المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كويتي تداول ... يعلن اعلان هام جدا جدا ...لوضع السوق خلال سنه

كويتي تداول
17-01-2006, 03:28 AM
السلام عليكم

1- السوق الي 20 اللف نقطه خلال سنة 2006
2- البترول الي 85 دولار خلال 2006

هنا تكمن المشكله

ضرب ايران في شهر مارس 3\2006

اذا نجح نتن ياهو ...وهوو ما قاله في لقاء صريح معا التايمز الامركيه قبل مرض الخنزير شارون
واذا تم ضرب ايران ستنهار جميع اسواق الخليج العربي ....وضربها يعتبر مستبعد في سنة 2006

سهمك اللي سعره الان تشوفه صوره معاه بشاشه لانك مراح تشوفه في هذا السعر مره ثانيه
ما عدا اشركات التامين
والبنوك لان تحقق ارتفعات مثل سنة 2005
قطاع الخدمات
وقطاع الصناعه
سيكون نجم 2006 بدون منازع
سيتم رفع هذا الموضوع اذا وصل المؤشر 20 خلال هذي السنه
بس عاد ياليت المنتداء يفتحلي خاصية المواضيع المشارك فيها

قطر
17-01-2006, 08:37 AM
مع ان هالموضوع يعتبر تكهنات لكن بخصوص المواضيع المشارك بها

هنا طريقة اسهل وهي الضغط على اسمك كويتي تداول

ومن ثم ايجاد المزيد من المشاركات

او الضغط على عرض الملف الشخصي ومن ثم ،، ايجاد جميع المواضيع ((وليس المشاركات)) التي كتبت بواسطة كويتي تداول.

وياهلا.

كويتي تداول
17-01-2006, 08:55 AM
مع ان هالموضوع يعتبر تكهنات لكن بخصوص المواضيع المشارك بها

هنا طريقة اسهل وهي الضغط على اسمك كويتي تداول

ومن ثم ايجاد المزيد من المشاركات

او الضغط على عرض الملف الشخصي ومن ثم ،، ايجاد جميع المواضيع ((وليس المشاركات)) التي كتبت بواسطة كويتي تداول.

وياهلا.
مشكور قطر علي هذا التوضيح

الاختلاق في الرئ لا يفسد للود قضيه
1- بنسبه للنفط وسعره ارجع لخبر الذي اعلن عن طريق اللجنه الاقتصاديه من الكونقرس الامريكي
وعن الاوضاع الطاقه وتوقعاتهم ودراستهم لسنة 2006
2- الخنزين نتن ياهو تمت مقابلته في نيويورك نيوز قبل مرض الخنزير الاخر ومنافسه في الانتخابات شارون ...وقال هدفي الاول والذي اوعد به الاسرائيلين ان اضرب المفاعلات الارانيه شهر 3 ميلادي قبل انتاجهم للماء الثقيل

عموما الله يستر وحفظ جميع دول الاسلام

بو ناصـ ـر
17-01-2006, 10:56 AM
أخوي / كويتي تداول
إنت شايف وضع السوق اليوم ..!
الله يرحم والديكم بلاش التوقعات الغير منطقيه .. لتهتوا العالم بتوقعاتكم الخياليه .

كويتي تداول
17-01-2006, 07:39 PM
أخوي / كويتي تداول
إنت شايف وضع السوق اليوم ..!
الله يرحم والديكم بلاش التوقعات الغير منطقيه .. لتهتوا العالم بتوقعاتكم الخياليه .
مشكور اخوي ابو ناصر علي المداخله
1- ارجع الي مداخلاتي وراح تشوف بعينك انا ما وصية علي اي سهم في الوقت لحالي
وقلتها لكذا محلل فني ومن يوصي الفلم لم يبداء الان اتوقع بدايته من 23\1 الي 1\2
وتكلمة عن الصناعات لانه سهم لا يوجد لديه صانع
واي سهم لا تجد له صانع لا تتعب نفسك معاه واذا شفت الناس معاهم فلوس ادخل بصناعات واذا شفتهم محتاجين فلوس اطلع من السوق وريح بالك

المراقب
17-01-2006, 07:51 PM
ممكن توضيح من 23/1 إلى 1/2؟ لم أفهم.

كويتي تداول
17-01-2006, 07:56 PM
يعني من تاريخ 23\1 \2006 الي تاريخ 1\2\2006 اعتقد يبداء الارتداد الحقيقي من هذي التاريخ
وهو قبل لصواب والخطئ
والله يعوض الخسرانين

المراقب
17-01-2006, 08:11 PM
شكرا لك.

اللورد
17-01-2006, 08:27 PM
اخوي الفاضل/ كويتي تداول
مستحيل أن يكون للفعل نفس ردة الفعل من قبل الأطراف الأخرين
وانت تتكلم عن توقعات ولكن انا أختلف معاك بأن جميع دول الخليج ظروفها السياسيه والإقتصاديه والإجتماعيه كذلك اسواقها الماليه تختلف من دوله لأخرى
وانت بنفسك تحدثت عن البترول واسعاره ونسيت الغاز القطري والنمو المتسارع والمميز للإقتصاد القطري والأمن والأمان والإستقرار والحمدلله رب العالمين.
ونحن نتذكر وقت حرب العراق كانت مؤشرات الأسواق الماليه الخليجيه متناقضه تماماً بين إرتفاع وانخفاض ولم تكن كلها على وتيرة واحده .
وأعيد مقولتي اللي ذكرتها لك في بداية حديثي

Clueless
17-01-2006, 09:02 PM
السلام عليكم

1- السوق الي 20 اللف نقطه خلال سنة 2006
2- البترول الي 85 دولار خلال 2006

ضرب ايران في شهر مارس 3\2006

اذا نجح نتن ياهو ...وهوو ما قاله في لقاء صريح معا التايمز الامركيه قبل مرض الخنزير شارون
واذا تم ضرب ايران ستنهار جميع اسواق الخليج العربي ....وضربها يعتبر مستبعد في سنة 2006

سهمك اللي سعره الان تشوفه صوره معاه بشاشه لانك مراح تشوفه في هذا السعر مره ثانيه
ما عدا اشركات التامين
والبنوك لان تحقق ارتفعات مثل سنة 2005
قطاع الخدمات
وقطاع الصناعه
سيكون نجم 2006 بدون منازع

:con2: :con2:

اولاً اخوي كويتي تداول اسمحلي انا من متابعي بعض مشاركاتك واحترم رأيك ولكن في هذا الموضوع صراحة الكلام كله متضارب و ما ينفهم منه شيئ؟؟؟؟؟ :con2: :con2:

1- في البداية (بالاخضر) تقول ان السوق الى 20000 نقطة والنفط الى 85 دولار يا سلام سلم

2- بيضربون ايران (الله يكفي المسلمين شر الاشرار) (بالاحمر) هذا بيكون تأثيرة مثل ضرب العراق... في البداية حالة من الترقب و التخوف وتذبذب في الاسواق ومن ثم (الله لا يقدر الا الخير) انطلاف الاسهم الى اسعار خيالية واعلى من ما كانت عليه.... مثل ما ذكرت في حالة ضرب العراق المرة الثانية وقبلها كانت للي يذكرون في عام ال1991 حرب الخيلج الاولى.

3- تقول ان جميع الاسهم صور معها ولن تراها بهذا السعر (بنفسجي) الا التأمين و الخدمات والبنوك و الصناعة نجم 2006 بلا منازع؟؟؟ :con2: :con2: ياخوي وش بقا؟؟؟؟ لو في السعودية كان قلت و قطاع الزراعة بعد.....

انا احترم رأيك ولكن اختلف مع طرحك الا ان كان تقصد شيء غير الذي فهمته انا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كويتي تداول
17-01-2006, 09:02 PM
اخوي الفاضل/ كويتي تداول
وانت تتكلم عن توقعات ولكن انا أختلف معاك بأن جميع دول الخليج ظروفها السياسيه والإقتصاديه والإجتماعيه كذلك اسواقها الماليه تختلف من دوله لأخرى
وانت بنفسك تحدثت عن البترول واسعاره ونسيت الغاز القطري والنمو المتسارع والمميز للإقتصاد القطري والأمن والأمان والإستقرار والحمدلله رب العالمين.
ونحن نتذكر وقت حرب العراق كانت مؤشرات الأسواق الماليه الخليجيه متناقضه تماماً بين إرتفاع وانخفاض ولم تكن كلها على وتيرة واحده .
وأعيد مقولتي اللي ذكرتها لك في بداية حديثي

مشكرا اخوي لورد علي المداخله الجميله
كلام جميل جدا ...وتطرق لموضوع اخر ..سننتقل له بسلاسه ان شاءالله
1- بنسبه لحرب الخليج كان الارتفاع موجود في دبي ..وسبب معروف لا احب ادخل في تفاصيله
ولاكن ساذكر نقطه وهي انتقال اموال عراقيه وبشر بعدد كبير الي دبي وكان هذا مرتب له من زمان
2- قطر لديها اتفاقيه معا ايران لدفاع المشترك .... ولاكن توجد مشكله ..هي القاعده الامريكيه في قطر وهي اكبر قاعده في الشرق الاوسط ..واذا تم استهداف ايران من قبل اسرائيل ستكون اهداف ايران قطر والكويت بعيدا عن العواطف
3- بنسبه للغاز اعتقد اخوي لورد انك تملك هذي المعلومه ..انا احتياطي قطر من الغاز يوازي بقيمته الماليه احتياطي ايران والعراق مجتمعات من النفط
4- ذكري لنفط هل تعلم انه قطر تريد ان تضاعف انتاجها من النفط 4 اضعاف خلال 3 سنوات وهذا يزيد من الاموال في خزينة الدوله الي 3 اضعاف
5- بنسبه قطر كل من لديه نضره مستقبليه يعلم خطط الدوله القطريه !!!
- الاستثمار الصناعي
-الاستثمار العقاري
-جذب رئوس الاموال الاجنبيه
- وستكرر نفس السيناريو دبي بتملك الاجانب والاقامه الدائمه
في النهايه ...السوق واعد باذن الله ..وسبب نزول السوق سجل عندك اخوي
طبعا لهذا اسباب لعل اهمها ضعف الثقافه الاستثماريه وعدم والثقه في سياسه البلد الاقتصاديه فبعد اسبوع من تصريح وزير البترول عن عدم وجود اي شركه جديده للاكتتاب خلال 2006 تعلن اداره السوق عن اكتتاب مصرف الريان وامس تم الاعلان عن شركه جديده وهي ما تسبب في نزول اليوم، وايضا بعض انظمه السوق مثل نظام 5% كحد اعلى وادنى يوميا و كذلك تحديد سقف اعلى للملكيه الفرديه في بعض الشركات وايضا معامله الخليجيين مثل معامله الاجانب من ناحيه نسبه التملك، لعل المسئولين في قطر يدرسون وضع السوق ويتخذون الأجرات المناسبه!!!!

كويتي تداول
17-01-2006, 09:34 PM
اخوي Clueless
شكرا علي المداخله الرائعه
كلامك صحيح نعم يوجد تناقض ولاكن تناقض سياسي اقتصادي
بنسبه الي السوق اذا لم يتم ضرب ايران هذي السنه سيتوجه السوق الي 20 اللف بكل سهوله الاسباب اقتصاديه بحته
2- مدعوم بسعر البرميل ..وانظر الي مداخلتي مدعوم بتقرير امريكي عن وضع النفط هذي السنه
3- قطر ستضاعف انتاجها النفطي من 3 الي 4 اضعاف انتجها الحالي وسينتج عنه فائض كبير جدا جدا في المزانيه ستتوجه الي التطوير الصناعي والخدماتي ....اما التامين سياخذ فترة استراحه والبنوك لن تقفز قفزاة تاريخه كما حدث ولاكن سنكتفي بدبل راس المال
اما الصناعه والخدمات حدث ولا حرج من مضعفات الاسعار الحاليه ...واتمناء ان تاخذ صوره كبيره معا هذا القطاعين
4- بنسبه لضرب ايران يختلف كل الاختلاف عن ضرب العراق ..لانه اقرب الدول الي ايران هي قطر والكويت والتي توجد بها قواعد امريكيه ...ويران تملك القوه للوصول الي اهدفها بالخليج ولاكن لا تستطيع تصل الي اسرائيل
بنسبه لعشقي الاول هو السوق السعودي نعم قلتها في منتداء تداول وتم طردي وقلت بيشه ام التنك الي 1000 ريال والمؤشر الي 15 اللف ولان تشاهدو سهم سعودي خلال 2005 اقل من 500 ريال
وكان هذا الكلام 2004 شهر 9 واعتقد انك من المضاربين بسوق السعودي وتعرف كم كان الموشر هذا الوقت وكم كان سعر ام التنك بيشه والان سعرها 1461
المهم تستاهل اللجين بكره لا تطوفك فيها 3 سنب متتاليه ان شاء الله ومتوجه الي 700
وبنسبه الي السوق القطري دائما لابد اخوي يكون فيه نوع من التضارب لاننا لا نعلم الغيب ولاكن يوجد كذا سناريو ان يحصل والعلم عند الله وهكذا تستطيع ان تاخذ القرار والرزق عند الله سبحانه

Clueless
17-01-2006, 09:50 PM
على احترامي لك يا اخوي كويتي تداول......... زاد عليه غلاك

الله اكبر كيف يكون ردك عقلاني ونابع من تحليل منطقي و واعي,,, انا كل اللي كنت ابي افهمه منك هو هل قصدك بأن الاسعار اللي تقول نصور معها هي راح تنزل او ترتفع لأن هذا هو بيت القصيد فأنت قلت المؤشر الى 20 الف وان الاسواق ستنهار ,,,,,,, ولكن الان وضحت عندي الرؤيا ....... وفي الحقيقة انا كنت اقول على السوق القطري لا تضارب ولا تتابع ولكن اشتر ورح نم لين يقولون ترا اسهمك جابت 100% تبيع ولا لا؟؟؟ وذاك الحين انت وقرارك...

جزاك الله خير ووفقك الى ما يحب ويرضى

وعلى فكرة شكرا على توصية اللجين

Clueless
17-01-2006, 09:59 PM
على طاري ام التنك

الاسبوع الماضي كنت مع احد مدراء الشركات الزراعية السعودية اللي ما بعد تعدت ال500 ريال وقال لي ان الملاك الجدد من حملة الاسهم يقولون ليش يا مدير؟؟ بيشة فوق ال1000 ريال وحنا احسن منهم وسهمنا دون ال500 ؟؟؟

قلتله انا: وش هالسؤال الغبي؟؟ قال لي ازيدك من الشعر بيت.... ترا عنده دكتوراه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش رأيك ياخوي كويتي؟؟؟؟ ولكن انا اقول ان نزول السوق القطري شيئ طيب لعلاجه العلاج الناجع وهو اغراء دخول فحول السوق السعودي و الكويتي وهات يا ضرب ومضارب لين تشوف ال20 الف نقطة في شهرين وعلى قولة القايل اخر الدواء الكي..... واكوي يا سوق قطر............. اكوي

الموهوب
18-01-2006, 02:26 AM
مشكور كويتي تداول

كويتي تداول
19-01-2006, 07:14 AM
اخوي Clueless
مشكور اخوي ابشرك بيشه عطت نسبه اليوم 10%
وسلملي علي الدكتور ههههههههههههههه يا كثر الدكاتره يدورون توصيه هالايام وبكره مبرد والكابلات واللجين
العفو اخوي الموهوب ومشكور علي المرور
ومبروك عليكم النفط تكلمنا في بشيه عطة 10%
تكلمنا فيه النفط عطا 11% ... وارتفاع النفط اخوي اللورد بعد مداخلتك بيوم ونص هو الرد الشافي
الوافي
بنسبه للامثال يخوك ماني خبير فيها انا خبير بسوق ...بس انا خابر اخوانا في مصر يقلون احنا عيال النهرده
انا اتكلم عن هذي سنة 2006 وما اتكلم عن 2010 وانا جاوبتك في مداخله سابقه في موضوع اخر
بس انا متاكد انك ما شفته لاني جاوبتك عن الغاز القطري بتفصيل ...ولاكن راح اكرر بختصار
نعم اعلم رفع انتاج الغاز وسيكون بداية تباشير الغاز في سنة 2009
ولاكن ارجع وقول انا اتكلم عن 2006 ووجهة نظري تكون صواب او خطئ
ومحسوبك مضارب يومي ومستثمرقصير الاجل في كذا سوق يعني منشار ياليت الاخت روز تحطلي صورة منشار فوق التوقيع

دروس كويتي تداول
ما كل ما يذكر في شاشة الفضائيات حقيقه ولا ما يذكر في المنتديات حقيقه
تعلم من اين تؤكل الكتف
- لا تسمع لمن تكثر توصياته ولا تنجح ... وتنجح احيانا يعتبر شخص يضرب بتخمين
- حاول متابعت من يصدق بتوصياته وتكون نسبة الخطئ مره من 10 مرات ناجحه
- التحليل الفني كثيرا ما يخطئ قليلا ما يصيب
-حاول قراءة الستقبل وتؤكل علي الله سبحانه
هدف كويتي تداول يمسكونه صندوق براس مال 4 مليار رال خلال سنه فقط ...سيجعل CNN تنقل احداث سوق قطر المالي :app:

المعابر
20-01-2006, 03:05 PM
ارجو من المشرفين ان يلغوا المواضيع السياسيه لنها تضر بالمنتدى ولانها مش موضوع اقتصادي
اتمنى هالشي والتجاره لاتعرف السياسه بل التجاره سياسه