المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : >> أم تتعرض للضرب والطرد علي يد ابنها .. وترفض الشكوى خوفا عليه من السجن << !!

الـقـاسـي
21-06-2009, 08:48 AM
شبه ضريرة وعاجزة.. وترفض الشكوى خوفا عليه من السجن .. أم تتعرض للضرب المبرح والطرد من منزلها على يد ابنها

ابني يركلني بحذائه أثناء تأديتي الصلاة
أخرجوني دون عباءتي في منتصف الليل
بنات ابني يشددنني من شعري بعد أن ربيتهن منذ الرضاعة
الخادمة حاولت القائي "بالبالوعة" لكن الشرطة انقذتني

ليس من بيننا أحد إلا وقد مرت عليه حكاية "قلب الأم" التي كانت تسردها علينا "الجدات" والمعلمون في أولى مراحل الدراسة تلك القصة التي تتحدث عن أم قتلت على يد ابنها وعندما أتم الابن جريمته قام باستئصال قلبها وحينما ولى مدبراً من موقع الجريمة عثر وسقط على الأرض فناداه قلب الأم "اسم الله عليك ياولدي"، هذه الحكاية على كل ما فيها من ضروب الخيال وانعدام منطلق أهون بكثير مما تعيشه واقعاً يكاد يكون شبه يومي المواطنة "ح.ح.خ" التي تتعرض للضرب على يد ابنها وحفيدها وحفيدتيها بشكل متواصل وتأبى الذهاب الى أي جهة صحية لمعالجة جراحها خوفاً من أن تطلب تلك الجهة تقريراً من الشرطة ويتعرض الجناة الى السجن وتبقى تكابد الحزن وتذرف دموع الألم والحسرة وتكابر على جراحها وتكظم غيضها بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى بأن يمن عليهم بالهداية ويحنن قلوبهم الغليظة عليها، ولم تقف تصرفاتهم الإجرامية معها عند هذا الحد بل تصل الى ما هو أسوأ من ذلك، فكم من مرة التقطها الجيران من الشارع أثر قيام الابن بطردها وهي لاتقوى على المشي ولاتكاد تبصر شيئا من حولها لضعف بصرها وقلة حيلتها وتكالب الزمان عليها خلال أكثر من سبعين سنة قضت معظمها في خدمة أولادها وأبنائهم وبناتهم، وها هم اليوم يردون لها الدين في أيام عمرها الأخيرة وكأنهم لم يسمعوا قولاً ولا يفقهون حديثا فما من شيء بالوجود كرمه الله سبحانه وتعالى بعده إلا الوالدين وهو القائل جل في علاه في سورة الأسراء "وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا، إما يبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا"
وحتى لو كانت الأم كافرة على ما جاء في قوله تعالى بسورة لقمان "وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفًا" يأمرنا الله أن نصاحبها بالمعروف، أين هذا الابن وأين ابنه وبناته عن الحديث الذي رواه ابن ماجه والنسائي والحاكم، أن رجلاً قال: يا رسول الله أردت أن أغزو، فقال له: "هل لك من أم"؟ قال نعم: قال: "فالزمها فإن الجنة تحت رجلها" وعبر في بعض الروايات عن هذا بقوله: "الجنة تحت أقدام الأمهات".
ونحن هنا لسنا بصدد سرد المواعظ التي يعرفها صغيرنا قبل الكبير لكن الذي حصل لهذه المواطنة ينبذه الشجر والحجر وليس من اخلاقنا ولا من عاداتنا ولا من قيمنا وموروثاتنا العربية والاسلامية ولا يعقل أن يكون بين أبناء هذا المجتمع الذي بني على قيم السماء ومحاسن الاخلاق وفضائل الشيم من يخالف الفطرة الآدمية التي فطرنا الله سبحانه وتعالى بها وخصنا بقلوب رحيمة رؤوفة ودودة كي يميزنا بها عن باقي المخلوقات التي جردت من العقل لكنها يقيناً وعلى ماهي عليه تستنكر أن يساء الى أمهاتها ولاترضى بما تعرضت إليه هذه الأم الفاضلة والمواطنة المخلصة لربها ولأسرتها ودينها، هكذا عبر عنها سكان منطقتها عند توجهنا الى هناك بعد أن تلقينا مكالمة هاتفية من سيدة تستصرخنا فيها لنجدة أمرأة عجوز ألقى بها ابنها في الشارع وتخشى اللجوء الى الشرطة كي لا يسجن ابنها، لنجد أنفسنا أمام واقعة تفوق حدود طاقتنا في التجلد فليس من بين الحاضرين سواء كان رجلاً أو أمرة أو طفلا إلا وقد ذرف مقابل كل قطرة دمع من عين العجوز ألف قطرة وقد أستقرت في منزل لإحدى المحسنات ومن بين العبرات والحسرات وشلالات الدمع روت لنا قصتها قائلة: أنا مواطنة قطرية أقيم في بيت منحتني إياه الأوقاف ويعيش فيه معي ابني الذي سبق له الزواج ثلاث مرات رزق خلال زواجه الأول بولد وابنتين، ومن زواجه الثاني ببنت ومن الثالث ببنت أيضاً وقد انتهت كل الزيجات بالطلاق بعد أيام قصيرة من ولادة زوجاته وكنت أنا الأم والأب والجدة للجميع وكنت أعمل "فراشة بإحدى المدارس" وكان راتبي في تلك الأيام (18) روبية ولم أقصر في واجبي تجاه أي منهم لا بالمال ولا بالرعاية والعطف والحنان، ولكن بعد وفاة زوجي وبعد أن ربيتهم وتعبت وسهرت الليالي من أجلهم وتزوجت البنات الأربع أصبح ابني يعاملني معاملة قاسية جداً "هنا تنهار بالبكاء الشديد ولم يعد كلامها المحبوس بالعبرات واضحاً" لتعاود وتضيف "في الأمس كنت أصلي صلاة المغرب" وأنا قائمة بين يدي ربي جاء وركلني بقدمه على خاصرتي وعندما سقطت على الأرض وضع حذاءه على رقبتي وهذه ليس المرة الأولى التي أتعرض فيها للضرب على يد ابني كثيراً ما يقوم هو وابنه بضربي وبشد شعري وبطردي الى خارج البيت ويلقيان بملابسي في الشارع، وكان عندي صندوق حديدي أضع فيه حاجياتي وبعض الأوراق المهمة مثل ورقة البيت والمستمسكات الرسمية لكنهما كسرا الصندوق وقطعا جميع الأوراق، وعندما تأتي أي من بنات ابني المتزوجات الى البيت يطردنني ويضربنني فيأتي أحد الآسيويين أو العرب المقيمين ليأخذني الى بيته ويطعمني ويحاول أن يصبرني على ما ابتلاني به الله وحتى وأنا بهذه الحال قلبي لايطاوعني أن أطلب الشرطة أو أن أذهب الى المستشفى لمعالجة جروحي خوفاً عليهم من السجن، والمرة الوحيدة التي وصل فيها الأمر الى الشرطة هي عندما حاولت خادمة آسيوية كانت تعمل لدى ابني القائي داخل البالوعة "المنيهول" وفي حينها حضر ضابط وعاملني كما لو كنت أمه وقام بتسفير الخادمة الى بلادها، وورغم كون البيت الذي اعيش فيه الآن لي فان ابني دائماً يطردني منه ويقول "أطلعي من بيتنا نحن لانريدك، لا أحد هنا يحبك، لماذا أنت هنا" وحكاية البيت الذي يطالبني بالخروج منه كل الناس تعرفها وتعرف أن هذا البيت من الأوقاف، أيام المرحوم "الشيخ أحمد" أخذت شهادة وفاة زوجي وأعطاني بيتا وفي ذلك الحين كان عندنا بيت مهجور في منطقة الرويس لانعرف عنه شيئا وبعدها اعطوني بيتا في فريج بن عمران وبعدها انتقلت الى هذا البيت قبل تسع او عشر سنوات، لكن ابني يقول لي دائما "اذا الحكومة تعطيك بيتا سأخذه منك"، والحكومة جزاها الله خيراً تصرف لي معاش تقاعد (3000) ريال أعطيه لابني الآخر الذي ليس له عمل وهذا الابن الاخير يعيش بشقة ايجار وأنا ادفع الإيجار عنه لكن شقته في عمارة عالية ليس فيها مصاعد وأنا لا استطيع السير ولا أقوى على تسلق السلم لذلك لا أستطيع الذهاب الى ابني الآخر، ثم أنني صاحبة هذا البيت ولا أريد أن اخرج من بيتي واذا كان وجودي في البيت يزعج أبني هذا فالمفروض هو الذي يخرج وليس أنا، ثم تسترسل في ذكرياتها قائلة: أذكر في احدى المرات قام بطردي في الليل ولم يمهلني حتى أن ألبس عباءتي وخرجت أبكي حتى صادفتني عائلة عربية ستروني عندهم، وهنالك الكثير من سكان المنطقة من يعرف قصتي ويتصدق علي بالملابس وبعض الحاجيات إلا أن ابني يقوم بأخذها وبالقاء ملابسي وحاجياتي في الشارع بعد تمزيقها،
وتعقب السيدة المحسنة التي أودعتها في منزلها: منذ سنوات بعيدة وهذه السيدة تتحمل أبشع وأسوأ معاملة وتضرب ويلقى بها في الشارع وكنت قد أستضفتها في بيتي على الرغم من كوني أرملة ولي اسرة كبيرة وأصبح السكان يعرفون بيتي ففي كل مرة تتعرض فيها الى الضرب والطرد على يد ابنها أو احفادها يجلبونها لي وفي بعض المرات يكون الوقت متأخرا جداً من الليل
وتعود الأم للحديث "كما ترى لا استطيع الذهاب الى الحمام بمفردي ولا أقوى على تناول الطعام دون مساعدة الآخرين ولا أملك ما يساعدني على جلب عاملة تساعدني" وابني وحفيدي لا يسمحان لأحد بزيارتي وهنالك اناس يأتون للاطمئنان على صحتي لكنهم يطردونهم من الباب.
تركنا السيدة وبقيت قلوبنا وضمائرنا ووجداننا عندها وكنا حريصين على الالتقاء بالابن أو أي من أفراد الأسرة لكننا اكتشفنا أن الابن قد نقل كل ما في البيت الى مكان آخر تاركاً بيت الأم خالياً إلا من رحمة الله، الأمر الذي أثار مخاوف الأم من أن يكون ابنها قد باع البيت أو استخدم أوراقها التي كانت بصندوق الحديد في الحصول على بيت بديل من الشوؤن الاجتماعية أو الأوقاف.
المصدر : الشرق

http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=151413

والله أنها فاجعه مثل هالأخبار وللأسف انها صارت تزيد عندنا .. أنا ما أدري أصلا شلون الواحد يطاوعه قلبه يقول حق امه في اي شي تطلبه منه لا ..
ما أدري في ناس معاد عندهم احساس ولا في قلبهم رحمه المفروض اللي مثل هذا إعدام على طول ..

ابو ماجد
21-06-2009, 08:53 AM
المفروض يقدمونه للمحكمه وينعدم فورا...

الـقـاسـي
21-06-2009, 08:54 AM
المفروض يقدمونه للمحكمه وينعدم فورا...

اي والله هذا المفروض ..

هدهد سليمان
21-06-2009, 08:55 AM
الا عقوق الوالدين وين الواحد الله يوفقه اذا غضبوا عليك ! لا حول ولا قوة الا بالله معقوله تجردوا الناس من الحنيه .. معقوله توصل لهمواصيل .. ما نبي نقول كما تدين تدان لكن الله يهدي الجميع الا عقوق الوالدين فرضاهم من رضى الرب .. يعطيك العافيه اخوي

MMAIY
21-06-2009, 08:59 AM
الله يعينا انشالله ويحفظ أمة المسلمين

والحمد لله الذي عافانا فيما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلا

بس الصراحة عجبني وااايد التوقيع : شي مع اني مو قطرية ومن مواليد قطر بس هم عجبني :)

ســـهم
21-06-2009, 09:04 AM
قال الإمام مسلم: حدثنا زهير بن حرب. حدثنا جرير عن سهيل، عن أبيه، عن أبي هريرة. قال:

قال رسول الله - صلى الله عليه وعلى آله سلم -: "رغم أنفه، ثم رغم أنفه، ثم رغم أنفه".

قيل: من يا رسول الله؟

قال: "من أدرك والديه عند الكبر أو أحدهما ثم لم يدخل الجنة".

QAT999
21-06-2009, 09:06 AM
للمجلس الاعلى لشؤون الاسرة

صبــــاح الخيــــر

Me&OnLy
21-06-2009, 09:11 AM
والله لو انا شرطي مثلا وتجيني الام تشتكي بكسر راس ولدها تكسر والله ماستحمل مثل هذي المواضيع

لاحول ولا قوة الا بالله

eXpert*
21-06-2009, 09:18 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

أي انسانية هذه التي يمتلكها ابن هذه السيدة الفاضلة ؟

حسبي الله ونعم الوكيل ،، وكان الله في عونها

أتمنى من السلطات التدخل لحل أزمة هذه الام .

متفائله
21-06-2009, 09:19 AM
كما تدين تدان

والله يمهل ولا يهمل

بكره مصيره إن شاءالله من عياله نفس اللي كان يسويه بأمه

ahmaaaddd
21-06-2009, 09:24 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
انا مستعد لاستضافة هذه الام ويرعاها كل من في البيت
والله المستعان

سعود 99
21-06-2009, 09:28 AM
المفروض يحطون صورته ويذكرون اسمه في الجرايد ..

والله قهر ..

غزلان
21-06-2009, 09:31 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

كما تدين تدان

الـقـاسـي
21-06-2009, 09:33 AM
الله يعينا انشالله ويحفظ أمة المسلمين

والحمد لله الذي عافانا فيما ابتلى به غيرنا وفضلنا على كثير من الخلق تفضيلا

بس الصراحة عجبني وااايد التوقيع : شي مع اني مو قطرية ومن مواليد قطر بس هم عجبني :)

الله يسلمج اختي .. والله في ناس من مواليد قطر يستحقون الجواز والجنسية أكثر من بعض القطريين ..

فهد الخاطر
21-06-2009, 09:35 AM
ان الله يمهل ولا يهمل ولا بد بانه الي سواه راح يسوونه فيه
حسبي الله عليه من ولد
اذا كان قدامي عدمته
نسى انه الجنة تحت اقدام الامهات قليل خوف الله
الله ياخذ حقها من الولد العاصي وبناته

moon-99
21-06-2009, 09:38 AM
:weeping:

مـسـكـينـــــه حـراااااااام

الله يـكـووون فـعـونهـا يـاااااارب

من صور العقوق

1- إبكاء الوالدين وتحزينهما بالقول أو الفعل .
2- نهرهما وزجرهما ، ورفع الصوت عليهما .
3- التأفف من أوامرهما .
4- العبوس وتقطيب الجبين أمامهما ، والنظر إليهما شزراً .
5- الأمر عليهما .
6- انتقاد الطعام الذي تعده الوالدة .
7- ترك الإصغاء لحديثهما .
8- ذم الوالدين أمام الناس .
9- شتمهما .
10- إثارة المشكلات أمامهما إما مع الأخوة ، أو مع الزوجة .
11- تشويه سمعتهما .
12- إدخال المنكرات للمنزل ، أو مزاولة المنكرات أمامهما .
13- المكث طويلاً خارج المنزل ، مع حاجة الوالدين وعدم إذنهما للولد في الخروج .
14- تقديم طاعة الزوجة عليهما .
15- التعدي عليهما بالضرب .
16- إيداعهم دور العجزة .
17- تمني زوالهما .
18- قتلهما عياذاً بالله .
19- البخل عليهما والمنة ، وتعداد الأيادي .
20- كثرة الشكوى والأنين أما الوالدين

الآداب التي ينبغي مراعاتها مع الوالدين

1- طاعتهما بالمعروف ،والإحسان إليهما ، وخفض الجناح لهما .
2- الفرح بأوامرهما ومقابلتهما بالبشر والترحاب .
3- مبادأتهما بالسلام وتقبيل أيديهما ورؤسهما .
4- التوسعة لهما في المجلس والجلوس ، أمامهما بأدب واحترام ، وذلك بتعديل الجلسة، والبعد عن القهقهة أمامهما ، والتعري ، أو الاضطجاع ، أو مد الرجل ، أو مزاولة المنكرات أمامهما ، إلى غير ذلك مما ينافي كمال الأدب معهما .
5- مساعدتهما في الأعمال .
6- تلبية ندائهما بسرعة .
7- البعد عن إزعاجهما ، وتجنب الشجار وإثارة الجدل بحضرتهما .
8- ان يمشي أمامها بالليل وخلفهما بالنهار .
9- ألا يمدَّ يدَه للطعام قبلهما .
10- إصلاح ذات البين إذا فسدت بين الوالدين .
11- الاستئذان عليهما حال الدخول عليهما ، أو حال الخروج من المنزل .
12- تذكيرهما بالله ، وتعليمهما ما يجهلانه ، وأمرهما بالمعروف ، ونهيهما عن المنكر مع مراعاة اللطف والإشفاق والصبر .
13- المحافظة على سمعتهما وذلك بحس السيرة ، والاستقامة ، والبعد عن مواطن الريب وصحبة السوء .
14- تجنب لومهما وتقريعهما والتعنيف عليهما .
15- العمل على ما يسرهما وإن لم يأمرا به .
16- فهم طبيعة الوالدين ، ومعاملتهما بذلك المقتضى .
17- كثرة الدعاء والاستغفار لهما في الحياة وبعد الممات

الأمور المعينة على البر

1- الاستعانة بالله .
2- استحضار فضائل البر ، وعواقب العقوق .
3- استحضار فضل الوالدين .
4- الحرص على التوفيق بين الوالدين والزوجة .
5- تقوى الله في حالة الطلاق ، وذلك بأن يوصي كل واحد من الوالدين أبناءه ببر الأخر ، حتى يبروا الجميع .
6- قراءة سيرة البارين بوالديهم .
7- أن يضع الولد نفسه موضع الوالدين

$الفارس$
21-06-2009, 09:48 AM
يخسسسسسسسى شاربه العاق يهباااااااااااااااااااااااا

bo_hamad
21-06-2009, 09:58 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كثرت هذه الايام مثل هذه الظواهر في بلاد المسلمين .

حسبي الله ونعم الوكيل

أبو راكان
21-06-2009, 10:04 AM
هذا العاق واحد من لثنين لاثالث له

مجنون
أو شيطان بصورة انسان

وتبقى الدنيا حلوه
21-06-2009, 10:06 AM
حسبي الله عليه

بوخالد911
21-06-2009, 10:09 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

:(

السد
21-06-2009, 10:52 AM
وينكم يا حقوق الانسان
وينكم يا مسؤلين

بوخالد85
21-06-2009, 11:40 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

يعني عجوز وعمرها 70 ليش يضربها ..؟ فيها حيل يعني اذا تقدر اتشيل نفسها زيين ..

الله يعينها وصبرها على بلواها

المقهوره
21-06-2009, 02:23 PM
الي قاهرني قصه ان ولده وبناته بعد يضربونها

ليششششششششششششششششششششششششش مب هي الي ربتهم

هالرجال مادام مطلق 3 مرات اذا فيه خلل

وشكل امه كانت مدلعته وهو صغير وتمادا

اغلبيه الامهات الله يصلحهم وهذا واقع

ماتقول لولدها لااااااااااااااا ولا عيب ولا حرام ولا مايجوز

كل شي يسويه ولدها عسل على قلبها وهالشي غلط

يعني لا تكسرين يده بالضرب ولا تخلينه على هواه

العدل في المعامله افضل شي

ولاتقولون عيالنا صغار وهذا ياهل مايعرف شي ترى بو سنه يفهم كل شي ويعرف الصح من الغلط

والياهل كل ماسمع هالكلمه تمادا وماقام يحترم احد بحجه انه ياهل على قوله امه ...

انا مره كنت قاعده بجلسه حريم عزيمه
والا اشوف واحد عمره تقريبا 3 سنوات ناط على امه مثل سوبر مان وهات ياضرب وهي ماغير تعدل شيلتها وبس وتضحك كأنه يدغدغها
وهو يبكي ويضربها إلا تقومين توديني تشترين لي سياره (لعبه)
وهي تقول انزين انزين يمه بشتري لك
وهو يسحب شيلتها قدام الناس وعااااااااااااااااااااااااااااادي الدنيا حلوه

يعني مثل هالتصرف غلط وغلط وغلط انه تضحك له وتخليه يعاملها بالطريقه هذه ولاتقولون توه صغير
اذكى منه مافيه

Only Me
21-06-2009, 02:26 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

عشقي قطر
21-06-2009, 02:42 PM
لاحول ولاقوة الابالله

كاتم الاسرار
21-06-2009, 03:06 PM
والله لو انا شرطي مثلا وتجيني الام تشتكي بكسر راس ولدها تكسر والله ماستحمل مثل هذي المواضيع

لاحول ولا قوة الا بالله

والله يالغالي صدقت اشوي في التكسر والله تعذبه عذاب الله حرام تذبحه على طووول وشو هاي القلب اقسم بالله تأثرت فيها من يقدر يتحمل اخوي ما اعتقد بس خاطري اعرف اشلون يقدر اهو وشو هاي حيوان حتى الحيوان ما يسوي جذي

فزعـــــ قطر ـــــة
21-06-2009, 03:10 PM
لاحول ولاقوة إلا باالله العلي العظيم
وين بيروووح من عقاب رب العباد

بو فهد
21-06-2009, 03:44 PM
الموضوع

فية ان

معقولة الاول..... ولد يضرب امة ويطردها من بيتها

والثاني ياخذ الاجار من امة ويشوف امة تنضرب وتنام في الشارع وساكت

هذا الولد الثاني اللعن من الاول

انا اشك في الموضوع والله اعلم

&بوشهد&
21-06-2009, 03:48 PM
.......( بروا آبائكم تبركم أبنائكم )......

جهام
21-06-2009, 03:56 PM
كما تدين تدان

latty
21-06-2009, 04:43 PM
مادام هو كذا وساكتين عنه اجل ليه تبون المطر ؟

كيف يجي المطر ؟

الا ياتي برحمة الله

اين الرحمه ونحن نشوف الظلم واقع عليها ونسكت

هي سكتت نحن لا نسكت

ان كانت قطريه يقام عليه الحد او الحكم وهو يضحك وتعيش بديرتها معززه مكرمه

وان كانت مقيمه يسفر هالسافل ناكر المعروف حتى ننعم بالمطر والرحمه من الله

حسبي الله والنعم الوكيل

مستجدة
21-06-2009, 04:51 PM
لحول ولا قوة الا بالله انا اليوم الفجر من قريت الخبر بالجريدة
وانا منغثه الله ينزل عقابه في هالابناء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي اشكالهم
اللي غثني اكثر انها قطرية معقول يصل العقوق حتى هاذي الدرجة من التجرد من المعاني الانسانية

اعوذ بالله من هالابناء

A l i
21-06-2009, 08:16 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ :(

شاهيناز
21-06-2009, 08:21 PM

صبــــاح الخيــــر

متفائل وايد

المجلس بس للظهور في الجرايد وشوفنا

ومؤتمرات وندوات عشان التصوير ماعندهم شئ غير جذيه

....

الله يعين الام الاسرة فقدت روابطها مافي كبير في العائله كل واحد يتصرف مثل مايبي

والدين قل في قلوب الناس

الله يهداه يارب

وياويله من عقاب الله

سوق واقف
21-06-2009, 08:36 PM
لم أتمالك نفسي

حسبي الله ونعم الوكيل
أتمنى جلد هذا الولد كل يوم 100 جلدة حتى يكبر في السن
حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الولد

والله حرام

بنتكم
21-06-2009, 08:39 PM
لاحول ولاقوة بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل

كيفـي
21-06-2009, 08:51 PM
ياقلبي..:(

المفروض تلاقي رد الجزاء..

تلاقي الحنان والحب والرعاية وهي بهالسن..

مب الاهانة والتعذيب.. حسبي الله ونعم الوكيل عليه..

وعقوق الوالدين من الكبائر.. وجزائهم بالدنيا قبل الآخرة..

شموخ العز
21-06-2009, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراااحة حاولت ادور كلمه غير اللعنه ( ما جأ في بالي غير اقول الله يلعن الاول ويلعن الثاني اللي ساكن بشقه مفروشه على حساب امه العجوز هذا اذا مو مؤجرها الخسيس

يعني اوصلت فيهم حتى الخادمه ترمي امهم في البلوعه( اعزكم الله) وين الضمير وين الاحساس

تحية شكر وتقدير( لضابط اللي سفر الخدامه) اللي حن عى ام ماهي امه بس ضميره ما قدر غير يسفر الخدامه واعتقد لو في يده سلطه اكبر سفر ولدها مع الخدامه وولدها الثاني

ليش ها العقوق حسبي الله عليك امك امك امك تضربها في خاصرتها

تخسي وتهبأأأ مانت بقد الضرب

اااااااااااااااااااااااااخ يا زمن

الطيبة كلها
21-06-2009, 11:04 PM
شنو اعدام علشان يرتاح لازم يضربونه ضرب كل يوم وين المسؤلين

النائب
22-06-2009, 12:31 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

انا متابع لمسلسل شر النفوس ومتأثر من سيف وأمه .
إذا كان هالرجل مسحور فنتمنى له الشفاء وإن كان غير ذلك فالداخلية والنيابه العامه بعد أن تم الإشهار به في الجرايد لابد يأخذون موقف بالتحري عن الواقعه بكل أبعادها وتقديم الولد العاق للمحاكمة وإلا نحن في غااااابة.

غناتي1
22-06-2009, 01:53 AM
لا اله الا الله -- لهاالدرجة !!!

اللهم أرزقني بر أولادي ووصلهم لي في الدنيا والآخرة

اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين

بوعلي 78
22-06-2009, 02:58 AM
وبالوالدين احسانا
والله لو اعيش عمري كله اخدمهم ماراح اوفيهم حقهم
والله يرحمك ياالوالد

بنت ابوها 19
22-06-2009, 02:59 AM
عقبال مانقرا عقب كم سنه
اب يتعرض للضرب والطرد على يد ابنائه >> ويكون هو الأب

لأنه كماتدين تدان
حسبي الله ونعم الوكيل

سويسرا
22-06-2009, 03:06 AM

صبــــاح الخيــــر:anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

بس الام ايش اصلها..؟؟؟

يحفظك ربي
22-06-2009, 06:56 AM
حسبي الله عليه شهالانسان اللي ماعنده احساااس كللش

الله يغربله مثل ماسوى في امه المسكينه

وامه بعد الله يهداها ماعندها سالفه عيل مسوي فيها كل هاي وساكته مهما كان قلب الام بس بعد لازم تسوي شي

لكن ماتنلام !!! الله يكوووون بعونها ويساعدها وينتقم من الشيطان الرجيم هذا !

المقهوره
22-06-2009, 09:19 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

انا متابع لمسلسل شر النفوس ومتأثر من سيف وأمه .
إذا كان هالرجل مسحور فنتمنى له الشفاء وإن كان غير ذلك فالداخلية والنيابه العامه بعد أن تم الإشهار به في الجرايد لابد يأخذون موقف بالتحري عن الواقعه بكل أبعادها وتقديم الولد العاق للمحاكمة وإلا نحن في غااااابة.

زين لو قلنا ان ولدها مسحور

طيب الولد الثاني مسحور بعد

والخدامه مسحوره

وبنت الولد الاول مسحوره

وولد ولدها مسحور

ماتدخل العقل

_بوشهاب_
22-06-2009, 05:16 PM
الحمدلله ان عندنا قضاء وناس تحكم في هالاشياء ولا كان دعمته ولا افتكرت فيه والله وبعدها بنام احلى نومه