاء الله تعالى ، بل هو فى بعض معاملاته أكثر التزاماً من البنوك الإسلامية نفسها . والله تعالى أعلى وأعلم .

أ. د. علــــي أحمد السالـــــوس

م. عبدالعزيز
18-06-2009, 01:04 PM
حطوا في بالكم انه بالدنيا كل شي فيه متوازن....
اذا بتفتك من شي لازم بالمقابل تدفع شي ..

يعني هالعروض زينه بس وراها اشياء كثيره خلف الكواليس!!

ملك البضائع
18-06-2009, 07:53 PM
اقولكم زبدة الموضوع البنوك يوم يقولون تأجيل قسط صح بيأجلون القسط مثال 3 اشهر بس بتزيد عليك المده يعني بتكون 6 شهور زياده دبل بس اخر الحسبة وزياده في النسبة بعد ف الفوائد والله البنوك صارت قبور للمواطنين ادفع لين ماتموت اقساط وابو مشعل جزاه الله خير يتبرع هني وهناك واحنا مساكين ماسكينا من ايدنا اللي تعورنا بس ابو مشعل ماراح يسكت على المواطن وتفائلوا بالخير ان شاء الله

boalia
19-06-2009, 03:15 PM
أخي كاتب الموضوع والأخوان أصحاب الردود :

ـــ هذا بنك ربوي وهم (مجلس الإدارة وأصحاب المعاملات والحسابات ) في حرب مع الله ورسوله إلى ما شاء الله .

ـــ البنوك الربوية سبب الأزمة الإقتصادية العالمية ، دمروا العالم والأسر والمجتمعات بالربا .

ـــ الحكومة هنا تدخلت لتنقذ هذه البؤر الفاسدة ويا ليتها لم تفعل ، حتى تصحح أوضاعها وتعود إلى الصراط المستقيم .

ـــ مدير تنفيذي يصل راتبه إلى مئات آلآف من الدولارات شهرياً لماذا ، ومن أين تُعطى له ، كله من الربا ولا أقول من الفقراء والمساكين بل ممن ظلموا أنفسهم واشتركوا مع إدارات البنوك في هذه الحرب ، فلا يلوموا الإ أنفسهم .

ـــ والله العظيم أن وجود هذه البنوك لهو خطر كبير، فهو ربا ، أثم كبير والله سبحانه أنذره بحرب منه ومن رسوله .

ـــ يا أهل الربا لا تفرحوا كثيراً برواتبكم ، ويا من تتعاملون بالربا وتأخذون القروض الربوية أتركوها واخرجوا وأنجوا بأنفسكم .

ـــ لا عذرلمن لديه حساب بهذه البنوك الربوية بالبقاء عندهم ، ما دام هناك بنوك إسلامية خالصة تتعامل بالحلال ومعاملاتها حلال ومراقبة من لجان شرعية مسئولة عن أصل المعاملات ، فلا تشككوا ولا تترددوا في البقاء هاجروا إلى البنوك الإسلامية حتى لا تقابلوا الله وحساباتكم لديهم ، فوالله لن يأبهوا لأمثالكم وسوف يمصون دمائكم حتى العظم ولن يتوانوا في رميكم في السجن إن تخلفتم عن السداد وإعلاناتهم في الجرائد خير دليل .

ـــ يعلم الله أن هذا الكلام من حبي لكم وكرهي للربا وأهله

اللهم هل بلغت اللهم فأشهد

جزاك الف خير اخوي الديرةعلى النصيحة

The future
20-06-2009, 12:43 AM
أشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدعوا:eek5:
الحين عرفت ليش كل هالسوالف تصير..!!
لأن ألي يشتغل عليها أجانب ومايهم مصلحة المواطن.

$$كلنا قطر$$
21-06-2009, 11:27 PM
أختك مثلك :weeping: بتخلص مديونيتي 2028
لكن بعون الله بحول اسلامي وسبع سنين ونخلص

وأنا نفس الشي كانت مديونيتي 500 ألف ودفعت لهم 300 ألف تقريبا
وكل شهر يسجبون مني بس ما أجوف المبلغ ينزل
يوم سئلت متى اخلص تقولي 2028
أقولها شدعوه الا 200
صج غلطة حياتي رحت بنك ربوي
والله يغفرلي وأن شاء الله بنقل بنك أسلامي
من قررت هالقرار والله العظيم أحس ان راتبي فيه البركه

يمكن تقولون اني أبالغ بس والله ان هالصج
الراتب يتم لأخر الشهر والزايد احوله توفير لبنك أسلامي
وعلى 3 أقساط
جربو انكم تنوون ان تطلعون من البنك الربوي وربكم بيسهل عليكم وبتحسون بالفرق
وطبعا بدون ما تستفيدون من عروضهم لا فيزا ولا ماستر
يعني نيه صاااااااااادقه
والله يتوب علينا ويغفرلنا

والي يمدحون البنوك الربويه
يا اخوان لاتاخذون ذنوبكم وذنوب غيركم
لان في شباب توهم فبداية حياتهم بيقرون كلامكم ويروحون البنوك الربويه بسببك انت يالي تمدح البنك الربوي