المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ............... تعاني من النسيان حياك ( تفضل ) ............... !!

سعود 99
20-06-2009, 11:11 PM
مساكم الله بالخير ..

أشحالكم ؟؟

:)

خلينا نشارك بعضنا بالمواقف المضحكه والمحرجه اللي تصادفنا في حياتنا .. وسببها النسيان ..

ما في حد منا ما ينسى بس بعض الناس نسيانهم وايد وملاحظ تشوفه أحيانا من كثر نساينه يدور عن شيء وهو في يده ههههههههه :tease:

ومثلا وهو رايح للدوام اكتشف وهو في طريقه انه هاليوم اجازة :rolleyes2:

الحين دوركم شاركونا بمواقفكم الحلوه ..:)

سعود

:)

ناصر العمادي
20-06-2009, 11:17 PM
مساك الله بالنور والسرور وتغريد الطيور

الحمدلله بخير يالغالي

أشحالك أنت

والله أذا على النسيان حدث ولاحرج أنا حياتي كلها نسيان :shy::shy:

ومن كثر النسيان الحين ناسي كل المواقف اللي صادتني ..:tease::tease:

لما تذكر برجعلك على طول يالغالي

يعطيك الصحه والعافيه على الموضوع

الله يوفقك وينور دربك وييسر أمرك ويرضى عليك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

دبلوماسية
20-06-2009, 11:23 PM
1- مرة كنا تونا طالعين من البيت .. في السيارة ..
وامي اتكلم في التلفون .. وفاتحة شنطتها اتدور شي ..
الا اتقول "أووووه نسيت تلفوني ... ارجعوا البيت"
ههههههههههههههههههههههههههه والتلفون في يدها ..
واللي نبهتنا .. اللي كانت اتكلمها في التلفون

2- مرة في المدرسة , كان باقيلي حصة وحده .. بس نسيتها كلش !
عقب الحصة اللي قبل الاخير .. لبقت اغراضي واتجهت صوب الباب ..
هههههههههههه الا اتشوفني وحده اتقولي شعندج الحين؟
قلت في مخي "ها؟؟" هههههههه عقب استوعبت هههههههه
<< مفهية..

3- مرة كنا في الطيارة واعلنوا ان وصلنا .. سألتني اختي الصغيره ..
عمرها 8 سنين .. وصلنا؟؟ قلتلها اي .. شوي الا هي معلقه الشنطة
ولابسة جوتيها ورايحة حق امي اتقولها "يلا احنا وصلنا"
هههههههههههههههههه ويوم ضحكنا عليها .. قالت اوووو نسيت ..
شكلها نست ان الطيارة لازم تنزل هههههههههههههههه:rolleyes2:

هاي اللي تذكرتهم :eek5:
نسيت الباقي :eek5:

لي رجعة ان شاء الله

لولوتي
20-06-2009, 11:23 PM
النسيان :weeping::weeping::weeping:

الموقف اللي دايم يصير لي هو اني اكون في مكان .. غرفتي مثلا ...وابغي شي من المطبخ:weeping::weeping:لين ما أوصل المطبخ اكون نسيت:rolleyes2: والمسافه بين الغرفه والمطبخ خطوات:weeping::weeping:

ولكن بالتأكيد النسيان نعمه من الله في الأمور اللي لازم نبتعد عنها وننساها شوي:)

شكرا لك على الموضوع:nice::):nice:

ناصر العمادي
20-06-2009, 11:29 PM

الموقف اللي دايم يصير لي هو اني اكون في مكان .. غرفتي مثلا ...وابغي شي من المطبخ:weeping::weeping:لين ما أوصل المطبخ اكون نسيت:rolleyes2: والمسافه بين الغرفه والمطبخ خطوات:weeping::weeping:

بعد العمر له دور مهم أختي ماما ..خخخخخخخخخخخخ :tease::tease::tease:

هدهد سليمان
20-06-2009, 11:37 PM
مره كنت راد من الشغل منتهي ما فيني شده حتى حق الغداء .. المهم رقدت وقمت تقريبا حزة المغرب اطالع الساعه الا هي ست الا ربع تقريبا قلت بل تأخرت وقمت لبست وكل شي وابي اطلع الا زوجتي تقول وين عسى ما شر اشفيك مستعجل قلتلها تأخرت على شغلي الله يسامحك .. وتضحك وقالت لي ترى الساعه 6 المغرب مب صباح :shy: قلت لا والله .. رديت تغديت مدري تعشيت وكملت عقبها رقاد :rolleyes2:

شمعة الدوحه
20-06-2009, 11:47 PM
ههههههههههههههههههههه

مواقف تضحك

والله النسيان مافيه احد ماينسى

وشكلنا بنخرف بسرعه :telephone:

اكبر دليل عيال عماتي الصغارمااعرف اساميهم واخربط بينهم وكل مره يزورونا اخليهم يحفظوني اساميهم مره ثانيه لاني اتخربط بينهم

وبالنسبه للمواقف :

مرات ادور قلم رصاص او حبر وانا اكون معلقته بشعري و مااشوف الا احد منبهني يقولون لي شوفي شعرج هههههههههههههه

فيه مواقف وايد بس نسيتها وهذا اللي تذكرته :weeping:

ياشين الكبر بس

سعود

يعطيك الف عافيه اخوي

عاشق الشهادة
20-06-2009, 11:47 PM
السلام عليكم

شكراً اخي سعود99 على اعطائي فرصه المشاركه بموضوعك ,

انا اخوي سوف اقولك سالفه حصلت لي منذ فترة طويله ,
كنت انا وصديق لي كنا واقفين عن مطعم الخيمه وطالبين من الكفتيريا وجلسنا بالسياره نأكل ونسولف المهم كنت انا فاتح الباب ومطلع رجلي من السياره ويوم خلصنا من الاكل والسوالف سكرت الباب وذهبت لكي اوصل صاحبي الى سيارته وانا ذهبت الى المنزل ويوم وصلت المنزل وبغيت انزل من السياره ادور يمين ويسار مافيه الا فرده وحده من النعال الله يعزك المهم تميت اتذكر وين رحت وقلت مافيه الا المطعم ويوم ذهبت الى المطعم وجاني الجرسون الي كنا طالبين من عنده انا وصاحبي وهو يضحك والا النعال بيده :shy: انحرجت وشكرته وعطيته المقسوم :shy:وانا منحرج من الموقف .

سعود 99
21-06-2009, 12:15 AM
مساك الله بالنور والسرور وتغريد الطيور

الحمدلله بخير يالغالي

أشحالك أنت

والله أذا على النسيان حدث ولاحرج أنا حياتي كلها نسيان :shy::shy:

ومن كثر النسيان الحين ناسي كل المواقف اللي صادتني ..:tease::tease:

لما تذكر برجعلك على طول يالغالي

يعطيك الصحه والعافيه على الموضوع

الله يوفقك وينور دربك وييسر أمرك ويرضى عليك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام مني لك

خلاص .. انا والاعضاء في انتظارك ياناصر :victory:

سعود 99
21-06-2009, 12:30 AM
1- مرة كنا تونا طالعين من البيت .. في السيارة ..
وامي اتكلم في التلفون .. وفاتحة شنطتها اتدور شي ..
الا اتقول "أووووه نسيت تلفوني ... ارجعوا البيت"
ههههههههههههههههههههههههههه والتلفون في يدها ..
واللي نبهتنا .. اللي كانت اتكلمها في التلفون

2- مرة في المدرسة , كان باقيلي حصة وحده .. بس نسيتها كلش !
عقب الحصة اللي قبل الاخير .. لبقت اغراضي واتجهت صوب الباب ..
هههههههههههه الا اتشوفني وحده اتقولي شعندج الحين؟
قلت في مخي "ها؟؟" هههههههه عقب استوعبت هههههههه
<< مفهية..

3- مرة كنا في الطيارة واعلنوا ان وصلنا .. سألتني اختي الصغيره ..
عمرها 8 سنين .. وصلنا؟؟ قلتلها اي .. شوي الا هي معلقه الشنطة
ولابسة جوتيها ورايحة حق امي اتقولها "يلا احنا وصلنا"
هههههههههههههههههه ويوم ضحكنا عليها .. قالت اوووو نسيت ..
شكلها نست ان الطيارة لازم تنزل هههههههههههههههه:rolleyes2:

هاي اللي تذكرتهم :eek5:
نسيت الباقي :eek5:

لي رجعة ان شاء الله

ههههههههههههههه

مواقف حلوه يادبلوماسيه ..

شاكر لج مرورج ..:victory:

لج مني اجمل تحيه ..:nice:

سعود 99
21-06-2009, 12:39 AM

شاكر لج على هالطله الحلوه اختي لولوتي ..

تحياتي لج ..:victory:

وحيد-الشوق
21-06-2009, 12:42 AM
موضوع عجييب

انا انسى وايد صراحه لكن اكثر شيء انساه اكون طالع مشوار عشان اخلص شغله وانسى اوراقي في البيت :rolleyes2:

ومره من المرات رحت اصب بترول ونسيت انه ماعندي فلوس وماتذكرت الا بعد مافول الموتر :shy: عقب خليت بطاقتي الشخصية وبطاقة بنك عنده ورحت اسحب ورديت له وتكرر معاي الموقف رحت اغسل السيارة وعقب الا اشوف البوك مافي فلوس :eek5: << صج غبي

اكيد في اشياء وايد بعد :secret: بس مب متذكر حاليا :telephone:

تسلم عالموضوع الحلو اخوي سعود :victory: واذا تذكرت شيء بضيفه :shy:

سمو انسان
21-06-2009, 01:29 AM
مشكور على هل موضوع اخوي سعود

علشان تعرف شكثر اعاني

من فتره كنت مسافر رحت المطار ونسيت جوازي والتذاكر فالبيت رجعت خذت الجواز واول ما وصلت المطار تذكرت ان تذكرتي فالبيت، ورجعت مره ثانيه خذتها.

بنت ذياب
21-06-2009, 02:07 AM
هههههههههههه عجيب الموضوع

يعطيك العافيه اخوووي سعود

مممممم اللي اتذكره

مرة كان عندي محاظرة ومتاخرة

عاد كنت مستعيله حدددي

والقاعه اصلا تحت ف الدور الارضي .. عاد صارلي كورس كامل اداوم بنفسسس القاعه

ماتغير شي

من ذكائي الزايد

ركبت الاصانصير

ورحت الطابق ال3 :eek5::eek5::eek5: وارررركض لاني متاخرة

عقب استوعبت ..

قلت انا وين رايحه

ونزلت من الدرج بسررررعه :(

ووبس

وبعد ع ايام المدرسه

ماكنت ادل المدرسه

سنين فيها ولا ادل الصفوف وين

وبيور كل مرة تدليني خخخخخخخخ :omen2:

شكرا اخوي عالمووضوع :)

سعود 99
21-06-2009, 02:07 AM
بعد العمر له دور مهم أختي ماما ..خخخخخخخخخخخخ :tease::tease::tease:

ههههههههههههه

:telephone:

هذلان
21-06-2009, 02:31 AM
السلام عليكم

موضوع روعه بصراحه ... سمو انسان .. مالك حل :nice:

بالنسبه للنسيان فهو مصيبتي و اكثر مايضايقني اني انسى اسماء الاشخاص .. يعني مثلا حد يكون زميل دراسه او في وظيفتي السابقه و التقي معاه في مكان عام و اسلم عليه وشخبارك شعلومك ..و يكون احيانا معاي حد ولا في نص السالفه يمر حد اعرفه فا يسلم علينا وانا لازم اعرفه باسم الشخص الي صار لي نص ساعه اتحفاه .. هنيه الوهقه

الموسم الي طاف في سيلين كنا بنطلع من العنه اخر الليل ادور مفتاح موتري مالقيته... معاي ٢ من ربعي من هل الوكره و انا ساكن في الشمال .. قلبنا كل مكان في العنه .. عفسنا الخيمه و قلبنا المساند و المطارح خذنا بجلي وقعدنا ندور بين البطابط و كل الهالدواره الربع يسئلوني وين اخر مه شفت المفتاح ولا وين تلفونك بتحصل المفتاح وياه .. انواع الاحتمالات .. فحيت انا وياهم و بدت تطلع الحلول ،، كل واحد يقولي خذ موتري و روح البيت و انا ما اقدر لانه عندهم دوامات و سيارتي عليها تصريح دخول الشغل و مفتاحي السبير في البيت .. المهم وهقه .

يوم ياسنا .. قلت خلاص باخذ موتر واحد منهم ولا حول ولا قوه الا بالله هذا بعد دواره استمرت بدون مبالغه ساعه و نص يمكن .

هههههههههههههه لاتعليق بصراحه يوم سكرنا باب الخيمه (باب المنيوم) ولا مفتاح موتري معلق في باب الخيمه . مفتاح الخيمه و الموتر في ميدليه وحده وكنت اول شخص اوصل العنه و انا الي فتح الباب .

~ نســـايم ~
21-06-2009, 02:53 AM
كم مره اروح الدوام وانسى جوالي بالبيت واتوهق وايام الجامعه كنت انسى قلامتي ودفاتري واوراقي كل شي ههههههههههههههههههههههه

وكم مره طافتني امتحانات لاني اكون ناسيه ونايمه :eek5:

ومره اتصلوا لي معهد سندروني الا ارد هلا يقولون عندج موعد معانا اختي ماجيتي الا اقول اي موعد ؟؟ هههههههه

واخر حركه صارت لي وكانت ابيخ حركه رايحه الجمعيه وشريت اغراض وايد وايد ترست العربانه لي وللبيت واخر شي رحت احاسب الا ناسيه بوكي في البيت وفيه فلوسي وبطاقاتي العن ابو الفشله صار ويهي طماطه :weeping:

أمير المحبه
21-06-2009, 04:12 AM
السلام عليكم

كنت انا وصديق لي كنا واقفين عن مطعم الخيمه وطالبين من الكفتيريا وجلسنا بالسياره نأكل ونسولف المهم كنت انا فاتح الباب ومطلع رجلي من السياره ويوم خلصنا من الاكل والسوالف سكرت الباب وذهبت لكي اوصل صاحبي الى سيارته وانا ذهبت الى المنزل ويوم وصلت المنزل وبغيت انزل من السياره ادور يمين ويسار مافيه الا فرده وحده من النعال الله يعزك المهم تميت اتذكر وين رحت وقلت مافيه الا المطعم ويوم ذهبت الى المطعم وجاني الجرسون الي كنا طالبين من عنده انا وصاحبي وهو يضحك والا النعال بيده :shy: انحرجت وشكرته وعطيته المقسوم :shy:وانا منحرج من الموقف .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مت من الضحك مالك حل يالغالي

اول شي شنو سوف اقولك ههههههههههههههههههه :tease:

يا اتقول ساقولو لك باللغه العربيه يا بالعاميه بقولك هههههههههههه وخلصنا :rolleyes2:

وذهبت لكي اوصل صاحبي الى سيارته وانا ذهبت الى المنزل ويوم وصلت المنزل وبغيت انزل من السياره ادور يمين ويسار مافيه الا فرده وحده

هههههههههههههههههههههههههههههههه وذهبت لكي اوصل صاحبي

ويوم وصلت هههههههههههههههههههههههههههه:eek5:

ادووووووور يمين ويسار خخخخخخخخخخخ:tease:

اللغه العربيه مافيها يوم وصلت (وعندما وصلت):telephone:

ولا فيها وذهبت لكي اوصل صاحبي خخخ (وذهبت كي انقل صديقي الى بيته):shy:

واللغه العربيه مافيها ادوور (يقال ابحححححث يميناا ويساارا )

وفي بعض الاحيان يقال
(بحثت عن الشيئ ولم اجده)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اتفلسفت عليك اشوي صح :shy:

ملغت هاااااا :tease:

حلا
21-06-2009, 04:19 AM
مشكور اخوي سعود عالموضوع الحلو وردود الاعضاء روعه ضحكتني

بالنسبه لي مو من طبعي انسى بس لنسيت يجيني نسيان محترم
المهم
اكثر شي يصير معاي بحياتي ومعقدني
في فبيتنا قبل غرفتي ممر وله باب افتح باب الممر وادش بعدين اروح لغرفتي وافتح بابها بس اللي يصير اني كل ماطلعت ورديت البيت وانا جايه للغرفه اطلع المفتاح وانا امشي وغالباً غالباً اكون افكر فاشياء ثانيه وسرحانه والمفتاح بيدي اتم ساعه ادخله فباب الممر اووووووووووووووووووووووووووو:waiting:ووووووووقف اطول احرك المفتاح يمين يسار وانا سرحانه بعالم ثاني بعدين لتعبت وانا واقفه استوعب انه باب الممر مو باب الغرفه بس قمة الاحباط لما اسوي هالحركه والخدامه وراي تشوفني او خواني الصغار:shy::shy::shy::shy::shy::shy::oops::oops:

تكون ابتسامه على ضيقه على قهر ماعرف شسميه

تقبل مروري

حلا..

سعود 99
21-06-2009, 04:56 AM
مره كنت راد من الشغل منتهي ما فيني شده حتى حق الغداء .. المهم رقدت وقمت تقريبا حزة المغرب اطالع الساعه الا هي ست الا ربع تقريبا قلت بل تأخرت وقمت لبست وكل شي وابي اطلع الا زوجتي تقول وين عسى ما شر اشفيك مستعجل قلتلها تأخرت على شغلي الله يسامحك .. وتضحك وقالت لي ترى الساعه 6 المغرب مب صباح :shy: قلت لا والله .. رديت تغديت مدري تعشيت وكملت عقبها رقاد :rolleyes2:

هههههههههههههه

بعد كملت رقادك ما شاء الله عليك ..:omg:

شرفني تواجدك أخوي هدهد ..

ربي لايحرمني من هالطله ..

شكرا ..:)

سعود 99
21-06-2009, 05:25 AM
ههههههههههههههههههههه

مواقف تضحك

والله النسيان مافيه احد ماينسى

وشكلنا بنخرف بسرعه :telephone:

اكبر دليل عيال عماتي الصغارمااعرف اساميهم واخربط بينهم وكل مره يزورونا اخليهم يحفظوني اساميهم مره ثانيه لاني اتخربط بينهم
:omg:
وبالنسبه للمواقف :

مرات ادور قلم رصاص او حبر وانا اكون معلقته بشعري و مااشوف الا احد منبهني يقولون لي شوفي شعرج هههههههههههههه

شكلج تدرسين هندسه ..
فيه مواقف وايد بس نسيتها وهذا اللي تذكرته :weeping:

ياشين الكبر بس

:rolleyes2:

سعود

يعطيك الف عافيه اخوي

الكبر شين .. شمعة انتي جم عمرج ؟؟ ..:secret:

شاكر لج مرورج نورتي الموضوع ياخيتي ..:)

سعود 99
21-06-2009, 06:34 AM
السلام عليكم

أما نسيانك يا عاشق صج ماله حل ..

شاكر لك مرورك أخوي العزيز ..

لك مني أجمل تحية ..

بوخالد2
21-06-2009, 06:52 AM
اى والله ياسعود ضربتني على العوق نساي انا بشكل رهيب والله

ساعات اكون طالع من البيت اروح حق شغله معينه وانا في الطريق انسى وين كنت ناوي اروح

انصدم اني وصلت المجلس ولا رحت اخلص الشغله !! اى والله العظيم

وساعات اطلع من الصاله اروح اجيب غرض من السياره ولين وصلت السياره انسى شنو اللى كنت ابيه اوقف واقعد اتذكر لين اوصل للي ابيه :anger1:

حتى الحين اذا صرت معزم على شغله ابي اخلصها قمت اسجلها (( منبه بالجوال للتذكير )) تخيل بس

مادرى كبرت بسرررعه اناا:secret:

سعود 99
21-06-2009, 07:40 AM
موضوع عجييب

انا انسى وايد صراحه لكن اكثر شيء انساه اكون طالع مشوار عشان اخلص شغله وانسى اوراقي في البيت :rolleyes2:

ومره من المرات رحت اصب بترول ونسيت انه ماعندي فلوس وماتذكرت الا بعد مافول الموتر :shy: عقب خليت بطاقتي الشخصية وبطاقة بنك عنده ورحت اسحب ورديت له وتكرر معاي الموقف رحت اغسل السيارة وعقب الا اشوف البوك مافي فلوس :eek5: << صج غبي

اكيد في اشياء وايد بعد :secret: بس مب متذكر حاليا :telephone:

تسلم عالموضوع الحلو اخوي سعود :victory: واذا تذكرت شيء بضيفه :shy:

والله قلبك قوي ياوحيد الشوق تخلي البطاقه الشخصيه +البطاقة البنك ههههههه :omg:

شكراعلى تواجدك في موضوعي ياوحيد الشوق :)

لك مني اجمل تحيه ..:victory:

سعود 99
21-06-2009, 08:32 AM

علشان تعرف شكثر اعاني

من فتره كنت مسافر رحت المطار ونسيت جوازي والتذاكر فالبيت رجعت خذت الجواز واول ما وصلت المطار تذكرت ان تذكرتي فالبيت، ورجعت مره ثانيه خذتها.

اهم شي انك لحقت عالطياره ..

تسلملي على هالطله الحلوه ..:)

سعود 99
21-06-2009, 09:21 AM
هههههههههههه عجيب الموضوع

يعطيك العافيه اخوووي سعود

مممممم اللي اتذكره

مرة كان عندي محاظرة ومتاخرة

عاد كنت مستعيله حدددي

والقاعه اصلا تحت ف الدور الارضي .. عاد صارلي كورس كامل اداوم بنفسسس القاعه

ماتغير شي

من ذكائي الزايد

ركبت الاصانصير

ورحت الطابق ال3 :eek5::eek5::eek5: وارررركض لاني متاخرة

عقب استوعبت ..

قلت انا وين رايحه

ونزلت من الدرج بسررررعه :(

ووبس

وبعد ع ايام المدرسه

ماكنت ادل المدرسه

سنين فيها ولا ادل الصفوف وين

وبيور كل مرة تدليني خخخخخخخخ :omen2:

شكرا اخوي عالمووضوع :)

شكلج تعانين وايد يابنت ذياب ..

شاكرلج مرورج ياخيتي ..:victory:

تحياتي لج ..:)

وتبقى الدنيا حلوه
21-06-2009, 09:32 AM
باااااااااااال عاد أنا حدي فاصله مع اني توني صغيررره

بس نسايه درجه أولى

أذكر مره كنت ببنك الدوحه فرع السيتي سنتر كنت اسحب من الصراف الا شوي اقول ياربي شفيه الصراف ما رجع لي البطاقه

وقلت للموظف و فتح الصراف ومالى شي و أخرتها البطاقة في بوكي :shy:

و المواقف حدث ولا حرج بس نسيت

قطر love
21-06-2009, 09:50 AM
اول شي يعطيك العافيه با سعود99 على الموضوع الروعه

وثاني شي احلى موقف صارلي في 2004 كنت مسافر مع خالي حق عرس ووصلنا المغرب وللعلم ان العرس كان في اليوم الثاني وريحنا شوي وتعشينا ونمنا ومن زود التعب نسيت اغير توقيت الجوال ما اشوف نفسي الاقايم الصبح ال8 وانا اشوف الساعه واقول بال تاخرنا على العرس وبسرعه بسرعه البس وانزل حق خالي والا اشوفه نايم وانا نطرت وقعد اتجهز على راحتي الى اشوف خالي قام وماقال شي قلتله يلا ترى تاخرنا قال على شنو قلتله العرس ليكون ناسي ولا شي قعد يضحك ويضحك لين ماسكت قلت له اشفيك قالي الحين الصبح روح شوف برع الجو شمس ومن يومها وهو للحين يذكرني صج فشله

***$$$نكته عن النسيان$$$***

يقولك في واحد كل ماصار له شي ينسى ويوم من الايام راح حق الدكتور وشرح له المشكله والدكتور قعد شوي يفكر وبعدين قاله من متى وانت عندك المشكله رد عليه المريض اي مشكله

والسموحه

بوخالد85
21-06-2009, 10:56 AM

علشان تعرف شكثر اعاني

هههههههههههه ..:omg:

ياحالتك ياخووي
الصراحه لو انا معاك كان خليتك ورحت عنك ..

يعطيك العافيه . وتسلم يدك ياراعي الموضوع

غزلان
21-06-2009, 11:02 AM
اسوأ نسيان نسيت هديه ماخذتها لقريبتي بمناسبة ولادتها يوم وصلت البيتها وتذكر الهديه:shy:

سعود 99
21-06-2009, 11:29 AM
السلام عليكم

موضوع روعه بصراحه ... سمو انسان .. مالك حل :nice:

بالنسبه للنسيان فهو مصيبتي و اكثر مايضايقني اني انسى اسماء الاشخاص .. يعني مثلا حد يكون زميل دراسه او في وظيفتي السابقه و التقي معاه في مكان عام و اسلم عليه وشخبارك شعلومك ..و يكون احيانا معاي حد ولا في نص السالفه يمر حد اعرفه فا يسلم علينا وانا لازم اعرفه باسم الشخص الي صار لي نص ساعه اتحفاه .. هنيه الوهقه

الموسم الي طاف في سيلين كنا بنطلع من العنه اخر الليل ادور مفتاح موتري مالقيته... معاي ٢ من ربعي من هل الوكره و انا ساكن في الشمال .. قلبنا كل مكان في العنه .. عفسنا الخيمه و قلبنا المساند و المطارح خذنا بجلي وقعدنا ندور بين البطابط و كل الهالدواره الربع يسئلوني وين اخر مه شفت المفتاح ولا وين تلفونك بتحصل المفتاح وياه .. انواع الاحتمالات .. فحيت انا وياهم و بدت تطلع الحلول ،، كل واحد يقولي خذ موتري و روح البيت و انا ما اقدر لانه عندهم دوامات و سيارتي عليها تصريح دخول الشغل و مفتاحي السبير في البيت .. المهم وهقه .

يوم ياسنا .. قلت خلاص باخذ موتر واحد منهم ولا حول ولا قوه الا بالله هذا بعد دواره استمرت بدون مبالغه ساعه و نص يمكن .

هههههههههههههه لاتعليق بصراحه يوم سكرنا باب الخيمه (باب المنيوم) ولا مفتاح موتري معلق في باب الخيمه . مفتاح الخيمه و الموتر في ميدليه وحده وكنت اول شخص اوصل العنه و انا الي فتح الباب .

هههههههههههههههه

الله يعينك شكلك تعاني من القلب ههههههه ..:omg:

نورت الموضوع اخوي هذلان ..:)

الـقـاسـي
21-06-2009, 12:34 PM
انا صار لي موقف كل ما اتذكره احس بأحراج .. مستحيل أنسى هالموقف ..

مره من فتره أحنا كنا منتقلين من بيت لبيت ثاني .. المهم بعنا البيت اللي قبل بعد فتره بسيطه من انتقالنا للبيت الجديد مره كنت اسولف بالتلفون ومندمج بالسالفه وطالع من الدوام راد البيت ..

ومع السوالف نسيت ورحت بيتنا القديم وادش واوقف فالحوش وانزل وداش البيت والوضوع عاااادي .. المهم رحت لباب الصاله وتميت ادق الباب كان مسكر كنت بكسره .. الا فتحت لي الخدامه ودرعمت سيده دشيت الصاله الا الخدامه اسمعها تصيح ومادري شتقول التفت اشوفها الا وجه الخدامه جديد مامر علي من قبل تميت يمكن خمس دقايق أتامل فالبيت ادور فالصاله اقول في شي غلط هذا مب اثاث بيتنا مب الديكورات اللي في بيتنا .. تميت ادور فالصاله مستغرب شسالفه ..
الحمد لله الحمد لله الحمد لله انه ماكان فيه احد في البيت حريم يعني او شي ولا كان مستحيل يصدقوني اني مغلط او مضيع ..

قسم بالله حسيت الدم نشف بعروقي تيبست مكاني لما استوعبت شنو اللي صاير وانا وين ..
والخداامه الحماره تحسب اني حرامي او مادري شسالفتها تمت تصيح علي ..

واطلع سيييده ركض ع الموتر .. قسم بالله هالموقف كل ماتذكره احس بأحرااااااااج ..

شبيكون موقفي لو احد شافني من هل البيت .. مستحيل مستحيل يتفهم الوضع .. بس الحمد لله انها عدت على خير ..

شمعة الدوحه
21-06-2009, 02:14 PM
الكبر شين .. شمعة انتي جم عمرج ؟؟ ..:secret:

شاكر لج مرورج نورتي الموضوع ياخيتي ..:)

ههههههههههههههههههه

لا مادرس هندسه بس مرات يكون القلم بيدي وماادري وين اوديه فااحطه بشعري هههههههههههه

اذا انا اللحين 23 وانسى

فشكلي من 30 سنه بفقد ذاكرتي :telephone:

شمعة الدوحه
21-06-2009, 02:14 PM

مره من فتره أحنا كنا منتقلين من بيت لبيت ثاني .. المهم بعنا البيت اللي قبل بعد فتره بسيطه من انتقالنا للبيت الجديد مره كنت اسولف بالتلفون ومندمج بالسالفه وطالع من الدوام راد البيت ..

ومع السوالف نسيت ورحت بيتنا القديم وادش واوقف فالحوش وانزل وداش البيت والوضوع عاااادي .. المهم رحت لباب الصاله وتميت ادق الباب كان مسكر كنت بكسره .. الا فتحت لي الخدامه ودرعمت سيده دشيت الصاله الا الخدامه اسمعها تصيح ومادري شتقول التفت اشوفها الا وجه الخدامه جديد مامر علي من قبل تميت يمكن خمس دقايق أتامل فالبيت ادور فالصاله اقول في شي غلط هذا مب اثاث بيتنا مب الديكورات اللي في بيتنا .. تميت ادور فالصاله مستغرب شسالفه ..
الحمد لله الحمد لله الحمد لله انه ماكان فيه احد في البيت حريم يعني او شي ولا كان مستحيل يصدقوني اني مغلط او مضيع ..

قسم بالله حسيت الدم نشف بعروقي تيبست مكاني لما استوعبت شنو اللي صاير وانا وين ..

شبيكون موقفي لو احد شافني من هل البيت .. مستحيل مستحيل يتفهم الوضع .. بس الحمد لله انها عدت على خير ..

اما هالموقف مصيبه لو احد شافك :telephone:
ههههههههههههههههههه
زين انها عدت على خير

سعود 99
21-06-2009, 09:20 PM
كم مره اروح الدوام وانسى جوالي بالبيت واتوهق وايام الجامعه كنت انسى قلامتي ودفاتري واوراقي كل شي ههههههههههههههههههههههه

وكم مره طافتني امتحانات لاني اكون ناسيه ونايمه :eek5:

ومره اتصلوا لي معهد سندروني الا ارد هلا يقولون عندج موعد معانا اختي ماجيتي الا اقول اي موعد ؟؟ هههههههه

واخر حركه صارت لي وكانت ابيخ حركه رايحه الجمعيه وشريت اغراض وايد وايد ترست العربانه لي وللبيت واخر شي رحت احاسب الا ناسيه بوكي في البيت وفيه فلوسي وبطاقاتي العن ابو الفشله صار ويهي طماطه :weeping:

اما مواقف النسيان عندج غريبه ههههههههه :omg:

شاكر لج على هالطله الحلوه ..

لج مني اجمل تحيه ..:)

بوعلي2
21-06-2009, 09:54 PM
مووووووووووووووضوع رائع يالغالي :victory: :shy:

حبيت اترك بصمتي بمواضيعك الطيبه :victory:

لي عوده ان شاء الله يالغالي :shy:

شاهيناز
21-06-2009, 09:55 PM
دوم انسى الاسماء مره كنت عند المدير وتكلم عن واحد من الموظفيين واغلط في اسم عائلته معطته اسم عائله لاعب مشهور في الاخير المدير يقول من هذي قلت اممممممم هذي الله يسلمك لاعب في نادي,,,,

ههههههه
بس صح احراج :shy: بس في الاخير كل ماجيب طاري الموظف واغلط في اسم عائلته المدير يعرف من اقصد

ويسلمو خيو اممممممم نسست اسمك

سعود 99
21-06-2009, 09:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مت من الضحك مالك حل يالغالي

اول شي شنو سوف اقولك ههههههههههههههههههه :tease:

يا اتقول ساقولو لك باللغه العربيه يا بالعاميه بقولك هههههههههههه وخلصنا :rolleyes2:

وذهبت لكي اوصل صاحبي الى سيارته وانا ذهبت الى المنزل ويوم وصلت المنزل وبغيت انزل من السياره ادور يمين ويسار مافيه الا فرده وحده

هههههههههههههههههههههههههههههههه وذهبت لكي اوصل صاحبي

ويوم وصلت هههههههههههههههههههههههههههه:eek5:

ادووووووور يمين ويسار خخخخخخخخخخخ:tease:

اللغه العربيه مافيها يوم وصلت (وعندما وصلت):telephone:

ولا فيها وذهبت لكي اوصل صاحبي خخخ (وذهبت كي انقل صديقي الى بيته):shy:

واللغه العربيه مافيها ادوور (يقال ابحححححث يميناا ويساارا )

وفي بعض الاحيان يقال
(بحثت عن الشيئ ولم اجده)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اتفلسفت عليك اشوي صح :shy:

ملغت هاااااا :tease:

اميرر ما قلت لنا شنهو مواقفك مع النسيان ..؟؟:anger1:

سعود 99
21-06-2009, 11:18 PM
مشكور اخوي سعود عالموضوع الحلو وردود الاعضاء روعه ضحكتني

بالنسبه لي مو من طبعي انسى بس لنسيت يجيني نسيان محترم
المهم
اكثر شي يصير معاي بحياتي ومعقدني
في فبيتنا قبل غرفتي ممر وله باب افتح باب الممر وادش بعدين اروح لغرفتي وافتح بابها بس اللي يصير اني كل ماطلعت ورديت البيت وانا جايه للغرفه اطلع المفتاح وانا امشي وغالباً غالباً اكون افكر فاشياء ثانيه وسرحانه والمفتاح بيدي اتم ساعه ادخله فباب الممر اووووووووووووووووووووووووووو:waiting:ووووووووقف اطول احرك المفتاح يمين يسار وانا سرحانه بعالم ثاني بعدين لتعبت وانا واقفه استوعب انه باب الممر مو باب الغرفه بس قمة الاحباط لما اسوي هالحركه والخدامه وراي تشوفني او خواني الصغار:shy::shy::shy::shy::shy::shy::oops::oops:

تكون ابتسامه على ضيقه على قهر ماعرف شسميه

تقبل مروري

حلا..

بال صج تنقهر عليج الخدامه :secret:

شاكر لج مرورج يا حلا ..:)

لج مني اجمل تحيه ..

صمت القلوب
21-06-2009, 11:29 PM
اذا كثرت علي الاشغال والهموم ...يصير عندي النسيان بطريقه مو طبيعيه ...

في مره والله اني مستحيه اقوول هالسالفه ...بس خلونا نفرفش شوي...المهم في مره من
المرات قمت الصبح (اصبحنا واصبح الملك لله ) دشيت الحمام (وانتو بكرامه) وعندي عاده سيئه جدا ...وهي اني دووم البس نعالات (كرم السامعين) اخواني او ابوي اذا دشيت الحمام ..المهم لبست نعال اخوي ودشيت الحمام مثل عوايدي ...وبعدها طلعت من الحمام لبست لبسي المعتاد وجهزت الا الوالد يهرن برا مستعجل يبي ياخذني الدوام ..... طبعا طوول الطريق وانا سوالف مع الوالد ...ووصلنا مكان دوامي ...وانا نازله ودعت ابوي وكل شي على مايرام ....بعدها انتتبهت ان مقاس جوتيي اشوي صغير ...الا طليت على رجولي وعينكم ماتشوف الا النور .صرخت وقال الوالد اشصاير ؟؟؟؟ قلت يبه ..مستحيييل اللي صار ...قال لي :شسالفه ... قلت له : انا لابسه نعال اخووووي ونسيت البس صندلي وانا طالعه (مستعجله لدرجه اني ماانتبهت ) :eek5::eek5::eek5::eek5: .. والله طلعت لابسه نعال اخوي ....فشلللله .....وجههي طاح ...والله كنت امشي وانا مدنعه ...علشان اغطي ارجولي قد مااقدرر ...ومحد يشووفني ...
لحسن الحظ كان عندي بديل في لوكري .... وتم الانقاذ ...
بس بصراحه ...نسياني هذا مااظن احد سواه قبلي :shy:....ومن بعدها اشيك كل يوم قبل لااطلع...

والله يومها الكل ضحك علي (اللي قلت لهم بس ) :shy:

الله يسامحك اخوي سعود ...خليتي اذكر موضوع ...والله للحين اذا ذكرته اتفشل ...

يعطيكــ العافيه عالطرح الرائع الخفيف ...

والسموووحه عالاطاله ..

تحياتي وتقديري لكـــ

اختكـ
صمت القلوب

سعود 99
22-06-2009, 01:30 AM
اى والله ياسعود ضربتني على العوق نساي انا بشكل رهيب والله

ساعات اكون طالع من البيت اروح حق شغله معينه وانا في الطريق انسى وين كنت ناوي اروح

انصدم اني وصلت المجلس ولا رحت اخلص الشغله !! اى والله العظيم

وساعات اطلع من الصاله اروح اجيب غرض من السياره ولين وصلت السياره انسى شنو اللى كنت ابيه اوقف واقعد اتذكر لين اوصل للي ابيه :anger1:

حتى الحين اذا صرت معزم على شغله ابي اخلصها قمت اسجلها (( منبه بالجوال للتذكير )) تخيل بس

مادرى كبرت بسرررعه اناا:secret:

هههههههههههههه:tease:

اما نسيانك غير شكل يابوخالد .:rolleyes2:

شاكر لك مرورك ..:victory:

منور ..:)

سعود 99
22-06-2009, 08:06 AM
باااااااااااال عاد أنا حدي فاصله مع اني توني صغيررره

بس نسايه درجه أولى

أذكر مره كنت ببنك الدوحه فرع السيتي سنتر كنت اسحب من الصراف الا شوي اقول ياربي شفيه الصراف ما رجع لي البطاقه

وقلت للموظف و فتح الصراف ومالى شي و أخرتها البطاقة في بوكي :shy:

و المواقف حدث ولا حرج بس نسيت

هههههههههههه

ايش كان موقف الموظف يوم درى انه البطاقه في بوكج ..!! :anger1:

شاكر لج مرورج اختي تبقى الدنيا حلوه ..:victory:

سعود 99
22-06-2009, 08:49 AM
اول شي يعطيك العافيه با سعود99 على الموضوع الروعه

وثاني شي احلى موقف صارلي في 2004 كنت مسافر مع خالي حق عرس ووصلنا المغرب وللعلم ان العرس كان في اليوم الثاني وريحنا شوي وتعشينا ونمنا ومن زود التعب نسيت اغير توقيت الجوال ما اشوف نفسي الاقايم الصبح ال8 وانا اشوف الساعه واقول بال تاخرنا على العرس وبسرعه بسرعه البس وانزل حق خالي والا اشوفه نايم وانا نطرت وقعد اتجهز على راحتي الى اشوف خالي قام وماقال شي قلتله يلا ترى تاخرنا قال على شنو قلتله العرس ليكون ناسي ولا شي قعد يضحك ويضحك لين ماسكت قلت له اشفيك قالي الحين الصبح روح شوف برع الجو شمس ومن يومها وهو للحين يذكرني صج فشله

***$$$نكته عن النسيان$$$***

يقولك في واحد كل ماصار له شي ينسى ويوم من الايام راح حق الدكتور وشرح له المشكله والدكتور قعد شوي يفكر وبعدين قاله من متى وانت عندك المشكله رد عليه المريض اي مشكله

والسموحه

تعب السفر صج اثر فيك ..:rolleyes2:

اما النكته بصراحه مالها حل ..

شاكر لك مرورك يالغالي ..:)

سعود 99
22-06-2009, 08:50 AM
هههههههههههه ..:omg:

ياحالتك ياخووي
الصراحه لو انا معاك كان خليتك ورحت عنك ..

يعطيك العافيه . وتسلم يدك ياراعي الموضوع

الله يعافيك اخوي ..:victory:

تحياتي لك ..:)

سعود 99
22-06-2009, 08:57 AM
اسوأ نسيان نسيت هديه ماخذتها لقريبتي بمناسبة ولادتها يوم وصلت البيتها وتذكر الهديه:shy:

شاكر لج مشاركتج في الموضوع ياغزلان ..:victory:

تحياتي لج ..:)

تحملي تنسين مره ثانيه ..:rolleyes2:

سعود 99
22-06-2009, 09:21 AM

ههههههههههههههههه

بال اخوي سالفتك سالفه مع النسيان ..

الحمدلله محد شافك والا ايش بيقولون ..

الله ستر ..

نورت الموضوع اخوي القاسي ..

لك مني اجمل تحيه ..

سعود 99
22-06-2009, 09:27 AM
ههههههههههههههههههه

لا مادرس هندسه بس مرات يكون القلم بيدي وماادري وين اوديه فااحطه بشعري هههههههههههه

اذا انا اللحين 23 وانسى

فشكلي من 30 سنه بفقد ذاكرتي :telephone:

ها ها

العمر كله يا خيتي ..:)

بافي لج 7 سنين ..:secret:

سعود 99
22-06-2009, 09:45 AM
اما هالموقف مصيبه لو احد شافك :telephone:
ههههههههههههههههههه
زين انها عدت على خير

:nice::nice::nice:

سعود 99
22-06-2009, 09:59 AM
مووووووووووووووضوع رائع يالغالي :victory: :shy:

حبيت اترك بصمتي بمواضيعك الطيبه :victory:

لي عوده ان شاء الله يالغالي :shy:

الاروع هو مرورك يابوعلي2 ..

شاكر لك مرورك ..

منور ..:)

سعود 99
22-06-2009, 10:05 AM
دوم انسى الاسماء مره كنت عند المدير وتكلم عن واحد من الموظفيين واغلط في اسم عائلته معطته اسم عائله لاعب مشهور في الاخير المدير يقول من هذي قلت اممممممم هذي الله يسلمك لاعب في نادي,,,,

ههههههه
بس صح احراج :shy: بس في الاخير كل ماجيب طاري الموظف واغلط في اسم عائلته المدير يعرف من اقصد

ويسلمو خيو اممممممم نسست اسمك

اكيد حد من لعيبة الريان ..:fight:

اممممممم نسست اسمك (حلوه) ههههههههه:sneaky:

شكرا على المرور يا شهيناز ..

سعود 99
23-06-2009, 12:31 PM
اذا كثرت علي الاشغال والهموم ...يصير عندي النسيان بطريقه مو طبيعيه ...

في مره والله اني مستحيه اقوول هالسالفه ...بس خلونا نفرفش شوي...المهم في مره من
المرات قمت الصبح (اصبحنا واصبح الملك لله ) دشيت الحمام (وانتو بكرامه) وعندي عاده سيئه جدا ...وهي اني دووم البس نعالات (كرم السامعين) اخواني او ابوي اذا دشيت الحمام ..المهم لبست نعال اخوي ودشيت الحمام مثل عوايدي ...وبعدها طلعت من الحمام لبست لبسي المعتاد وجهزت الا الوالد يهرن برا مستعجل يبي ياخذني الدوام ..... طبعا طوول الطريق وانا سوالف مع الوالد ...ووصلنا مكان دوامي ...وانا نازله ودعت ابوي وكل شي على مايرام ....بعدها انتتبهت ان مقاس جوتيي اشوي صغير ...الا طليت على رجولي وعينكم ماتشوف الا النور .صرخت وقال الوالد اشصاير ؟؟؟؟ قلت يبه ..مستحيييل اللي صار ...قال لي :شسالفه ... قلت له : انا لابسه نعال اخووووي ونسيت البس صندلي وانا طالعه (مستعجله لدرجه اني ماانتبهت ) :eek5::eek5::eek5::eek5: .. والله طلعت لابسه نعال اخوي ....فشلللله .....وجههي طاح ...والله كنت امشي وانا مدنعه ...علشان اغطي ارجولي قد مااقدرر ...ومحد يشووفني ...
لحسن الحظ كان عندي بديل في لوكري .... وتم الانقاذ ...
بس بصراحه ...نسياني هذا مااظن احد سواه قبلي :shy:....ومن بعدها اشيك كل يوم قبل لااطلع...

والله يومها الكل ضحك علي (اللي قلت لهم بس ) :shy:

الله يسامحك اخوي سعود ...خليتي اذكر موضوع ...والله للحين اذا ذكرته اتفشل ...

يعطيكــ العافيه عالطرح الرائع الخفيف ...

والسموووحه عالاطاله ..

تحياتي وتقديري لكـــ

اختكـ
صمت القلوب

ههههههههههههههههههه

وربي قريت المشاركة اكثر من 5 مرات وكل ما اقرا اموت من الضحك ..:tease:

اتخيلج وانتي لابسه نعال اخوج ههههههههههههههههه :omg:

يعطيج الف عافيه على التواصل الدايم اختي العزيزه صمت القلوب .. :victory:

قطري وأفتخر
23-06-2009, 12:55 PM
يعطيك العافيه اخوي سعود وبصراحه ذكرتنا بمواقف كنت ناسيها حصلت معاي ومع ربعي واول سالفه بقول سالفتي

1 .. كنت مواعد واحد من الربع نطلع برا نتعشا وتواعدنا عند المندوس يوقف سيارته ويركب معاي في سيارتي .. المهم لبست وكشخت وعادة ولدي الصغير يحب يلبس وانتوا الكرامه نعالاتي ويتمشى فيهم .. وأنا نازل مريت طاولة الاحذيه ولبست نعالي تكرمون وانا مستعجل واتصلت على رفيقي ونطرته وجاء الحبيب وركب معاي

واحنى رايحين للمطعم حسيت ان فيه احساس غريب في رجولي تكرمون وبدون ما اخليه ينتبه دنعت تحت والا أشوف وحده سودا والثانيه بنيه:rolleyes2: وانا اللي يطيح وجهي وقعدت أتلعثم في السوالف وأقوله شرايك نغير المطعم ؟ قال: لا تكفى أنا جوعان حدي وخاطري أتعشى جامد الليله:omen2: والمشكله احنا حاجزين بعد وبيتي يبعد عن المطعم نص ساعه وأكثر مع الزحمه ..

المهم طرت علي فكره وانا اللي أدعس للسياره حدها والله ستر ما دعمت ذاك اليوم ومادري شكلي قطعت كم اشاره...ورفيقي يقول شفيك المطعم مب هالصوب قلتله البيت فاضي ونسيت شي مهم بس لا تحاتي دقايق وبكون وصلنا والحمدلله نزلت وبدلت وطلعت وما حس بشي..

تدرون كنت بعزمه على كافتيريا النعيمي شندويتش وكرك بس استحيت لان العزيمه كانت على حسابي

سوري طولت عليكم والباقي بعدين