المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((صلالة))))

sos 12
19-06-2009, 02:28 PM
السلام عليكم .... كلكم عارفين انتشار انفلونزا الخنازير والواحد يخاف يروح صوب الوباء... عموما قررت اروح صلالة فبغيت من الي سافروا من قبل يعطزني تقرير مفصل من ناحبة الفنادق وهل اقدر اجر سيارة او تاكسي وكم يوم اقعد هناك..

البعد الخامس
19-06-2009, 05:04 PM
زرت صلاله سنة 2007

الفنادق ارشح لك الهملتون ...طبعا هذا الي سكنته ..فندق 3 نجوم به مطعم هندي رووعه كان ملاصق لغرفتي خذيت لي غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة طعام كان شرح وكبير وبدون فطور صباحي بس ما كنا نحتاج لان المطعم مثل ما قلت لك ملاصق لغرفتي ...
وللعلم المطبخ كان غير مجهز بتاتا

صلاله ما تستحق اكثر من 6 أيام هذا من وجه نظري

مافيها قعدات ومطاعم حلوه مجرد تمشيه بالسياره فقط

اماكن سياحية متواضعه روح لها وقت مهرجان صلاله احسن

وبالتوفيق

sos 12
19-06-2009, 05:40 PM
زرت صلاله سنة 2007

الفنادق ارشح لك الهملتون ...طبعا هذا الي سكنته ..فندق 3 نجوم به مطعم هندي رووعه كان ملاصق لغرفتي خذيت لي غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة طعام كان شرح وكبير وبدون فطور صباحي بس ما كنا نحتاج لان المطعم مثل ما قلت لك ملاصق لغرفتي ...
وللعلم المطبخ كان غير مجهز بتاتا

صلاله ما تستحق اكثر من 6 أيام هذا من وجه نظري

مافيها قعدات ومطاعم حلوه مجرد تمشيه بالسياره فقط

اماكن سياحية متواضعه روح لها وقت مهرجان صلاله احسن

وبالتوفيق

يعطيك العافية .... اشلون المواصلات هل اجر سيارة ؟ وبالنسبة للفنادق مافي 5نجوم....

ولد صلالة
21-06-2009, 01:08 PM
مرحبا اخي العزيز
صلالة جميلة جدا وباذن الله راح تعجبك
بخصوص فنادق الخمس نجوم هناك فندق كراون بلازا وهناك الهيلتون
وبامكانك الحجز عن طريق الموقع التالي http://www.booking.com/city/om/salalah.ar.html
وتقدر تاجر سيارة فهناك الكثير من مكاتب الايجار
وصلالة يكفيها اسبوع او عشرة ايام بالكثير لو عندك عائلة
انا عملي في مسقط بس راسلني وانا حاضر ياللي اقدر اساعدك فيه اخوي
ولجميع الاعضاء من اراد ان يذهب الى صلالة او اي مدينة في عمان وحاب يسال عن اي شي او يحتاج اي ارشاد او مساعدة فانا حاضر وربي يقدرني اكون عند حسن الظن
دمتم بالف ود وحياك الله في بلدك الثاني عمان

نمر بن عدوان
21-06-2009, 01:25 PM
احسن شي فصلاله طيبة اهلها ,,,,,,,,,, بصراحه ماقدر اوصفلك لازم تروح وتجرب .

تخيل مره صفيت عند مطعم اسئل شباب قاعدين عن عنوان قام واحد منهم ويترك اكله ويمشي قدامي بسيارته لين وصلني للعنوان .

يوم اجرت الفلا راعي المكتب والله ماخذ مني ولا ريال ولا ضمان جواز او بطاقه . قالي لما تخلص وتنوي تسافر اتصل فيني ووقتها نتحاسب مجرد ثقه .

مره كنت اصلي بالغلط متوجه عكس القبله الا واحد وقف سيارته وينزل منها ويلفني صوب القبله جزاه الله خير.

كلامهم طيب وتعاملهم طيب وفي السوق الشعبي خصوصا .

انصحك تأجر فلل او بيوت العمانيين الي يأجرونها وقت الاجازه على السياح وبتحصل اسعار زينه وفلل نظيفه .

لايفوتك طباخهم وخصوصا اللحم العماني المشوي على الصبان .

اذا نويت تطلع الجبل لاتقرب من الاشجار لان البعوض بياكلك . خلك تحت الجبل او اقعد صوب الحشيش . ولاتنسى تاخذ مرهم مضاد للبعوض .

sos 12
21-06-2009, 10:30 PM
مرحبا اخي العزيز
صلالة جميلة جدا وباذن الله راح تعجبك
بخصوص فنادق الخمس نجوم هناك فندق كراون بلازا وهناك الهيلتون
وبامكانك الحجز عن طريق الموقع التالي http://www.booking.com/city/om/salalah.ar.html
وتقدر تاجر سيارة فهناك الكثير من مكاتب الايجار
وصلالة يكفيها اسبوع او عشرة ايام بالكثير لو عندك عائلة
انا عملي في مسقط بس راسلني وانا حاضر ياللي اقدر اساعدك فيه اخوي
ولجميع الاعضاء من اراد ان يذهب الى صلالة او اي مدينة في عمان وحاب يسال عن اي شي او يحتاج اي ارشاد او مساعدة فانا حاضر وربي يقدرني اكون عند حسن الظن
دمتم بالف ود وحياك الله في بلدك الثاني عمان

يعطيك العافية... وهذا من طيبك .

sos 12
21-06-2009, 10:31 PM
احسن شي فصلاله طيبة اهلها ,,,,,,,,,, بصراحه ماقدر اوصفلك لازم تروح وتجرب .

تخيل مره صفيت عند مطعم اسئل شباب قاعدين عن عنوان قام واحد منهم ويترك اكله ويمشي قدامي بسيارته لين وصلني للعنوان .

يوم اجرت الفلا راعي المكتب والله ماخذ مني ولا ريال ولا ضمان جواز او بطاقه . قالي لما تخلص وتنوي تسافر اتصل فيني ووقتها نتحاسب مجرد ثقه .

مره كنت اصلي بالغلط متوجه عكس القبله الا واحد وقف سيارته وينزل منها ويلفني صوب القبله جزاه الله خير.

كلامهم طيب وتعاملهم طيب وفي السوق الشعبي خصوصا .

انصحك تأجر فلل او بيوت العمانيين الي يأجرونها وقت الاجازه على السياح وبتحصل اسعار زينه وفلل نظيفه .

لايفوتك طباخهم وخصوصا اللحم العماني المشوي على الصبان .

اذا نويت تطلع الجبل لاتقرب من الاشجار لان البعوض بياكلك . خلك تحت الجبل او اقعد صوب الحشيش . ولاتنسى تاخذ مرهم مضاد للبعوض .

مشكور وماقصرت...

البعد الخامس
22-06-2009, 01:22 AM
احسن شي في صلاله طيبة اهلها

ســـهم
22-06-2009, 02:33 AM
اي والله خاطري اروح انا بعد صلاله لما سمعته من خضــار لكن م .......... حسن :(

sos 12
23-06-2009, 12:23 AM
اي والله خاطري اروح انا بعد صلاله لما سمعته من خضــار لكن م .......... حسن :(

وانا نفسك ....

sos 12
23-06-2009, 12:24 AM
احسن شي في صلاله طيبة اهلها

يعطيك العافية....

بوخالد911
23-06-2009, 01:05 AM
وأحلى وقت لها هو

بشهر :

7

8

9

وبس

strong pilot
25-06-2009, 11:05 AM
السلام عليكم .... كلكم عارفين انتشار انفلونزا الخنازير والواحد يخاف يروح صوب الوباء... عموما قررت اروح صلالة فبغيت من الي سافروا من قبل يعطزني تقرير مفصل من ناحبة الفنادق وهل اقدر اجر سيارة او تاكسي وكم يوم اقعد هناك..

خايف من الانفلونزا هاااا:tease:
اقول شرايك بالاسكندريه !!!
نقعد فالشقه فجليم :nice:

عبدالله الحميدي
25-06-2009, 11:36 AM
متابع

سهم سهم
25-06-2009, 08:12 PM
متابع معاكم

والله خاطري ازور صلاله

abdulla999
26-06-2009, 12:21 AM
اخوي صلالة حلوة بخضرتها وقيمها واذا انشاء الله رحت لاتحجز فندق بتحصل شقق كثيرة على 400 و300 وفلل على البحر والهلتون حلو بس اسعاره مبالغ فيها بالنسبة حق المواصلات ترى التكاسي كثيرة ويودونك وين ماتبي بس اخذ باليوم يمكن 100 او200 بالكثير ولاتدفع زيادة وكاسرهم وشعبها معروف بالطيبة وهي حلوة مع العائلة .وذا بقيت اكثر ممكن افيدك

سهم سهم
13-07-2009, 04:55 PM
بعد ما سمعت عن صلاله
ان شاء الله زايرها بداية 8 :)

ولد صلالة
15-07-2009, 01:03 AM
أخي Kha4499
اسف لم استطع الرد عليك عن طريق الرسائل الخاصة وذلك لعدك بلوغ مشاركاتي ل 50 مشاركة
ارجوا ان ترسل لي ايميلك عن طريق الرسائل الخاصة وفالك طيب باذن الله
كما انصح الاخوان بعدم الحضور حاليا لصلالة لان الخريف تاخر قليلا ولم تكتسي الجبال بالخضرة بعد
حفظكم الله جميعا من كل شر

sos 12
15-07-2009, 01:47 AM
خايف من الانفلونزا هاااا:tease:
اقول شرايك بالاسكندريه !!!
نقعد فالشقه فجليم :nice:

الله على الاسكندرية يبيلة..

شموخ-qtr
15-07-2009, 06:22 AM
اي صح وانا سمعت عن صلاله هالسنه بتكون غير عن كل السنين ..
الخضاااار والعشب والخير للحين ماجاهاا .. مجرد غيوم ورذاذ ..
لكن الارض الله لايوريكم .. قااااااااااااااحله :)
احنا ننتظر لين بدايه 8 وعقب بنقرر ..

شموخ-qtr
15-07-2009, 06:45 AM
هذي صور حصريه ..تم تصويرها اليوم ..

http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=63523&d=1247574568

http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=63533&d=1247574869

http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=63595&stc=1&d=1247578144

http://www.omanya.net/vb/attachment.php?attachmentid=63598&stc=1&d=1247578144

القلم الصريح
15-07-2009, 12:27 PM
انا زرت صلاله سنه 97 كان عندنا معسكر كشفي لدول مجلس التعاون الخليجي لمده سبوعين في بر صلاله
( اخضر x اخضر) واقامتنا كانت كله في خيم والله واستانسنا وناسه مابعدها وناسه من الجو الحلو البارد والمناظر الطبيعيه من شلالات وعيون وخضار وتمشي على الجبال الخضره والمطر يهد 24 ساعه رذاذ امطارهم وفي اسواق شعبيه حلوه والناس على طبيعتها وعلى نياتهم والله ماشاءالله عليهم مايقصرون خصوصا اذا شافوا زاير خليجي حطونه على روسهم وفي معالم اثريه وتاريخيه من مقام نبي الله عمران وناقه صالح ، بس البلاد مافيها بنيه تحتيه جامده ومتطوره مثل مدن ، اهناك السكن منتشر من شقق فندقيه او عاديه او فنادق او بيوت مفروشه والمواصلات شوف لك واحد عماني دليل اتفق وياه ياخذك ويطلعك بين الجبال وياروك الخضار ويوديك صوب بحر العرب محيط مفتوح وامواج مرتفعه منظر وااااااااااااايد حلو

sos 12
15-07-2009, 11:38 PM
الله يعطيك العافية على الصور