المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوق في حالة احتضار

Business Man
05-04-2005, 06:51 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالامس كنت اسولف مع واحد كبير بالسوق .. وله خبره في مجال البورصه ..

ويفاجئني بكلمها قالها .. بأن السوق على وشك الموت .. و انصدمت صراحه بالي قاله ..

أنشوف أرأكم

تحياتي

ناصر
05-04-2005, 07:13 AM
اسمحي لي اختي اقول لك ان هذا الشخص (مع خبرته في البورصة مثل ما قلتي) لا يفقه شي في البورصه
وجود الشخص في قاعة التداول او امام الشاشة فترات طويلة مهب بالضرورة يعني انه يفهم في البورصة

باذن الله مستحيل ان سوقنا يموت مع وجود هذا النشاط الاقتصادي الكبير....

اللي لازم نفهمه ان اللي يصير الحين في السوق هي حركة تصحيحية لا اعتقد انها ستتجاوز 3 شهور مع اختلاف تأثيرها بالنسبة لكل شركة

مدة الحركة التصحيحة مرتبطة بشكل مباشر مع المبالغة اللي صارت في سعر كل سهم

فاذا كانت المبالغة كبيرة راح تكون فترة التصحيح اطول خصوصا اذا لم يتحسن اداء الشركة المعنية

اخيرا اتوقع بداية الصعود من منتصف شهر ستة

ناصر
05-04-2005, 07:15 AM
اسمح لي اخوي business man,

اشتبه علي الاسم

سعر الأغلاق
05-04-2005, 07:20 AM
صباحكم ورد

التفاؤل طيب .. واللي حصل في سوق قطر شي طبيعي , لأن السوق لازم يسوي حركة نزول تصحيحيه , مافيها شي الواحد يستشير ويسمع للرأي الآخر بس لازم الأنسان يعتمد على نفسه في اتخاذ اي اجراء..

السوق نازل يعني الواحد يجلس يراقب ويحلل .. ويقرر شنو اللي في صالحه .. لازم نحلل السوق علشان نعرف نستفيد من هذا النزول ..

اتمنى للجميع التوفيق

المستكاوي
05-04-2005, 07:25 AM
السوق هبط مع دخول الاجانب نبغيهم عون صاروا فرعون

الشقيان
05-04-2005, 09:14 AM
الي حصل في سوق قطر شي طبيعي اخوووووووووووووووووووووووووووووووووي

لحد يتكلم في ما لا يعلم اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــي اخوووووووووووووووي

تحيااااااتي حق كبير بالسوق ((( @_@)))

محمد السالم
05-04-2005, 09:16 AM
ياخوان لا عليكم هذه حركات يعملونها كبار الهوامير حتى اذا دخلت نقلات الغاز السوق يكون الانسان طفشان فيبيع بما هو مطلوب وهذه لن تنطلي على كل ذا لب

فانتبهوا ولا تستسلمون لهولا الجشعين من الهوامير فهم مثل ماترون حتى لو كان البعض منهم وزير فلم يردعه ذلك

الحمد لله ان الحكومة صاحية لهم هولا ناس ليس لهم هم الا كيف يكلون الخبزة بالكامل حتى لو مات اليتيم

الامير بيض الله وجهه عمل الخير ولكن بعض الناس في نفوسها حقد حسد على الناس فليس لهم هم الا انيرون الناس عالة

واكل اموالهم بالباطل فاهوامير من ترايخ ثلاثة الشهر لم يقدم منهم ولا واحد على شراء سهم واحد من كافة الاسهم

حتى ينزل السوق وتباع اسهم نقلات الغاز بسعر الملح

انتبهو ولا عليكم وكلكم يمسك اسهمه سوى ان كانت نقلات الغاز او اي شركة من الشركات الاخرى حتى يعلمون ان المستثمر ليس بلعبة في ايديهم الملطخة بالجشع

علي
05-04-2005, 10:17 AM
فترة التصحيح واظحه العمليه للاغبياء فما بالكم وانتم اذكياء
الاسبوع الحاي في طلوع قوي بيبدأ من يوم الثلاثه او باذكركم

يارب اتقانون كلكم

sr19777
05-04-2005, 10:29 AM
:mad: :mad: السوق فى الاحتضار بكفن احمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر بس ان شاء الله يدفنونه فى مزرعه اخضررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر :D :D