المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت شوركم الله لايهينكم بخصوص مرسيدس الـcl500

Alm3roof
17-06-2009, 03:34 PM
السلام عليكم

حبيت اسئلكم الcl500 موديل 2007 كم تستاهل خصوصا اذا كانت ماشيه فوق ال40 الف

ويفرق اذا كان 2008 وشولن اسعارها طبعا اقصد مستعمل

تنصحوني فيها؟

تحياتي لكم

Alm3roof
17-06-2009, 06:46 PM
للرفع

dhaboia
18-06-2009, 04:18 AM
يالذيب من ما ينصح في هالموتر ...ترى الموتر على حله.....بس المشكله مب وايد اذا تبي مستعمل.. انا صار لي فتره ادور اسمع باسعار واشوفهم بالمعارض باسعار غير ...بس عليك بوارد امريكا ترى حاله من حال وارد قطر وسعره اقل بوايد ونفس الضمان مايفرق الا بشي بسيط وانا محصل كم واحد بس مب في معارض اذا تبي بعطيك ارقامهم اذا نويت ع الموتر................
والله يكتب لك اللي فيه الخير نشالله

خيال شمر
18-06-2009, 05:24 AM
الشيخ لاتاخذ الماني من الدوحه ولا تحاتي تصليح الموتر شيلوا من بالكم وكالة ناصر بن خالد الله لايهينك اذا تعرف احد في امريكا او اسال اهنيه وجيب لك واحد من هناك بنص السعر او تحت يمكن ومثل ماقلت لك ان شاءالله ماتحتد على تصليحه لو لو فرضنا ترى والله فيه في الصناعيه ناس في المواتر الالمانيه جنه يصلح سيكل ... وبالتوفيق ان شاءالله

dhaboia
18-06-2009, 06:32 AM
الشيخ لاتاخذ الماني من الدوحه ولا تحاتي تصليح الموتر شيلوا من بالكم وكالة ناصر بن خالد الله لايهينك اذا تعرف احد في امريكا او اسال اهنيه وجيب لك واحد من هناك بنص السعر او تحت يمكن ومثل ماقلت لك ان شاءالله ماتحتد على تصليحه لو لو فرضنا ترى والله فيه في الصناعيه ناس في المواتر الالمانيه جنه يصلح سيكل ... وبالتوفيق ان شاءالله

:nice::nice: كلامك صحيح بس لو تفكر فيها ع الوقت لين ما يوصل الموتر والاسعار ترى وارد امريكا عندنا بعد رخيص وبتحصله جاهز من ناحية الضمان والكت يعني اذا الفرق عشرين ولا ثلاثين راحة البال ولو تفكر بعد يالغالي انت بتشتري موتر بهالقيمه ما يطاوعك قلبك تدفع وانت ما شفت الموتر حتى لو اللي بيبه لك اخو

خيال شمر
18-06-2009, 06:41 AM
ياقلبي انا اقولك رفيجي يدرس هناك وحتى قالي انه عندهم فئة الـــ s350 ماتنزل هناك مايحبونها ماعندهم الا فئة الـــــ s550 ياعمي فرق وايد الاسعار وااااااااااايد حتى لو يدق تذكرة ويروح هناك ويشحنه مايوصل حتى سعر الدوحه بعدين لو مامنها فايدة كان المعارض وتجار السوق ماراحوا يجيبون من هناك ومنهم معرض كار ماكس الي منتشر في الدوحه ومعرض الواحه الي عند اشاراة نجمة وغيرهم وغيرهم ... شباب رفيجي بيرجع بعد مايخلص إجازة الصيف وبخليه يدزلي صور المواتر وهي واقفه في المعارض وباسعارها ان شاءالله قريب

Alm3roof
18-06-2009, 10:30 AM
مشكورين يالغالين على الأستجابه

dhaboia بخصوص الوارد امريكه موجود بالدوحه وله برع؟؟هل الضمان مثل ضمان وارد قطر؟؟

عطني رقمه الله لايهينك وبشوفه انشاء الله بس هذا الشخص موجود بالدوحه وله بأمريكا؟؟

واشكرك ياخيال شمر على ردك بس تنصحني اخذه وارد للعلم ماعندهم 500 اقل شي 550

وشلون عن اسعار الcl500 بشكل عام ؟؟

تحياتي

ساحر برشلونة
18-06-2009, 11:04 AM
يالذيب من ما ينصح في هالموتر ...ترى الموتر على حله.....بس المشكله مب وايد اذا تبي مستعمل.. انا صار لي فتره ادور اسمع باسعار واشوفهم بالمعارض باسعار غير ...بس عليك بوارد امريكا ترى حاله من حال وارد قطر وسعره اقل بوايد ونفس الضمان مايفرق الا بشي بسيط وانا محصل كم واحد بس مب في معارض اذا تبي بعطيك ارقامهم اذا نويت ع الموتر................
والله يكتب لك اللي فيه الخير نشالله

اذا في صوبك شي واحد من الربع يدور cl2007/2008 :telephone:

وجزاك الله خير الغالي

dhaboia
18-06-2009, 11:24 AM
المواتر اللي اقولك عنها وارد امريكا بس في قطر وضمان الدوحه شي بعضهم ضمان خمس سنين وبعضهم سنتين ونفس ضمان وارد الدوحه

dhaboia
18-06-2009, 11:34 AM
في cl500<<<2007وراد قطر اسود من دخل اوف وايت واصل له 320,000

dhaboia
18-06-2009, 11:37 AM
وفي ابيض amg500وراد امريكا بس اصلا هو 550 ضمان الدوحه خمس سنين الموتر الحين في لبنان بيي عقب كم يوم بس راعيه طالب وايد مافي امل ييب السومه اللي يبيها يعني تعطيه سومه تبط ويهه

dhaboia
18-06-2009, 11:46 AM
وفي بترولي في الشحن بينزل دبي ماشي عشرين يقولون مافيه الا الكمبيوتر يبيله برمجه راعيه يقول في الوكاله يبرمجون الكمبيوتر بعشره مطلوب ب180,000 قابل بس شلون طريقة البيع ؟؟؟مادري؟؟؟؟ يقول اذا وصل الموتر مب بايع اقل من 200,,,وارد امريكا ومادري اذا في ضمان ان الموتر مافيه الا الكمبيوتر

dhaboia
19-06-2009, 01:02 AM
ساحر برشلونه& انا ماعندي صلاحية ارسال رسائل خاصه دزلي رقمك ع الخاص ونشالله اقدر افيدك