المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده من يعرف عنوان المعالجه ام عبدالله فالاردن

هدى ورحمه
20-06-2009, 11:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

ارجو من الجميع التعاون والتفهم..

اي حد يعرف رقم او عنوان المعالجه ام عبدالله لفك السحر والمس والعين التي تقطن في منطقه الزرقاء يعطيني عنوانها عالخاص ..

واي حد بارك الله فيكم يعرف عنوان اي معالج مشهود له بالتقوى وفك العديد من الاسحار سواء في قطر او خارجها يفيدنا ويساعدنا ويرسل لي على الخاص ..من فرج على مسلم كربه فرج على عليه كربه من كرب يوم القيامه..
انتظر مساعدتكم ومد يد العون على الخاص ..على احر من الجمر..
((الموضوع كايد ويحتاج ناس خبره وعارفه شتسوي ))

لاداعي
20-06-2009, 11:12 PM
لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يجيركم من الشر..

رشدان
20-06-2009, 11:24 PM
الله يشافي مرضانا ومرضى المسلمين...الاخت بنت الريح ليش ماتكلمين مكتب المطوع اللي في مستشفى حمد
يمكن يفيدونج ..لأن على حسب علمي من ضمن مايقدمونه الرقية الشرعية..تلفونهم 4392073
ومصرح لهم من قبل لجنة وزارة الاوقاف..وتابعين للحكومه يعني لايمكن يشعوذون او يطلبون اي شي لأن خدمتهم مجانيه من الاوقاف

هدى ورحمه
20-06-2009, 11:27 PM
بنكلمهم انشالله والله يجزاكم خير عالمساعده والدعاء الطيب

بس لنا حاجه ي ام عبدالله اللي بالاردن ..

ارجو الافاده

الألماسي
20-06-2009, 11:30 PM
فيه الشيخ / رشيـد العنـزي في مدينه الخفجي في المملكه العربيه السعوديه . .

ارسلت الأرقام ع الخـاص

الله يجيركم من الشـــر و يشفي مريضكم يارب

شيط ويط
20-06-2009, 11:31 PM
الاخت بنت الريح هل تقصدين أم عبدالله الخطيب ؟؟ .. والا غيرها ؟ .. لأن اللي أعرفه ام عبدالله الخطيب ما تعالج بالقرآن والرقية .. وفي علاجها شك .. لأن لين تتصلين عليها تطلب منج بس اسم المريض واسم امه .. وتقولج عقب فترة اتصلي علي عشان اوصف لكم العلاج وتطلب فلوس :secret:

الجووري
20-06-2009, 11:36 PM
الله يشفي مريضكم

هدى ورحمه
20-06-2009, 11:48 PM
الاخت بنت الريح هل تقصدين أم عبدالله الخطيب ؟؟ .. والا غيرها ؟ .. لأن اللي أعرفه ام عبدالله الخطيب ما تعالج بالقرآن والرقية .. وفي علاجها شك .. لأن لين تتصلين عليها تطلب منج بس اسم المريض واسم امه .. وتقولج عقب فترة اتصلي علي عشان اوصف لكم العلاج وتطلب فلوس :secret:

اذا اردنيه ارسل لي رقمها عالخاص

هدى ورحمه
20-06-2009, 11:49 PM
الله يشفي مريضكم

اشكرج على مشاعرج الرقيقه

هدى ورحمه
20-06-2009, 11:50 PM
فيه الشيخ / رشيـد العنـزي في مدينه الخفجي في المملكه العربيه السعوديه . .

ارسلت الأرقام ع الخـاص

الله يجيركم من الشـــر و يشفي مريضكم يارب

احيي فزعتك

latty
21-06-2009, 12:15 AM
الله يفرج همكم

عزيزتي الله بيفرج همك عليك بالابتعاد عن اي احد يطلب اسم المريض وامه لا تقعي من ضيق الى ضيق ترى هذولا مب راقين لكن سحره ويمكن يضرون ماينفعون عليك يااختي بالراقين الشرعيين وفيه هنا بالمنتدى لسته مطاوعه نزلها احد الاعضاء استعيني بهم

والله يشفي المريض وماتشوفون شر

شيط ويط
21-06-2009, 12:29 AM
اذا اردنيه ارسل لي رقمها عالخاص

اهي أردنيه اسمها ام عبدالله الخطيب .. ومب عندي رقمها ..أخبر واحد من قرايبنا تعامل وياها في التسعينات ..عشان كذا سالتج هل اهي ام عبدالله الخطيب والا لا .؟ .. واكتشفنا في الاخير ان شغلها فيه من الشعوذه والدجل الشي الكثير .. لكن ان كانت هي نصيحة لا تتعاملين وياها .. لانها تتعامل بالدجل والسحر .. لأن كل اللي تسويه لين تتصلين عليها تطلب اسم المريض واسم امه فقط لا غير .. وعقب فترة تتصلين عليها عشان توصف لج العلاج ..وتعطيج تشخيص لحالة المريض وفي العادة يكون كلام عام وفيه شعوذه .. ما انصحج بها .. وعندنا مشايخ ماشاء الله عليهم .. وهذي ارقامهم واساميهم :

أسماء الرقاة المصرح لهم بممارسة الرقية الشرعية

http://www.tawaasel.com/up/uploads/images/tawaasel-5e753a06e4.jpg

وشخصيا بعد السؤال ارشح لكم الشيخ نذير الخربه رقم 5 في الكشف اللي فوق .

والله يشفي مريضكم .

هدى ورحمه
21-06-2009, 12:49 AM
الله يفرج همكم

عزيزتي الله بيفرج همك عليك بالابتعاد عن اي احد يطلب اسم المريض وامه لا تقعي من ضيق الى ضيق ترى هذولا مب راقين لكن سحره ويمكن يضرون ماينفعون عليك يااختي بالراقين الشرعيين وفيه هنا بالمنتدى لسته مطاوعه نزلها احد الاعضاء استعيني بهم

والله يشفي المريض وماتشوفون شر

تسلمين على كلماتج اللي اعتبرها مثل سراج منير في ليل طويل مظلم.. انشالله هذذا شي باخذه بعين الاعتبار..

هدى ورحمه
21-06-2009, 12:50 AM
اهي أردنيه اسمها ام عبدالله الخطيب .. ومب عندي رقمها ..أخبر واحد من قرايبنا تعامل وياها في التسعينات ..عشان كذا سالتج هل اهي ام عبدالله الخطيب والا لا .؟ .. واكتشفنا في الاخير ان شغلها فيه من الشعوذه والدجل الشي الكثير .. لكن ان كانت هي نصيحة لا تتعاملين وياها .. لانها تتعامل بالدجل والسحر .. لأن كل اللي تسويه لين تتصلين عليها تطلب اسم المريض واسم امه فقط لا غير .. وعقب فترة تتصلين عليها عشان توصف لج العلاج ..وتعطيج تشخيص لحالة المريض وفي العادة يكون كلام عام وفيه شعوذه .. ما انصحج بها .. وعندنا مشايخ ماشاء الله عليهم .. وهذي ارقامهم واساميهم :

أسماء الرقاة المصرح لهم بممارسة الرقية الشرعية

http://www.tawaasel.com/up/uploads/images/tawaasel-5e753a06e4.jpg

وشخصيا بعد السؤال ارشح لكم الشيخ نذير الخربه رقم 5 في الكشف اللي فوق .

والله يشفي مريضكم .

في ميزان حسناتك هذا المجهود الرائع والذي اقف له تحيه شكر واحترام والله..
اشكرك الشكر الجزيل وكثر الله من امثالك يا الطيب

روح الاطلس
21-06-2009, 01:31 AM
اهم شي لا تتسرعين اختي وتحري من الموضوع مو اي احد يمدحونه الناس تراكضون وراه .. لازم تتأكدين من امور عشان ماتقعين في المحظور وحطيها قاعدة في بالك اي احد يسأل اسألة مثل شنو اسم الام او هاتي لي شي او يعالج بكلام غير مفهوم لا من القران ولا من السنة اشردي منه على طول

هدى ورحمه
21-06-2009, 01:32 PM
اهم شي لا تتسرعين اختي وتحري من الموضوع مو اي احد يمدحونه الناس تراكضون وراه .. لازم تتأكدين من امور عشان ماتقعين في المحظور وحطيها قاعدة في بالك اي احد يسأل اسألة مثل شنو اسم الام او هاتي لي شي او يعالج بكلام غير مفهوم لا من القران ولا من السنة اشردي منه على طول

انشالله ..

اشكركم على النصح.. والتوعيه بارك الله فيكم

فلفل حار
21-06-2009, 03:00 PM
لاحول ولا قوة الا بالله..

الله يجيركم من الشر..

بيسان
21-06-2009, 03:03 PM
السلام عليكم
اختي عليك بقراءة سورة البقرة ، ويكفيك الله
استخدام الاثر الوارد عن الرسول صلى الله عليه وسلم
الايمان بقوله تعالى:
وما هم بضارين به من احد الا باذن الله

حياة
21-06-2009, 03:36 PM
السلام عليكم
الايمان بقوله تعالى:

هلا بالغاليه
الله يشفيج ويعافيج من كل سوء يارب
عليج مثل ماقالت اختي بقراءة البقره بنيه الشفاء واذا تقدرين اقريها يوميا ترى مس صعبه ربع دقيقه الى عشرين دقيقه واقري ايات الرقيه الشرعيه والادعيه اللي هي ادعيه الشفاء وانفثي في ماي ولو كان ماء زمزم يكون افضل وانفثي بعد في زيت زيتون
الماي اشربي منه واغتسلي والزيت اتدهني فيه
داومي لحد ماتحسين بالعافيه الله يرسلها عليج يارب
بتلاقين كتيبات الرقيه الشرعيه في المكتبات واذا تبين كتيب او ماء زمزم ابشري ياعمري انا حاضره
(اللهم اخرج مابها من ضر وانت ارحم الراحمين )

هدى ورحمه
21-06-2009, 03:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله..

الله يجيركم من الشر..

بارك الله فيك

هدى ورحمه
21-06-2009, 03:44 PM
السلام عليكم
الايمان بقوله تعالى:

تسلمين يا بيسان والله يحميج من كل شر..

هدى ورحمه
21-06-2009, 03:46 PM
هلا بالغاليه
الله يشفيج ويعافيج من كل سوء يارب
عليج مثل ماقالت اختي بقراءة البقره بنيه الشفاء واذا تقدرين اقريها يوميا ترى مس صعبه ربع دقيقه الى عشرين دقيقه واقري ايات الرقيه الشرعيه والادعيه اللي هي ادعيه الشفاء وانفثي في ماي ولو كان ماء زمزم يكون افضل وانفثي بعد في زيت زيتون
الماي اشربي منه واغتسلي والزيت اتدهني فيه
داومي لحد ماتحسين بالعافيه الله يرسلها عليج يارب
بتلاقين كتيبات الرقيه الشرعيه في المكتبات واذا تبين كتيب او ماء زمزم ابشري ياعمري انا حاضره
(اللهم اخرج مابها من ضر وانت ارحم الراحمين )

يارب ينكتب لج اجر في كل حرف كتبتيه وكلمه طيبه ذكرتيها ..والله يبارك لج في حياتج وتجارتج
والله يكثر من امثالج يا غاليتي

جهام
21-06-2009, 04:24 PM
في ناس الله يهديها مؤمنة ان السحر ماينفك الا بالسحر .......استغفر الله

هدى ورحمه
21-06-2009, 11:53 PM
في ناس الله يهديها مؤمنة ان السحر ماينفك الا بالسحر .......استغفر الله

الفتن وايد الله يجيرنااااااا

بوعلي 78
21-06-2009, 11:57 PM
الله يشفي مريضكم

هدى ورحمه