المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفتراء على الامين العام ... عند القطري عسر وعند الأجنبي يسر...!

Bu Rashid
23-06-2009, 05:15 PM
في مقال طويل عريض في الوطن الرياضي يفتري صاحب المقال - ولم يذكر اسم الكاتب -
على سعادة الامين العام الشيخ سعوووود بن عبدالرحمن ال ثاني ... حفظه الله
انقل لكم فقط اخر المقال وتعليقي باللون الازرق :

"وسؤال اخر وأخير:
اذا كانت الأمانة العامة للجنة الأولمبية تشددت في تعاملاتها الادارية والوظيفية مع القطريين
ولن نذكر هنا موضوع الاستقالات أو ابتعاد الكفاءات في هذا المقام..
لم تتشدد اللجنة الاولمبية في تعاملاتها وانما لتطبيق القوانين واللوائح حسب النظم المتفق عليها
والكفاءات الى الان موجوووه والاستقالات معدوده على الاصابع لانهم يدوروووون الراحه
ومنذ فتره قصيره جدا تم ترقية العديد من القطريين الى مناصب اعلى .. والاسماء موجوده

واذا كانت «الأمانة» تصرفت في استثمارات الأندية واستغلت منشآتها وحرمتها من العوائد والايرادات
«وهذا هو الاخر موضوع سيطرح للنقاش لاحقا»..
المقصوووود نادي قطر ... وهذى من حق اللجنة لانها تمتلك المنشآت ومنعاٌ للتلاعب
وخصوصا الصيانه تقووووم بها اللجنة الاولمبية وهذه التكاليف عاليه جداٌ

لكن نطرح هذين المثالين على عجل لنقول بألم:
هل من المقبول أو المعقول أن يتم التهاون في حقوقنا الأصيلة مع «الأجـــانب» وهم الذين يتعاملون معنا باللوائح والقوانين والعقود ؟
أليس كذلك يا الشيخ سعود ؟ننتظر منك توضيحًا يعقبه تصحيح
سعادة الشيخ لم ولن يتهاون مع التسيب ولكن الكل يعرف انه لا يتدخل في امور كرة القدم
ومهب انت ايها الكاتب ان تصحح من وراء الشيخ

حتى لا يقال أن هناك من يتعامل بمنطق «يد من حديد ويد من حرير»..!
وحتى لا يظهر من يردد بأن القوانين عسر على القطري ويسر على الأجنبي.
عند الشيخ سعوووود الناس سواسيه ... ولكن لكل مجتهد نصيب

ونقطه اخيره للكاتب " الي بيته من زجاج لا يقط الناس بحصى "

فلفل حار
23-06-2009, 05:47 PM
التحيـز دائمـاً للأجانــب ...!

عمومــاً .... لكل مجتهد نصيــب بأذن الله ....

الله يعطيك الصحه والعافيه اخــوي بو راشــد .... :)

:)

The Emperor
23-06-2009, 11:03 PM
للاسف .. صاحب المقال حاول أن يصطاد في الماء العكر ولكن باءت محاولاته بالفشل ، فالجميع يعلم من هو صاحب الأيادي الطولى في لجنة الاحتراف واتحاد كرة القدم . ولن نزيد في الحديث .. يكفي هذا الرد من سعادة رئيس نادي الريان من خلال الموقع الرسمي للنادي .

..........اصدر سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي الريان الرياضي بياناً للرد على الاقاويل الكثيرة التي تم تداولها في الآونه الاخيرة حول تنازل الريان عن الشرط الجزائي في عقد المدرب البرازيلى باولو اتوري الذي ترك تدريب الريان نهاية الموسم الماضي .. وجاء في البيان ما يلي:

كثر الكلام في الاونه الاخيرة ببعض وسائل الاعلام عن موضوع الشرط الجزائي في عقد المدرب البرازيلى باولو اتوري .. و كانت هناك حالة من عدم الرضا عن تنازل الريان للمدرب عن الشرط الجزائي خاصة و ان عقد اتوري كان مستمراً مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل .. و لكن الشىء الذي اود توضيحه و التاكيد عليه ان الريان حريص على المال العام اكثر من غيره .. و لا يمكن التفريط في حقوق النادي بل على العكس يهمنا تحقيق الفائدة و ليس ترك الاموال للغير بدون وجه حق ..

و من غير المعقول ان يتنازل الريان عن الشرط الجزائي في عقد المدرب بدون مبرر .. و هنا اشير الى انه تم الاتفاق مع اتورى قبل فترة على تنازل النادي عن الشرط الجزائى في عقده معنا مقابل ان يتنازل الجهاز المعاون له عن مستحقاته في الموسم المقبل .. وعند حساب الفارق بين الشرط الجزائي في عقد اتورى الذي كان سيحصل عليه الريان و الشرط الجزائي في عقود الجهاز المعاون الذي كان الريان سيسدده لا محالة سنجد ان الريان خرج رابحاً من هذا الاتفاق .. و ذلك لان النادي لو حصل على الشرط الجزائي من عقد اتوري و ايضاً سدد ما عليه من شروط جزائية في عقود الجهاز المعاون لكان الريان مطالباً بتسديد الكثير من الاموال ..

و لهذا و جدنا ان التوصل الى اتفاق بهذه الصيغة يحقق مصلحة الريان و يؤكد حرص مسئوليه على المال العام ، و لهذا اؤكد مرة اخرى ان النادى حريص على اموال الدولة اكثر من غيره ، و كنت اتمنى تحري الدقة قبل الخوض في مثل هذه الامور بدون معرفة ما تفكر فيه ادارة الريان التى تجيد التعامل مع هذه المواقف ..

Bu Rashid
23-06-2009, 11:17 PM
التحيـز دائمـاً للأجانــب ...!
عمومــاً .... لكل مجتهد نصيــب بأذن الله ....
الله يعطيك الصحه والعافيه اخــوي بو راشــد .... :)
:)

الله يعافيك اخي فلفل حار ...

Bu Rashid
23-06-2009, 11:22 PM
للاسف .. صاحب المقال حاول أن يصطاد في الماء العكر ولكن باءت محاولاته بالفشل ، فالجميع يعلم من هو صاحب الأيادي الطولى في لجنة الاحتراف واتحاد كرة القدم . ولن نزيد في الحديث .. يكفي هذا الرد من سعادة رئيس نادي الريان من خلال الموقع الرسمي للنادي .

..........اصدر سعادة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي الريان الرياضي بياناً للرد على الاقاويل الكثيرة التي تم تداولها في الآونه الاخيرة حول تنازل الريان عن الشرط الجزائي في عقد المدرب البرازيلى باولو اتوري الذي ترك تدريب الريان نهاية الموسم الماضي .. وجاء في البيان ما يلي:

كثر الكلام في الاونه الاخيرة ببعض وسائل الاعلام عن موضوع الشرط الجزائي في عقد المدرب البرازيلى باولو اتوري .. و كانت هناك حالة من عدم الرضا عن تنازل الريان للمدرب عن الشرط الجزائي خاصة و ان عقد اتوري كان مستمراً مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل .. و لكن الشىء الذي اود توضيحه و التاكيد عليه ان الريان حريص على المال العام اكثر من غيره .. و لا يمكن التفريط في حقوق النادي بل على العكس يهمنا تحقيق الفائدة و ليس ترك الاموال للغير بدون وجه حق ..

و من غير المعقول ان يتنازل الريان عن الشرط الجزائي في عقد المدرب بدون مبرر .. و هنا اشير الى انه تم الاتفاق مع اتورى قبل فترة على تنازل النادي عن الشرط الجزائى في عقده معنا مقابل ان يتنازل الجهاز المعاون له عن مستحقاته في الموسم المقبل .. وعند حساب الفارق بين الشرط الجزائي في عقد اتورى الذي كان سيحصل عليه الريان و الشرط الجزائي في عقود الجهاز المعاون الذي كان الريان سيسدده لا محالة سنجد ان الريان خرج رابحاً من هذا الاتفاق .. و ذلك لان النادي لو حصل على الشرط الجزائي من عقد اتوري و ايضاً سدد ما عليه من شروط جزائية في عقود الجهاز المعاون لكان الريان مطالباً بتسديد الكثير من الاموال ..

و لهذا و جدنا ان التوصل الى اتفاق بهذه الصيغة يحقق مصلحة الريان و يؤكد حرص مسئوليه على المال العام ، و لهذا اؤكد مرة اخرى ان النادى حريص على اموال الدولة اكثر من غيره ، و كنت اتمنى تحري الدقة قبل الخوض في مثل هذه الامور بدون معرفة ما تفكر فيه ادارة الريان التى تجيد التعامل مع هذه المواقف ..

كل الشكر الى الاخ امبيرر على النقل المميز الذي وضع النقاط فوق الحرووووووف

تحياتي لك وبيض الله وجهك ... والشكر موصولاٌ لرئيس وادارة ومشجعي نادي الريان

Bu Rashid
23-06-2009, 11:54 PM
على فكره الشيخ سعوووود مسافر ...
بس يرجع لكل حادث حديث .....

راعي الأوله
24-06-2009, 12:08 AM

الظاهر يا بوراشد إنك تنتظر ترقية من أمينك العام...يمدح السوق من ربح فيه!!!!
يا ليتك تعتبر من الماضي وتتعظ وتسأل عن الكفاءات التي تم تطفيشها أمام مرأى ومسمع من أمينك العام... والظلم عمره ما يدوم!!!

The Emperor
24-06-2009, 12:08 AM

الشيخ سعود بن عبدالرحمن أكبر من هذه المهاترات الصحفية والأقلام المرتزقة .
وبان من صاحب المقال "الذي لم يتجرأ ويكشف عن هويته" بأنه أعرف الناس بقوانين لجنة الاحتراف .
والمعروف عن أمين عام اللجنة الأولمبية بأنه يحرص على جميع الأمور المتعلقة بتلك الجوانب إيمانا ويقينا منه بالأمانة المرمية على عاتقه ، مما ترتب إيجابا على إنجازات اللجنة الأولميبة التي أصبحت مثالا يحتذى به في اللجان الأولمبية الوطنية .

ويكفي رد سعادة رئيس نادي الريان الذي بدوره تمنى (الدقة) قبل الحديث في مثل هذه الأمور.
ونحن من جانبنا كجمهور رياضي نتمنى من جريدة الوطن بان تكون أكثر مصداقية خصوصا من كاتب المقال الذي فضل الاختباء خلف قلمه المفلس ولم يتجرأ بكتابة إسمه كباقي الصحفيين .

qdalwatan
24-06-2009, 12:41 AM
وبان من صاحب المقال "الذي لم يتجرأ ويكشف عن هويته" بأنه أعرف الناس بقوانين لجنة الاحتراف .
والمعروف عن أمين عام اللجنة الأولمبية بأنه يحرص على جميع الأمور المتعلقة بتلك الجوانب إيمانا ويقينا منه بالأمانة المرمية على عاتقه ، مما ترتب إيجابا على إنجازات اللجنة الأولميبة التي أصبحت مثالا يحتذى به في اللجان الأولمبية الوطنية .

ويكفي رد سعادة رئيس نادي الريان الذي بدوره تمنى (الدقة) قبل الحديث في مثل هذه الأمور.
ونحن من جانبنا كجمهور رياضي نتمنى من جريدة الوطن بان تكون أكثر مصداقية خصوصا من كاتب المقال الذي فضل الاختباء خلف قلمه المفلس ولم يتجرأ بكتابة إسمه كباقي الصحفيين .

الحمد لله ظهر الحق .. وفشلت المحاولات الدنيئة للنيل من اصحاب النجاح والكفاءات
بيض الله وجهك .. وبيض الله وجوه هل الريان كلهم ..

Bu Rashid
24-06-2009, 12:57 AM
الظاهر يا بوراشد إنك تنتظر ترقية من أمينك العام...يمدح السوق من ربح فيه!!!!
يا ليتك تعتبر من الماضي وتتعظ وتسأل عن الكفاءات التي تم تطفيشها أمام مرأى ومسمع من أمينك العام... والظلم عمره ما يدوم!!!

سلامتك اخي لا انتظر منه شيئ .. ولكن الحق يجب ان يقال
أصحاب الكفاءات لين الحين موجووووويين وعلى رأسهم الشيخ سعووووووود
ويليه خليل الجابر وخالد المهندي وغيرهم الكثير ....

Bu Rashid
24-06-2009, 12:59 AM

كثر الله من امثالك أخي ...

hich
24-06-2009, 01:04 AM
لا أحب التعليق على شخص بعينه او جهاز بعينه لكن من الملاحظ فعلا ان هناك تطفيش ولو بغير قصد ربما بجهاله لعدم وجود الخبره الرياضيه عند بعض القيادات

الله المستعان ,,,,,,,,,,,,,,,, وعين الله لا تنام

Bu Rashid
24-06-2009, 07:10 AM
لا أحب التعليق على شخص بعينه او جهاز بعينه لكن من الملاحظ فعلا ان هناك تطفيش ولو بغير قصد ربما بجهاله لعدم وجود الخبره الرياضيه عند بعض القيادات

سلمنت يمناك على المداخله ...
وعلى قولة الامريكان ... نو بدي برفكت :rolleyes2:

راعي الأوله
24-06-2009, 08:12 AM

صدقت أخوي...وياليت أخوي بوراشد يفهم هالشي وما يقعد يردح للأمين العام بشكل مبالغ فيه
وأنا بادعيله بالخير إن الله ما يكتب له قرب الأمانة العامة لأنه مهما كانت قدراته بيتفاجأ فيهم وبينصدم بالمؤامرات اللي تحاك له ولغيره... والله يكفينا شر كل ظالم

::.Silent.::
24-06-2009, 08:23 AM
شوفوا القضيه من الناحيتين ..

من جانب: مؤيدين الشيخ سعود

ومن

الجانب الاخرين: اللي استقالوا و اللي اقيلوا .. واسباب خروجهم من اللجنه

و بس

Only Me
24-06-2009, 08:28 AM
سلامتك اخي لا انتظر منه شيئ .. ولكن الحق يجب ان يقال
أصحاب الكفاءات لين الحين موجووووويين وعلى رأسهم الشيخ سعووووووود
ويليه خليل الجابر وخالد المهندي وغيرهم الكثير ....

ونسيت علي مبارك

الرميله
24-06-2009, 11:04 AM

:eek5:

Bu Rashid
24-06-2009, 01:02 PM
صدقت أخوي...وياليت أخوي بوراشد يفهم هالشي وما يقعد يردح للأمين العام بشكل مبالغ فيه
وأنا بادعيله بالخير إن الله ما يكتب له قرب الأمانة العامة لأنه مهما كانت قدراته بيتفاجأ فيهم وبينصدم بالمؤامرات اللي تحاك له ولغيره... والله يكفينا شر كل ظالم

اميين .. الله يسمع منك

Bu Rashid
24-06-2009, 01:06 PM
شوفوا القضيه من الناحيتين ..

من جانب: مؤيدين الشيخ سعود

ومن

الجانب الاخرين: اللي استقالوا و اللي اقيلوا .. واسباب خروجهم من اللجنه

و بس

:nice::nice::nice:

Bu Rashid
24-06-2009, 01:08 PM
ونسيت علي مبارك

والنعم بومبارك ... وما عليه شر ان شاء الله
وهم بوصباح ... الله يعطيه الف عافيه

Bu Rashid
24-06-2009, 01:09 PM
:eek5:

ليش لا اخي القلعه ...
يجب ان يحاسب كاتب المقال على هذى الافتراء

الرميله
24-06-2009, 01:13 PM
ليش لا اخي القلعه ...
يجب ان يحاسب كاتب المقال على هذى الافتراء

اخي العزيز انا معاك في اي افتراء من اي شخص
يجب ان يحاسب
لكن تعليقي غيراللي انت فهمته
وتحياتي لك

قطر love
24-06-2009, 01:41 PM
اخوي بوراشد يعني الحين انت الي قاعد تمدح فيهم الاربعه الي ذكرتهم مع احترامي لهم يعني هم الي مسوين كل الشغل ترا في موظفين صغار وكبال ومدراء اقسام ومشرفين وغيرهم انت مايصير يمدح على كيفك وتخلي الباقي ويعطيهم العافيه كل الموظفين في اللجنه الاولمبيه

Bu Rashid
24-06-2009, 01:54 PM
اخوي بوراشد يعني الحين انت الي قاعد تمدح فيهم الاربعه الي ذكرتهم مع احترامي لهم يعني هم الي مسوين كل الشغل ترا في موظفين صغار وكبال ومدراء اقسام ومشرفين وغيرهم انت مايصير يمدح على كيفك وتخلي الباقي ويعطيهم العافيه كل الموظفين في اللجنه الاولمبيه

اسمح لي اخي لم اقصد مدح هؤلاء فقط ...
كل موظفي اللجنة الاولمبية يعملووون باجتهاد وبشهادة الجميع في الدولة
الطفره الاخيره التي حدثت في مجال الرياضه بدولة قطر لم تاتي من فراغ
وانما بمجهوداتكم وعملكم الدائم لرفع اسم قطر ...
تحياتي لكم جميعاٌ ...

قطر love
24-06-2009, 02:12 PM
للعلم انا مش موظف عندهم بس حبيت اعطي الموظفي الثانيين حقهم على التعب الي سوه والمجهود الي يبذلونه

Bu Rashid
24-06-2009, 05:27 PM
للعلم انا مش موظف عندهم بس حبيت اعطي الموظفي الثانيين حقهم على التعب الي سوه والمجهود الي يبذلونه

لهم الحق والشكر والثناء ...

ابن قطر
24-06-2009, 05:58 PM
الشيخ سعود بن عبدالرحمن ال ثاني ............ونعم الرجل من اخلاق وتفاني بالعمل ومحب للنظام

ولا يوجد انسان كامل والكامل الله سبحانه وتعالى

واستطاع في فترة وجيزة ترتيب البيت الداخلي في اللجنة الاولمبية القطرية وبو عبدالرحمن يعرف جميع

الموظفين تقريبا ومن يجتهد يصل ومن يتقاعس يتعامل معه بمبدأ الثواب والعقاب

وليس في هذا عيبا

وعليه ارى ان الكاتب لم يوفق فيما ذهب اليه

وايضا عرفت هذا الرجل عن قرب فهو متسامح والعفو عند المقدره

اما من يتحدث عن الانجازات فالانجازات تاتي من عمل الاتحادات فعلى الجميع التعاون والاجتهاد

ولا ننسى الان وجود اكثر من مبنى خاص لكل اتحاد

وارجو تقبل مروري اخوي بوراشد

واظن قلب سعادته اكبر من هذه المقالات؟؟

أمة الله
24-06-2009, 06:59 PM

:omg::omg::omg:

أخوي معليش اسمحلي بس كأن هالاسلوب فيه تهديد و وعيد!

Bu Rashid
24-06-2009, 07:18 PM
الشيخ سعود بن عبدالرحمن ال ثاني ............ونعم الرجل من اخلاق وتفاني بالعمل ومحب للنظام

ولا يوجد انسان كامل والكامل الله سبحانه وتعالى

واستطاع في فترة وجيزة ترتيب البيت الداخلي في اللجنة الاولمبية القطرية وبو عبدالرحمن يعرف جميع

الموظفين تقريبا ومن يجتهد يصل ومن يتقاعس يتعامل معه بمبدأ الثواب والعقاب

وليس في هذا عيبا

وعليه ارى ان الكاتب لم يوفق فيما ذهب اليه

وايضا عرفت هذا الرجل عن قرب فهو متسامح والعفو عند المقدره

اما من يتحدث عن الانجازات فالانجازات تاتي من عمل الاتحادات فعلى الجميع التعاون والاجتهاد

ولا ننسى الان وجود اكثر من مبنى خاص لكل اتحاد

وارجو تقبل مروري اخوي بوراشد

واظن قلب سعادته اكبر من هذه المقالات؟؟

تسلم اخي ابن قطر على المداخله القيمه ...

Bu Rashid
24-06-2009, 07:27 PM
:omg::omg::omg:

أخوي معليش اسمحلي بس كأن هالاسلوب فيه تهديد و وعيد!

صحيح اختي .. لان الكاتب تمادى كثيرا في الهجوووم بغير وجه لتصفية حسابات قديمه
والحمد لله كان جاء الرد سريعا من سعادة الشيخ خالد بن حمد حفظه الله