المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النورس تفوز بأفضل مركز اتصالات في الشرق الأوسط لعام 2009



PoBox
24-06-2009, 08:55 AM
*
*
*

http://www.soharmusicfestival.com/nawras.JPG

*
*
*



النورس تفوز بأفضل مركز اتصالات في الشرق الأوسط لعام 2009م


جريدة عمان 24/06/2009
استقبلت النورس بسرور بالغ خبر حصولها على جائزة أفضل مركز اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2009. وقد أعلن عن هذه الجائزة التي تنظمها مؤسسة (insights) في حفل أقيم مؤخرا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما حصلت أيضا على جائزة أفضل برنامج تحفيز واهتمام وظيفي وجائزة أفضل برنامج تطوير وتخطيط وظيفي على مستوى خدمة الزبائن بالشرق الأوسط لعام 2009.

فبعد إجراءات التسجيل والفحص الصارمة، أختيرت النورس من بين عدد كبير من الشركات التي تأهلت من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وقد رشحت النورس في جميع أقسام الجائزة الستة التي شاركت بها، وكانت الشركة الوحيدة التي تحصل على ثلاث جوائز مختلفة في هذه الفعالية.

والنورس هي أول من دشن مركز اتصالات على مدار الساعة في السلطنة منذ أن بدأت عملياتها في السلطنة. إن هذه المجموعة المكونة من أكثر من 200 موظف من الشباب العماني يقومون بخدمة عملاء النورس وهم في أقصى درجات التحفيز والرغبة في معايش تجربة الزبائن، ولذلك يقدمون على مبادرات أكثر مما هو متوقع لمساعدة الزبائن.

ويأخذ الجميع على عاتقهم بشكل جماعي ومنفصل معايشة تجربة الزبائن في كل وقت وحين، ضمن بيئة عمل تتسم بروح الفريق الواحد مع الكثير من المتعة والتسلية.

وقام سعيد بن أحمد صفرار مدير عام خدمة الزبائن في النورس بتهنئة الفريق الذي استلم الجائزة معه في موقع الفعالية، ثم هنأ جميع موظفي خدمة الزبائن الذين كانوا ينتظرون النتائج لحظة بلحظة. وقد تحدث سعيد عن هذا الإنجاز فقال: «نشعر بفخر كبير ونحن نستلم هذه الجائزة التي تؤكد تميز النورس في فلسفتها القائمة على العناية المكثفة بالزبائن وخدمتهم بطريقة مبتكرة. لذلك يأتي زبائننا على رأس قائمة الأولويات في عملنا، وما حصولنا على هذه الجوائز إلا تأكيد على العلاقة الخاصة التي تربطنا بزبائننا منذ أول يوم دشنا فيه خدماتنا.

فبروح الفريق الواحد نستطيع أن نعتني بأكثر من مليون وستمائة زبون في كل وقت، إن مثل هذه الجوائز تدفعنا وتشجعنا لنقدم مستويات أعلى من الخدمة المتميزة».

السندان
24-06-2009, 12:49 PM
شكرا لك اخوي بوبكسنج