المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زنوج يختطفون سيدة سعودية فجراً من حديقة عامة في مدريد !

فرانسـ كوفي
17-06-2009, 11:23 AM
كانت تقضي شهر العسل ومازال البحث عنها جارياً..

.

.

http://www.up-00.com/dqfiles/Z7426936.gif (http://www.up-00.com/)

فوجئت أسرة سعودية باختطاف ابنتها في اسبانيا من قبل عصابة من الزنوج أثناء قضائها شهر العسل, وفي التفاصيل أن الفتاة السعودية (نوير.ص.ز) تم اختطافها من حديقة عامة بمدريد فجر الاثنين الماضي من قبل أربعة زنوج حيث شاهدها مبتعثون عمانيون قبل اختطافها.
وكانت الفتاة خرجت من جناحها بالفندق فجراً إثر تفاجئها بأن زوجها مريض نفسياً بمرض السادية وحب العنف.. لتلاقي مصيرها المجهول حتى الآن.

فنان قطر
17-06-2009, 11:25 AM
الله يحفظها ويستر عليها انشاءالله ويرجعها سالمة غانمة

صوت الضمير
17-06-2009, 11:27 AM
الله يحفظها ويردها سالمه

بو نايف
17-06-2009, 11:31 AM
لا حول ولا قووووووووووووووه الا بالله ....

Nasser2006
17-06-2009, 11:34 AM
ان شاء الله يساعدونها المبتعثون العمانيون ويلاقونها.

والله يعين البنت.

غزلان
17-06-2009, 11:34 AM
افف يمه رعب

الله يكون بعونها

بولينجر
17-06-2009, 11:35 AM
زنوج!
مممممم ماعندي تعليق غير الله يردها بالسلامة.....

بوخالد2
17-06-2009, 11:39 AM
زنوج!
مممممم ماعندي تعليق غير الله يردها بالسلامة.....

:eek5::eek5::eek5:

الله يردها حق اهلها ان شاءالله

محسن العجي
17-06-2009, 11:48 AM
الله يعينها ويردها بالسلامه

بس طيب دام في زوجها مرض نفسي تقعد معاه لبكره وبعدها يحلها الف حلال

مب تنحاش الفجر !!

بوخالد85
17-06-2009, 11:57 AM
لاحول ولاقوة الا بالله ..

الله يردها بالسلامه ويصبر زوجها واهلها ..

الله يستر علينا

غـيـد
17-06-2009, 12:20 PM
مسكينهـ شردتـ منـ مرضـ ريلها وعنفهـ وطلعوا لها هالزنوجـ

الله يردها سالمهـ

الغني بالله
17-06-2009, 12:21 PM

مب تنحاش الفجر !!

نعم صحيح ،، او تنزل الى صالة الاستقبال ، لكن تطلع لحديقة عامة الفجر في مكان ما تعرف احد فيه ،، على كل حال الله يحفظها ويردها سالمه

fa6ma
17-06-2009, 12:31 PM
بااال من كل صووب

عنف xعنف

قطري فلته
17-06-2009, 12:35 PM
ابي افهم ما لقت الا مدريد واسباني

مرض منشر الحين

الله يردها بسلامه

القلب المؤمن
17-06-2009, 12:40 PM
مسكينة :weeping:
كالمستجير من النار بالرمضاء

مطيع الله
17-06-2009, 12:43 PM
منتدانا ليس صحيفة صفراء
منتدانا متنفس للأعضاء ومصدر للأخبار الصحيحة ومساهم قوي في توجيه المجتمع الوجهة الصحيحة

QATAR 4 EVER
17-06-2009, 12:54 PM
وكانت الفتاة خرجت من جناحها بالفندق فجراً إثر تفاجئها بأن زوجها مريض نفسياً بمرض السادية وحب العنف.. لتلاقي مصيرها المجهول حتى الآن. [/color][/center][/quote]

سوال محيرني ؟؟؟
اذا كانت الزوجة هي الي اكتشفت ان زوجها طلع سادي ومريض نفسيا وان كل المعلومات والاسرارهاذي عند الزوجة!! والزوجه اخطفوها زنوج؟؟ وللحين يدورون عليها مب لاقينها ؟؟؟
السؤال: من وين عرفو ان زوجها سادي ومريض نفسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شـــوق
17-06-2009, 12:59 PM
وكانت الفتاة خرجت من جناحها بالفندق فجراً إثر تفاجئها بأن زوجها مريض نفسياً بمرض السادية وحب العنف.. لتلاقي مصيرها المجهول حتى الآن. [/color][/center]

سوال محيرني ؟؟؟
اذا كانت الزوجة هي الي اكتشفت ان زوجها طلع سادي ومريض نفسيا وان كل المعلومات والاسرارهاذي عند الزوجة!! والزوجه اخطفوها زنوج؟؟ وللحين يدورون عليها مب لاقينها ؟؟؟
السؤال: من وين عرفو ان زوجها سادي ومريض نفسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/QUOTE]

نفس الكلام اللي كنت ابي اكتبه ..:telephone:

al7oooot
17-06-2009, 01:04 PM
وك. [/color][/center]

سوال محيرني ؟؟؟

[/quote]

يمكن الزوج اعترف ان زوجته اكتشفت مرضه وهربت منه

QATAR 4 EVER
17-06-2009, 01:11 PM
سوال محيرني ؟؟؟

نفس الكلام اللي كنت ابي اكتبه ..:telephone:[/QUOTE]

معليش اختي شوق ((((تواااارد خواطر))))
وشكراعل مرورك والوقوف عند كل كلمة كما نحمد المولى عز وجل على ان وهبنا العقل والبصيرة كي نتيقن وندرك مايقال وما يدور حولنا لا أن ناخذ الامور بعلاتها دون الوقوف على اسبابها ومسبباتها وعموما الله يستر عليها ويردها الى اهلها سالمة ويبرد قلوبهم بشوفها:victory:

QATAR 4 EVER
17-06-2009, 01:15 PM
يمكن الزوج اعترف ان زوجته اكتشفت مرضه وهربت منه[/quote]

صعبة شوي!!!!
مافيه انسان بيقول انا سادي ومريض نفسيا!!!!
خاصا في مجتمعاتنا الشرقية عموما و الخليجية خاااااااصة

مايمدح السوق
17-06-2009, 01:15 PM
وكانت الفتاة خرجت من جناحها بالفندق فجراً إثر تفاجئها بأن زوجها مريض نفسياً بمرض السادية وحب العنف.. لتلاقي مصيرها المجهول حتى الآن. [/color][/center]

سوال محيرني ؟؟؟
السؤال: من وين عرفو ان زوجها سادي ومريض نفسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]

يمكن يوم حققوا مع الزوج اضغطوا عليه وحاصروه بالاسئلة لحد ما انهار واعترف بالحقيقة المرة ارحموني يالي تنقلون هالاخبار :)

QATAR 4 EVER
17-06-2009, 01:27 PM
:thumbup::thumbup:[

يمكن يوم حققوا مع الزوج اضغطوا عليه وحاصروه بالاسئلة لحد ما انهار واعترف بالحقيقة المرة ارحموني يالي تنقلون هالاخبار :)[/quote]

هاذي بهارات طال عمرك مع احترامنا الشديد للناقل
لكن هالبهارات زادت شوي وقمنا نعااااطس

halcrow
17-06-2009, 01:42 PM
كانت تقضي شهر العسل ومازال البحث عنها جارياً..

.

.

http://www.up-00.com/dqfiles/z7426936.gif (http://www.up-00.com/)

فوجئت أسرة سعودية باختطاف ابنتها في اسبانيا من قبل عصابة من الزنوج أثناء قضائها شهر العسل, وفي التفاصيل أن الفتاة السعودية (نوير.ص.ز) تم اختطافها من حديقة عامة بمدريد فجر الاثنين الماضي من قبل أربعة زنوج حيث شاهدها مبتعثون عمانيون قبل اختطافها.
وكانت الفتاة خرجت من جناحها بالفندق فجراً إثر تفاجئها بأن زوجها مريض نفسياً بمرض السادية وحب العنف.. لتلاقي مصيرها المجهول حتى الآن.

اخواني مب كل ماينكتب في الجرايد والمجلات تصدقونه ترى الله عرفناه بالعقل .

قصه مرقعه من بدايتها لنهايتها .

جاكم الأعصار
17-06-2009, 01:43 PM
:thumbup::thumbup:[

يمكن يوم حققوا مع الزوج اضغطوا عليه وحاصروه بالاسئلة لحد ما انهار واعترف بالحقيقة المرة ارحموني يالي تنقلون هالاخبار :)

لكن هالبهارات زادت شوي وقمنا نعااااطس[/quote]

طبعا في شباب عمانيين مبتعثين شافوا الاختطاف من بعيد لفتاه خليجيه منقبه من قبل زنوج يعني ماكان في مجال لمساعدتها وخذوها وهربوا فيها ..اكيد العمانيين بلغوا الشرطه في نفس الوقت واكيد اعرفوا ان حد من اهلها في الفندق لانهم شافوها اطلعت من الفندق فدخلوا الفندق ومنه اتصلوا بالشرطه واكيد الزوج جاه خبر او انه دور عليها وسأل الرسبشن فعرف بالموضوع والاكيد ان الشرطه جات واستجوبت الشهود ووصفوا بدقه اللي شافوه واكيد ان الشرطه امسكت الزوج وخذت منه تفاصيل الاسم والجنسيه واذا في صوره وايش سبب خروجها في هذا الوقت المتاخر لوحدها من الفندق وهل حدث خلاف يخليها تطلع في هذا الوقت لانهم يعرفون العرب السعوديين بالذات ناس ملتزمه وتحافظ على حريمها واكيد بين الارتباك والندم على وجه الزوج بالضغط عليه وتحميله المسؤوليه عما حدث لعروسه المسكينه قال لهم انه حدث خلاف بينهم واكيد المحققين اضغطوا اكثر عليه وهددوه انه سيتحمل نتايج وعقوبه اللي بيصير للبنت وشدوا عليه زياده فقال انهما توهم معرسين واكيد المحقق قال له توكم بسم الله وتتركك الفجر وتطلع من الفندق؟؟!! اكيد ماطلعت الا من شي كايد تكلم واعترف يمين يسار الزوج المعفن تكلم سود الله ويهه نطق ..وقال انا كنت عنيف معها ووووتكلم في التفاصيل
واغلب الظن واالعلم عند الله ان الزنوج الاسبان اللي اختطفوها ما خطفوها عشان الاغتصاب والكلام الفاضي وانما لعلمهم الشديد ان اهل الخليج ناس لديهم اموال طائله ومن الجيد خطف هذه المنقبه من أجل ابتزاز جماعتها والحصول على فديه..وماراح يضرهم لو تحرشوا فيها وو..... لكونها فتاه ..

ماقول غير الله لا يعطيك عافيه يا الزوج المريض لا بارك الله فيك مريض نفسي ومتزوج بنت الناس عشان تبهدلها لا وتكشف القناع في الغربه ..
لا بارك الله فيك..

الـقـاسـي
17-06-2009, 01:48 PM
لاحول ولا قوه الا بالله .. وزنوج بعد وخاطفين بنت عز الله راحت عليها عشره صفر..

A.L.I
17-06-2009, 01:49 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

القلب المؤمن
17-06-2009, 01:51 PM
لكن هالبهارات زادت شوي وقمنا نعااااطس

طبعا في شباب عمانيين مبتعثين شافوا الاختطاف من بعيد لفتاه خليجيه منقبه من قبل زنوج يعني ماكان في مجال لمساعدتها وخذوها وهربوا فيها ..اكيد العمانيين بلغوا الشرطه في نفس الوقت واكيد اعرفوا ان حد من اهلها في الفندق لانهم شافوها اطلعت من الفندق فدخلوا الفندق ومنه اتصلوا بالشرطه واكيد الزوج جاه خبر او انه دور عليها وسأل الرسبشن فعرف بالموضوع والاكيد ان الشرطه جات واستجوبت الشهود ووصفوا بدقه اللي شافوه واكيد ان الشرطه امسكت الزوج وخذت منه تفاصيل الاسم والجنسيه واذا في صوره وايش سبب خروجها في هذا الوقت المتاخر لوحدها من الفندق وهل حدث خلاف يخليها تطلع في هذا الوقت لانهم يعرفون العرب السعوديين بالذات ناس ملتزمه وتحافظ على حريمها واكيد بين الارتباك والندم على وجه الزوج بالضغط عليه وتحميله المسؤوليه عما حدث لعروسه المسكينه قال لهم انه حدث خلاف بينهم واكيد المحققين اضغطوا اكثر عليه وهددوه انه سيتحمل نتايج وعقوبه اللي بيصير للبنت وشدوا عليه زياده فقال انهما توهم معرسين واكيد المحقق قال له توكم بسم الله وتتركك الفجر وتطلع من الفندق؟؟!! اكيد ماطلعت الا من شي كايد تكلم واعترف يمين يسار الزوج المعفن تكلم سود الله ويهه نطق ..وقال انا كنت عنيف معها ووووتكلم في التفاصيل
واغلب الظن واالعلم عند الله ان الزنوج الاسبان اللي اختطفوها ما خطفوها عشان الاغتصاب والكلام الفاضي وانما لعلمهم الشديد ان اهل الخليج ناس لديهم اموال طائله ومن الجيد خطف هذه المنقبه من أجل ابتزاز جماعتها والحصول على فديه..وماراح يضرهم لو تحرشوا فيها وو..... لكونها فتاه ..

ماقول غير الله لا يعطيك عافيه يا الزوج المريض لا بارك الله فيك مريض نفسي ومتزوج بنت الناس عشان تبهدلها لا وتكشف القناع في الغربه ..
لا بارك الله فيك..[/QUOTE]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخوي جاكم الاعصار نسيت تقول شكانو لابسين :shy:!

بعدين بما انها منقبة بيقولون خليجية وراهية خلنا نخطفها ونا خذ عليها فدية ..الله يرجعها لاهلها سالمة ان شاء الله

JIJiiiJI
17-06-2009, 01:55 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

مهاجر
17-06-2009, 01:55 PM

لا بارك الله فيك..[/

الصراحه تنفع مؤلف قصص

لاميزون
17-06-2009, 02:07 PM
الله يستر عليها دنيا واخرى

المدهش
17-06-2009, 02:08 PM
زنووووج !!!

تذكرت نكته (((( هونقا بونقا حتى الموت ))))
:omen2::omen2::omen2:

**قطـــــر**
17-06-2009, 02:10 PM
زنووووج !!!

تذكرت نكته (((( هونقا بونقا حتى الموت ))))
:omen2::omen2::omen2:

لاحول ولا قوه إلا بالله الله يهدى الجميـــــــــع

J & N
17-06-2009, 02:11 PM
الله يحفظها ويستر عليها انشاءالله ويرجعها سالمة غانمة

وتبقى الدنيا حلوه
17-06-2009, 02:11 PM
تشرد من زوجها يجونها ذووول

الله يردها سالمه

جاكم الأعصار
17-06-2009, 02:12 PM
الصراحه تنفع مؤلف قصص

اعجبــــــــــــك طال عمرك

للعلم انا اللي اعرفه الانسان بشكل عام يشغل 20% من الدماغ بس مع الاسف اغلب الاعضاء فالمنتدى يشغلون10%

عاد انا شغلت 40% لاني عبقري واعرف تسلسل الاحداث بشكل منطقي مب اشكك في مصداقيه الخبر ..قبل ما اقلب السالفه يمين ويسار

وطن
17-06-2009, 02:14 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
من نار زوحها الى نار الاختطاف

الله يفرج كربها يا رب

أم وضحى
17-06-2009, 02:25 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ..
الله يردها لاهلها سالمة ان شاء الله ..

واللي يسأل شلون عرفوا مرض زوجها .. مب صعبه .. يمكن هي بلغت اهلها بالتلفون واشتكت عندهم من مرض زوجها ..

الله يعينها مسكينه .. ويرحمها برحمته ..

Gold Boy
17-06-2009, 02:28 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ..
الله يردها لاهلها سالمة ان شاء الله ..

واللي يسأل شلون عرفوا مرض زوجها .. مب صعبه .. يمكن هي بلغت اهلها بالتلفون واشتكت عندهم من مرض زوجها ..

الله يعينها مسكينه .. ويرحمها برحمته ..

:nice:

hemoud123
17-06-2009, 02:34 PM
الغريب شلون شباب عمانيين تنخطف من جدامهم بنت محجبه ولا يكون لهم اي ردة فعل ؟
شباب عمانيين يعني اكيد اكثر من اثنين او ثلاثه

العديد
17-06-2009, 02:46 PM
الله يحفظها ويستر عليها انشاءالله

latty
17-06-2009, 03:06 PM

سوال محيرني ؟؟؟
السؤال: من وين عرفو ان زوجها سادي ومريض نفسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]

اي والله كتبت اللي كنت بقوله

شموخ العز
17-06-2009, 03:29 PM
الله يستر عليها ويرجعها حق اهلها

عسى ( نوير ) ترجع

قطرية مثقفة
17-06-2009, 03:37 PM

مب تنحاش الفجر !!

نفس اللي خطر في بالي ،،، اهي حاولت أتصلح الغلط بغلط أكبر ،،،، الله يستر عليه ،،،،

القلب المؤمن
17-06-2009, 03:55 PM
نفس اللي خطر في بالي ،،، اهي حاولت أتصلح الغلط بغلط أكبر ،،،، الله يستر عليه ،،،،

في حالة في الطب النفسي معروفة عندما يتعرض الانسان لصدمة عنيفة ممكن ينطلق بالجري مدة وبعدين يطب ساكت (يموت).

أذكر انا مرة شفت حادث صار جدامي في احدى الدول كانت وحده نازلة من التاكسي وعلى يمينها سيارة واحد يسوق الظاهر سكران ويرجع الله يسلمكم لورا ويدز باب التاكسي والناس تصرخ وتنحشر المرة ورا الباب وانعوج الباب عليها وهي واقفة وهذاك يرد لورا ولا حاسس بالدنيا ..بعدين لما انتبه بعد السيارة الناس يبون يسعفونها صارت تجري فجأة مسافة وبعدها طاحت ميتة .....:secret:

قطرية مثقفة
17-06-2009, 04:38 PM

في حالة في الطب النفسي معروفة عندما يتعرض الانسان لصدمة عنيفة ممكن ينطلق بالجري مدة وبعدين يطب ساكت (يموت).

أذكر انا مرة شفت حادث صار جدامي في احدى الدول كانت وحده نازلة من التاكسي وعلى يمينها سيارة واحد يسوق الظاهر سكران ويرجع الله يسلمكم لورا ويدز باب التاكسي والناس تصرخ وتنحشر المرة ورا الباب وانعوج الباب عليها وهي واقفة وهذاك يرد لورا ولا حاسس بالدنيا ..بعدين لما انتبه بعد السيارة الناس يبون يسعفونها صارت تجري فجأة مسافة وبعدها طاحت ميتة .....:secret:

والله كل شي جايز ،،،،، بس أخوي أنته خرعتنه بهالقصة ،،،،،:(

سهم مديون
17-06-2009, 04:46 PM
الله يفرج كربتها

ابن الجزيرة
17-06-2009, 06:01 PM
زنوج وفي مدريد؟؟

بس شنو يعني زنوج؟؟؟

عكاس
17-06-2009, 06:08 PM
قبل لا اعلق اي تعليقـ‘ مصدر الخبر لو سمحت؟

al7oooot
17-06-2009, 06:41 PM
قبل لا اعلق اي تعليقـ‘ مصدر الخبر لو سمحت؟

ياصاحب الموضوع

سعادة الوزير يبي رابط الخبر عشان يعلق ههههههه

اللي يشوفك يقول الحين الاعضاء يالسين ينتظرون تعليقك على الموضوع هههههه

خل عنك الفلفسه الزايده

دوحة الجميع
17-06-2009, 06:45 PM
زنوج وفي مدريد؟؟

بس شنو يعني زنوج؟؟؟

يعني السود أو العبيد من أفريقيا

فلفل حار
17-06-2009, 06:50 PM

مب تنحاش الفجر !!

أقولك عــاد ...!

:rolleyes2:

الله يعينها ويحفظها يــاارب ...

فهد الخاطر
17-06-2009, 06:54 PM
الله يحميها ان شاء الله من هؤلاء المجرمين الزنوج الذين هم اساس الرعب في اوروبا وامريكا

الموضوعي
17-06-2009, 07:49 PM
عاد احد يطلع الفجر في اوروبا وحرمه بعد مافي امان خاصة هالزنوج مشكلة المفروض يعدمونهم ولا يرشون عليهم فليت ولا يخترعون لهم فايروس يقضي عليهم

La Bella
17-06-2009, 08:03 PM

للعلم انا اللي اعرفه الانسان بشكل عام يشغل 20% من الدماغ بس مع الاسف اغلب الاعضاء فالمنتدى يشغلون10%

عاد انا شغلت 40% لاني عبقري واعرف تسلسل الاحداث بشكل منطقي مب اشكك في مصداقيه الخبر ..قبل ما اقلب السالفه يمين ويسار

من قال لج أينشتاين كان يشتغل عندة 20%
واحنا بس 0.1

بوعلي 78
17-06-2009, 08:04 PM
السلام عليكم
ياجماعه بس مجرد توضيح
مايصح ان نسميهم زنوج لأن الزنوج كلمة كانت تطلق على اصحاب البشره السمرة لما كانوا يشتغلوون كعبيد عن البيض في اوربا وامريكا وهذي كلمه مع الاسف تشمل كل اصحاب البشره السمره وفي رأيي ان المفروض نسميهم مجرميين او اي شي آخر بدون التطرق للون بشرتهم.

مجرد وجهة نظر

zeknon
17-06-2009, 08:10 PM
الله يستر عليها ويرجعها حق اهلها

عسى ( نوير ) ترجع
بس عندي سؤال !!!!!!!!!!!!
كيف عرفوا انهم زنوج
ياليت حد يفيدنا
واذا فعلا انة الشباب العمانيين هم اللي شافوها تنخطف كيف سكتوا عن الموضوع
واصلا ايش كانوا يعملون الفجر في الحديقة العمانيين
مجرد سؤال

سيدة اعمال فلسطنية
17-06-2009, 08:13 PM
الله يعينها ويحفظها يارب ...

شاهيناز
17-06-2009, 08:56 PM
فلم هندي مب خبر,, زوج سادي زنوج عمانييين,,, الفجر حديقه عامه
المعروف الحدايق العامه ماتفتح الفجر في اوربا
ثاني شئ السيارات توقف بعيد عن بوابه الحديقه يعني لما يخطفونها يبون وقت لين ينقلونها السياره ها الوقت مافي حد والعمانين موقفيين يتفرجون,, ماخذو رقم السياره

اممم القصه في خربطشنات وايد

يحفظك ربي
17-06-2009, 09:21 PM
الله يردها لاهلها بالسلامه ويكون بعون اهلها مساكين ...

عيون Qatar
17-06-2009, 10:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

السنافية
17-06-2009, 11:43 PM
احلى مافي القصة تعليقاتكم واستنتاجاتكم وتحليلاتكم :funny:

THE PILOT
17-06-2009, 11:50 PM

مرض منشر الحين

الله يردها بسلامه

الحبيب البنت مخطوفه وأنت تفكر بمرض أنفلونزاالخنازير..:eek5:

سداوي&مدريدي
17-06-2009, 11:59 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

مرض منشر الحين

الله يردها بسلامه

الحبيب البنت مخطوفه وأنت تفكر بمرض أنفلونزاالخنازير..:eek5:

:secret:

azezqatar
18-06-2009, 12:10 AM
الله يحفظها ويستر عليها انشاءالله ,,, ويرجعها سالمة

ألماس
18-06-2009, 12:45 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

بس الله يهداها شلون تطلع الفجر والله عندها قوة قلب

الله يحفظها من شرهم

ولد النواخذه
18-06-2009, 01:58 AM
هالخبر يقين أو قابل للصحة أو الخطأ؟

مالي ومال الناس
18-06-2009, 03:50 AM
توني قريت الردود

الله يعينها ويعين اهلها ويردها سالمه اذا صج

الدوحي7
18-06-2009, 05:00 AM
لاحول ولاقوه الابالله ، الله يحفظها ، لو انا ماطلع حق الكفار بدور لي مكان في الفندق،بس نبقي الخبر الاكيد ياناس،،

دكتور قطر
18-06-2009, 05:41 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يردها بالسلامه

محمد_ قطر
18-06-2009, 05:57 AM
لا حوله ولا قوه الا بالله ...... الله يردها بسلامه ان شاءالله

ذربة ألكلام
18-06-2009, 07:26 AM
حاولت اصدق السالفه لكنها مادشت عقلي يعني البنت البست عبايتها ونقابها ونزلت وراحت الحديقه ولكن وين الزوج كل هالمده هل معقول انها انزلت وهو نايم ؟اذا لماذا هربت فهو لن يؤذيها وهو نايم ، وكيف الخبر يذكر ان الزوجه هربت بسبب سادية زوجها كيف اعرفوا والزوجه مخطوفه ومالها اثر ؟ ولماذا العمانيين لم يدافعوا عن البنت ؟ والله السالفه كلها خرابيط الله يستر على المسلمين والمسلمات .

PIX
18-06-2009, 07:48 AM
انا اقول ان المفروض من الجهات المختصه بالزواج الطلب من الزوج ورقه اثبات حاله نفسيه من دكتور نفساني لان البنات مساكين ابتلو كم وحده انصدمت بعد الزواج او الملجه:weeping:

مهاجر
18-06-2009, 09:53 AM

عقبال ماتشغل 90 % وتحطم الرقم

يقولك

حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له

بنتكم
18-06-2009, 10:41 AM
مهاجر ...:victory:

لله الحمد
18-06-2009, 11:15 AM
خاطري اعرف شلون اعرفوا .. ان زوجها مريض نفسياً ؟

يعني الاخ اعترف انه مريض ؟ دام هي للحين مخطوفه ؟

شلون اعرفوا ؟ !!

ولله خبر ماله حل!

الوجبه
18-06-2009, 11:20 AM
متاكدين ان (نوير) في اسبانيا ولا عرعر

QTR34
18-06-2009, 12:11 PM
لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونها وبعون زوجها واهلها

مايمدح السوق
18-06-2009, 02:53 PM
في الانتظار :( الى عنده معلومات حتى لو يشوفها مالها معنى لا يتاخر يتصل بالجهات الامنية

ولد شرق
18-06-2009, 03:15 PM
لا بارك الله فيك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحين اخوي انت بدال ماتدعي له بالهدايه طحت فيه سب ودعاوي؟
يا اخي انت اللي كاتب الخبر و انت اللي كاتب انه مريض
مريض اتعرف شنو مريض؟ يعني مب في حاسيته
( ولا على المريض حرج)
افرض هالدعوه ارجعت عليك

عبدالله الحميدي
18-06-2009, 03:51 PM
مادري ليش السالفه غير مقنعه .. كثير من التناقضات .. على العموم اذا الامر صحيح .. الله يرجعها بالسلامه .. والله ايهدي الزوج .

ريومه
18-06-2009, 05:18 PM
آآآآآآآآآيه عليها معورة قلبي والله افتكت من واحد جوها عشره ..

بس اللي يقرا ردود الاعضاء يموت ضحك ..

خطف خليجيين & افلونزا الخنازير & اختفاء طيارة فرنسية = صيفنا احلا ماكو سفر :thumbup1:

جهام
18-06-2009, 08:58 PM
يالله ..قوية وصعبة الله يساعدها ان شاء الله

A l i
18-06-2009, 10:44 PM
لاحول ولاقوة الا بالله ..

الله يردها سالمه حق اهلها وبلادها

..الاميرة..
19-06-2009, 02:55 PM
:omg:

إذا كان الخبر فعلاً صحيح ما قول غير ربي يحفظها من كل مكروه ويستر عليها وردها سالمه ..

لكن سالفة العمانيين يشوفون قدامهم إلي صار ومايسون شي مش مصدقتها !!!!

الطيبة كلها
19-06-2009, 03:57 PM
الله يردها بالسلامة

البرنس76
20-06-2009, 12:54 AM
ودعمته طياره
طيب ومات؟؟؟؟؟ :secret:

صراحه سالفه الخبر ليس بالسهل على ان لايعلنوا عنه
وهذا شئ خطير لو حصل
ولكن تسلسل القصه غير واضح
تم معرفة مشكلة البنت وماتعاني منه وهي مخطوفه

مع العلم وعلى ماورد في القصه انها لم تشاهد حد او تكلمة مع اي احد